آيفون

أفضل 8 برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

من منا لا يعشق تصفح هاتفه من خلال تصفح المواقع وكذا البرامج مع إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو وكذا المقاطع الصوتية على خلفية الهاتف الأهر الذي من خلاله سوف نعمل اليوم على طرح أفضل 8 برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفونالتي سوف تساعدكم على تشغيل اليوتيوب وكذا الفيديوهات والمقاطع الصوتية الخاصة بكم على خلفية الآيفون بل وأكثر من هذا القدرة على تشغيل هذه الملفات من خلال قفل الشاشة فقط.

فما هي أفضل برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون؟

تحدثنا سابق حول أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS الذي قدمنا به أفضل برامج محاكات نظام الآيفون على الكمبيوتر والذي يمكنك من خلالهم تشغيل تطبيقات وألعاب الآيفون على الكمبيوتر، وكذا مقال كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الآيفون والذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بالإطلاع عليها.

افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

كثيرا ما يرغب مستخدمو هواتف الآيفون في تشغيل اليوتيوب في خلفية الآيفون الأمر الذي يحتاج الإعتماد على اداة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون، فما هي هذه الأداة؟ وكيف يمكن تشغيلها؟

سوف نتعرف على أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون مجانا والذي سوف يمكنك من تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون iOS 13 وكذا تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون iOS 14 ومختلف نسخ نظام IOS على الآيفون.

فما هو أفضل برنامج تشغيل الفيديو في الخلفية للايفون؟

برنامج Free music for youtube: stream

يعد برنامج Free music for youtube: stream افضل برنامج تشغيل الفيديو في الخلفية للايفون والذي يوفر القدرة على تشغيل مقاطع فيديو Youtube من خلال نافدة منبثقة على جانب شاشة الآيفون.

هذا البرنامج يوفر لك القدرة على تشغيل الفيديو عبر نافذة منبثقة صغيرة عند تصفحك لأي شيء على هاتفكمع القدرة على التحكم الكامل في تموضع النافذة بأي مكان على الشاشة عبر سحبها للأعلى أو الأسفل وحتى الجوانب.

الجميل في الأمر أنه يوفر مشغل موسيقى والذي يوفر القدرة على تشغيل الملفات الصوتية من خلال قفل الشاشة فقط، بل وأكثر من ذلك فبرنامج ستريم يمكنك من عمل مزامنته مع حسابك فيسبوك من أجل معرفة تفصيلات الموسيقى التي تحبها.

يعمل هذا البرنامج على التركيز بالموسيقى على منصة يوتيوب عبر تقديم أفضل عمليات بحث تعتمد على عمليات بحثك السابقة وذلك لأجل محاكات نوع الأغاني المفضلة لديك وهذا أمر مميز للغاية.

يوفر لك ستريم القدرة على عمل جدولة كاملك حسب اختياراتك من أجل مشاركة الأغاني التي تفضل، مع إمكانية مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بجودات عالية والأفضل من هذا هو تقديم توصيات لك لبعض الأعمال الموسيقية المميزة.

يجدر بالذكر على أن برنامج Free music for youtube: stream يمتلك عدد تحميلات يتجاوز 10 ملايين تحميل على متجر آب ستور مع امتلاك تصنيف مميز والذي يصل إلى 4.5 من طرف مستخدميه.

برنامج Safari Browser

من منا لا يعلم متصفح Safari Browser الذي يعد أفضل متصفح من جميع الجوانب مع امتلاك العديد من الخصائص والمميزات التي لا يعلمها عدد كبير من الأشخاص ومن أبرز هذه الخصائص هي قدرته على تشغيل Youtube في الخلفية للآيفون.

يجدر بالذكر أن متصفح سافاري هي متصفح موثوق ومميز للغاية والذي يعد الأفضل على الآيفون مع توفير أمن المستخدم وغيره العديد من الخصائص كقدرته على توفير إمكانية الإستماع إلى الموسيقى على اليوتيوب نن خلال بعض التعديلات على المتصفح البسيطة.

1- كل ما عليك لأجل تشغيل Youtube في الخلفية على جهاز الآيفون هو فتح متصفح Safari.

2- قم بالتوجه إلى اليوتيوب.

3- بعد ذلك قم بالضغط على الأيقونة الموجودة بالأسفل على الوسط.

ثم بعدها قم بالضغط على الخيار الموضح أمامك على الصورة.

4- بعد ذلك سوف يتم تحويل الموقع إلى سطح المكتب كما هو موضح على الصورة.

5- بعدها قم بالضغط باختيار الفيديو الذي تريد تشغيله.

6- قم بالضغط على الأيقونة الموضحة على الصورة.

7- سوف يتم تشغيل اليوتيوب في الخلفية ويمكنك تصفح ما تريد مع تشغيل اليوتيوب في الخلفية من خلال متصفح سفاري.

وبهذا تكون تمكنت من تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون بدون برامج من خلال متصفح سفاري المميز وهذه هي أبرز طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون وانا اتصفح بدون برامج.

برنامج YMusic

بالحديث عن أفضل برنامج تشغيل الفيديو في الخلفية للايفون الذي يوفر القدرة على تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون لا بد من ذكر برنامج YMusic الذي يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال مع القدرة على تشغيل الموسيقى من خلاله دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

يوفر برنامج YMusic على صفحته الرئيسية خيار “الشائعة” والتي يمكنك من خلالها التعرف أحدث المقاطع الموسيقية وذلك من خلال التركيز على موقعك الجغرافي وهذا أمر مميز لا توفره باقي التطبيقات في هذا المجال.

يمكنك تغيير موقعك الجغرافي في أي وقت من خلال إعدادات البرنامج من أجل تحديد بعض البلدان المعينة التي تفضل الموسيقى الحاصة بهم لكي يقدم لك البرنامج أحدث الأغاني عليها.

يجدر بالذكر أن هذا البرنامج مختلف تماما عن باقي البرامج وهذا لأنه يوفر القدرة على تشغيل الجزء الصوتي من الموسيقى وليس الفيديو مع عرض الصورة المصغرة للفيديو وكذا التحكم فيها في أي مكان على شاشة هاتفك.

من الجدير بالذكر أن برنامج YMusic لا يتواجد على منصة آبل ستور ولكن يمكنك تنزيله من منصة XDA Labs، مع العلم أنه يعمل لهواتف الآيفون وحتى الأندرويد.

برنامج Media Viewer Small App

برنامج Media Viewer Small App هو أحد أفضل برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون والذي سوف يوفر لك القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو وكذا صورك والفيديوهات على اليوتيوب في نافدة منبثقة صغيرة تشتغل على خلفية شاشة الآيفون.

يوفر لك برنامج Media Viewer Small App القدرة على نقل النافدة لأي جزء على الشاشة عبر تحكم سهل وسلس للغاية، حيث سوف تظهر لك على النافدة كل محتوى الفيديو من زر التشغيل والإيقاف وغيره.

يوفر إمكانية حذف الصور وكذا الفيديوهات التي تريد حذفها وكذا مشاركتها والقدرة على الوصول لمعلومات كل ملف على حدة مع طرح العديد من المميزات التي سوف تجعلك تفضل هذا البرنامج المميز الذي يعد افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون.

برنامج Net Tube

إن كنت تبحث عن طريقة يوتيوب يشتغل في الخلفية للايفون أو طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون سوف أقدم لكم برنامج Net Tube الذي يعد أفضل تطبيق يشغل اليوتيوب في الخلفية للايفون.

برنامج Net Tube هو برنامج مميز للغاية يوفر واجهة استخدام سهلة وأنيقة حيث يجدر بالذكر على أنه برنامج يشغل الصوت في الخلفية والذي سوف يساعدك على تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون.

الجميل في الأمر هو أنه بإمكانك استخدام هذا البرنامج من خلال قفل الشاشة لأجل الإستماع للموسيقى، كما يمكنك تحميله من متجر آبل ستور، وعموما إن كنت بحاجة إلى تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون فهذا التطبيق مميز للغاية.

برنامج Musi برنامج لتشغيل الاغاني في الخلفيه للايفون

برنامج Musi هو برنامج يشغل الاغاني بالخلفيه للايفون والذي يوفر القدرة على تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون بشكل مميز.

المميز في هذا البرنامج هو امتلاكه لواجهة أنيقة ومميزة توفر قدرة استخدام سهلة للغاية وهذا ما يجعل منه أفضل برنامج تشغيل الاغاني في الخلفية للايفون.

برنامج BuzTube

يعد برنامج BuzTube أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب عند قفل الشاشة للايفون والذي سوف يساعدك على تشغيل اليوتيوب في خلفية هاتفك الأيفون بل وأكثر من ذلك فسوف تتمكن من تشغيلها حتى عند قفل الشاشة.

ما يميز هذا التطبيق هي سهولة استخدامه وامتلاكه لواجهة أنيقة وهذا يجعله أفضل برنامج تشغيل الفيديو في الخلفية للايفون بشكل مختلف عن باقي البرامج في هذا المجال.

برنامج BackPlayer

برنامج BackPlayer هو  برنامج تشغيل الفيديو في الخلفية للايفونوالذي يعد كذلك أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون والذي سوف يساعدك في هذا الأمر بشكل رائع للغاية.

كل ما عليك هو تحميل البرنامج تم فتحه وسوف تلاحظ امتلاكه لواجهة أنيقة بل وأكثر من ذلك وما يميزه هي سهولة استخدامه الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *