خدع احتراف ببجي 🔥

ربح شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا بطرق حقيقية

من أجل ربح شدات ببجي مجانا يمكنك الاشتراك برامج مواقع تقدم مكافآت عن طريق القيام ببعض المهام لتمنحك شدات ببجي بالمجان مثل مشاهدة فيديو على يوتيوب أو الاشتراك في خدمة معينة, في هذا المقال سنشرح أسهل طريقة لربح شدات uc ببجي موبايل pubg mobile مجانا.

من أجل الحصول على شدات ببجي توجد أكثر من طريقة:

1- ربح شدات ببجي مجانا: من خلال بعض مواقع استطلاعات الرأي وبعض التطبيقات التي يمكن استخدامها لربح الشدات مجانا.

2- تهكير شدات ببجي: بالرغم من أن هذه الطريقة منتشرة بكثرة إلا أن أغلب طرق تهكير الشدات لا تعمل لذا من الأفضل عدم تجربة طرق التهكير لأنها قد تؤدي إلى سرقة حسابك.

3- شحن شدات ببجي من الموقع الرسمي: هذه هي الطريقة الرسمية الأسرع للحصول على ربح شدات ببجي عن طريق الايدي لكنها ليست مجانية، بالرغم من ذلك يمكنك شحن شدات ببجي عن طريق ID عن طريق رصيد الهاتف.

أفضل برنامج شحن شدات ببجي مجانا

الأمر المهم الذي سأنبهك إليه هنا هو ألا تقوم باستخدام أي تطبيق ربج شدات ببجي تجده على الانترنت أو الذي تجد فيديوهات اليوتيوب تشرحه، لأن 90 بالمئة من هذه التطبيقات غير حقيقية أو لا تعمل، أو أنها تطبيقات احتيالية. يمكن استخدام التطبيقات التالية التي سنشرح لأنها آمنة ويمكن تنزيله من جوجل بلاي بكل أمان

1- برنامج mGamer

mGamer هو برنامج شدات ببجي مجانا للأندرويد يوفر عملة مجانية لألعاب ببجي. يمكنك تحميله والحصول شدات ببجي UC مقابل عدد أقل من العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها في التطبيق. يمكن ربح العملات المعدنية في تطبيق mGamer عن طريق تثبيت تطبيقات مختلفة وممارسة الألعاب وممارسة الاختبارات وغير ذلك الكثير.

يقدم 8 UC بإجمالي 1000 قطعة نقدية. وبالمثل، فهو يقدم 35 UC مقابل 4000 قطعة نقدية و75 UC مقابل 7900 قطعة نقدية. يمكنك كسب آلاف العملات المعدنية عن طريق تثبيت بعض الألعاب وتشغيلها. التطبيق جدير بالثقة تمامًا.

2- برنامج dGamer

يقدم تطبيق dGamer عددًا من شدات ببجي PUBG Mobile UC في تبادل العملات المعدنية المكتسبة داخل التطبيق. تمامًا كما هو الحال في mGamer، يمكنك تنفيذ مهام مختلفة وإكمال استبيانات مختلفة وممارسة الألعاب لكسب تلك العملات المعدنية واستبدالها بـ شدات ببجي UC. كيف يعمل هذا التطبيق؟

تطبيق شدات ببجي مجانا dGamer هناك العديد من المهام والاستطلاعات داخل. يمكنك إكمال تلك المهام والاستبيانات لكسب العملات المعدنية التي يمكن استبدالها لاحقًا بالشدات UC يمكنك بسهولة كسب كمية كبيرة من العملات المعدنية.

3- برنامج Google Opinion Rewards

Google Opinion Rewards هو تطبيق حيث يمكن للمستخدمين إكمال الاستبيانات والحصول على أرصدة Google Play والتي يمكن استخدامها لشراء PUBG UC. يتمتع كل استطلاع بإمكانية تحقيق أرباح مختلفة، ويمكن أن يصل إلى 1.00 دولار أمريكي لكل استطلاع. على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى، تعد الاستطلاعات التي يتم إجراؤها على Google Opinion Rewards واضحة للغاية وليس لها متطلبات صارمة للغاية.

ضع في اعتبارك أنك لن تتمكن من سحب الأموال أو المكافآت الأخرى، ولكن فقط أرصدة Google Play. وهذا يعني أنه إذا كنت تلعب ببجي على نظام iOS، فهذا التطبيق ليس مناسبًا لك

4- برنامج appKarma

appKarma هو برنامج ربح شدات ببجي العديد من اللاعبين في شحن ببجي مجانا. يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وحجمه الصغير الذي لا يتجاوز 50 ميجابايت، مما يتيح لك تحميله وتثبيته بكل سهولة. ما يميز appKarma Rewards & Gift Cards هو أنه تطبيق مجاني تماما ومتوفر للتحميل للاندرويد، كما أنه عند تحميه يمنحك رصيد مجاني.

يعمل البرنامج بعد تحميله عن طريق جمع النقاط من خلال القيام ببعض المهام البسيطة داخل التطبيق وإرسال كود اللعبة، ثم جمع الهداي والنقاط وتحويلها إلى شدات ببجي أو إلى مبالغ مالية داخل التطبيق لتحصل منها على الشدات.

أفضل موقع شحن uc ببجي مجانا عن طريق id

لربح شدات ببجي مجانا، يمكن استخدام مواقع شحن uc ببجي مجانا بدون رقم هاتف وبدون برامج وذل من خلال تحويل العملات إلى شدات مجانا، هذه المواقع تعمل تقريبا بنفس الطريقة التي تعمل بها التطبيقات، حيث تطلب منك الثيام ببعض المهام ومن ثم يتم ربح نقاط وتحويلها بسرعة إلى شدات على حسلبك.

1- موقع Freecash

الطريقة الأسهل والأسرع لكسب شدات ببجي UC هي إكمال المهام على Freecash واستبدالها ببطاقات هدايا Google Play أو Apple مباشرة على الموقع . بعدها، يمكنك استخدام بطاقات الهدايا هذه، لتعبئة حسابك وشراء شدات ببجي UC

من أجل استخدام هذا الموقع كل ما تحتاج هو التسجيل في Freecash وتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. ثم الانتقال إلأى صفحة Earn وإكمال المهام من اختيارك لكسب عملات

بمجرد الحصول على ما يكفي من العملات انتقل إلى صفحة Cashout واختر بين بطاقات هداياجوجل بااي أو Apple، اعتمادًا على جهازك، وستتلقى رمزًا على الفور. استرد رمز بطاقة الهدايا الخاصة بك لتعبئة حسابك، وبعد ذلك يمكنك فتح لعبة ببجي PUBG Mobile وشراء PUBG UC مباشرة.

2- موقع idle-empire

idle-empire هو موقع مجاني يمكن من خلاله أن ربح شدات ببجي بطريقة سهلة جدا وبسيطة وبدون اي تكاليف، كل ما عليك هوالتسجيل باستخدام حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك جوجل تويتر.

بمجرد تسجيل حسابك، يمكنك البدء في كسب النقاط. ما عليك سوى الإجابة على الاستبيانات المدفوعة أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو اختبار البرامج. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من طرق الربح المعمول بها، لذلك ستجد بسهولة ما يناسبك.

بعد جمع ما يكفي من النقاط، حان الوقت لاسترداد قيمة PUBG UC الخاصة بك يتم تسليم مكافأتك خلال 24 ساعة.

ربح شات ببجي عن طريق بطاقة جوجل بلاي

تطبيق ربح شدات_ببجي موبايل

يمكن استخدام بطاقة جوجل بلاي أيضا لشحن شدات ببجي مجانا، قد تقول لي كيف أحصل على بطاقة جوجل بلاي؟ هناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا، هناك محلات تقدم بطاقات جوجل بلاي بالمجان حينما تقوم بالشراء منها، مثل محلات بيع الهواتف حينما تشتري منهم يمنحونك بطاقة مشحونة بالمجان.

حتى المتاجر الكبرى مثل مرجان وكارفور وغيرها، تقدم أحيانا بطاقة جوجل بلاي بالمجان، تحتوي هذه البطاقة على مبلغ مالي يمكن أن يصل إلى 100 دولار.

تطبيقات ربح شدات ببجي لا تستخدمها

هناك عدد كبير من التطبيقات التي تدعي إمكانية الحصول على الشدات بالمجان، لكن المشكل أنها كلها كاذبة. أكثر هذه التطبيقات هي مولدات ، عندما تدخل إلى هذه المولدات تطلب منك إدخال اسم المستخدم وكذا كلمة السر الخاصة بحسابك ببجي، لكنها في الأخير تطلب منك تحميل تطبيقات أخرى، وفي الأخير تجد نفسك لم تحصل على أي شيء بل فقط أضعت وقتك.

الهدف من هذه التطبيقات هو الربح لا غير، وذلك من خلال توهيمك من أجل الدخول إلى التطبيق أو تحميله، لأنه بمجرد تحميل التطبيق يستطع صاحب التطبيق من الربح على كل تحميل. ليس هذا هو الأمر الخطير، لكن قد يتم اختراق حسابك إذا قمت بتحميل برنامج ملغم أو النقر على رابط احتيالي. لهذا تجنب تحميل البرامج من مصادر غير موثوقة لحميه حساباتك.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أهم الطرق التي يمكن من خلالها شحن شدات ببجي مجانا عن طريق مواقع وبرامج ربح الشدات، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع لا تتردد بكتابتها في التعليقات

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments