انستقرام

اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

 اختراق حساب انستا برايفت

اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

إذا كنت مهتما باختراق، أحد حسابات انستقرام، عن طريق استخدام، هاتفك فقط، فأكمل القراءة إلى النهاية.

حيث سنقدم لكم في هذه المقال، طريقة اختراق حسابات انستقرام، عن طريق الهاتف، مع شرح بسيط ومفهوم، لكيفية القيام بذلك، فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فيجب عليكم التركيز جيدا مع الشرح، كما يمكنكم أيضا، التعرف على طرق أخرى، لاختراق حسابات انستقرام، من خلال زيارة مقالنا السابق، والذي كان بعنوان [ 6 طرق شائعة لاختراق Instagram ].

اختراق حساب الإنستقرام عن طريق الهاتف

Ighack بالعربي

هناك مجموعة من الطرق، لاختراق حسابات انستقرام، من خلال استخدام الهاتف، وفي هذه الفقرة، سنتعرف عليها كلها، تابعو الشىرح:

اختراق انستقرام عبر تطبيق المراقبة

هناك مجموعة من التطبيقات، التي تم تخصيصها، لمراقبة كل من الأطفال والأزواج وغيرهم، لحمايتهم من أي رسائل غريبة، أو من أي شيء ٱخر، قد يضرهم، لكن هناك من يستخدم هذه التطبيقات، للتجسس واختراق، حسابات انستقرام.

حيث يمكنكم من خلال هذه التطبيقات، تعقب جميع نشاطات الضحية على انستقرام، بل يمكنكم أيضا، الإطلاع على كل مكالماته ورسائله، وغيرها من الأشياء الأخرى. دعونا الٱن نتعرف على هذا التطبيق، وكيفية استخدامه.

إقرأ أيضاً: حسابات انستقرام جاهزة مجانا

إقرأ أيضاً: تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام للاندرويد

تطبيق Spyzie

تهكير حساب انستقرام برايفت

يعتبر تطبيق Spyzie، أحد التطبيقات التي يعتمدها عليها، كل من يرغب، بمراقبة أطفاله، والاطمئنان عليهم، من أي خطر قد يواجههم، على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالضبط على انستقرام.

ويمكنكم أنتم أيضا، استخدام هذا التطبيق، للتجسس على رسائل وإشعارات الضحية، التي ترغبون باختراق حسابها، دون الحاجة لكلمة السر. بل والأكثر من ذلك، يمكنكم من خلال هذا التطبيق، التصنت على جميع مكالمات الضحية.

أنصحكم بالتعرف أكثر، على تطبيق Spyzie، وعلى طريقة الإستخدامه، من خلال زيارة مقالنا السابق، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لتعرف على جميع خطوات استخدام تطبيق Spyzie ( شرح بالصور ) ]

اختراق انستقرام عبر تطبيق التجسس

هناك أيضا تطبيقات، خاصة بالتجسس، على الضحية، وكشف جميع الرسائل والإشعارات، ومجموعة من الأشياء الأخرى، دون الحاجة لكلمة المرور، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على أحد التطبيقات المذهلة، والتي ستفيدكم حقا، في التجسس على حسابات انستقرام، هيا بنا لنتعرف عليها:

تطبيق Instaleak

كود تطير حساب انستقرام

يعتبر تطبيق Instaleak، أحد أفضل التطبيقات، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتجسس على حسابات انستقرام، والاطلاع على رسائلها، وغيرها من الأشياء، الخاصة بحساب إنستقرام، دون الحاجة للدفع، من الأجل الحصول على هذه الخدمة.

كما يعمل هذا التطبيق، على إخفاء هويتك أثناء التجسس، على حسابات إنستقرام، حتى لا يتم كشفك، والجميل في الأمر، أن تطبيق Instaleak، متاح لمعظم أجهزة الأندرويد Android، دعونا نتعرف، على كيفية إستخدامه، في الأسطر التالية من هذه الفقرة.

إقرأ أيضاً: حسابين انستقرام بايميل واحد

إقرأ أيضاً: كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

كيفية استخدام تطبيق Instaleak

يمكنكم اتباع هذه الخطوات، لاستخدام تطبيق Instaleak، والتجسس على حسابات إنستقرام:

1) في الخطوة الأولى، يجب عليك الدخول للموقع الرسمي الخاص بتطبيق تطبيق Instaleak من خلال الضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا لتحميل تطبيق Instaleak ].
2) بعدها قم بالضغط على زر “بدء التهكير Start Hack “.
3) أما الٱن قم بكتابة إسم المستخدم الخاص بحساب الضحية على انستقرام.
4) ثم قم بالضغط على “أوافق لنواصل”.
5) وفي النهاية قم بالضغط زر ” التنزيل “.

وهكذا وفور الإنتهاء، من جميع هذه الخطوات ، المذكورة في الأعلى، يمكنكم تحميل، تطبيق Instaleak، على هواتف الأندرويد، والبدء في اختراق، حسابات إنستقرام.

تنبيه

للتعرف على باقي تطبيقات اختراق حسابات إنستقرام والتجسس عليها أنصحكم لزيارة مقالنا السابق الذي قدمنا لكم فيه مجموعة من التطبيقات الأخرى مع ذكر مميزاتها ورابط تحميلها هيا لا تتردد في التعرف عليها من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لتحميل تطبيقات اختراق حسابات إنستقرام ]

اختراق حساب انستقرام بدون برامج

اختراق حسابات انستقرام تخمين بايثون

قد تقول مع نفسك الٱن، هل يمكن حقا اختراق حسابات إنستقرام بدون أي برامج أو تطبيقات؟

الجواب هو نعم، يمكن لك من خلال هاتفك فقط، وبدون استخدام أي برنامج، اختراق حسابات إنستقرام، عن طريق استخدام، مجموعة من الأساليب والحيل البسيطة، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على جميع هذه الحيل، تابع معنا الشرح.

اختراق حساب انستقرام عبر التبليغ بالحساب

يمكنكم من خلال التبليغ عن الحساب، الشخص الذي ترغبون باختراقه، الحصول على حسابه بسهولة، وبالخصوص إذا كان حساب الضحية جديد، ولم يقم بتأكيد هويته، تابعو معنا خطوات القيام بذلك:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك إنشاء حساب بنفس إسم الضحية ونفس إسم المستخدم “User Name” ونشر نفس صوره وجميع المعلومات التي يستخدمها الضحية وتأكد من متابعة جميع أصدقائه.

2) وفي هذه المرحلة يجب عليك التبليغ على حساب الضحية على أساس أنه يتقمص وينتحل شخصيتك وأنك ترغب بإقفال هذا الحساب.

3) في هذه المرحلة ستتم مراجعة طلبك من خلال فريق الدعم الخاص بموقع إنستقرام وستتم مطالبة الضحية بتأكيد الهوية من خلال إرسال صورة لبطاقة الهوية وفي غالب لن يعلم الضحية كيفية القيام بجميع هذه الخطوات وسيتم قفل حسابه للأبد.

4) وبعد أن يتم قفل حساب الضحية يجب عليك عندها مراسلة الدعم وطلب منهم أن يقومو بفتح حسابك (حساب الضحية) الذي تم اغلاقه بدون سبب. سيطلبون منك إثبات هويتك لاسترجاع الحساب.

5) قم بتقديم جميع المعلومات التي يطلبونها منك وهكذا ستقوم باسترجاع حساب الضحية ليصبح حسابك الأصلي.

إقرأ أيضاً: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

سرقة حساب انستقرام عبر التلاعب بالدعم

هذه الطريقة، شبيهة إلى حد ما، بالطريقة الأولى، لكنها ترتكز على خداع الدعم الخاص بالإنستقرام، لتهكير حسابات إنستقرام، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك في الخطوة الأولى أن تتظاهر بأن حسابك تم اختراقه وتراسل دعم انستقرام وتخبرهم بذلك وأن شخص ٱخر يستخدمه نيابة عنك.

2) هنا سيطلب منك إنستقرام تأكيد أنك حقا صاحب الحساب الأصلي وأن من يستخدم حساب انستقرام ( الذي ترغب بإختراقه ) هو من اخترق حسابك. في غالب سيتم إرسال كود تأكيد لرقم الهاتف الموجود على الحساب الذي ترغب باختراقه. في هذه الحالة ستخبرهم أنك فقدت هاتفك وقام شخص ما باستخدامه لاختراق حسابك على انستقرام.

3) هنا سيقوم دعم انستقرام بطلب منك إرسال صورة لبطاقة الهوية لمطابقتها مع حساب انستقرام الذي ترغب باختراقه.

4) كما يمكن أن يطلب منك الدعم أن ترسل لهم صورة فيها وجهك وأنت تحمل كود معين وذلك لتأكيد الهوية.

5) في هذه الحالة يجب عليك أن تبحث عن صورة جيدة لضحية في الإنستقرام أو في باقي مواقع التواصل الإجتماعي وتبحث في جوجل عن بطاقة الهوية ( واكتب اسم الدولة الخاصة بالضحية ) يمكنك حفظ أحد الصور والتعديل عليها بالفوتوشوب وإضافة صورة الضحية عليها وجميع معلوماته ثم إرسالها إلى دعم انستقرام.

وهكذا وبكل بساطة، ستتمكن من اختراق حساب الضحية، على إنستقرام، من خلال اتباع الخطوات السابقة.

اختراق حساب انستقرام عبر ميزة “نسيت كلمة المرور”

فتح حساب انستقرام برايفت

هذه الطريقة غالبا ما قمت باستخدامها، لاختراق حسابات اصدقائي، وذلك من أجل المتعة فقط، وإظهار بعض المهاراتي لهم. كل ما ستحتاج إليه، هو أن يكون هاتف صديقك أو زوجتك بجانبك، أو أي شخص ٱخر، ترغب بإختراقه، وحتى ولو كان مقفل بكلمة السر، ستقوم باختراق حسابه بكل سهولة، وفي أقل من 3 دقائق، هيا بنا لنتعرف على خطوات القيام بذلك:

سحب حسابات انستقرام

1) قم بالدخول موقع انستقرام من خلال متصفح جوحل عن طريق استخدام هاتفك.
2) ثم قم بالضغط على خيار “نسيت كلمة المرور Forget password”.

3) سيطلب منك إنستقرام إدخال رقم هاتفك. هنا قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بصديقك.

4) بعدها سيتم إرسال رسالة إلى رقم صديقك وبطبيعة الحال أنت تتوفر على هاتفه.

5) قم بدخول لهذه رسالة التي تم إرسالها ثم واحصل على كلمة المرور الجديد ثم قم بحذف الرسالة.

تنبيه: حتى وإن لم تكن لديك كلمة المرور الخاصة بهاتف صديقه فغالبا ستظهر رسالة على شاشة القفل ومن هناك يمكنك الحصول على كلمة المرور الجديدة.

وهكذا وبكل بساطة، ستتمكن من اختراق، حساب كل من اصدقائك، عن طريق اتباع الخطوات السابقة.

اختراق حساب انستقرام من خلال الصفحات المزورة

كيفية معرفة باسورد الانستقرام

من بين الطرق الشائعة، لاختراق حسابات إنستقرام، وجميع حسابات، مواقع التواصل الإجتماعي، هي من خلال الصفحات المزورة، التي يتم إنشائها، والتي تكون شبيهة بالصفحة تسجيل الدخول، الخاصة بالإنستقرام، حيث يصعب تفريق بينهما.

وعندما يتم إنشاء هذه الصفحة المزورة، الخاصة بإنستقرام، يتم إرسالها للضحية، واخباره بتسجيل الدخول لحسابه، للحصول على عدد كبير من متابعين، وفور قيام الضحية بكتابة كلمة المرور، وإسم المستخدم، يتم اختراق الحساب، حيث يقوم صاحب الصفحة المزورة بتغير، كلمة المرور، بعد أن تصله.

تنبيه

إذا كنتم ترغبون بالتعرف على كيفية الحصول على صفحة مزورة لموقع انستقرام واستخدامها لاختراق حسابات إنستقرام أنصحكم بزيارة مقالنا السابق الذي تطرقنا فيها لهذا الموضوع خطوة بخطوة مع شرح بالصور هيا قم بالضغط على الرابط التالي وتعرف على ذلك:

[ اضغط هنا لإنشاء صفحة مزورة ( شرح بالصور ) ]

اختراق حساب انستقرام عبر برامج keylogger

من بين الطرق، التي يمكنكم من خلالها أيضا، اختراق حسابات انستقرام، هي من خلال استخدام برنامج keylogger، الذي يعمل على كل من الهاتف الكمبيوتر.

ماهو هذا البرنامج؟ وكيف يعمل؟

ببساطة برنامج keylogger، هو برنامج خاص بتسجيل، جميع الكلمات والحروف، التي تتم كتابتها، عن طريق لوحة المفاتيح، الخاصة بالكمبيوتر، أو من خلال الهاتف.

فعلى سبيل المثال، إذا قمت بتحميل هذا البرنامج، على هاتفك أو على الكمبيوتر، فيمكنك اقناع الضحية، بتسجيل الدخول لحسابها، على إنستقرام، من خلال هاتفك، وعند الدخول للبرنامج، ستجد كلمة المرور تم تسجيلها بشكل تلقائي، على برنامج keylogger.

وهكذا ستحصل على حساب الضحية، وستقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بالحساب، لكن الأمر الأصعب في كل هذا، هو الطريقة التي ستستخدمها، لإقناع الضحية، بتسجيل للدخول إلى إنستقرام، من خلال هاتفك، أو الكمبيوتر الخاص بك. أظن أنك تستطيع ابتكار حيلة ما، لهذا الأمر.

تنبيه

إذا كنتم ترغبون بالتعرف على كيفية استخدام برنامج keylogger خطوة بخطوة مع شرح بالصور أنصحكم بزيارة مقالنا السابق الذي تطرقنا فيه لجميع الخطوات التي يمكنكم من خلالها تهكير حسابات إنستقرام وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للتعرف على كيفية استخدام برنامج keylogger لتهكير حسابات إنستقرام ( شرح بالصور ) ]

أما إذا كنتم ترغبون بالتعرف على باقي الطرق الأخرى التي يمكنكم من خلال تهكير حسابات إنستقرام فأنصحكم بزيارة مقالنا السابق والتي تطرقنا فيها لجميع الطرق الممكنة لاختراق حسابات إنستقرام هيا إضغط على الرابط التالي وتعرف على كل ذلك:

[ اضغط هنا لتعرف على جميع طرق اختراق حساب انستقرام مع طرق الحماية ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *