أفضل تطبيق لربح شدات ببجي موبايل PUBG mobile

اليوم سأقم لك السر الذي لا يعرفه أحد حول ربح شدات ببجي مجانا 2020، وهو أفضل طريقة لربح شدات ببجي بالمجان وبطريقة قانونية جدا، لن تحتاج إلى البحث في أي مكان آخر بعد إتمام هذا المقال، كما لن تحتاج إلى استخدام أي طريقة غير قانونية من أجل تهكير شدات ببجي.

العديد من الأشخاص الذين يلعبون لعبة الباتل ببجي PUBG mobile، يبحثون عن برنامج ربح شدات ببجي uc أو تطبيق الحصول على شدات ببجي بالمجان، لأن أغلب الأشخاص لا يملكون المال الكافي من أجل شحن حساب ببجي، لذا يلجؤون إلى البحث عن تطبيقات مجانية لربح الشدات ببجي.

اقرأ أيضا
أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG رخيصة 2020
طريقة الحصول على حسابات ببجي الكورية مجانا PUBG KR

تجربتي مع تطبيقات شدات ببجي

الأمر المهم الذي سأنبهك إليه هنا هو ألا تقوم باستخدام أي تطبيق ربج شدات ببجي الذي تجده على الانترنت أو الذي تجد فيديوهات اليوتيوب تشرحه، لأن 90 بالمئة من هذه التطبيقات غير حقيقية أو لا تعمل، أو أنها تطبيقات قديمة جدا ولم تعد تشتغل اليوم.

بعد أن بحثت تقريب عن كل التطبيقات الموجودة على الويب وجدت أغلبها خادعة فقط ولا تقدم أي شدة ببجي، بل إن الأمر الذي أثار انتباهي هو أن هذه التطبيقات بعضها لا يخدعك فقط، بل يقوم بالنصب على المستخدمين واختراق حسابهم، لذا من الضروري أن أنبهك إلى هذا الأمر.
سأتحدث عن هذه المواقع الخادعة في آخر المقال.

تطبيقات حقيقية لربح شدات ببجي مجانا

لابد من التفريق بين التطبيقات الحقيقية والتطبيقات الكاذبة، هذا ما سأقوم به في هذا المقال، حتى لا تتعرض لأي عملية نصب أو سرقة لحسابك.

كيفية ربح شدات ببجي التي سأتحدث لك عنها أولا ليست بارة عن تطبيق وإنما هو موقع، وهو الموقع الوحيد الذي أنصحك باستخدامه، ولا تستخدم أي موقع آخر غيره، لأنها كلها خادعة، أقول لك هذا من تجربة خاصة.

موقع free GG هو الموقع الذي انصحك باستخدامه لربح شدات ببجي وهو موقع يتوفر على العديد من المميزات الهائلة منها:

  • موقع مجاني
  • سهل الاستخدام
  • يمكنك من الحصول على شدات ببجي غير محدود
  • يعتمد على القيا ببعض المهام

طريقة ربح شدات ببجي من موقع free GG

يتيح لك موقع free GG مجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل الحصول على شدات ببجي بالمجان PUBG free uc. من أهم هذه الطرق:

مشاركة الموقع مع عدد من الاصدقاء: بعد التسجيل في الموقع تحصل على ID خاص بك يطلب منك أن تقوم بمشاركة رابط الموقع مع عدد من أصدقائك على مواقع التواصل وأي شخص قام بالدخول إلى الموقع من الرابط الذي قمت بمشاركته، تحصل أنت على عدد من النقاط، يمكنك أن تحصل على أكثر من 1000 نقطة على كل 20 شخص قام بالدخول إلى الموقع.

بعد الحصول على عدد من النقاط يمكنك تحويلها إلى مبلغ مالي، ثم تحويل هذا المبلغ غلى حساب بايبال الخاص بك أو إلى بطاقة جوجل بلاي، ثم استخدامها من أجل شحن شدات ببجي مجانا.

ليست هه الطريقة الوحيدة التي يعمل بها الموقع، لأنه يغير طريقة عمله من وقت لآخر، حيث يمكن أن يطلب منه أيضا مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة وجمع النقاط ثم تحويلها إلى مبلغ مالي كما ذكرنا.

هذا الموقع مضمون ويتم استخدامه من طرف اللاعبين ليس فقط من اجل شحن شدات ببجي، بل أيضا من أجل شحن جواهر فري فاير أو شحن فورت نايت وغيرها من الألعاب.

الموقع الآخر المضمون أيضا والذي لن تجد أي مشكل في استخدامه هو موقع Midasbuy وقد تحدثت عن هذا الموقع سابقا في مقال مفصل، شرحت فيه بالصور جميع الخطوات للحصول لى شدات ببجي من موقع Midasbuy من البداية إلى النهاية، كل هذا ستجده في:

شحن شدات ببجي عن طريق موقع ميداس باي Midasbuy

تطبيق Dgamer لشحن الشدات ببجي

الطريقة الأولى الي تحدثنا عنها هي عبارة عن موقع، أما Dgamer فهو تطبيق موجود على المتاجر الالكترونية، مثل متجر جوجل بلاي.

يتم اعتماد تطبيق Dgamer أيضا من أجل شحن ببجي شدات مجانا، أنا شخصيا أصنف هذا التطبيق في المرتبة الثانية بعد موقع free GG لأنه الاستثناء الوحيد فيكل التطبيقات الأخرى، يعنى أن كل التطبيقات الأخرى الموجودة على جوجل بلاي لا تعمل ولا تقدم أي شدات.

طريقة استخدام تطبيق Dgamer

تطبيق Dgamer هو الوحيد الذي يمكن الاعتماد عليه في شحن شدات ببجي. طريقة استخدامه والعمل عليه ليست صعبة بل يمكن استخدامه بسهولة.

على غرار الموقع السابق يطلب منك تطبيق Dgamer القيام ببعض المهام لا تختلف كثيرا عن المهام التي يطلبها منك موقع free GG حيث تقوم هذه المهام إما على مشاركة الرابط أو على مشاهدة الفيديوهات أو الاعلانات.

كل ممة تقوم بها تحصل على نقاط، بعد جمع عدد كافي من النقاط يمكنك تحويلها وشراء شدات ببجي.

اقرأ أيضا:
كيف يتم اختراق حسابات ببجي موبايل رابط PUBG MOBILE 2020
اخطر برنامج هكر ببجي وكيف يعمل

ربح شات ببجي عن طريق بطاقة جوجل بلاي

يمكن استخدام بطاقة جوجل بلاي أيضا والحصول وشحن شدات ببجي مجانا، قد تقول لي كيف أحصل على بطاقة جوجل بلاي؟

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا، مهناك محلات تقدم بطاقات جوجل بلاي بالمجان حينما تقوم بالشراء منها مثل محلات بيع الهواتف حينما تشتري منهم يمنحونك بطاقة مشحونة بالمجان، حتى المتاجر الكبرى مثل مرجان وارفور، تقدم أحيانا بطاة جوجل بلاي بالمجانا، تحتوي هذه البطاقة على مبلغ مالي يمكن أن يصل إلى 100 دولار. يمكنك أيضا الدخول إلى طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا من أجل استخدامها في شحن شدات ببجي أو أي غرض آخر.

تطبيقات ربح شدات ببجي لا تستخدمها

هناك عدد كبير من التطبيقات التي تدعي إمكانية الحصول على الشدات بالمجان، لكن المشكل أنها كلها كاذبة.

أكثر هذه التطبيقا هي مولدات الجواهر، عندما تدخل إلى هذه المولدات تطلب منك إدخال اسم المستخدم وكذا كلمة السر الخاصة بحسابك ببجي، لكنها في الأخير تطلب منك تحميل تطبيقات أخرى، وفي الأخير تجد نفسك لم تحصل على أي شيء بل فقط أضعت وقتك.

الهدف من هذه التطبيقات هو الربح لا غير، وذلك من خلال توهيمك من أجل الدخول إلى التطبيق أو تحميله، لأنه بمجرد تحميل التطبيق يستطع صاحب التطبيق من الربح على كل تحميل. ليس هذا هو الأمر الخطير، لأن الربح حق مشروع، المهم هو أن يقدم التطبيق المعلومة الحقيقية حتى يستفيد منه الزائر.

هذا التوهيم هو الأمرالذي نسعى إلى محاربته في موقعنا، لذا تعمل جاهدين على التيقن والتأكد من صحة المعلومة قبل تقدينها للزائر.

اقرأ أيضا:
أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في PUBG Mobile
برنامج سكنات ببجي مجانا 2020

خاتمة:

في الأخير أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، وأعيد مجددا التنبيه إلى اتخاذ الحيطة والحذر من الدخول إلى أي موقع أو تطبيق تجدونه على الأنترنت لكي لا تتعرضوا للنصب، تأكدوا أولا قبل إدخال معلومات حسابكم على أي موقع.

إذا كان لديكم أي سؤال آخر يخص موضوع ببجي ما عليكم سوى ترك السؤال في التعليقات، وسنجيب عنه إنشاء الله في أقرب وقت.

انتهى.

شاهد أيضاً

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة أصبحت العديد من الألعاب من نوع Battle Royale، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *