الربح من الإنترنتبطاقات جوجل بلاي

أكواد بطاقات Xbox Live ستور وبطاقات Xbox One ستور مشحونة مجانا ( أكواد شغالة وجاهزة مجانا )

تجد في هذا الدليل أفضل طرق للحصول على أكواد بطاقات Xbox Live وXbox One شغالة وجاهزة مجانا وذلك من خلال العديد من الطرق القانونية والشرعية، من خلال أفضل مواقع للحصول على بطاقات إكسبوكس مجانية، كيف ذلك!؟ تابع معي!!

أفضل طرق للحصول على أكواد بطاقات Xbox Live وXbox One شغالة وجاهزة مجانا

أغلب مستخدمي أجهزة إكسبوكس Xbox يكونون في حاجة إلى بطاقات ستور إكسبوكس لايف Xbox Live وبطاقات ستور Xbox One التي تعد من الأشياء الأكثر بحثا لمستخدمي هذا المجال.

حيث يطمح العديد من المستخدمين في الحصول على أكواد Xbox Live مجانا وكذلك بطاقة ستور Xbox One مجانا، وهذا راجع غالبا لتوفر العديد من المشاكل أثناء الشراء إما بسبب عدم توفر المال أو عدم توفر وسائل الدفع وهذا ما يجعلهم يلجأون لإستخدام بعض الطرق من أجل الحصول على أكواد Xbox Live مجانا.

اليوم سوف أقدم لكم أفضل طرق للحصول على أكواد بطاقات Xbox Live وXbox One شغالة وجاهزة مجانا، حيث عند الإعتماد على هذه الطرق سوف تتمكن من الحصول على حسابات Xbox مجانية.

ومن طرق الحصول على اكواد ستور اكس بوكس ما يلي:

  • استخدام المواقع
  • استخدام البرامج
  • استخدام اضافات المتصفح
  • حيل الحصول على مكافآت قانونية

وغير ذلك من الطرق التي سنعمل على شرحها بالتفصيل في هذا الدليل أدناه!!

الحصول على بطاقات وأكواد Xbox Live شغالة ومشحونة مجانا عن طريق المواقع

يبحث العديد من الأشخاص عن أكواد Xbox Live مجانا والتي تعد من أكثر الأمور المطلوبة من طرف مستخدمي الإكسبوكس، حيث يمكن الحصول على بطاقات وأكواد Xbox Live شغالة ومشحونة مجانا.

لهذا يجب عليك أن تفهم أن هناك العديد من الطرق الشرعية والقانونية ومن خلال بعض الإستراتيجيات أن تحصل على Xbox Live Gold free codes بشكل مجاني دون الحاجة إلى شرائها.

عند الرغبة في الحصول على أكواد Xbox Live مجانية لا بد من البحث بشكل معمق لكي تتمكن من تجاوز استخدام بعض المواقع التي تدعي أنها سوف تقدم لك بطاقات إكسبوكس مجانية حيث سوف تتأكد في الأخير أنها مواقع نصابة ومخادعة لا يهمها سوى الربح من خلال الكذب.

ولكن هنا يأتي دوري لأني سوف أقدم لك أفضل الطرق الناجحة التي سوف تتمكن من خلالها الحصول على أكواد بطاقات Xbox Live شغالة ومشحونة مجانا.

يتوجب عليك معرفة أنه عليك بدل بعض المجهود لكي تتمكن من الحصول على هذه الطاقات المجانية، وهذا عبر بعض المواقع التي سوف أقدمها لك والتي سوف تتمكن من خلالها الحصول على أكواد إكسبوكس لايف وإكسبوكس وان مجانا ولكن هذا من خلال القيام ببعض المهام مثل:

  • زيارة المواقع.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • مشاهدة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاركة الموقع مع الأصدقاء.

سوف تتمكن من خلال هذه المهام جمع العديد من النقط التي سوف تتمكن من خلالها تحويلها إلى أكواد بطائق ستور Xbox Live وXbox One جاهزة وشغالة مجانا.

فما هي هذه المواقع؟ وكيف تعمل؟ وكيف سوف نتمكن من الحصول على أكواد بطايق ستور Xbox Live وXbox One جاهزة وشغالة مجانا؟

كل هذا وغيره سوف نتطرق لشرحه في السطور القادمة.

1- موقع instaGC للحصول على أكواد Xbox Live وXbox One جاهزة مجانا

موقع instaGC هو أحد أفضل المواقع للحصول على أكواد Xbox Live وXbox One جاهزة مجانا والذي يعتبر من المواقع القديمة والتي تتوفر على مصداقية كبيرة في هذا المجال، حيث قام بتقديم عدد كبير من اكواد Xbox Live مجانا.

وسوف يظل يقدم بطاقات إكسبركس مستقبلا، كما أن الموقع يطالب بالقيام ببعض المهام السهلة والتي سوف تتمكنون من خلالها جمع النقاط التي بدورها سوف تقدم لك أكواد ستور إكسبوكس بشكل مجاني، ومن هذه المهام:

  • لعب الألعاب.
  • زيارة المواقع.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاهدة الإعلانات.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • مشاركة الموقع مع الأصدقاء.

من خلال تأدية هذه المهام سوف تكون قادرا على جمع نقاطك بشكل سريع، وبعد ذلك قم بتحويل نقاطك إلى أكواد بطاقات ستور Xbox Live وXbox One شغالة ومشحونة مجانية من خلال مجهود بسيط فقط، فما الذي تنتظره قم بزيارة الموقع وابدأ بجمع نقاطك.

إضغط هنا للدخول إلى موقع instaGC

لمعرفة كل ما يخص الموقع يمكنك الاطلاع على شرح موقع instaG.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول طريقة الحصول على رمز ستور مجاني سعودي 10 دولار 50 دولار مجانا وبسهولة، ويمكنك اكتشاف الطريقة وتطبيقها من هنا.

2- الحصول على أكواد بطاقات Xbox شغالة مجانا عبر موقع SwagBucks

يعد موقع SwagBucks أحد أفضل المواقع للحصول على أكواد بطايق ستور Xbox Live وXbox One جاهزة وشغالة مجانا، فهو موقع مميز عن العديد من المواقع في هذا المجال، حيث تميز بتوفير أكواد Xbox Live مجانا.

كما يمتلك شعبية كبيرة في تقديم 🎾بطاقات الهدايا🎾 بشكل مجاني، فكل ما سوف تكون مطالبا به هو إتمام المهام الموكلة إليك والتي سوف تستطيع من خلالها جمع عدد معين من النقاط، ومن هذه المهام:

  • لعب الألعاب.
  • زيارة المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • مشاركة الموقع مع الأصدقاء.

من خلال هذه المهام سوف تتمكن من جهع عدد معين من النقاط ثم سوف تقوم بتحويلها إلى أكواد بطاقات ستور إكسبوكس Xbox Live وXbox One بشكل سهل وسريع، فما الذي تنتظره!! سارع بزيارة هذا الموقع وقم بتأدية مهامك واحصل على بطاقة إيكسبوكس مجانية.

رابط الموقع

لمعرفة تفاصيل الموقع وطريقة الاستخدام ننصحك بالاطلاع على شرح موقع SwagBucks.

3- موقع GrabPoints للحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One شغالة ومشحونة مجانية

يعد موقع GrabPoints أحد أفضل المواقع للحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One شغالة ومشحونة مجانية، والجميل في الأمر هو أنك سوف تتمكن من الحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One أمريكية وسعودية مجانا وكذلك بطاقات ستور للعديد من الدول بشكل مجاني.

حيث أنه موقع مطابق للمواقع التي قمت بتقديمها لكم في الأعلى، فهو أيضا يطالب بتأدية بعض المهام من أجل جمع عدد معين من النقاط حتى تتمكن من الحصول على كود بطاقة ستور Xbox One شغالة ومشحونة مجانا.

يطالب موقع GrabPoints بالقيام ببعض المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة الموقع مع الأصدقاء وزيارة المواقع والإعلانات وتحميل التطبيقات وغيرها من المهام السهلة التي سوف تتمكن من خلالها الحصول على أكواد بطاقات ستور إكسبوكس مجانية.

رابط الموقع

موقع MyPoints هو موقع ويب آخر للاستطلاعات يدفع أيضا للأشخاص مقابل التسوق عبر الإنترنت! لذلك، إذا لم يكن لديك الوقت لإكمال الاستبيانات ولكنك من المتسوقين المتحمسين عبر الإنترنت، فإن MyPoints توفر طرق سهلة للحصول على بطاقات هدايا Xbox مجانية.

للبدء، قم بالتسجيل على موقع أو تطبيق MyPoints، بعد ذلك، قم بالتسوق عبر الإنترنت في متاجرك المفضلة كما تفعل عادة، ولكن قم بالوصول إلى تجار التجزئة الذين تتسوق معهم من خلال بوابة MyPoints.

يوجد أكثر من 1900 بائع تجزئة رئيسي يمكنك الاختيار من بينها في بوابة MyPoints، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام القسائم الموجودة في البوابة؛ بعض العناصر تستحق نقاط أكثر من غيرها.

هناك طرق أخرى لكسب النقود من خلال MyPoints وهي إجراء الاستطلاعات وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والنقر على الروابط المدفوعة، وذلك مثل موقع pointsprizes.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب ما يصل إلى 25 سنت لكل دولار واستبدال نقاطك ببطاقات الهدايا الشهيرة، يمكن أن تكون بطاقات الهدايا هذه إما من خلال تجار التجزئة الذين يبيعون بطاقات هدايا Xbox، أو يمكنك شراء بطاقات هدايا Microsoft مباشرة.

رابط الموقع

موقع Survey Junkie هو موقع ويب آخر يعتمد على الاستطلاع ويدفع لمستخدميه عبر بطاقات الهدايا، اولا؛ قم بإنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت وقم بإجراء استطلاع سريع للتسجيل، ثم ابدأ في إكمال الاستبيانات وتنفيذ المهام الصغيرة عبر الإنترنت.

يبلغ متوسط الاستطلاع حوالي 100-200 نقطة ويستغرق إكماله حوالي 20 دقيقة مائة نقطة تساوي حوالي 1 دولار، والحد الأدنى للنقد هو 10 دولارات من النقاط، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام النقاط لشراء بطاقات هدايا Xbox عند صرفها.

لقد اكتسب Survey Junkie سمعة ممتازة لأنه لا يستغرق وقت طويل للوصول إلى الحد الأدنى للسحب النقدي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أن يوصوا أصدقائهم وعائلاتهم بالموقع وسيحصلون على مكافأة إحالة عندما يفعلون ذلك، الجانب السلبي الوحيد في Survey Junkie هو أن خيار تلقي بطاقات الهدايا للدفع متاح فقط في الولايات المتحدة.

رابط الموقع

تعد Branded Surveys واحدة من أفضل المواقع لاستكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت، تساعد نتائج الاستطلاع الشركات على تحسين منتجاتها وخدماتها، مما يجعل آرائك ذات قيمة.

وفقا للاستطلاعات ذات العلامات التجارية، تدفع معظم الاستطلاعات ما بين 0.50 دولار و5.00 دولارات، دون حد لعدد الاستطلاعات التي يمكنك إكمالها.

بمجرد قيامك بالتسجيل، قم بالإجابة على بعض الأسئلة حتى تتمكن استطلاعات العلامات التجارية من تحديد الاستطلاعات التي ستكون مناسبة لك والبدء في تحقيق الربح! بعد ذلك، استبدل نقاطك بمبلغ نقدي من حساب PayPal أو بطاقة هدايا Xbox مجانية، بالإضافة إلى الحصول على 100 نقطة إضافية عند التسجيل.

رابط الموقع

يعمل موقع معلومة على توفير أكواد بطاقات ستور Xbox One شغالة ومشحونة ومجانية بشكل دوري عبر نشرها في العديد من المقالات، حيث أنصحك بمتابعة الموقع بشكل دوري حتى تتمكن من الحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One بشكل سريع والتي سوف نعمل على نشرها قريبا.

أما الأن سوف أقدم لكم أحد أفضل الطرق للحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One بشكل مجاني، فكيف ذلك؟

1- تطبيق APPBOUNTY للحصول على أكواد بطاقات ستور إكسبوكس Xbox Live وXbox One مجانا

يعتبر تطبيق APPBOUNTY من أفضل التطبيقات للحصول على أكواد بطاقات ستور إكسبوكس Xbox Live وXbox One مجانا، حيث سوف تتمكن من أكواد بطاقات ستور إكسبوكس بشكل سهل وبسيط.

فهو تطبيق يمتلك شعبية كبيرة كما أنه حاصل على أكثر من 10 مليون تحميل، والجميل في الأمر هو أنه يمتلك تقييم عالى وهذا دليل على مصداقية هذا التطبيق المميز، حيث كل ما سوف تكون مطالبا بها هو إنهاء بعض المهام السهلة التي يوفرها لك مثل:

  • لعب الألعاب.
  • زيارة المواقع.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • مشاهدة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاركة الموقع مع الأصدقاء.

من خلال هذه المهام سوف تتمكن من جمع عدد معين من النقاط التي سوف تقوم بتحويلها وسوف تتمكن من الحصول على أكواد ستور Xbox One مجانا وأكواد Xbox Live مجانا وبشكل سهل، لذلك قم بتحميل التطبيق وقم بإنهاء مهامك واحصل على بطاقات إكسبوكس مجانية.

إضغط هنا لتحميل تطبيق AppBounty

يعد Mistplay أحد أفضل الخيارات لكسب مكافآت Xbox Live مجانا، Mistplay هو تطبيق جوال لأجهزة الأندرويد، سيكافئك على تجربة تطبيقات جديدة وممارسة الألعاب على هاتفك. ومع ذلك، إذا كنت تتطلع إلى جني أموال كبيرة، فربما لا يكون تطبيق Mistplay مناسب لك.

ومع ذلك، إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب مجانية عبر الإنترنت أثناء مشاهدة التلفزيون أو قضاء الوقت، فإن Mistplay هي طريقة رائعة للحصول على بطاقة هدايا رقمية مجانية من Steam، يتيح لك هذا الوصول إلى فرص الألعاب الجديدة عبر الإنترنت مثل Mortal Kombat أو Gears of War.

تحميل

موقع MobileXpression عبارة عن لجنة لأبحاث السوق. تم تصميم هذا التطبيق لفهم اتجاهات الأشخاص وسلوكياتهم باستخدام أجهزتهم المحمولة، وتحديدا عند تصفح الإنترنت.

ابدأ بتنزيل MobileXpression، يراقب التطبيق نشاط المستخدم ويدعوه أحيانا لإجراء استطلاع قصير أو إكمال الاستبيانات أو القيام بمهام صغيرة أخرى.

كمستخدم جديد، سوف تربح بطاقة هدايا مجانية من أمازون بقيمة 5 دولارات كمكافأة للتسجيل! لسوء الحظ، لا تقدم MobileXpression حاليا بطاقات هدايا Xbox, ومع ذلك، يعد MobileXpression واحد من التطبيقات القليلة لكسب المال التي تعمل على اجهزة iOS.

تحميل

اضافة Honey هو امتداد لمتصفح Chrome يتتبعك عبر الويب عند التسوق ويطبق أفضل رموز القسيمة المتاحة، يساعدك هذا في الحصول على أقل الأسعار على العناصر التي تريدها بأقل جهد.

مقابل كل 1000 نقطة تكسب من التسوق! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا مجانية من أمازون بقيمة 10 دولارات باستخدام ملحق Honey، ستحصل على أفضل عرض ممكن من إقامات سيفورا إلى ماريوت.

اضافة متصفح Chrome

أكواد بطاقات ستور Xbox Live شغالة ومشحونة وغير مستعملة مجانا

يمكنك الحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox Live شغالة ومشحونة وغير مستعملة مجانا من خلال تتبع موقعنا بشكل مستمر لأننا نقوم بتقديم أكواد بطاقات ستور إكسبوكس بشكل دوري.

هنا سوف أقدم لكم أفضل طريقة سوف تمكنكم من الحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox Live مجانية، تابع معي!!.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول طريقة الحصول على رمز ستور مجاني سعودي 10 دولار 50 دولار مجانا وبسهولة، ويمكنك اكتشاف الطريقة وتطبيقها من هنا.

1- موقع FeaturePoints للحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox Live مجانية

يعتبر موقع FeaturePoints أحد أفضل المواقع للحصول على بطاقات الهدايا وبطاقات جوجل بلاي بطاقات إكسبوكس بشكل مجاني، وكل هذا بطريقة سهلة وبسيطة، فهو يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها المواقع التي ذكرناها في الأعلى.

يطالبك موقع FeaturePoints بالقيام بعدة مهام مثل زيارة المواقع وتحميل الألعاب واللعب بها ومشاهدة الفيديوهات وغيرها من المهام السهلة التي سوف تتمكنون من خلالها جمع عدد معين من النقاط ثم تقومون بتحويلها إلى اكواد بطاقات ستور Xbox Live مجانية، كما سوف تتمكن من خلال هذا الموقع الحصول على حساب Xbox Live مجانا.

رابط الموقع

انضم إلى InboxDollars مجانا واحصل على الأموال مقابل إجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت وتجربة المنتجات ذات العلامات التجارية الشهيرة وممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

موقع InboxDollars يدفع للمستخدمين مقابل إجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت وحتى ممارسة الألعاب، إنه موقع ويب سهل الاستخدام ومثالي لأصحاب المهام المتعددة الخبراء الذين يرغبون في كسب بعض المال الإضافي في أوقات فراغهم.

احصل على أموال نقدية حقيقية من خلال PayPal واستخدمها لشراء بطاقات هدايا Xbox.

رابط الموقع

موقع Fetch Rewards هو تطبيق مجاني لتوفير البقالة يكافئك فقط على التقاط صور لإيصالاتك، سوف تربح مكافآت مقابل أي إيصال تقوم بمسحه ضوئيا، سواء كان من المتاجر الكبيرة أو المتاجر الصغيرة أو الصيدليات أو متاجر الأجهزة…

والأفضل من ذلك كله، أنه لا توجد أطواق للقفز من خلالها، لا توجد عروض محددة مسبقا، ولا مسح ضوئي للرموز الشريطية، ولا استطلاعات، ولا إعلانات، يمكنك مسح إيصالاتك ضوئيًا، وستكسب النقاط. استبدل نقاطك ببطاقات هدايا مجانية تبدأ من 5 دولارات.

رابط الموقع

4- موقع Reddit للحصول على أكواد بطاقات إكسبوكس ستور مجانية وجاهزة بدون جمع النقاط وأداء المهام

بالحديث عن موقع يُمَكِّنك من الحصول على أكواد بطاقات إكسبوكس ستور مجانية وجاهزة بدون جمع النقاط وأداء المهام يجدر الحديث عن موقع Reddit الغني عن التعريف والذي سمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال.

فهو يعد من أشهر مواقع استطلاعات الرأي عند الأجانب، ولكنه للأسف غير معروف بالوطن العربي، ولكن لا بد وأنك قد صادفته في أحد المرات.

عموما موقع Reddit هو كنز بالنسبة لمن يود الحصول على أكواد بطاقات مجانية دون القيام بأي مجهود كيفما كان، وكل ما هو مطلوب منك هو الدخول إلى الموقع ثم تدخل إلى تصنيف أكواد Xbox Live مجانا أو إلى تصنيف بطاقات ستور Xbox One مجانا.

ولكن قبل ذلك سوف تكون مطالبا بإنشاء حساب على موقع Reddit وهذا حتى تتمكن من الوصول إلى أكواد بطاقات ستور إكسبوكس مجانا والتي سوف تظهر لك بمجرد الدخول إلى التصنيف الخاص بها.

رابط الموقع

الطرق القانونية للحصول على أكواد Xbox Live مجانية

توجد العديد من الطرق القانونية للحصول على أكواد Xbox Live مجانية، حيث قمنا بذكر العديد من الطرق الشرعية والقانونية بالأعلى والتي تعد من بينها مواقع توليد بطاقات ستور إكسبوكس المجانية.

لأنه من الضروري لك البحث عن الطرق الشرعية والقانونية لكي تتفادى أي مشكل من خلال الحصول على أكواد إكسبوكس مهكرة أو مسروقة والتي سوف تعرضك لبعض المشاكل والتي أنت في غنى عنها، حيث في هذه الفقرة سوف أقدم لك طريقة قانونية للحصول على أكواد Xbox Live مجانية، فكيف ذلك!!؟

ما دام يعد أحد افضل محركات البحث فتقدم Microsoft نقاط مكافآت في كل مرة تستخدم فيها محرك البحث الخاص بها، من خلال جعل Bing محرك البحث الافتراضي لديك واستخدامه بانتظام، ستتم مكافأتك بالنقاط، يمكنك بعد ذلك استخدام هذه النقاط لكسب رموز Xbox Live من متجر Microsoft.

للبدء في الحصول على مكافآت Bing:

اولا: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك.
ثانيا: انتقل إلى Bing Rewards واملأ ملف التعريف الخاص بك.
ثالثا: قم بإجراء ما لا يقل عن 150 عملية بحث شهرية مؤهلة للبقاء مسجل في البرنامج.
رابعا: يجب أن يكون عمر المستخدمين 13 عامًا أو أكبر وأن يكون لديهم حساب Microsoft.

يمكنك أيضا دعوة الأصدقاء إلى Bing Rewards لكسب النقاط وكسب 100 نقطة لكل صديق يقوم بالتسجيل، يمكنك أيضا إكمال مهام لوحة معلومات Bing Rewards، عادة ما تستحق كل هذه المهام نقطة واحدة، ولكن يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية.

على الرغم من أن هذا ليس رمز مجاني من الناحية الفنية، إلا أن إجراء تجربة لعضوية Xbox Live Gold يتيح لك الوصول إلى كل ما تتضمنه العضوية مجانا لمدة 14 يوم، فقط تذكر إلغاء اشتراكك بعد 14 يوم حتى لا يتم تحصيل رسوم منك مقابل التجديد التلقائي.

من خلال اشتراك Xbox Live Gold، يمكنك الوصول مؤقتا إلى كافة ميزات Xbox Live Marketplace، بما في ذلك الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وفي نهاية الفترة التجريبية، سيكون لدى المستخدمين خيار الحفاظ على الترقية إذا اختاروا ذلك.

يحصل كل حساب على نسخة تجريبية مجانية واحدة، ومع ذلك، تسمح Microsoft بثلاثة حسابات لكل وحدة تحكم، لذلك يجب عليك التسجيل للحصول على عضوية باستخدام حسابي بريد إلكتروني آخرين إذا كنت تريد مضاعفة هذا العرض ثلاث مرات، لنفترض أن لديك بريد إلكتروني للعمل أو حساب جوجل ثاني.

وفي هذه الحالة، يمكنك الاشتراك وتمديد إجمالي الفترة التجريبية الخاصة بك لمدة 28 يوم إضافي، هذا يعني 42 يوم من Xbox Live Gold مجانا! ستحتاج إلى وحدات تحكم ألعاب فيديو إضافية إذا كان لديك أكثر من ثلاثة أشخاص يحتاجون إلى حساباتهم الخاصة.

3- موقع XBL Reward للحصول على أكواد Xbox Live مجانية وبشكل قانوني

يعد موقع XBL Reward من أفضل المواقع التي سوف توفر لك القدرة للحصول على أكواد Xbox Live مجانية، فهو يعتبر موقع مكافآة وذلك عبر القيام ببعض المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وزيارة المواقع والإعلانات وتحميل التطبيقات وغيرها من المهام السهلة.

للحصول على بطاقة هدايا Xbox Live مجانية بقيمة 10 دولار سوف تكون بحاجة لكسب 1000 نقطة والتي يمكنك كسبها من خلال أداء هذه المهام اليومية والتي سوف تتمكن من القيام بها بشكل سريع.

يوفر موقع XBL Reward كسب بطاقات هدايا Xbox بمختلف الفئات وهي كالتالي:

  • بطاقة بقيمة 10 دولار.
  • بطاقة بقيمة 20 دولار.
  • بطاقة بقيمة 50 دولار.

في هذه الفقرة سوف نتحدث عن طريقة استرداد كود Xbox Live على Xbox 360 وذلك في الخطوات التالية:

أولا: قم بتسجيل الدخول إلى جهاز إكسبوكس Xbox 360 عن طريق استعمال حساب مايكروسوفت Microsoft.

ثانيا: بعدها قم بالضغط على خيار ” دليل Xbox ” من خلال وحدة التحكم الخاصة بالجهاز.

ثالتا: بعد ذلك قم بتحديد “التطبيقات والألعاب” وقم بالضغط على خيار “استرداد الكود”.

رابعا: بعدها قم بإدخال الكود الذي يتكون من 25 رمز وسوف تتمكن من استرداد الكود على Xbox 360.

وهكذا تكون قد تمكنت من خلال هذه الخطوات استرداد الكود على Xbox 360.

كيفية استرداد كود Xbox Live على جهاز محمول يعمل بنظام Android أو IOS أو Windows

بعد التعرف على كيفية استرداد كود Xbox Live على Xbox 360 سوف نتطرق الأن لشرح طريقة استرداد كود Xbox Live على جهاز محمول يعمل بنظام Android أو IOS أو Windows وذلك من خلال الخطوات التالية:

أولا: أنت بحاجة لفتح تطبيق Xbox.

ثانيا: قم بتسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت Microsoft الخاص بك.

ثالتا: قم بالضغط على زر “القائمة” الذي سوف يظهر لك في الأعلى على اليسار بالتطبيق.

رابعا: قم بتحديد “متجر Microsoft” من خلال خيار Rundown.

خامسا: قم بالضغط على خيار “استرداد الكود“.

سادسا: أدخل الكود الذي يتكون من 25 رمز وسوف تتمكن من استرداد الكود.

تعمل كل من بطاقات هدايا Microsoft و Xbox ورموز التنزيل بنفس الطريقة، بمجرد استردادها إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك، يمكنك إنفاق رصيدك في متجر مايكروسوفت عبر الإنترنت على Windows أو Xbox.

ويمكنك الحصول على تنزيلات لأحدث التطبيقات والألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية و Surface وXbox والملحقات، ولكن لا يمكنك شراء اشتراك Microsoft 365 باستخدام بطاقة هدايا.

لاسترداد بطاقة هدايا مايكروسوفت أو رمز Xbox، حدد انتقل الى الرابط التالي:

اليك رابط استرداد رموز اكس بوكس

سجل الدخول إلى Office.com/setup باستخدام حساب Microsoft الخاص بك، ثم أدخل الرمز المكون من 25 حرف، ثم حدد التالي! لا تقلق بشأن الواصلات، فالنظام يعتني بها نيابة عنك.

فيما يلي بعض الطرق للحصول على بطاقة هدايا Xbox مجانية بقيمة 25 دولار:

1- قم بالتسجيل في Swagbucks

سواكبوكس Swagbucks هو موقع مكافآت مجاني يسمح لك بكسب نقاط مقابل القيام بأشياء مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت، يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط ببطاقات هدايا Xbox، بما في ذلك بطاقة هدايا Xbox بقيمة 25 دولار.

2- استخدم Microsoft Rewards

يعد Microsoft Rewards برنامج مكافآت مجاني آخر يسمح لك بكسب نقاط مقابل القيام بأشياء مثل البحث في الويب وإجراء الاستطلاعات والتسوق في متجر Microsoft، يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط ببطاقات هدايا Xbox، بما في ذلك بطاقة هدايا Xbox بقيمة 25 دولار.

3- اشترك في المسابقات والهدايا

هناك العديد من المسابقات والهدايا عبر الإنترنت التي تقدم بطاقات هدايا Xbox كجوائز، يمكنك العثور على هذه المسابقات والهدايا من خلال البحث عبر الإنترنت أو متابعة مواقع الألعاب وأسلوب الحياة وحسابات الوسائط الاجتماعية.

4- أكمل المهام على مواقع وتطبيقات GPT

تتيح لك مواقع وتطبيقات GPT (الحصول على أموال) الحصول على مكافآت مقابل إكمال المهام، مثل مشاهدة الإعلانات، وإجراء الاستطلاعات، وممارسة الألعاب، يمكنك بعد ذلك استرداد هذه المكافآت مقابل بطاقات هدايا Xbox، بما في ذلك بطاقة هدايا Xbox بقيمة 25 دولار، تتضمن بعض مواقع وتطبيقات GPT الشهيرة Swagbucks وSurvey Junkie وInboxDollars والمواقع اعلان.

5- بيع ألعاب ووحدات تحكم Xbox القديمة الخاصة بك

يمكنك أيضا الحصول على بطاقة هدايا Xbox مجانية بقيمة 25 دولار عن طريق بيع ألعاب ووحدات تحكم Xbox القديمة، هناك العديد من الأسواق عبر الإنترنت حيث يمكنك بيع الألعاب ووحدات التحكم المستخدمة، مثل eBay و GameStop و Amazon.

لا يمكنك! يتم تنشيطها عن طريق المرور عبر السجل الذي اشتريتها منه (وليست مسروقة منه)، والآن لديك بطاقات بلاستيكية عديمة الفائدة.

ولن يقوم أي بائع تجزئة حسن السمعة بتنشيطها لك (كما هو الحال في معظم البطاقات التي تحتوي على أرقام وموجودة في المخزون، بحيث يمكن تعقبها في حالة سرقتها) لذا تهانينا على القطع البلاستيكية عديمة الفائدة، الآن افعل الشيء الصحيح واشتر بطاقة دانغ في المرة القادمة.

كانت هذه أفضل الطريق التي يمكنك من خلالها الحصول على اكواد بطاقات اكس بوكس لايف وبطاقات اكس بوكس وان ستور مشحونة مجانا، قد يتم اغلاق بعض هذه الطرق لأنها تعتبر غير قانونية كما قد تعاني من تخصيص وقت كبير للوصول الى نتائج فعلية على اخرى، في حال لم تشتغل معك فانتظر تحديثنا القادم او أخبرنا في التعاليق!!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments