تعليمتقنية

أفضل 13 موقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها

تمثل عروض باوربوينت جزءًا كبيرًا سواء في العمل او في الدراسة. سواء كنت تطرح أفكارًا جديدة أو تُنهي صفقات تجارية، فإن مدى جودة عرض أفكارنا ومخاوفنا ومقترحاتنا هو جزء كبير من القرارات والشراكات التي تصنعها الشركات وتخلقها.

لا يمتلك كل شخص قسمًا إبداعيًا يمكنه ابتكار نموذج يمكن استخدامه لإبهار الأشخاص أثناء تقديم مشروع عمل ما. لحسن الحظ، نحن هنا لمساندتك وفهم مدى أهمية أن يكون لديك عرض PowerPoint تقديمي لا يصور معلوماتك بدقة فحسب، بل يحافظ على تفاعل الحضور.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل مواقع تدم قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها مجانا حتى تتمكن من إنجتز مشروعك أو بحثك على أفضل قالب بوربوينت وإبهار الحاضرين

للمساعدة في جعل عرضك التقديمي التالي في أفضل حالاته، فكرنا في إلقاء نظرة فاحصة على أفضل المواقع التي تقدم قوالب PowerPoint مجانية والتي يمكنك استخدامها في عرضك التقديمي التالي.

اقرأ أيضا:
تحميل قوالب وورد جاهزة

1- موقع FPPT

يعد FPPT أحد أقدم مواقع الويب لتنزيل قوالب PowerPoint المجانية. ومع ذلك، فقد حافظ الموقع على أرشيفه محدثًا بانتظام لأكثر من عقد من الزمان. هذا هو السبب في أنه يقدم الآن أكثر من 12000 قالب مجاني لبرنامج PowerPoint.

يسرد FPPT قوالب العروض التقديمية ضمن قائمة طويلة من الفئات والموضوعات بترتيب أبجدي. يمكنك أيضًا البحث عن القوالب عن طريق إدخال المصطلحات الرئيسية ذات الصلة.

هناك احتمالات، ستتمكن من العثور على نموذج ذي صلة لأي موضوع تبحث عنه. هذا يجعل FPPT لا يزال مناسبًا في هذا العام ، على الرغم من كونه أقدم من iPad.

2- موقع SlideModel

SlideModel هو نظام أساسي يوفر خبرة احترافية لتقديم عروضك التقديمية عبر قوالب PowerPoint قابلة للتعديل للاستخدام بنسبة 100٪.

 يأتي الموقع مزودًا بآلاف القوالب، وفي كل مرة يكون لديك شيء فريد في القالب الخاص بك، يمكنك تقديم عرضك التقديمي مع المفاهيم. سيسمح التصميم الجذاب للجمهور بالاهتمام بالعرض التقديمي الخاص بك، وستكون في مجال الأعمال التجارية.

 يمكنك أيضًا البحث عن القوالب المطلوبة للعثور على الملاءمة المناسبة للمحتوى الخاص بك والتصميم المطلوب.

من خلال هذا الموقع يمكنك اختيار قوالب بوربوينت ومخططات PowerPoint والأشكال وخلفيات بوربوينت،بالإضافة الى أن الموقع يجعل عملية التحرير الخاصة بك أكثر ذكاءً وسهولة من خلال توفير تجربة قابلة للتعديل لجميع القوالب في PowerPointو Google slide و Keynote و OpenOffice.

3- موقع smiletemplate

إذا كنت تبحث عن موقع يقدم لك قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها بالمجان، فإن موقع smiletemplate سيكون الحل الأمثل بالنسبة لك، حيث يعرض الموقع جميع القوالب بالمجان دون الحاجة إلى الدفع.

يقدم الموقع عدد كبير من القوالب بكيفيات مختلفة وبأشكال مختلفة إذ أنك ستحصل على القالب الي ترغب به حسب المواصفات التي تريد، هذا البرنامج سيتيح رونقا خاصا على بحثك أو مشوعك، في حال قمت بتحميل احد القوالب من الموقع.

طريقة تحميل اي قالب تريد من الموقع سهلة جدا ولا تحالج إلى الشرح، كل ما ستحتاج إليه هو الدخول على الموقع والبحث عن التيمبلان الذي يناسبكة، ثم الدخول عليه، وستجد أيقونة تحميل، قم بالنقر عليه، وسيبدأ التحميل في الحال.

4- موقع Slides Carnival

 هو عبارة عن موقع متخصص في قوالب PPT، وتوفر لك شرائح Google الخاصة بـ Google طريقة قوية لتقديم عرضك التقديمي المهم للغاية.

 يعرض Slides Carnival العديد من الأنماط وتنسيقات النص والمربعات والعناوين ولون النص لقوالب مختلفة والمزيد مما سيتيح لك في النهاية جعل عرضك التقديمي أكثر ملاءمة للموضوع الذي تقدمه.

Slides Carnival هي المنصة المساعدة التي لا غنى عنها لتقديم أفضل القوالب والشرائح، لذلك ستحصل على ما تبحث عنه. تسمح المنصة بعرضك التقديمي بمظهر أكثر حيوية وجاذبية، وبهذا، يمكنك تقديم المحتوى الخاص بك بأفضل النتائج.

يمكنك الحصول على قوالب متعددة بناءً على الفئات، سواء أكانت للتعليم أو أي خدمات أو طبية أو تقنية أو غير ذلك. Slides Carnival مجاني بنسبة 100٪ للاستخدام التجاري والشخصي وجاهز للاستخدام وقابل للتخصيص ويضفي التأثير بصور جذابة وفهم السمات.

من المشاكل التي يعاني منها أغلب مستخدمي برنامج مايكروسوفت اوفيس هو عدم تفعيل اوفيس، إذ يطرح العديد من الناس السؤال كيف يمكن تقعيل برنامج مايكروسوفت اوفيس؟ هذا الأمر سبق أن قمت بحله عن طريق خطوات بسيطة في مقال سابق، يمكنك الاطلاع على هذه الخطوات في حل مشكلة تفعيل اوفيس 2016.

اقرأ أيضا:
شرح وتحميل برنامج ليبر اوفيس Libre Office

5- موقع slidegeeks

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو slidegeeks.jpg

هذا الموقع عبارة عن خدمة قوالب PowerPoint تتيح لك التخلص من العناصر المملة والمستمرة لعمل عرضك التقديمي. يمكنك الإعتماد على هذ الموقع للحصول على شرائح بوربوينتاحترافية لتقديم عروضك الدراسية أو التجارية بشكل ثري يجذب اهتمام المتلقي.

يمكنك تجربة الموقع شخصياً والإستفادة من كل مزاياه، والأهم من ذلك أن كل العروض و الشرائح قابلة للتعديل بنسبة 100٪ لاستخدامها في PowerPoint. يوفر لك slidegeeks بيئة غنية بالميزات يمكنك من تقديم عروض PowerPoint التقديمية النابضة بالحياة.

تجد هنا كل ما تحتاجه لتوسيع نطاق المبيعات أو التسويق أو عرض الأعمال الخاص بك من خلال الكتالوج سريع النمو من الرسوم البيانية، ومنصات العرض التقديمي، وتخطيطات القوالب.

6- موقع templateswise

هذا الموقع معروف جدا ويتم استخدامه من طرف عدد كبير من الناس خصوصا في الدول العربية، وذلك لما يقدمه من خدمات تنال إعجاب الزوار، هذا ما جعله موقع معتمد من طرف الأفراد وحتى الشركات في اختيار القوالب الخاصة بعرض المشاريع.

الجميل في هذا البرنامج هو أنه يعرض لك مجموعة من الصور حتى يبين لك كيف يبدو القالب أثناء استخدامه، بالإضافة إلى هذا فإن موقع templateswise يقدم أغلب قوالب بوربوينت للتحميل مجانا.

يمكنك تحميل القالب الذي تريد بكل سهولة، فقط من خلال الدخول عليه، ثم النزول إلى الأسفل، ستجد رابطين للتحميل إما التحميل عن طريق ZIP أو عن طريق potX

من برامج مايكروسوفت اوفيس الاخرى المهمة جدا هو ملف اكسل، عند استخدام هذا البرنامج من الممكن أن تنسى على الباسورد الخاص بإكسل، في هذه الحالة ماذا يمكن ان نفعل؟ لا تقلق إذا كنت تعاني من هذا المشكل أن أحد أصدقائك يعاني منه، يمكنك حله اليوم عن طريق اقوى برنامج لفك باسورد excel.

اقرأ أيضا:
أفضل 5 موقع لفك باسورد excel
ملفات excel جاهزة عربي

7- موقع Slidesgo

Slidesgo هو موقع يقدم خدمة مجانية للاستخدام شرائح Google وموضوعات PowerPoint، يمكنك الاستعانة به من أجل جعل عرضك التقديمي والعمل أكثر جاذبية واحترافية. سواء كنت تبحث عن عرض تعليمي، أو تسويقي، أو طبي، أو تقني، أو أي عرض تقديمي آخر، فستتوفر جميع السمات بنقرة واحدة.

هناك أنماط مختلفة وتنسيقات نصية ومربعات وعناوين ولون نص لقوالب مختلفة ستتيح لك في النهاية جعل محتوى العرض التقديمي غنيًا وجذابًا للجمهور.

لديك العديد من البرامج التعليمية لشرائح Google و بوربوينت، ويمكنك أيضًا أخذ بعض نصائح العرض التقديمي لجعل العنصر الخاص بك ذا قيمة. تسمح المنصة بعرضك التقديمي بإلقاء نظرة لافتة للنظر، وفي النهاية، ستحقق أفضل النتائج. يمنحك Slidesgo تجربة أكثر قابلية للتخصيص.

8- موقع SlideTeam

SlideTeam عبارة عن موقع متخصص في القوالب الجذابة وشرائح PowerPoint توفر نظامًا أساسيًا يسمح لك بتعيين الخلفية الصحيحة عندما تقوم ببعض العروض التقديمية.

كما يتيح لك الموقع إمكانية تنزيل قوالب PowerPoint بحرية؛ تصميمات شرائح PPT، سمات PPT، قوالب شرائح PowerPoint، خلفيات شرائح PPT، عرض موضوعات، والمزيد.

 ومن بين بعض المميزات لهذا الموقع أمه يوفر شرائح قابلة للتحرير بنسبة 100٪، وموضوعات عرض تقديمي تستند إلى الأبحاث على نطاق واسع، وتعرض الموقع بيانياً، وتحرير البيانات وتغييرات الرسم البياني، وإضافة المزيد.

هناك سمات وتصميمات مختلفة متاحة بناءً على الفئات، ويمكنك أيضًا البحث عن الأشياء التي تريد حسب نوع عرضك.

أنت تعمل مع قوالب وتصميمات وموضوعات فريدة، وكلما قدمت عرضك التقديمي، بصرف النظر عن الخدمة المجانية، هناك خدمة متميزة “مدفوعة”، لذلك سيتم تمكينك من استخدام بعض العناصر المتقدمة أيضًا، وباشتراك واحد، ستستخدمها إلى الأبد.

 علاوة على ذلك، يعد SlideTeam المزود الرائد لخدمات العروض التقديمية في السوق مع نسبة أكبر من العملاء الراضين في جميع أنحاء العالم.

9- موقع Showeet

يعرض Showeet قوالب PowerPoint المجانية الخاصة به مع الكثير من المعلومات حول كل منها، ويمكنك تصفح النماذج الشائعة مثل تسويق والأعمال والمزيد.

 يتيح لك الموقع في كل صفحة تنزيل إمكانية معاينة الصور الموجودة في العرض، بالإضافة إلى مجموعة من الإرشادات والنصائح حول طريقة استخدام القالب وجعله تفاعليًا أكثر.

يتم أيضًا تحديثها وإضافتها من وقت لآخر، ولكنك ستحتاج إلى متابعتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو الاشتراك عن طريق RSS للحصول على تحديثات حول أحدث تصميمات القوالب الخاصة بهم.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 مواقع عمل سي في cv مجانا
تحويل الارقام الى عربي في الوورد

10- موقع 24Slides

يجعل موقع الويب هذا العثور على نموذج PowerPoint مجاني أسهل بكثير لأنه خالٍ من الاشياء المزعجة ولا توجد أية إعلانات.

تم تصميم القوالب بشكل احترافي وجداب ويسهل العثور عليها لأنها منظمة حسب الفئة أو المميزة أو الأكثر شيوعًا، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا ترشيحها حسب التصميم أو الشركة. يمكنك أيضًا مشاهدة لقطات شاشة المعاينة، مما يسهل عليك تضييق نطاق اختياراتك.

لا يتعين عليك استخراج التنزيلات من مجلد ZIP أثناء تنزيلها مباشرةً، ويتم تخزينها بتنسيق PPTX حتى تتمكن من استخدامها في عرضك التقديمي مباشرة.

11- موقع SlideHunter

إذا كنت مضغوطًا للوقت ولم يكن شخص ما على استعداد للدفع مقابل نماذج الأعمال المتميزة، فإن SlideHunter هو ثاني أفضل شيء.

يقدم موقع الويب هذا قوالب أعمال مجانية مع رسوم بيانية ومخططات وجداول زمنية وخلفيات يمكنك استخدامها بسهولة لإنشاء مجموعات شرائح تنتهي بمظهر احترافي ومصقول.

مع أكثر من 6000 قالب مجاني، هناك مجموعات شرائح على مخططات الأعمال شائعة الاستخدام مثل الرسوم البيانية للعملية ومخططات السبب والنتيجة ومخططات وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا العثور على قوالب لعمل استراتيجيات الأعمال، وتصور الاتجاهات والتنبؤات، بالإضافة إلى تصورات متعددة المستويات.

12- موقع Google Slides Templates

مع كل قالب، تحصل على تسلسل كامل من الشرائح، يرشدك إلى كيفية تصميم عرض تقديمي خطوة بخطوة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للأشخاص الجدد في تقديم العروض التقديمية أو مقدمي العروض الذين يتطلعون إلى إنشاء عرض تقديمي سريعًا استنادًا إلى تسلسل محدد.

من أجل استخدام قوالب العروض التقديمية من Google، فأنت بحاجة إلى حساب Google. إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني @gmail.com، فهذا يعني أنك تمتلك واحدًا بالفعل. بخلاف ذلك، يمكنك إنشاء حساب مجانًا والوصول إلى المجموعة الكاملة من الأدوات المتاحة في Google.

13- موقع Allppt

Global-Education-Solution-PowerPoint-Templates-List

موقع Allppt. هو أيضا من المواقع المهمة التي لابد من إضافتها إلى هذه القائمة، وذلك لما ياتوفر عليه من مزايا يمكنك الاستفادة منها. يقدم الموقع مجموعة من قوالب بوربوينت الجاهزة للكتابة عليها.

عند الدخول على الموقع ستتفاجأ بالكم الهائل من القوالب التي يمكنك تحميلها، يمكنك أن تجد داخل الموقع قوالب بوربوينت مجانية، كما أن هناك قوالب أخرى مدفوعة قم بالبحث عن القالب الذي يناسبك، ثم تحميله في ثواني والبدء في الاشتغال عليه.

خلاصة:

يمكنك اختيار أحد هذه المواقع من أجل تحميل قوالب بوربوينت مجانا واستخدامها في إعداد مشروعك الخاصة أو البحث الذي تريد تقديمه في آخر السنة، أو أي مشروع آخر كنت تعمل عليه.

حاولت هنا أن أجمع لك أفضل المواقع التي يمكنك الحصول منها على قوالب بوربوينت مجانا دون الحاجة إلى اي دفع.

إذا أعجبك المقال يمكنك مشاركته مع أصدفائك من أجل الفائدة.

انتهى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments