خدع احتراف الانستقرام 🔥

كيفية اخفاء الاصدقاء في الانستقرام من الهاتف والكمبيوتر

العديد من الأشخاص يرغبون باخفاء الاصدقاء على حساب انستقرام الخاص بهم، حتى لا يقوم أي شخص بالدخول والتعرف عليهم.

فهل هناك حقا طريق يمكن من خلالها إخفاء الاصدقاء على إنستقرام؟ للإجابة عن هذا السؤال تابعوا معنا القراءة في الأسطر التالية من هذه المقال، لنتعرف على جواب الصحيح.

هل يمكن إخفاء المتابعين في الانستقرام

العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة اخفاء following في الانستقرام، وذلك حتى لا يتم التجسس عليهم من قبل شخص ما والإطلاع على قاىمة الاصدقاء.

في الحقيقية ليس هناك أي طريقة تقدمها شركة إنستقرام للمستخدمين يمكن من خلالها إخفاء قائمة الأصدقاء، كما هو الحال في تطبيق فيس بوك الذي يمكن من خلاله إخفاء قاىمة الاصدقاء عن غير الاصدقاء.

لكن هناك حيلة يمكنكم من خلالها إخفاء الأصدقاء في الانتسقرام، وذلك عن طريق تحويل الحساب من حساب عام إلى خاص، هكذا لن يستطيع غير اي شخص لا يتابع حسابك أن يقوم بالاطلاع على قائمة الاصدقاء الخاصة بك. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على ذلك تابعوا معنا الشرح:

كيفية إخفاء الأصدقاء في انستقرام على الهاتف

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة، نتعرف على كيفية جعل حساب انستقرام خاص، لقفل قاىمة الاصدقاء ومنع أي شخص من الإطلاع عليها، تابعوا معنا الشرح خطوة بخطوة:

1- قم بفتح تطبيق انستقرام

2- بعدها قم بالدخول إلى الإعدادات

3- انقر على اختيار الخصوصية والأمان ( Privacy and Security )

4- بعدها ادخل على Account Private

5- يجب أن تفعل الإختيار عبر النقر على السهم

6- في النهاية انقر على زر Ok للتأكيد

هذه الطريقة ستمكنك من إخفاء أصدقائك ومنشوراتك ويومياتك على عامة مستخدمين تطبيق انستقرام، إلا المستخدمون الذين يتابعونك، هم فقط من يمكنهم عرض ومنشوراتك ومعرفة اصدقائك على انستقرام. ولن يستطيع أي شخص لا يتابعك الإطلاع على قائمة الاصدقاء الخاصة بك على انستقرام.

كيفية إخفاء الأصدقاء في انستقرام على الكمبيوتر

في حالة كنت تستخدم جهاز الحاسوب للدخول الى حساب الانستقرام الخاص بك، وترغب ب إخفاء المتابعين، فيمكنك ذلك من خلال تحويل الحساب من حساب عام إلى حساب خاص، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- أولا يجب عليك الدخول إلى موقع انستقرام من خلال الرابط التالي وتسجيل الدخول الى حساب 👇👇👇

2- بعد الدخول إلى حسابك على انستقرام يمكنك الضغط على أيقونة صفحتك الشخصية للدخول إلى البروفايل الخاص بك.


3- بعدها اضغط على أيقونة الإعدادات كما هو موضح في الصورة.


4- بعدها يمكنك الضغط على خيار الخصوصية والأمان.


5- بعدها يمكنك وضع علامة الصح ✓ على خيار حساب خاص كما في الصورة بالأسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات التالية، يمكنكم بكل سهولة ارجاع حساب انستقرام خاص بكم، حساب خاص هكذا يمكنكم إخفاء قاىمة الاصدقاء على انستقرام من خلال جهاز الكمبيوتر.

كيف اخفي منشوراتي عن صديق في الانستقرام

يمكنكم الان إخفاء جميع المنشورات الخاص بكم في إنستقرام على شخص ما بكل سهولة، سواء كانت صور او فيديوهات أو حتى ستوريات، وذلك من خلال حظر ذلك الشخص، حيث ان هذه هي الطريقة الوحيدة التي من خلالها حقا، يمكنكم إخفاء منشورات عن شخص ما على انستقرام، وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1- ثم بالدخول على حسابك على انستقرام من خلال الهاتف أو الكمبيوتر.
2- ثم ابحث عن الشخص الذي ترغب بحظره واخفاء المنشورات الخاصة بك عليه سواء من خلال خانة البحث أو عن طريق قاىمة الأصدقاء الذي تتابعهم.
3- بعد الدخول إلى حسابه الشخصي يمكنك الضغط على ثلاث نقاط التي توجد في الأعلى.
4- ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك الضغط على خيار الحظر Block.
5- بعدها يجب عليك تأكيد عملية الحظر.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، حظر أي شخص على انستقرام، ومنعه من مشاهدة جميع المنشورات الخاصة بكم، من صور وفيديوهات وستوريات أيضا.

تنبيه ⚠️: يمكنكم الغاء الحظر عن ذلك الشخص في حالة أردتم التراجع عن ذلك من خلال اتباع نفس الخطوات السابقة والضغط على زر الغاء الحظر Unblock.

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الانستقرام

من بين المشاكل الشائعة على انستقرام وهو عدم ظهور المتابعين، ومن بين الأسباب التي تؤدي الى هذا المشكل، وهو تفعيل خيار حساب خاص عن طريق الخطا بدون ان يعلم المستخدم بذلك، عندها يجب ان يقوم بتحويله مجددا إلى حساب عام، ويمكنكم أيضا مسح بيانات تطبيق انستقرام لحل هذا المشكل وغيرها من المشاكل الاخرى بدون الحاجة لحذف التطبيق، وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا الدخول إلى إعدادات الهاتف.
2- بعدها يجب عليك الدخول إلى خيار التطبيقات.
3- بعدها ابحث على تطبيق إنستقرام وقم بالضغط عليه.
4- بعدها اضغط على خيار التخزين.
5- ثم قم بحذف بيانات التطبيق.
6- بعدها يمكنك تشغيل التطبيق مرة أخرى.

هكذا وبهذه السهولة يمكنكم حل مشكلة عدم ظهور المتابعين على انستقرام، يمكنكم الان الدخول إلى حساب والضغط على خيار المتابعين وستجد ان المشكل قد تم حله بكل سهولة.

هل يمكن حذف المتابعين على الانستقرام مرة واحدة؟

ليس هناك أي طريقة تقدمها شركة انستقرام لحذف المتابعين دفعة واحدة، حيث يمكنكم فقط حذف متابع تلوى الآخر، فهل هناك طريقة يمكن من خلالها حذف الجميع بكبسة زر واحدة؟

نعم يمكنكم حذف جميع الاصدقاء على انستقرام دفعة واحدة، وذلك من خلال بعض التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة، والتي تعمل على حذف العديد من المتابعين بكبسة زر واحدة بدون الحاجة لحذف واحد تلوى الآخر.

  • تطبيق Followers Unfollowers للاندرويد: هذا التطبيق من بين التطبيقات التي يمكنكم من خلالها حذف العديد من الأشخاص على انستقرام دفعة واحدة بشكل مجاني بدون الحاجة لحذف واحدة تلوى الآخر.
  • تطبيق Mass Unfollow for Instagram للايفون: يمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق حذف العديد من المتابعين دفعة واحدة من خلال هاتف الايفون وذلك على تطبيق انستاقرام.

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، اخفاء الاصدقاء في انستقرام شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموقع، وشكرا لكم على القراءة.

كيف اخفي حساب شخص في الانستقرام

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments