خدع احتراف فري فاير 🔥

موقع سرقة حسابات فري فاير sp0m احذر منه

بعد أن قمنا في الموضوع السابق بـ شرح طريقة إستعادة حساب فري فاير Free fire، وصلتنا مجموعة من الشكاوى في التعليقات من مجموعة من المتابعين أغلبهم تعرضوا لسرقة حسابات فري فاير الخاصة بهم بطريقة مفاجئة دون أن يعرفوا السبب. لذا في هذا المقال سنعرف كيف يتم استهدافك وسرقة حسابات فري فاي الخاصة بك عن طريق موقع spom وطرق أخرى أذا واجهتك، وكيف تحمي حسابك فري فاير من السرقة.

الهدف الرئيسي من هذا المقال هو تعريف الأشخاص بأنواع معينة من أساليب القرصنة التي تستهدف حساباتكلتعزيز وعيك الأمني. إذا تعرفت على هذه الطرق وكيفية عملها، ستتمكن من اتخاذ الإجراءات الوقائية المناسبة لحماية حساباتك وتأمينها مثل استخدام كلمة مرور قوية وتجنب روابط spom المشبوهة وعدم تنزيل البرامج العشوائية .

موقع سرقة حسابات فري فاير spom

من الطرق الخطيرة التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات فري فاير والتي يجب الحذر منها هي استخدام صفحات Sp0m المزورة. هي صفحات تشبه تماما موقع فري فاير الرسمي في الشكل والواجهة، يتم نشرها على الأنترنت أو أرسالها لك بشكل مباشر لتصيدك.

توجد بعض مواقع سبوم Sp0m التي تقدم إنشاء صفحات مطابقة لفري فاير، يقوم الهاكرز بالتسجيل في الموقع وإنشاء الصفحة فري فاير شبيهة بالصفحة الرسمية لفري فاير، بعدها يقوم بإرسال رابط الصفحة إلى الضحايا وينتظر أن يقوم اي شخص بالدخول عليها.

حينما تدخل معلومات حسابك على الصفحة تتفاجأ بأن حسابك توقف أو لم يعد شغالا، في الأصل تم سرقة حسابك، لأن معلومات الحساب التي أدخلتها في الموقع وصلت إلى صاحب الصفحة المزورة، وبالتالي يمكنه الدخول إلى حسابك وتغيير جميع معلومات الدخول من اسم المستخدم وكلمة السر.

طريقة حماية حسابك من مواقع Sp0m

يمكنك الحفاظ على حسابك فري فاير محمي من السرقة من خلال اتباع بعض الإجراءات والطرق البسيطة. أهم الطرق التي يجب القيام بها هي:

  • رابط الموقع الرسمي لفري فاير ولا تدخل على اي رابط عشوائي قد يكون موقع أو صفحة احتيالية
  • لا تدخل على مواقع جواهر فري فاير مجانا خصوصا التي تدعي أنها تعدك بعدد كبير جدا من الجواهر بالمجان،
  • لا تقم بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك في أي موقع أبدا
  • إذا طلب منك أي موقع إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، فاعلم أنه يريد سرقة حسابك لا غير.
  • لا تفتح حسابك على أي جهاز آخر غير جهازك، حتى لو كان هاتف صديقك لا تقم بفتح حسابك عليه

أغلب هذه المواقع تعطيك بعض المزايا مثل الحصول على جواهر فري فاير مجانا، تطلب منك الصفحة المزورة إذا كنت تريد الحصول على 1000 جوهرة مجانا قم بإدخال id الخاص بك وكلمة السر في مكان معين، لكن المشكل حينما تدخل هذه المعلومات لا تحصل على أي جواهر وقد تتفاجأ بعد وقت قليل بأن حسابك تم سرقته. السبب هو تلك المعلومات التي أدخلتها في الموقع.

إذا وجدت أي موقع يعدك بشحن لالاف جواهر فاير فاير مجانا فاعلم أن هذا الموقع يخدعك فقط لسرقة حسابك أو اختراق جهازك، لماذا جواخر فري فاير لا يمكن الحصول عليها بشكل قانوني وآمن إلا عن طريق موقع غارينا الرئيسي أما أي موقع غير ذلك مجرد نصب واحتيال.

توجد العديد من مواقع شحن فري فاير مجانا الاحتيالية التي تقوم بتصييد الأشخاص السذج، حيث تطلب منك إدخال id الخاص بحسابك، وقد تطلب منك أيضا الباسورد، لكن هدفها هو الحصول على حسابك لبيعه في منصات بيع الحسابات.، يعني إذا قمت بكتابة معلومات الدخول سيحصل عليها صاحب الموقع وبالتالي يمكنه التحكم في حسابك كيفما يشاء.

تنبيه: للحفاظ على حسابك آمن استخدم دائما الموقع الرسمي للشحن وهو موقع غارينا فري فاير، ولا تعتمد على أي طريقة أخرى غير مشروعة أو عشوائية حتى لا يتم سرقة حسابك أو اختراقه

برامج سرقة حساب فري فاير بالايدي ID

العديد من لاعبي فري فاير يسجلون الدخول إلى اللعبة عن طريق الأي دي ID لذا يسألنا العديد من الناس عن إمكانية سرقة حساب فري فاير عن طريق ID.

إحدى الطرق الخادعة هي تنزيل برنامج ملغم. هناك مجموعة من الفيديوهات على اليوتيوب تشرح بعض برامج APK التي تدعي أنها تمكن اللاعب من الحصول على حساب فري فاير شحن مجانا. هذا الأمر غير صحيح وكل تلك البرامج والتطبيقات خادعة، ولا يوجد أي برنامج حقيقي يقدم ذلك، لأن الحصول على جواهر فري فاير مثلا تتم بطرق قانونية من موقع shop2game الرسمي التابع لغارينا.

خطورة هذه الطريقة لا تتوفق على سرقة فري فاير، بل يستطيع الهاكرز عن طريقها سرقة جميع حساباتك المفتوحة على الجهاز، كما يمكنهم أيضا التجسس على الناس عن طريق التحكم في الكامرا والمايكروفون لذا لابد من الانتباه أثناء تنزيل اي برنامج.

أي برنامج آخر يدعي أنه يتيح لك الحصول على حساب فري فاير أو الحصول على مميزات داخل اللعبة هو برنامج كاذب، ما عدا إذا كان هذا البرنامج يقدمه الموقع الرسمي لفري فاير، أما دونه فمجرد كذب. لذا حاول تجنب تنزيل أي برنامج من مصدر عشوائي غير موثوق حفاظا على حسابك

كيف يمكن حماية حسابي من البرامج الضارة؟

  • تجنب ما أمكن تحميل أي برنامج كيفما كان قبل التأكد من مصداقيته
  • إسأل أصدقاءك واستشرهم بخصول مصداقية البرنامج، هل موثوق منه أم لا.
  • قبل تحميل التطبيقات إقرأ تعليقات الأشخاص الذين قاموا بتحميله، إذا كانت أغلب التعليقات إيجابية، يعني أنه صادق أما إذا كانت التعليقات سلبية تجنب تحميله

هل يمكن سرقة حسابات فري فاير عن طريق الفيسبوك

يعلم الهاكرز السيئون أن أغلب مستخدمي لعبة فري فاير يسجلون الدخول عن طريق الفيسبوك، لذا عوضا عن استهداف حساب فري فاير مباشرة، يتم استهداف حساب فيسبوك وسرقته.

بعد الوصول إلى فيسبوك يستطيع المحتال الوصول إلى كل الحسابات الأخرى التي سجلت الدخول عن طريق الفيسبوك.تعرف على ذلك بالتفصيل في موضوع سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID مع طرق الحماية لكي تتعمق في معرفة الطريقة والتعرف على طرق الحماية الممكنة.

حقيقة مولدات جواهر فري فاير

بعد البحث على يوتيوب وجدت مجموعة من الأشخاص يشرحون كيفية الحصول على الجواهر عن طريق مولدات فري فاير، لكن بعد أن قمت بالبحث عن هذه المولدات ومواقع مولدات فري فاير، وجدت أن هذه المواقع لا تعطيك أي جوهرة، بل تطلب منك القيام بمهام دون جدوى.

مثلا تطلب منك مواقع مولدات فري فاير القيام بإدخال ID الخاص بحسابك من أجل الحصول على الجواهر، بعدها يطلب منك الموقع تحميل برنامج أو تطبيق معين. بعد أن تقوم بتحميل أحد هذه البرامج لا تحصل على أي شيء

غاية مواقع مولدات فري فاير هي الربح عن طريق زيارة مواقعهم، كما يستفيدون أيضا من التحميلات الكثيرة للتطبيقات التي يضعونها على الموقع، بمعنى أن ذلك العنوان الذي يضعونه ” الحصول على جواهر فري فاير” هو فقط من أجل استدراجك لتحميل تطبيقاتهم من أجل الربح لا غير.

تجنب استخدام أي موقع يشرح لعبة فري فاير أو تهكير فري فاير أو المواقع التي تعدك بالحصول على أكواد فري فاير. أغلب هذه المواقع تكون فقط نصابة أو تهدف إلى الربح فقط، تجنب ما أمكن هذه المواقع حفاظا على حسابكم. واستخدم المواقع الرسمية فقط

فيما يلي بعض النصائح لتجنبسرقة حساب فري فاير الخاص بك:

  • استخدم كلمة مرور قوية للحساب تتكون من مجموعة من الأحرف والأرقام والرموز يصعب تخمينها.
  • لا تشارك كلمة المرور الخاصة بك مع أي شخص، بما في ذلك الأصدقاء أو العائلة.
  • تمكين التحقق على خطوتين يضيف طبقة إضافية من الأمان إلى حساب فري فاير
  • لا تنقر على الروابط العشوائية أو الملفات المشبوهة من مصادر غير معروفة قد تحتوي على برامج ضارة
  • تحديث جهازك، لأنه غالبًا ما تتضمن تحديثات تصحيحات أمان لحماية جهازك من البرامج الضارة.
أي سؤال أو استفسار يمكنكم تركه في التعليقات وسوف نجيبكم إنشاء الله في أقرب وقت.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

20 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments