بطاقات جوجل بلاي

كيفية استخدام بطاقة جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي مجانا

كيفية استخدام بطاقة جوجل بلاي

يتوفر متجر Google Play على العديد من التطبيقات والألعاب المميزة، التي يمكنكم تحميلها على هاتف الأندرويد الخاص بكم بشكل مجاني، وهناك بعض التطبيقات الأخرى التي تتطلب الدفع، بل حتى التطبيقات المجانية تتوفر على مجموعة من المزايا التي يمكن الحصول عليها من خلال الدفع.

هناك مجموعة من طرق الدفع المتاحة على متجر جوجل بلاي، من بينها بطاقة فيزا وغيرها من البطاقات الائتمانية الأخرى، وهناك أيضا الدفع باستخدام بطاقة جوجل بلاي، التي تعتبر بطاقة الهدايا التي يمكنكم شرائها، وتحويل الكود الموجود فيها إلى حساب جوجل بلاي، حتى يتمكن المستخدم من شحن رصيده وشراء أي شيء من المتجر بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

فهذه المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم الاعتماد عليها، لإدخال كود تعبئة الرصيد في حساب جوجل بلاي Google Play، فإذا كان هذه الموضوع يتمكن فأنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ شراء بطاقة جوجل بلاي في المغرب ].

كيفية ادخال كود تعبئة الرصيد في حساب جوجل بلاي ستور Google Play

 كيفية شحن بطاقة جوجل بلاي ببجي

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم الاعتماد عليها، عند رغبتكم في ادخال الكود الموجود في بطاقة جوجل بلاي التي قمتم بشرائها وشحن رصيدكم على متجر Google Play لشراء كل من التطبيقات والألعاب المدفوعة، كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

وبعد شراء بطاقة جوجل بلاي يجب عليك أولا الدخول إلى متجر جوجل بلاي Google Play من خلال الهاتف الخاص بك.

 شحن جوجل بلاي من فوري

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك الضغط على صورة ملفك الشخصي التي توجد في الأعلى كما هو م صح في الصور بالاسفل.

 متصفح جوجل بلاي نقاط التشغيل

الخطوة رقم 3:

ستظهر لك مجموعة من الخيارات يجب عليك الضغط على خيار الدفعات والاشتراكات كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

 شراء بطاقات جوجل بلاي مصر

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار استخدم رمز الهدية. انظر للصورة للتوضيح.

شراء بطاقات جوجل بلاي عن طريق الرصيد

الخطوة رقم 5:

أما الآن وفي هذه الخطوة الأخيرة يجب عليك ادخال رمز الموجود في بطاقة جوجل بلاي واضغط على زر الموجود في الأسفل استرداد القيمة Redeem.

شحن بطاقة جوجل بلاي امريكي

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة ستتمكنون من شحن حسابك على متجر جوجل بلاي يمكنكم عندها شراء أي شيء من المتجر سواء أن كان تطبيق أو لعبة أو ميزة داخل اللعبة.

تنبيه: قبل شراء بطاقة جوجل بلاي Google Play Gift Card تأكد من أن الكود الخاص بها من أفق مع البلد التي تسكن فيه على سبيل المثال إذا كنت من المملكة العربية السعودية يجب ان تكون البطاقة متوافقة مع المتجر السعودي لهذا تأكد من شراء بطاقة او كود البطاقة المناسبة لبلدك من خلال مجموعة مواقع أو المتاجر القريبة منكم.

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا) playstation store مجانية

طريقة استخدام بطاقة جوجل بلاي

وبعد شحن رصيدك على متجر جوجل بلاي، يمكنك الآن البحث عن التطبيق أو اللعبة المدفوعة التي ترغب بتحميلها على الهاتف الخاص بك وشرائها بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا فتح متجر جوجل بلاي.
2- بعد ذلك ابحث عن التطبيق الذي ترغب بتحميله على الهاتف الخاص بك.
3- بعد العثور عليه اضغط على زر التثبيت.
5- يجب عليك اتباع الآن التعليمات المطلوبة منك لتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك وذلك على الشكل التالي:
في حالة قمت مسبقا بإجراء عملية شراء من داخل متجر جوجل بلاي يمكنك تحديد طريقة الدفع المسبقة عن طريق الضغط على السهم المتجه نحو الأسفل.
أما إذا كانت أول مرة تقوم بها بشراء تطبيق من المتجر فيمكنك إضافة طريقة الدفع إلى حسابك والتي هي الدفع عن طريق بطاقة جوجل بلاي.

وهكذا ومن خلال اتباع كل هذه الخطوات البسيطة، يمكنكم بكل سهولة شراء اي تطبيق عن طريق رصيد بطاقة جوجل بلاي.

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

إقرأ أيضاً: تجنبو موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا

الأسئلة الشائعة حول بطاقات جوجل بلاي

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور حول موضوع بطاقة جوجل بلاي، وسنحاول الإجابة عن هذه الأسئلة بشكل مختصر لهذا أنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية:

ما هي أكواد بطاقات جوجل بلاي؟

بطاقات جوجل بلاي هي بطاقة حقيقية هناك العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع هذه البطاقات، التي تحتوي على كود هذا الكود هو الذي يتم تحويلها على متجر كما شرحنا لكم في الأعلى، للحصول على قيمة البطاقة التي تكون 5$ دولار أو 10$ او 25$ دولار وغيرها، بعدها يمكنك استخدام هذه البطاقات في عملية شراء التطبيقات والألعاب المدفوعة التي توجد داخل المتجر، وشحن حسابك على ببجي وفري فاير بالعديد من الجواهر.

تنبيه: إذا كنت ترغب بشرح مفصل لكيفية شحن جواهر فري فاير من متجر جوجل بلاي عن طريق بطاقة جوجل بلاي فيمكنك زيارة مقالنا السابق الذي شرحنا فيه جميع الخطوات بالصور وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

كيفية الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي؟

كما أخبرناكم سابقا يمكنكم الحصول على بطاقات جوجل بلاي، عن طريق شرائها من مختلف المحلات التجارية، او يمكنكم شراء كود بطاقات جوجل بلاي عن طريق مجموعة من المتاجر الإلكترونية والمواقع الموثوقة مثل موقع السوق المفتوح OpenSooq.

هل هناك طريق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا؟

نعم هناك العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها الموصل على اكواد بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من بين هذه الطرق هناك تطبيقات يمكنكم تحميلها على هواتفكم والقيام بمجموعة من المهام التي تطلبها منكم، مثل مشاهدة الفيديوهات والاعلانات وتحميل التطبيقات لفترة معينة على الهاتف والاجابة عن استطلاع الرأي بعدها يمكنكم الحصول على نقاط هذه النقاط يمكنكم تحويلها إلى اكواد بطاقات جوجل بلاي.

إلى جانب هذه التطبيقات هناك مجموعة أخرى من الطرق البسيطة التي شرحناها لكم في مقالنا السابق كلها بالتفصيل، يمكنكم التعرف على كل هذه الطرق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات حول موضوع، كيفية استخدام بطاقة جوجل بلاي، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

إقرأ أيضاً: طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا Free itunes card

إقرأ أيضاً: بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments