خدع فري فاير

شحن جواهر فري فاير عن طريق shop2game inwi

shop2game inwi

شرح كيفية شحن جواهر فري فاير inwi

شحن جواهر فري فاير مجانا أهم الاشياء التي يمكن أن تبحث عنها إذا كنت تريد شحن الجواهر فري فاير من رصيد الهاتف.

من الممكن أن تجد مشكل في شحن جواهر فري فاير خصوصا إذا لم يكن لديك حساب بنكي، على اعتبار أن أغلب الطرق المعروفة لشحن فري فاير تحتاج إلى حساب بنكي أو بطاقة ائتمانية، لكن اليوم يمكنك شحن فري فاير بطريقة سهلة من رصيد الهاتف فقط

اليوم ستتمكن من شحن جواهر فري فاي برصيد inwi بطريقة سهلة جدا عن طريق موقع shop2 game inwi

من خلال موقع shop2 game يمكنك شوب فري فاير inwi وكذا شوب فري فاير Orange من موقع shop2 game orange، بالإضافة إلى العديد من الطرق الأخرى التي سأشرح لك في الاسفل.

هل يمكن شحن فري فاير من موقع shop2 game؟ وهل هناك طريقة شحن جواهر فري فاير بواسطة رصيد ينوي؟

في هذا المقال سأشرح لك طريقة شحن فري فاير من موقع shop2 game inwi بالخطوات والصور، كما سأعرض لك أفضل طرق شحن فري فاير مجانا من دون أي دفع فقط من رصيد الهاتف.

اقرأ أيضا:
شحن فري فاير عن طريق ID Orange
شحن فري فاير عن طريق رصيد الهاتف

ارخص موقع شحن فري فاير

إذا كنت متواجد في المغرب أو أي دولة عربية هذا المقال موجه خصيصا لك، سوف تجد في الأسفل شرح مفصل لكيفية شحن فري فاير برصيد اينوي عن طريق موقع shop2 game inwi . ستجد في آخر المقال أيضا طرق أخرى للشحن orange ، ooredoo ، wafacash ، وغيرها اكتشفها بنفسك.

شحن فري فاير عن طريق shop2 game inwi

من الطرق السهلة التي يمكنك استخدامها من أجل شحن فري فاير بدون بطاقة بنكية هي عن طريق موقع shop2 game inwi .

يمكنك شحن جواهرفري فاي shop2 game inwi باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء يتوجب عليك فعله هو الدخول على الموقع الرسمي، حتى تتمكن من الاستفادة من جميع هذه المميزات التي ذكرت. يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للشحن مباشرة من الرابط التالي shop2 game.

الخطوة 2:

بعد أن تقوم بالدخول على الصفحة الرئيسية للموقع أول شيء ستقوم باختياره هو تحديد البلد الذي تتواجد فيه والذي تريد الشحن منه، سوف تقوم باختيار البلد من قائمة البلدان على اليسار.

inwi shop2game

الخطوة 3:

الآن سوف يقدم لك الموقع خيارين للدخول والاستمرار، إما عن طريق المعرف id أو عن طريق الفيسبوك، قم باختيار الطريقة التي تدخل بها إلى حسابك فري فاير. مثلا إذا كنت تدخل بمعرف اللاعب، قم باختيار “معرف اللاعب”.

shop 2 game inwi

الخطوة 4:

سوف تنتقل الآن إلى قائمة أخرى، قم بكتابة معرف اللاعب ثم وضع علامة على “أنا لست روبوت” ومن ثم الضغط على “تسجيل الدخول”.

chop2game inwi

إذا كنت لا تعرف كيفية الحصول على معرف اللاعب الخاص بحستبك، يمكنك الاطلاع على المقال السابق شحن فري فاير shop2 game orange.

الخطوة 5:

الآن ستظهر لك القائمة التي ستقوم منها باختيار طريقة الشحن. من بين الطرق التي ستجد هي inwi، ثم بتحديدها.

shop2game.com inwi

الخطوة 6:

الآن سوف يتم توجيك إلى العروض التي يمكنك شحنها، سوف تجد مجموعة من العروض المتاحة، كما ستجد سعر الشحن الخاص بكل عرض، قم باختيار العرض الذي يناسبك والذي تستطيع حشنه.

chop 2game inwi

الخطوة 7:

الآن سوف يطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك والذي سيتم اقتطاع منه الرصيد الذي قمت بشحنه. بعد إدخال رقم الهاتف سوف تصلك رسالة على هاتفك

shop2gameinwi

بهذا ستكون قد أنهيت جميع المراحل المطلوبة منك.

ملاحظة:
في بعض الحالات قد يطلب منك إعادة إرسال الرسالة التي وصلتك إلى الموقع بها رمز سيصلك، غالبا يكون الرمز على الشكل التالي ff6 قم بإدخاله وإعادة إرساله من أجل تفعيل الشحن. هذا في حال طلب منك ذلك.

الخطوة الأخيرة:

الآن كل ما عليك القيام به هو العودة الى الخطوة التي توقفت فيها على الموقع، ثم قم بالضغط على “المتابعة إلى شاشة الدفع” من أجل إكمال العملية.

shop2game انوي

بهذه الخطوات البسيطة، سوف تتمكن من شوب فري فاير inwi عن طريق shop2 game inwi بكل سهولة.

ملاحظة:
من الممكن ألا يتم إرسالك إلى قائمة الشحن واختيار طريقة الدفع ، هذا المشكل يحدث أحيانا، وذلك لأن الضغط يكون كبير على الموقع على اعتبار أن الشحن بواسطة اينوي تم إرجاعه مؤخرا وبالتالي الكل يقوم بالشحن بهذه الطريقة.
في هذه الحالة، كل ما عليك القيام ب هو إعادة المحاولة في وقت لاحق.

اقرأ أيضا:
طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي
شحن فري فاير عن طريق كاش يو
شحن فري فاير عن طريق فودافون كاش

شحن فري فاير shop2 game orange

ليس شحن فري فاير عن طريق shop2 game inwi هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك استخدامها من أجل شحن جواهر فري فاير، بل يتيح لك موقع shop2 game أيضا إمكانية الشحن عن طريق رصيد اورونج أيضا.

طريق شحن فري فاير من موقع shop2 game orange لا تختلف كثيرا عن الطريقة الأولى التي شرحت، بل إن الخطوات اللازم اتباعها هي تقريبا نفس الخطوات.

الاختلاف الوحيد الذي سوف تجده هو حينما تصل إلى الخطوة التي ستختار فيها طريقة الدفع، عوض اختيار اينوي، سوف تجد خيار آخر هو “orange المغرب”، قم بتحديد هذا الخيار.

shop2gam inwi

بعد تحديد خيار “orange المغرب” ، كل ما عليك القيام به هو متابعة نفس الخطوات التي تأتي بعد ذلك بنفس الطريقة التي شرحت في الأعلى حتى الأخير.

شحن جواهر فري فاير اتصالات المغرب Maroc telecom

إذا كنت تستخدم بطاقة اتصالات المغرب يمكنك أيضا شحن جواهر فري فاير بطريقة سهلة جدا. بالنسبة shop2 game لا يتيح حاليا إمكانية شحن فري فاير اتصالات المغرب Maroc telecom لكن سوف تكون متوفرة في الأيام القادمة إنشاء الله.

لكن هذا لا يعني أنه لا توجد طريقة شحن فري فاير برصيد اتصالات المغرب. يمكنك القيام بهذا الأمر بطريقة سهلة جدا سواء من داخل حسابك فري فاير، أو شحن فري فاير Maroc telecom من جوجل بلاي بسهولة كبير.

سبق أن خصصت موضوع شرحت فيه كيفية شحن جواهر فري فاير اتصالات المغرب بالخطوات والصور، اكتشفه في شوب فري فاير اتصالات المغرب shop2game maroc

شحن فري فاير عن طريق shop2 game wafacash

من بين الطرق الأخرى الرائعة التي يوفرها لك موقع shop2 game لشحن جواهر فري فاير هي عن طريق خدمة wafacash، على اعتبار أن هذه الخدمة هي الأخرى تتيح لك إمكانية الشحن عن طريق الحساب.

كما تعرف فإن خدمة wafacash هي خدمة بنكية، يعني أن هذه الطريقة ستحتاج منك إلى أن يكون لديك حساب بنكي تابع إلى وكالة wafacash، وذلك حتى تتمكن من اقتطاع مبلغ الشحن من حسابك.

هذه الطريقة هي على عكس الطرق السابقة، أي أنها لا تتيح لك إمكانية الشحن من رصيد الهاتف، بل تحتاج إلى وجود حساب بنكي تابع لوكالة wafacash والذي يتم اقتطاع المبلغ منه.

كيفية شحن فري فاير عن طريق wafacash ؟

الطريقة سهلة لأنك ستقوم بها أيضا عن طريق موقع shop2 game ، يعني تقريبا ستتبع نفس الطرق السابقة وهي كالتالي:

الخطوة 1:

الدخول على الموقع من الرابط السابق shop2 game .

الخطوة 2:

اختيار البلد.

الخطوة 3:

اختيار طريقة الدخول عبر “معرف اللاعب”.

الخطوة 4:

إدخال معرف اللاعب الخاص بك، ثم متابعة العملية.

الخطوة 5:

ستجد طرق الدفع المتاحة، من بينها wafacash، قم باختيارها ثم المتابعة.

الخطوة 6:

اختيار عدد الجواهر التي تريد شحنها من بين العروض المتاحة.

الخطوة 7:

سوف تصلك رسالة على الهاتف لتأكيد عملية الشحن، كل ما عليك فعله هو تأكيدها بنفس الطريقة السابقة.

في الأخير مبروك عليك لقد تم شحن حسابك وستجد عدد الجواهر التي قمت بشحنها قد تم إضافتها إلى حساب فري فاير الخاص بك.

اقرأ أيضا:
مركز شحن فري فاير free fire
أفضل 7 تطبيقات لربح جواهر فري فاير free fire

شحن جواهر فري فاير عن طريق قسيمة غارينا

من الطرق الأخرى التي يوفرها لك موقع shop2 game من أجل شحن فري فاير هي عن طريق قسيمة غارينا.

كيف يمكن الشحن عن طريق قسيمة غارينا؟

هذه الطريقة تحتاج منك أولا إلى الحصول على أكواد قسيمة غارينا حتى تتمكن من استخدامها في عملية الشحن. سوف تسألني: كيف احصل على أكواد قسيمة غارينا؟

لا داعي للقلق عزيزي، لقد سبق أن قدمنا مجموعة من الأكواد الجاهزة في ربح اكواد قسيمة غارينا اكواد غير مستعملة، والتي يمكنك استخدامها من أجل الشحن بهذه الطريق.

قم بالدخول على هذا المقال ثم احصل على الكود المناسب.

ملاحظة:
لا تجرب فقط كود واحد، لأنه يمكن أن يكون قد أخذه شخص قبلك، ق بتجربة أكواد مختلفة حتى تجد الكود الذي لا يزال متاح.

بعد أن تحصل على الكود المناسب، قم باتباع هذه الخطوات:

الخطوة 1:

الدخول على موقع shop2 game

الخطوة 2:

اختيار البلد الذي تريد تتواجد فيه، بنفس الطريقة السابقة، ومن ثم اختيار الدخول عن طريق معرف اللاعب أو فيسبوك، حسب الطريقة التي تستخدمها.

الخطوة 3:

قم بإدخال معرف اللاعب الخاص بك، ثم تابع العملية بالضغط على تسجيل الدخول.

الخطوة 4:

الآن ستجد خيارات الدفع المتاحة، قم بالدخول على خيار “قسيمة غارينا”

الخطوة 5:

الآن سيطلب منك إدخال كود قسيمة غارينا. في هذه الحالة قم بإدخال الكود الذي حصلت عليه من الرابط السابق. بعد إدخال الكود قم بالضغط على تأكيد من أجل إتمام العملية.

في الأخير سيخبرك الموقع بأن عملية الشحن تمت بنجاح، وأنه تمت إضافة قسيمة غارينا الخاصة بالكود الذي أدخلته، كل ما عليك فعله الآن هو الدخول إلى حساب فري فاير الخاص بك، وستجد بأن الشحن تم بنجاح، وتم إضافة القسيمة إلى حسابك.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 تطبيقات لكسب الماس وجواهر فري فاير مجانا

شحن فري فاير Shop2game ooredoo مجانا

شحن فري فاير عن طريق موقع shop2 game inwi أو شحن فري فاير ن طريق shop2 game orange هي طرق لا يمكنك استخدامها في جميع الدول العربية، يعني تقتصر هذه الطرق على البلدان والدول التي يتم استخدام فيها بطاقة اينوي واورونج.

مثلا شحن فري فاير عن طريق موقع shop2 game inwi يمكنك استخدامه إذا كنت تعيش داخل المملكة المغربية لأن شريحة الهاتف اينوي تعمل فقط داخل المغرب.

أما بالنسبة لشحن فري فاير عن طريق shop2 game orange فيكمنك استخدامه أيضا إذا كنت تعيش في المغرب، كما يمكنك استخدامها أيضا في بعض الدول الأخرى التي تعمل فيها شريحة اورنج مثل فرنسا، مصر وغيرها.

لكن هناك بعض الدول لا يمكن أن تستخدم فيها الطريقتين السابقتين من أجل شحن فري فاير، مثلا في تونس يتم شحن فري فاير عن طريق رصيد اوريدو oredoo.

إذن: كيف يمكن شحن فري فاير Shop2game ooredoo مجانا ؟

يمكنك القيام بهذا الأمر بطريقة سهلة إذا كنت تعيش داخل تونس، سواء استخدام الهاتف أو الكمبيوتر نفس الطريقة، كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات كما سأشرح لك هنا:

الخطوة 1:

قم بالدخول على موقع Shop2game بشكل مباشر.

الخطوة 2:

قم باختيار البلد من القائمة الموجودة على اليسار، بما أنك متواجد داخل تونس الخظراء، قم باختيار “تونس“.

الخطوة 3:

الآن قم بالضغط على خيار فري فاير، ثم قم باختيار الدخول عن طريق معرف اللاعب. او على فيسبوك حسب الطريقة التي تستخدمها.

الخطوة 4:

سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة إذا كنت تدخل على حسابك من الفيسبوك، قم باختيار فيسبوك، ثم إدخال معلومات الفيسبوك الخاص بك بعد ذلك ( البريد الالكتروني أو اسم المستخدم، ثم كلمة السر).

إذا كنت تدخل على حساب فري فاير الخاص بك عن طريق معرف اللاعب قم بإدخال المعرف ID في الخانة المناسبة كما هو موضح في الصورة

الخطوة 5:

الآن ستجد طرق الدفع من بينها خيار الدفع عن طريق رصيد ooredoo “اوريدو تونس”.

الخطوة 6:

الآن قم اختيار العرض الذي تريد شحنه من بين العروض التي ستجدها متاحة، ستجد أما كل عرض الرصيد اللازم دفعه من أجل الشحن.

بعد ذلك سيطلب منك إدخال رقم الهاتف اوريدو الخاص بك من أجل الشحن قم بإدخال رقم هاتف ، ثم الضغط على خيار ” متابعة إلى شاشة الدفع “.

في الأخير ستصل رسالة على هاتفك تخبرك بتفعيل عملية الشحن، قم بإعادة إرسال رسالة أخرى على نفس رقم الموقع الذي وصلتك فيه الرسالة. قم بكتابة الرمز التالي FF6 ثم إعادة إرساله.

في الأخير قم بالرجوع على الموقع متابعة العملة لآخر خطوة وذلك بالضغط على “متابعة لشاشة الشحن.

بهذه الطريقة البسيطة ستتمكن من شحن حساب فري فاير عن طريق رصيد اوريدو بكل سهولة.

الآن يمكنك الدخول على حسابك والاستفادة من عدد الجواهر التي قمت بشحنها على حيابك في اللعبة.

يتيح لك هذا الموقع مجموعة من الطرق لشحن حساب فري فاير، الجميل هو أنه يعطيك خيار الشحن عن طريق رصيد الهاتف فقط، سواء شوب فري فاير inwi، أو طرق أخرى مثل شحن فري فاير عن طريق رصيد اورنج أو شحن فري فاير عن طريق وفاكاش، وطرق أخرى ستجدها في الأسفل.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل شحن فري فاير عن طريق موقع shop2 game. الجميل في هذا الموقع هو أنه يتيح لك العديد من طرق الشحن التي يمكنك استخدامها. سواء كنت متواجد في المغرب أو في أي دولة عربية أخرى ستتمكن من شحن جواهر فري فاير عن طريق رصيد الهاتف بكل سهولة.

حاولت في الأعلى أن أشرح لك جميع الطرق التي يمكنك استخدامها عبر خطوات بسيطة وسلهة حتى اسهل عليك الأمر. كالعادة، أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك، وإذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *