بطاقات جوجل بلاي

شراء بطاقة جوجل بلاي في المغرب

شراء بطاقة جوجل بلاي في المغرب

العديد من اللاعبين في مملكة المغرب يبحثون عن متاجر اون لاين ومتاجر حقيقية لشراء بطاقة جوجل بلاي، وذلك لشحن حساباتكم على مختلف الالعاب على متجر Google Play مثل ببجي وفري فاير، او تحميل بعض التطبيقات المدفوعة مثل السبوتيفاي.

في الحقيقية ليس هناك متاجر في المغرب تقوم ببيع بطاقات جوجل بلاي بشكل مباشر، لكن هناك مجموعة من المتاجر الإلكتورنية التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها، لشحن اكواد بطاقات جوجل بلاي. دعونا نتعرف على هذه المتاجر الإلكترونية في الأسطر التالي من هذه المقال كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه عن موضوع [ أفضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي لكل الدول العربية ].

تنبيه

هناك مجموعة من الطرق التي يمكنكم من خلالها الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني في المغرب صدق اولا تصدق جميع هذه الطرق شرحناها لكم بالصور في مقالنا السابق فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع يمكنكم الاطلاع على ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

متاجر شراء بطاقات جوجل بلاي في المغرب

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من المتاجر التي يمكنكم الاعتماد عليها، لشراء بطاقات جوجل بلاي من المغرب بأثمنة جد رخصية، والدفع بمختلف الطرق تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية:

متجر السوق المفتوح OpenSooq

شراء بطاقات جوجل بلاي عن طريق فيزا

يعتبر متجر السوق المفتوح أحد أكبر المتاجر المنتشرة في مختلف الدول العربية وليس في المغرب فقط، والمختصة في بيع مجموعة من الأشياء أبرزها بطاقات جوجل بلاي، بأثمنة جد رخيصة ومناسبة.

يعرض عليكم متجر السوق المفتوح اسم البائع ومكان تواجده بالضبط ويعرض عليك مختلف الطرق للتواصل معه، يمكنكم دردشة مع البائع من خلال الضغط على خيار الدردشة بالموقع، او الضغط على خيار إتصل لإجراء اتصال معه، والإستفسار حول مجموعة من الأمور من بينهم طريقة الدفع وغيرها من امور الأخرى.

يمكنكم من خلال موقع السوق المفتوح OpenSooq شراء بطاقات جوجل بلاي من مختلف الفئات، حيث يمكنكم شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار و 50$ دولار و 100$ دولار بأثمنة جد مناسبة. يمكنكم الٱن الدخول إلى موقع السوق المفتوح عن طريق الضغط على الرابط الموجود في للاسفل وشراء بطاقة جوجل بلاي التي تبحثون عنها 👇👇

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا) playstation store مجانية

متجر أفيتو Avito

بطاقات جوجل بلاي جوميا

يعتبر متجر Avito أحد أشهر المتاجر في المملكة المغربية، والذي يعمل على شكل وسيط بين البائع والمشتري، عند الدخول المتجر ستظهر لك بعض الخيارات منها تحديد المدينة التي ترغب بالبحث فيها عن المنتوج الذي ترغب بالحصول عليه، وخيار خاص بالتحديد المنتوج.

إلى جانب بطاقات جوجل بلاي التي يمكنكم العثور عليها بمتجر Avito، يمكنكم ايضا العثور على كل من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والسيارات وغيرها من الأشياء تباع على هذا المتجر بأثمنة جد رخيصة. يمكنكم حقا الإعتماد عليه لشراء بطاقات جوجل بلاي بأثمنة جد رخيصة. يمكنكم الٱن الدخول إلى هذا المتجر عن طريق الضغط على الرابط التالي:

متجر جوميا Jumia

بطاقات جوجل بلاي في المغرب مجانا

يعتبر متجر جوميا من بين المتاجر الكبيرة في المغرب، والتي تقوم ببيع للعديد من الاشياء التي تخطر على بالك بأثمنة مناسبة، مع الشحن إلى باب المنزل والدفع عند الإستلام، يمكنكم شراء كل من هواتف والملابس والأكسسروات وأجهزة الكمبيوتر وشاشات التلفاز وغيرها من الأشياء من خلال موقع جوميا.

كما يمكنكم أيضا شحن بطاقات جوجل بلاي جوميا بأثمنة جد مناسبة، يمكنكم الٱن الدخول إلى موقع جوميا عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الأسفل. 👇👇

أرخص موقع لشراء بطاقة جوجل بلاي في المغرب

هناك مجموعة من مواقع التي تقوم بشحن بطاقة جوجل بلاي لكن اغلبها مزيفة او تقدم عروض بأثمنة جد مرتفعة، بهذا أحببت أن أقدم لكم أحد المواقع العربية او بالاحرى موقع مغربي، يمكنكم من خلال شحن بطاقات جوجل بلاي بثمن جد رخيص وليس ذلك فقط باش حن كل من بطاقات غارينا فري فاي بطاقات كاش يو، وشراء تعبئة اتصالات المغرب اورنج إنوي، يمكنك أيضا شحن حسابك على ببجي موبايل العالمية وشحن حسابكم أيضا على كول اوف ديوتي، وغيرها من الألعاب الأخرى وغيرها من الأشياء الأخرى.

هذا الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع rezyom الذي يعتبر احد المواقع الصادقة والموثوقة التي تقوم بشحن بطاقات جوجل بلاي بأثمنة رخيصة، والدليل على هذا الكلام هناك مجموعة من التعليقات لمختلف الأشخاص الذي استخدم هذا الموقع وتم شحن حسابهم وحصلوا على بطاقات جوجل بلاي. دعونا في الأسطر التالي من هذا المقال نتعرف على كفية استخدام الموقع لشحن بطاقات جوجل بلاي، تابعوا معنا الشرح خطوة بخطوة:

اضغط هنا للدخول إلى الموقع

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

إقرأ أيضاً: تجنبو موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا

طريقة استخدام الموقع

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى هذا الموقع وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك الضغط على خيار إنشاء حساب كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

شراء بطاقات جوجل بلاي في تركيا

الخطوة رقم 3:

بعدها قم بكتابة اسمك ونسبك وعنوان البريد الإلكتورني ورقم الهاتف وكلمة السر ثم اضغط على خيار “انشئ حساب”. ( في حالة طلب منكم تفعيل الحساب يمكنكم الدخول إلى البردي الإلكتروني وتفعيل الحساب )

شراء بطاقات جوجل بلاي مجانا

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك اضغط على خيار بطاقات التسوق من خلال الشريط الذي يوجد في الاعلى كما هو موضح في الصورة ثم قم بالنزول للأسفل.

الخطوة رقم 5:

شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار

ستجد مجموعة من بطاقات التسوق فري فاير بطاقات كاش يو بطاقات بايبال وأيضا بطاقات جوجل بلاي التي يمكنك شحنها من خلال هذا الموقع.

الخطوة رقم 6:

طريقة الشراء من قوقل بلاي بالرصيد اتصالات

بعدها يمكنكم تحديد بطاقة جوجل بلاي التي ترغبون بشحنها ثم تحديد طريقة الدفع، وهكذا وبهذه البساطة يمكنكم شحن بطاقات جوجل بلاي بأثمنة جد رخيصة وبكل سهولة، من خلال موقع Rezyom وعن طريق اتباع الخطوات السابقة.

إقرأ أيضاً: أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

طريقة الشراء من قوقل بلاي بالرصيد اتصالات

هناك العديد من الأشخاص من المغرب يرغبون بشراء من متحر جوجل بلاي عن طريق رصيد الهاتف اتصالات المغرب لكن لايعلمون الطريقة الصحيحة للقيام بذلك. فإذا كنت أنت أيضا منهم، يمكنك متابعة قراءة هذه الفقرة لتتعرف على طريقة الشراء من متجر جوجل بلاي من خلال نجمة 9 إتصالات المغرب تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

تنبيه: يمكنكم شراء مجموعة من الأشياء المتوفرة على متجر جوجل بلاي من خلال هذه الطريقة مثل جواهر فري فاير وشدات ببجي وغيرها من التطبيقات والألعاب المدفوعة الأخرى.

كيفية شراء من متحر جوجل بلاي عن طريق تعبئة اتصالات المغرب 9*

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى متجر جوجل بلاي والضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك.

شراء بطاقات كوكل بلي عن طريق الرصيد

الخطوة رقم 2:

بعدها قم بالضغط على خيار Payments & subscription كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك اضغط على خيار Payment Method كما في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 4:

بعدها يجب عليك تحديد طريقة الدفع على عن طريق البطاقات الإئتمانية او من خلال رصيد الهاتف مثل اتصالات المغرب وإنوري. ( اضغط على خيار use Maroc Telecom Billing ).

الخطوة رقم 5:

بعدها ستقوم بتاكيد شبكة الإتصال التي تستخدمها. اضغط على اتصالات المغرب Maroc Telecom، ليتم ربط رقم الهاتف بمتجر جوجل بلاي. يمكنك بعدها البدء في شحن حسابك على فري فاير عن طريق تعبئة حسابك 9* وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية ( اضغط هنا )

تنبيه: للاسف بعد التحديث الجديد لمتجر جوجل بلاي لم يعد يدعم رصيد الهاتف ( اتصالات المغرب ) وغيرها من الشرائح الأخرى بحث أصبحت الطريقة التي شرحناها لكم في الأعلى لا تعمل.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، شراء بطاقات جوجل بلاي في المغرب، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا Free itunes card

إقرأ أيضاً: بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

إقرأ أيضاً: أكواد بطاقات Xbox Live ستور وبطاقات Xbox One ستور مشحونة مجانا ( أكواد شغالة وجاهزة مجانا )

إقرأ أيضاً: الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا لسنة (أكواد بطاقات جوجل بلاي لإسترداد القيمة)

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments