بطاقات جوجل بلايمواقع

موقع فحص بطاقات جوجل بلاي

عند امتلاكك لبطاقة جوجل بلاي تكون هناك رغبة بفحص الكود الخاص بها هل شغال أم لا، و في ظل محدودية الفحص الذي يوفره متجر جوجل يكون هناك بحث عن مواقع إلكترونية أو أداة تقوم بهذه المهمة و ذلك بفحص عدد غير محدود من أكواد بطاقات جوجل بلاي، لحسن الحظ هناك أداة سهلة و بسيطة يمكنك بواسطتها فحص بطاقتك، للتعرف عليها و على طريقة استخدامها و رابط تسجيل الدخول إليها تابع معي فقرات المقال .

1. موقع فحص بطاقات جوجل بلاي

عند حصولك على كود بطاقة جوجل بلاي و تريد فحصه توجد الوسيلة الأولى هو متجر جوجل بلاي الذي سيتيح لك تجربة عدد محدود من اكواد البطاقات، و إذا تجاوزت ذلك العدد المحدود ممكن أن يتم تعليق حسابك، لذلك ليس هو الوسيلة الجيدة لفحص الاكواد بعدد غير محدود، لهذا يجري البحث عن موقع خاص بفحص اكواد بطاقات جوجل بلاي هل هي شغالة أم لا، لهذا سأضع لك رابط موقع خاص بفحص الأكواد أسفل الفقرة، و طريقة استخدامه سهلة و بسيطة ما عليك بعد زيارة الموقع سوى وضع الكود في المكان المخصص له و الضغط على فحص .

إن كنت تريد الحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي شغالة مجانا، يمكن أن أقول أن موقع معلومة أحد المواقع الرائدة التي تمنح أكواد شغالة خاصة ببطاقة جوجل بلاي. لهذا أنصحك باستكمال باقي فقرات المقال لكي تتعرف عليها

2. اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

إذا كنت تريد الحصول على أكواد بطاقة جوجل بلاي غير مسروقة و ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط و الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج و العديد من الطرق الأخرى للحصول على بطاقات جوجل بلاي شغالة مجانا أنصحكم بزيارة مقال سابق شامل يقدم كل هذه العناصر المجانية، رابط المقال هو :

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة 100% (تجدد يوميا)

3. افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

التطبيقات، هي أحد الطرق البسيطة و السهلة لربح بطاقات جوجل بلاي، دون الحاجة للدفع الأموال ، حيث يمكنك من خلالها، شراء كافة الألعاب المدفوعة، في متجر جوجل بلاي، وأيضا تستطيع قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام الجديدة، لكن بعض هذه الميزات لا تشتغل في أغلب الدول العربية، لكن لا تقلق، سنقدم لكم افضل التطبيقات لربح بطاقات Google Play مجانا.

تطبيق InstaGC

معبر تطبيق InstaGC، يمكنك أن تربح بطاقات Google play، دون الحاجة للدفع الاموال ، وذلك من خلال القيام بمجموعة من المهمات البسيطة، لجمع النقاط، وتحويلها إلى بطاقات، وبين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديوهات الإعلانية، وملئ بعض الاستبيانات، كل 100 نقطة ستحصل عليها من هذا التطبيق، ستقوم بتحويلها لواحد دولار، لهذا إذا حصلت على 100 نقطة، ستتمكن من حصول على بطاقة، بسعر عشرة دولارات، بإمكانك من خلالها، شراء مجموعة من الأشياء، على متجر جوجل بلاي Google Play.

تطبيق Opinion rewards

يمكن عبر استعمال تطبيق Opinion rewards، أن تربح الكثير من بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، وذلك من خلال جمع النقاط، بواسطة ملئ بعض الاستمارات الخاصة بشركة جوجل، وتحويل هذه النقاط إلى بطاقات جوجل بلاي، ولا تقلق هذه الاستمارات ليست صعبة، مجرد أسئلة سهلة بسيطة.

تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks، هو أحد التطبيقات التي تمنح، بطاقات جوجل بلاي مجانا، وذلك عبر مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو، المتعلقة بالإعلانات التجارية، والقيام بمهام أخرى، لتجميع النقاط، وتقوم بتحويلها لبطاقات Google Play، حيث أن كل 1000 نقطة، تساوي عشرة دولار، بإمكانك جمع النقاط كما قلنا عبر مشاهدة الإعلانات، وملئ البيانات، وتركها لمدة محددة على الجوال ، وبهذه الطريقة يمكن شراء العديد من الأشياء، التي تقبل بطاقة Google Play.

GplayReward

يمكنكم من خلال موقع Get Paid To، الحصول على بطاقات جوجل بلاي اGoogle Play مجانا، وبطريقة مضمونة 100%، وذلك عبر جمع نقاط، حيث أن كل 1000 نقطة، تساوي بطاقة جوجل بلاي، بقيمة 10 دولار. ويمكنك الحصول من خلال هذا الموقع، على بطاقة جوجل بلاي تبلغ قيمتها 25 دولار، و50 دولار أيضا.

وللحصول على هذه النقاط، يجب عليكم القيام بالكثير من المهام، كمشاهدة الفيديوهات، أو تحميل التطبيقات، وتجربتها لفترة معينة، والعديد من المهام الأخرى.

Top Cash Rewards

يعد تطبيق Top Cash Rewards، من التطبيقات الموثوقة، لكسب بطاقات جوجل بلاي، وذلك من خلال، استكمال مجموعة من المهام، للحصول على نقاط واستبدالها، ببطاقات Google Play، ومن بين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديوهات، وتحميل التطبيقات، وتجربتها على الهاتف ، ومجموعة من الأمور الأخرى. كما يمنحك هذا التطبيق رصيدا، في كل يوم، تقوم بتسجيل الدخول فيه إلى Top Cash Rewards، ومن خلال ربط هذا التطبيق، بحسابك على موقع Facebook، يمكنك الحصول على وضعية“VIP”، وعند دعوة صديقك، للتسجيل في هذا التطبيق، ستحصل بشكل مباشر ، على 100 نقطة. لكن ورغم هذا يتطلب هذا التطبيق، العمل بجهد كبير، للحصول على بطاقات جوجل بلاي، حيث أن كل 1000 نقطة، تعادل 1 دولار واحد، ويجب عليك أن تضاعفها عشرة مرات، لتحصل على بطاقة جوجل بلاي قيمتها 10 دولارات، لكنه يبقى أحد أفضل التطبيقات الموثوقة، لكسب بطاقات جوجل بلاي مجانا .

أنظر أيضا :
كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

4. موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

توجد العديد من المواقع الصادقة و الموثوق منها في تقديم اكواد بطاقات جوجل بلاي، نقدم لكم في هذه الفقرة أبرز هذه المواقع :

موقع Google play gift card

يعتبر موقع Google play gift card، أحد المواقع، التي بواسطتها يمكنكم الحصول بالمجان، على بطاقات Google Play، وبطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا، وذلك عبر القيام بمهمة واحدة فقط، وهي الإجابة على 20 سؤال، ثم تحميل اللعبة، وفتحها لمدة زمنية قدرها30 ثانية.
بإمكانك الاعتماد على هذه الطريقة البسيطة، للحصول بسرعة على بطاقات جوجل بلاي، بالمجان، لكن يجب أن تقوم بإنشاء،حساب جوجل بلاي أمريكي، لتتمكن من استخدام اكواد التي يعطيها لك الموقع، بدون وجود مشاكل.

موقع eBonus

يمكنكم من خلال هذا الموقع، الحصول على بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع حتى، وذلك من خلال، لعب مجموعة من الألعاب على هذا الموقع، وربح نقاط، يمكنكم تحويل هذه النقاط فيما بعد، إلى أكواد بطاقات جوجل بلاي.

ومن بين المهام الأخرى، التي يمكنكم من خلالها أيضا، ربح النقاط، وهي مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، وتنزيل التطبيقات على الهاتف، والإجابة عن مجموعة من الأسئلة البسيطة.

وهكذا ستتمكنون، من الحصول على بطاقات جوجل بلاي، بكل سهولة، وبشكل مجاني، من خلال هذا الموقع الرائع. اضغط هنا لزيارة الموقع

تنبيه: إذا كنت ترغب بالتعرف على كيفية التسجيل في الموقع وكيفية استخدامه لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا فيمكنك الإطلاع على الشرح الذي قدمناه في مقالنا السابق بالتفصيل والصور وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط

و بهذا نكون قد تعرفنا على موقع فحص بطاقات جوجل بلاي كما تعرفنا على طرق و وسائل أخرى للحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي صالحة للاستخدام و شغالة، أتمنى أن تكونوا استفدتم من فقرات المقال، ضعوا بصمتكم و شاركونا رأيكم و استفساراتكم أسفل المقال، أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *