انستقرام

كيف اخفي اللي اتابعهم في انستقرام

كيف اخفي اللي اتابعهم في انستقرام

من بين الأشياء التي يطمح لها، معظم مستخدمين، وسائل التواصل الإجتماعي، هو حفظ الخصوصية، حتى لا يتمكن باقي الأشخاص الٱخرين، من الإطلاع، على مختلف الأنشطة الخاصة بهم. ومن بين هذه المواقع التي يتم استخدمها كثيرا، وهو موقع انستقرام، الذي يرغب العديد من الأشخاص، إخفاء الحسابات الذي تمت متابعتها، حتى لا يتمكن الٱخرون من معرفتها.

هل هذا الأمر ممكن حقا؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقال، التي أنصحكم بقرائتها إلى النهاية، للتعرف على الإجابة الصحيحة، لهذا السؤال، كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام  ].

هل يمكن اخفاء اللي اتابعهم في انستقرام

في الحقيقية، لا يمكنكم ان تقوموا بإخفاء، الأشخاص لي تابعوهم، على انستقرام، وأيضا الأشخاص، الذين يتابعونكم، حيث ان موقع وتطبيق انستقرام، لا يتوفر على أي خيار، في الإعدادات الخاصة به، يقدم هذه الخدمة، لكن ورغم ذلك، هناك حيلة، يمكنكم القيام بها، حتى تتمكنو من اخفاء اللي التابعونهم، على الإنسقرام.

لكن يمكنكم ذلك فقط، على الأشخاص الغير المتابعين، كيف ذلك؟ دعني أشرح لك أكثر، عندما يكون حساب انستقرام الخاص بكم “عام”، فهو متاح للعموم، أي يمكن لأي شخص الإطلاع، على كل المنشورات، من صور وفيديوهات، وأيضا الإطلاع على الأشخاص اللي التابعونهم واللي يتابعونكم.

هنا يجب عليك، جعل حساب انستقرام “خاص” حتى لا يتمكن أي شخص من غير المتابعين، من الإطلاع، على المنشورات الخاصة بكم، واللي التابعونهم، هذا هو الحل الوحيد، لهذا في الفقرة التالي، من هذه المقال، سنتعرف على كيفية جعل حساب انستقرام “خاص” حتى تتمكن من اخفاء اللي التابعونهم على انستقرام، تابعوا معنا الشرح، في الأسفل.

اقرأ أيضا: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

اقرأ أيضا: حل مشكلة عدم ظهور الرسائل الخاصة في الانستقرام التحديث الجديد

طريقة اخفاء الذي تتابعهم في الانستقرام

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، قفل حساب انستقرام الخاص بكم، وجعله خاص، هيا تابعو معنا الشرح، خطوة بخطوة:

  • على الأندرويد والايفون:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى ان تقوم بفتح تطبيق انستقرام على كل من هاتف الأندرويد وهاتف الايفون.

إخفاء المتابعين

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الضغط على صورة الحساب الخاص بك حتى تتمكن الدخول إلى الصورة الشخصية.

 اخفاء المتابعي

الخطوة رقم 3:

بعدها ثم بالضغط على ثلاث خطوط التي تتواجد في الأعلى واضغط على خيار الإعدادات “Settings” كما هو موضح في الصور بالاسفل.

الخطوة رقم 4:

ستظهر لك مجموعة من الخيارات. اضغط على خيار الخصوصية “Privacy” حتى تتمكن من الدخول إلى اعدادات الخصوصية الخاصة بالحساب.

كيف اخفي المتابعين في التيك توك

الخطوة رقم 5:

اما الٱن يجب عليك القيام بتفعيل خيار حساب خاص “Private Account” كما هو موضح في الصورة بالأسفل وذلك لقفل الحساب ومنع أي شخص من غير الأصدقاء من مشاهدة كل من القصص والمنشورات واللي تابعهم واللي يتابعونك.

كيف اشوف عدد المتابعين بالانستقرام

الخطوة رقم 6:

سيطلب منك تاكيد هذه العملية. اضغط على خيار تحويل إلى خاص “Switch to Private” كما في الصورة بالاسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات التالية، ستتمكن من قفل الحساب الخاص بك، على الإنستقرام، وجعله حساب خاص، حتى تتمكن من متع أي شخص، غير الأصدقاء، من مشاهدة كل من المنشورات والقصص الخاصة بك، واللي تابعونك واللي تابعهم على الإنستقرام.

اقرأ أيضا: كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

اقرأ أيضا: زيادة 5000 الف متابع حقيقين عرب متفاعلين في يوم واحد

  • على الكمبيوتر:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك اولا الدخول إلى موقع انستقرام والضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الانستقرام

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك اضغط على علامة الإعدادات ستظهر لك مجموعة من الخيارات اضغط على خيار الحماية والخصوصية “Privacy and Security” كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

اخفاء متابعين الانستقرام عن الاصدقاء

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك ضع علامة الصح ✓ على المربع الموجود بجانب خيار حساب خاص “Private Account” حتى تتمكن من قفل حسابك على انستقرام.

طريقة اخفاء من اتابعهم في الانستقرام

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من قفل حسابك على انستقرام، وجعله حساب خاص، من خلال الكمبيوتر، وذلك لمنع أي شخص غير صديقك، من مشاهدة كل من الصور والفيديوهات والقصص، الخاصة بك، وأيضا منعه من معرفة اللي تتابعهم، واللي يتابعونك.

تنبيه: في حالة كان لديك صديق على انستقرام وترغب بإخفاء كل من منشوراتك واصدقائك عليه فيمكنك ذلك عن طريق اتباع الخطوات التي سنقدمها لكم في الفقرة التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح.

اقرأ أيضا: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

اقرأ أيضا: حل مشكلة الانستقرام ما يدخل (لماذا لا يفتح الانستقرام)

كيف اخفي منشوراتي عن صديق في الانستقرام

في الفقرة السابقة، تعرفنا على مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، اخفاء المنشوارت والقصص، والمتابعين واللي التابعونهم، عن الأشخاص الذين لا يتابعوا حساباتكم، لكمدن كيف سنقوم بذلك أيضا، مع الأشخاص المتابعين؟

الجواب ببساطة هو أن تقوموا بحظر ذلك الشخص، حتى لا يتمكن من مشاهدة ،كل من المنشورات والقصص، وأي معلومة خاصو بحسابكم على الإنستقرام، وللقيام بذلك، يجب عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • على الأندرويد والأيفون:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بالشخص الذي ترغب بحظره على الانستقرام حتى لا يتمكن من مشاهدة منشوارتك وقصصك ..

الخطوة رقم 2:

بعدها اضغط على ثلاث نقاط التي تتواجد في الأعلى. ستظهر لك مجموعة من الخيارات من بينها خيار حظر “Block” اضغط عليه كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

الخطوة رقم 3:

سيطلب منك تحديد هل ترغب بحظر ذلك الصديق واي حساب جديد سيقوم بإنشائه أو تحديد حظر حساب ذلك الشخص. قم بتحديد اي من الخياران اضغط على كلمة حظر “Block” كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابق، ستتمكن من حظر اي شخص على الانستقرام، حتى لا يتمكن من مشاهدة كل من منشوراتك وقصصك، وكل من الأشخاص، الذين تتابعهم ويتابعونك.

  • على الكمبيوتر:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك الدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بالشخص الذي ترغب بحظره على الإنستقرام.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك الضغط على ثلاث نقاط وستظهر لك مجموعة من خيارات من بينها خيار حظر “Block” اضغط على هذا الخيار. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

سيطلب من تاكيد عملية الحظر. اضغط على خيار حظر “Block” كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من حظر أي شخص على انستقرام، عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لمنعه من مشاهدة، كل من قصصك ومنشوراتك، وكل الأشخاص الذين تتابعهم ويتابعونك على الإنستقرام.

تنبيه: في حالة قررت رفع الحظر عن الشخص الذي قمت بحظره من خلال الخطوات السابقة فيمكنك ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

اقرأ أيضا: حسابين انستقرام بايميل واحد

اقرأ أيضا: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

الخطوة رقم 1:

قم بالدخول إلى صفحتك الشخصية واضغط على ثلاث خطوط التي تتواجد في الأعلى. ثم اضغط على خيار الإعدادات “Settings”

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 831-How-do-I-hide-who-I-follow-on-Instagram.jpg

الخطوة رقم 2:

بعدها قم بالضغط على خيار الخصوصية “Privacy”.

كيف اخفي المتابعين في التيك توك

الخطوة رقم 3:

يجب عليك الٱن النزول للأسفل إلى ان تصل إلى خيار الحسابات المحظورة “Blocked Account” قم بالضغط عليه للدخول إلى الحسابات الذي قمت بحظرها.

الخطوة رقم 4:

ستظهر لك قاىمة الاشخاص الذين قمت بحظرهم وبجانبهم كلمة إلغاء الحظر “Unblock” اضغط عليها حتى تتمكن من رفع الحظر على الحسابات التي ترغب بها.

وهكذا وبكل بساطة ستتمكن من رفع الحظر، على جميع الحسابات، التي قمت بحظرها في السابقة.

هل يمكن لمُشتركي الانستقرام معرفة ما إذا كنت تراقب او تزور حساب Instagram الخاص بهم؟

الجواب هو لا، حيث لا يمكن لأي احد معرفة، ما إذا كنت تزور حسابهم على الإنستقرام، وليس هناك أي برنامج أو تطبيق يقدم هذه الخدمة، كل من يقول ذلك، فهو مجرد كلام فارغ ليس إلا، لكن يمكن معرفة، من شاهد القصص “Stories”، ومقاطع الفيديو، حيث يعرض انستقرام، أسماء الحسابات، التي شاهدتها.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيف اخفي اللي اتابعهم في انستقرام، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *