خدع فري فاير

تهكير جواهر فري فاير عن طريق id

تهكير جواهر فري فاير عن طريق id أمرًا مهم للغاية بالنسبة لكل الأشخاص الذين يلعبون هذه اللعبة بشكل متزايد ولا يملكون المال لشراء الجواهر.

إذا كنت من محبي فري فاير وتريد الحصول على جواهر فري فاي عن طريق id بطريقة سهلة وبسيطة ومجانية فيمكنك ذلك من خلال بعض الطرق اتي ساعرض لك في الاسفل.

من الممكن أن تقوم بتهكير وشحن فري فاير id مجانا وبدون اي مشاكل وهذا متاح لجميع المستخدمين والحسابات في اي وقت.

في هذا المقال سنشرح لك طرق تهكير جواهر فري فاير عن طريق id، لذلك سأشارك معك كل الطرق الصحيحة لمساعدتك على القيام بذلك.

طبعا أود أن أذكر أن كل الأساليب التي سأقدمها تعمل مدى الحياة وأيضا تعمل في المغرب والجزائر والسعودية ومصر وجميع الدول مع بعض الاختلافات فقط.

اقرأ أيضا:
كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)
اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير free fire وجب الحذر منها
تهكير فري فاير التحديث الجديد hack free fire هل ممكن

إذا كنت شخصًا يستخدم لعبة فري فاير، فستحتاج بالتأكيد إلى جواهر للمشاركة في المزيد من الألعاب والفوز بالمباريات وزيادة المستويات.

فيما يلي ستتعرف على الطرق الممكنة التي يمكنك من خلالها الحصول على جواهر لعبة فري فاير من خلال id.

شحن مجاني لفري فاير عن طريق id

تعتبر هذه الطريقة من بين أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها إعادة شحن Free Fire عن طريق المعرف بكل سهولة، وإذا كنت تبحث عن رابط لموقع شحن Free Fire، فالحل هنا.

كل ما عليك فعله هو العمل من خلال بعض المواقع التي تمنحك جواهر فري فاير مجانًا. ولكن مهلا! إنه ليس مجانيًا تمامًا، صحيح أنك لن تدفع المال، لكنك ستدفع بعض الوقت والجهد على حد سواء.

كل ما عليك فعله هو تحميل بعض البرامج والتطبيقات ومن خلالها تقوم ببعض المهام مثل الرد على استطلاعات الرأي وكذلك تجاوز الروابط القصيرة ودعوة أصدقائك للعمل على هذه الموارد، وفي المقابل ستحصل على مجموعة من النقاط، يمكنك تحويل هذه النقاط إلى أموال والعديد من المكافآت الرائعة، بما في ذلك الجواهر الخاصة بلعبتك فري فاير.

فيما يلي ستتعرف على طريقة عمل هذا الموقع:

الخطوة 1:

أولاً قبل كل شيء عليك التوجه الى الموقع التالي من هنا:”https://earnator.com/”.

الخطوة 2:

من الواجهة الرئيسة للموقع قم بالضغط على “تسجيل: Register” لتتمكن من إنشاء حساب والتمكن من جمع النقاط.

الخطوة 3:

سوف يطلب منك القيام ببعض المهام بشكل يومي، من الممكن أن تكون هذه المهام على شكل مشاهدة فيدو قصير كل يوم، أو الضغط على الاعلانات، أو شيء من هذا القبيل.

بعد ذلك ستحصل على نقاط وبعد جمع عدد من النقاط يمكنك تحويلها إلى جواهر أو تعويلها على عملة نقدية ومن ثم استخدامها في شحن الجواهر.

ملاحظة:
هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على جواهر فري فاير مجانا، لم أذكرها في هذا المقال وذلك أننا سبق أن شرحناها في مواضيع سابقة سوف تجد روابطها في هذا المقال.

اقرأ أيضا:
اكواد فري فاير ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes
شحن فري فاير عن طريق shop2 game orange
شحن جواهر فري فاير عن طريق shop2game inwi

تهكير جواهر فري فاير باستخدام بطاقات جوجل بلاي

شرح طريقة شحن فري فاير باستخدام بطاقات جوجل بلاي

لتتمكن من القيام بعملية شحن أي لعبة ستحتاج الى وجود بطاقة هدايا Google Play. لديك أمر مهم للغاية وهو شحن اللعبة واختراقها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على برامج مدفوعة مجانًا.

لكن بالنسبة لمستخدمي أندرويد، هناك ما يعرف ببطاقات جوجل بلاي، هذه البطاقات كلها تسمح بالوصول إلى الكثير من الموارد متاح مجانًا.

على سبيل المثال، الحصول على جواهر مجانية وكذلك شراء البرامج المدفوعة. لكن المشكلة أن الحصول عليها مدفوع أيضًا، حيث أنها لا تقدم لك مجانًا، ولكن يجب عليك شرائها من مواقع الإنترنت أو من المتاجر القريبة.

في ما يلي سنقدم لك طريقة رائعة تتيح لك الحصول عليها مجاناً وهذ الطريقة هي كالتالي:

الخطوة 1:

في البداية، عليك ببساطة الدخول إلى موقع swagbucks الإلكتروني من هنا “https://www.swagbucks.com/”.

الخطوة 2:

من ثم عليك القيام بإنشاء حساب بشكل طبيعي، إما بحسابك الشخصي أو بحساب فايسبوك.

الخطوة 3:

بعد ذلك يمكنك جمع النقاط كما تريد عن طريق القيام بمهام مختلفة، مثل تنزيل التطبيقات وإجراء الاستبيانات بالإضافة إلى بعض الأشياء البسيطة الأخرى، وعندما تجمع نقاطًا كافية، يمكنك نقلها إلى Google Play بكل بساطة وسهولة.

اقرأ أيضا:
شحن جواهر فري فاير مجانا موقع free fire 2021.com 🥇
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار
موقع استبدال الكود القديم في لعبة فري فاير FreeFire

برنامج شحن مجاني لجواهر فري فاير

توجد الكثير من البرامج التي تمنحك جواهر فري فاير بشكل مجاني تماماً لتتمكن من شراء ما تريد من اللعبة.

فيما يلي سنقدم لك واحد من أفضل البرامج التي يمكن من خلالها الحصول على جواهر فري فاير، وهذا التطبيق هو تطبيق dGamer، يمكنك من خلاله بكل سهولة جمع النقاط ومن تم تحويلها بكل بساطة الى جواهر فري فاير بدون أي مشاكل.

كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتشغيل بعض الألعاب التي يوفرها لك البرنامج، والأهم من ذلك هو دعوة أصدقائك لتنزيل التطبيق وعليهم إدخال الرمز الخاص بك. هكذا ستتمكن من الحصول على نقاط من أي شخص تسجل برمزك وهكذا إذا كان عدد الأشخاص المسجلين عن طريقك كبير كان عدد النقاط أكبر.

للحصول على كل ما يقدمه هذا التطبيق كل ما عليك فعله هو تنزيله من خلال متجر Google Play عبر الرابط التالي

“https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dgamer.get.game.credit”

بعد جمع النقاط يمكنك سحبها من خلال حسابك في فري فاير.

تهكير الجواهر فري فاير بطاقة الفيزا visa card

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

من الطرق الأخرى المتوفرة من أجل الحصول على جواهر فري فاير مجانا هي عن طريق الفيزات الوهمية. يتم استخدام هذه الطريقة من طرف الأشخاص الذين لا يملكون حساب بنكي أو غير قادرين على شحن حساب فري فاير ويريدون الحصول على جواهر فري فاير مجانا.

إذن كيف يتم الحصول على الجواهر عن طريق الفيزا visa card.

من أجل شحن فري فاير عن طريق فيزا سوف تحتاج إلى الحصول على بطاقة فيزا أولا، قد تقول لي، كيف يمكنني الحصول على بطاقة فيزا؟

هناك بعض المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات فيزا مشحونة، تحصل هذه الموقع على بطاقات فيزا بطرق مختلفة غالبا تقوم بشراءها من بعض المواقع ومن ثم إعادة بيعها من جديد.

من بين المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة فيزا هو موقع التنين، وقد سبق أن شرحت هذا الموقه بالتفصيل في ما هو موقع التنين altenen وما هو مصدر البطاقات المسروقة.

يتم الحصول على هذه البطاقات أيضا من مواقع الديب ويب لكن هذه المواقع ليس بالأمر السحن، ينصح بعدم الدخول عليها لأنها تكون خطيرة في بعض الأحيان خصوصا على المبتدئين.

اقرأ أيضا:
حقيقة سكربت تهكير جواهر فري فاير free fire

شحن جواهر فري فاير بواسطة المعرف

سرقة حساب فري فاير عن طريق رقم الهاتف

هذه الطريقة مهمة جدا ورائعة وهي بسيطة جدا من جهة. كما أوضحت في العناوين السابقة بعض الطرق الأخرى مثل الاعتماد على بطاقات جوجل وكذلك بعض المواقع. لكن هذه المرة سنتحد عن طرق مختلفة تمامًا عن الطريقة السابقة.

تعتمد هذه الطريقة بشكل أساسي على شراء الجواهر من شخص ما، قد تخبرني ما يضمن لي أن الشخص لن يركز علي في ظل انتشار الاحتيال وعدم المصداقية بين جميع الناس، من بين هذه الطرق التي يتم استخدامها في شحن جواهر فري فاير:

استخدام مجموعات الفيسبوك:

هناك العديد من الأشخاص على فيسبوك يبيعون جواهر Free Fire ويقدمون خدمة شحن الجواهر، كل ما عليك فعله هو منحهم الأموال اللازمة لذلك، وذلك من خلال Paypal أو Western Union أو Cashplus.

حتى لو كنت في الجزائر أو في المملكة العربية السعودية وأي دولة عن طريق طرق السحب المحلية ولكن يجب أن يتدخل المسؤول كوسيط بين الطرفين وهذا حتى لا يحدث أي احتيال، وأي معاملة مالية بدون وسيط هي خطر وقد ينتج عنها احتيال والعديد من المشاكل الأخرى التي ستجعلك تقع ضحية لها.

استخدام موقع خمسات:

هذه الطريقة رائعة أيضًا، يمكنك البحث عن شخص يقدم هذه الخدمة ومن ثم يمكنك الاتفاق معه وسيكون الموقع هو الوسيط بينكم، يمكنك الدفع عبر البايبال أو البطاقة البنكية المحلية لبلدك.

نبذة قصيرة عن فري فاير

لعبة Garena فري فاير، هي عبارة عن لعبة فيديوخاصة بالهاتف المحمول، وهي لعبة مصنفة ضمن ألعاب الحرب والقتال والصراع، بحيث يجب في هذه اللعبة استخدام عدد كبير من الأسلحة والتكتيكات من أجل البقاء، وكذلك لغرض ضمان هزيمتك الأعداء.

تم إطلاق لعبة فري فاير رسميًا في ديسمبر 2017، فكرة اللعبة باختصار هي أن يذهب حوالي 50 لاعبًا إلى ساحة المعركة ثم يبحثون عن الموارد والأسلحة من أجل قتل الأشخاص والأعداء الذين يتعرضون لهم.

بلغ عدد مستخدمي اللعبة خلال شهر فبراير من عام 2019 قرابة نصف مليار لاعب، وبذلك أصبحت من أكثر ألعاب الفيديو استخدامًا وتنزيلًا لعام 2019.

بالطبع وكغيرها من الألعاب المماثلة تعرضت اللعبة لوابل من التعليقات السلبية، وقامت بعض الدول بحظرها لأنها تحرض على العنف والإرهاب، أضف إلى ذلك أن هناك العديد من المؤثرين الاجتماعيين الذين نصحوا بعدم اللعب. ونصح الآباء بمنعها عن أبنائهم لأنها خطر عليهم، ويمكن أن تسبب الإدمان واضطرابات لدى الأطفال في بعض الأحيان.

خلاصة:

وختاماً، في هذا المقال شاركنا معك مجموعة من الطرق للحصول على جواهر فري فاير عن طريق id، للإشارة فقط لا يوجد برنامج أو تطبيق في العالم يمنحك جواهر مجانية مهما كان الأمر،لكن يتم ذلك من خلال القيام ببعض المهام كمت سبق وشرحت.

حيث أنت تعلم أن لعبة فري فاير شركة كبيرة ولديها الكثير من موظفي الحماية وهي ليست غبية جدًا للوصول إلى هذه النقطة.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments