الربح من الإنترنتمواقع

كيفية التعامل مع Yougov

أصبح موقع yougov يحظى باستخدام كبير من طرف الزوار بسبب سهولة استخدام الموقع و بساطته، بالإضافة إلى أنه يقدم الربح نتيجة المشاركة في الاستطلاعات و استبيانات الرأي البسيطة التي يفضلها البعض عن باقي وسائل الربح الأخرى من المواقع مثل مشاهدة الفيديوهات و الضغط على الإعلانات المتكررة، و من أجل عدم تضييع الوقت الكبير لفترة طويلة في اكتشاف الموقع و كيفية التعامل معه، سيوفر عليكم موقع معلومة في هذه التدوينة الجهد و الوقت و سيقدم لكم طريقة التعامل المثالية مع موقع yougov بكل سهولة بخطوات مفصلة. تابع معي المقال لاخره .

كيفية التسجيل في موقع YouGov

كيفية التسجيل في موقع YouGov

في هذه الفقرة نقدم لكم خطوات التسجيل في موقع YouGov مشروحة بالصور :

  1. يجب عليكم في البداية الدخول إلى موقع YouGov من خلال هذا الرابط 

2. هنا قم بكتابة البريد الإلكتروني وقم باختيار كلمة مرور جديدة لحسابك على الموقع ثم قم بالنقر على “Sign Up With e-mail”. ولا تقم بالتسجيل في الموقع عبر حسابك في فايسبوك.

3. أما الآن ينبغي عليك تفعيل حسابك الجديد في موقع YouGov من خلال زيارة البريد الإلكتروني الذي أدخلته قبل قليل ، ثم اضغط على الرسالة الخاصة بالموقع ، بعد ذلك قم بتفعيل الحساب عبر الضغط على الرابط الموجود داخل الرسالة.

4. أما الآن وبعد أن قمت بتفعيل الحساب ، فقم بزيارة موقع YouGov، ستظهر لديك هذه القائمة بالجانب الأيسر من الشاشة وهي تخص الاستطلاعات المتوفرة في ذلك الوقت للربح منها. قم بالنقر عليها من اجل بدء الربح من الاستطلاع الأول لك.

5. ستظهر لك العديد من الأسئلة قم بالإجابة عليها بطريقة صحيحة مع عدم التسرع.

6. وعند الإجابة عن جميع الأسئلة المتواجدة في هذا الاستطلاع ستحصل على 50 نقطة على حسابك.

7. وبعد كسب هذه النقاط قم بالنقر على “التفاصيل Details” من اجل كتابة البيانات و المعلومات الخاصة بك.

8. من ضرور أن تحرص على كتابة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح دون الخطأ في أي شيء حيث من خلال هذه المعلومات يمكنك استلام ارباحك من الموقع واذا كان فيها أي خطأ ولم تكون مطابقة للبيانات الخاصة بالحوالة فلن تستطيع الحصول على مالك لهذا كن حذر في هذه المرحلة بذات.

9. بإمكانك الآن اختيار اللغة التي ترغب بها وإعادة تغيير الايميل والباسورد، بعد ذلك قم بتحديد معدل “كأكثر ما يمكن As Often as possible” بالنسبة للخيارالخاص بمعدل الاستطلاعات.

ومن خلال استكمال كافة الخطوات سالفة الذكر، تكون قد أنهيت مرحلة التسجيل في الموقع، ويجب عليك الآن معرفة طريقة مضاعفة النقاط، لكسب الكثير من المال، على موقع YouGov. و هو ما سنوضحه في الفقرة الموالية، تابع معي

أنظر أيضا :
أفضل مواقع الاستبيانات الامريكية

استراتيجية الربح من موقع YouGov

مشكلة يوجوف، هي أن هناك فئة من المستخدمين يعتمدون على الاستطلاعات فقط، من اجل كسب النقاط من الموقع، وعندما لايحققون النقاط بكثرة بسبب قلة الاستطلاعات التي تقدم لهم ، يقولون بأن موقع YouGov نصاب. وهذا ما حدث فعلا مع الكثير من المستخدمين، لكن الأمر الذي لا يعلمه الكثير، هو أن هناك طرق أخرى موجودة من اجل مضاعفة النقاط على الموقع، وكسب المزيد من المال، و أهم هذه الاستراتيجيات، هي الترويج لرابط الإحالة الخاص بكم.

كيف يحدث ذلك؟

ببساطة عند التسجيل في موقع يوجوف، ستحصل على رابط الإحالة الخاص بك، و عند مشاركة هذا الرابط مع أصدقائك، ومحاولة نشره و الترويج له، بجميع الطرق، ستحصل على نقاط إضافية، عندما يقوم أحد أصدقائك أو أي شخص بالتسجيل بواسطة رابط الإحالة الخاص بك.

حيث تحصل على 200 نقطة، على كل شخص، قام بالتسجيل من رابط الاحالة الخاص بك، وقام بإكمال 5 استطلاعات على الموقع. يمكنك تكرار هذه العملية، وجذب العديد من الأشخاص للتسجيل على الموقع، من خلال رابطك، هكذا بكل تأكيد ستضاعف نقاطك، وتكسب المزيد من المال، بشكل سريع، وتقوم بسحب المبلغ الذي كسبته، فور الوصول للحد الأدنى للسحب، وهذا ما سنتعرف عليه في الأسفل، حول طريقة سحب المال، من موقع YouGov، كما يمكنكم الإطلاع أيضا، على إثبات مصداقية السحب، من خلال الصورة التي سنشراكها معكم، لتتأكدو أن الموقع موثوق، ويمكنك الربح منه.

طريقة السحب من YouGov

أما الآن، في هذه الفقرة سنتعرف على طريقة سحب المبلغ، الذي كسبته، عندماقمت بالاجابة على استبيانات و استطلاعات الموقع، وعن طريق نشر و ترويج رابط الإحالة الخاص بك، لكن ينبغي أن تقوم بهذه الخطوات، عند وصولك للحد الأدنى للسحب، والذي هو 5،000 نقطة، ننتقل بسرعة لنتعرف على خطوات القيام بهذا الأمر.

  1. يجب عليك في البداية الدخول إلى حسابك “MY ACCOUNT حسابي” ثم قم باختيار خيار السحب نقدا “cash”.

2. بعدها قم بالنقر على أيقونة “Redeem الإستبدال”.

3. الآن يجب عليك التحقق من كل المعلومات التي قمت بإدخالها و ينبغي أن تكون نفسها المعلومات الموجودة على كارت الهوية الخاصة بك وذلك لعدم مواجهة أي صعوبة أو مشكل في عملية السحب.

4. تهانينا ، بعد إنهاء و استكمال هذه الخطوة فقد تم تحويل نقاطك للنقود وستحصل على المبلغ المستحق .

5. كما ستظهر عملية تحويل النقاط داخل سجل مشاركتك على موقع YouGov ، تستطيع الاطلاع على كل التحويلات التي قمت بها.

6. بعدها يمكنك الاطلاع على البريد الالكتروني الخاص بك والمسجل على الموقع من اجل فتح رسالة الموقع التي تتضمن طلب السحب الذي قمت به قبل قليل كما سيتم إعلامك أنه تم تحويل المال إلى الحوالة وهذه العملية ستستغرق حوالي شهر أو أكثر من ذلك. في حالة كانت عملية السحب الأولى، لهذا لا تقلق إذا كان هناك تأخر في إصدار الحوالة.

7. وبعد مرور شهر أو أزيد ستتلقى البيانات الخاصة بالحوالة على البريد الالكتروني الخاص بك، لاحظ للصورة في الاسفل ، وهذه هي أهم البيانات التي ستحتاجها عند عملية السحب:

  • أولا : رقم الحوالة: وهو رقم يبتدئ برمز #
  • ثانيا : قيمة المبلغ: 50$ دولار أو أزيد حسب المبلغ الذي قمت بسحبه
  • ثالثا : دولة المرسل: United Arab Emirates
  • رابعا : المرسل: YOUGOV ME FZ
  1. يتعين عليك كتابة هذه المعلومات ثم زيارة أقرب فرع ويستر يونيون موجود في ولايتك أو مدينتك ثم قدم لهم هذه البيانات مع بطاقة الهوية الخاص بك وهكذا ستحصل على المبلغ النقدي . مبروووووك عليك !!!

من أجل التعرف على إثبات مصداقية موقع YouGov هل هو صادق من حيث الدفع أم لا، ندعوكم للانتقال نحو المقال السابق الشامل لكي لا يتم تكرار تلك المعلومات، ستجد الإثبات موجود في المقال التالي :

هل موقع yougov نصاب

و لاكتشاف عدة نصائح و توجيهات بخصوص الربح من موقع yougov، يرجى الانتقال الى المقال التالي :

شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه

نكون إذن قد تعرفنا بشكل شامل على كيفية التعامل مع موقع yougov الرائع و المميز الذي تم إنشائه لفائدة الزوار من اجل الربح من الاستبايانات و استطلاعات الرأي، نتمنى أن يكون المحتوى قد حقق الاستفادة المرجوة و تمكنتم من خلاله من معرفة طريقة الربح من الموقع و الاستراتيجية المثالية لتزويد الربح، مرحبا بكم استفساراتكم و اسئلتكم المتعلقة بموقع yougov، تحياتي لكم

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments