فايسبوك

أفضل العاب ماسنجر Facebook Messenger games

 كيفية تشغيل ألعاب الماسنجر 2020

أفضل العاب ماسنجر Facebook Messenger games

إلى جانب الدخول في العديد من المحادثات مع الاصدقاء عن طريق استخدام تطبيق ماسنجر، يمكنكم الان خلق جو من المتعة ومرح أيضا، عن طريق مجموعة من الالعاب، التي تمت اضافتها كاحد طرق ترفيه والمتعة مع المحادثة.

يمكنكم الان تحدي اي صديق من اصدقائكم على تطبيق ماسنجر، في العب أحد الألعاب المتاحة، والهروب من جو الملل. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على هذه الالعاب وكيفية لعبها على تطبيق ماسنجر تابعوا معنا الشرح.

إقرأ أيضاً: إطريقة سترجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

إقرأ أيضاً: برنامج تجسس على ماسنجر صديقك (ازاي افتح ماسنجر شخص)

أفضل العاب فيسبوك ماسنجر

 ماسنجر لايت

قامت شركة فيس بوك ماسنجر بإطلاق مجموعة من الالعاب على التطبيق في 30 دولة مختلفة من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يمكنك الاستمتاع بها على كل من هواتف الأندرويد والايفون من داخل تطبيق ماسنجر، إلى جانب ذلك يمكنكم الاستمتاع بهذه الالعاب أيضا مع الاصدقاء عن طريق استخدام جهاز الكمبيوتر بدلا من الهاتف.

كل من جرب هذه الالعاب استمتع بها حقا، وقام بتحميل المزيد منها في وقت قصير جدا، وبجودة عالية من حيث الرسومات، ومشاركتها مع باقي الاصدقاء. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على أبرز العاب الماسنجر Messenger التي يمكنكم تجربتها والإستمتاع بها حقا:

لعبة ماسنجر Nom Cat

 ألعاب ماسنجر مع الأصدقاء

تعتبر لعبة Nom Cat من بين العاب ماسنجر الممتعة، التي تقوم فكرتها على التحكم في قطتين لطيفتين، وذلك من خلال اطعامهما بالاسماك، النوع الاول من الاسماك وهي الاسماك العادية والتي من خلالها يمكنكم الحصول على نقاط، اما النوع الثاني هي الاسماك الذهبية، التي من خلالها يمكنكم فتح العديد من القطط الأخرى.

ويجب عليكم انتم التحكم في هذه القطط لتناول اكبر عدد من الاسماك بالخصوص الاسماك الذهبية، وذلك من خلال الضغط على الشاشة، قد تبدو لكم هذه العملية بسيطة وسهلة، لكن الامر غاية في الصعوبة منا يخلق جوا من التحدي والمتعة، حيث لذا لم تقوموا باطعام القطتين بشكل جيد، سيستمرون في البكاء والنواخ طول الوقت، إلى جانب ذلك عند اطعام القطط يجب عليك تفادي القنابل، لهذا يجب عليكم التحكم جيدا في القطط.

يمكنكم حقا الاستمتاع بهذه اللعبة مع هذه القطط، من خلال تطبيق ماسنجر وتحدي الاصدقاء.

إقرأ أيضاً: تسجيل دخول ماسنجر لايت بدون تحميل

إقرأ أيضاً: تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

لعبة ماسنجر GGMoji Tower Defense Force

 مسنجر ويب

في هذه اللعبة يجب عليكم الدفاع عن الابراج عن طريق التحكم في ثلاث بطلات خارقات، من مخلوقات الغيلان ذات الاشكال المختلفة، والذي يجب عليكم القضاء على أكبر عدد منهم، وذلك من خلال الضغط عليهم ليتم اطلاق السهام نحوهم من طرف الفتيات الخارقات.

لكل فتاة 3 قلوب لعب تشكل الحياة، بحيث عند فقدان هذه القلوب تموت الشخصية، لهذا يجب عليكم تجنب قذائف العدو، ويمكنكم الاستعانة بمجموعة من الأدوات التي توجد في الساحة للفوز في المعركة، وعند الوصول الى المؤشر 100٪ يمكنكم استخدام القوة الخارقة لاحد الفتيات.

يمكنكم حقا الاستمتاع بلعبة GGMoji Tower Defense Force على تطبيق ماسنجر، وتحدي الاصدقاء.

لعبة ماسنجر Everwing

 ألعاب على الشات الفيس بوك

لعبة Everwing هي الأخرة من بين الالعاب الممتعة التي يمكنكم الاستمتاع بها على تطبيق ماسنجر، حيث يمكنكم مهاجمة الوحوش شبيهة بالخفافيش، عن طريق اطلاق الرصاص عليهم، من قبل الجنيات الحارسات التي يمكنكم التحكم فيهم، وجميل في الأمر انه يمكنكم جمع التناين ذلك الأشكال المختلفة المميزة مثل لعبة بوكيمون.

يتم تغيير خلفية اللعبة في كل جولة، مما يصنع جو من المتعة والمرح، إلى جانب الموسيقى الحماسية التي يمكنكم الاستماع اليها في اللعبة.

حصلت لعبة Everwing على شعبية كبيرة جدا من طرف الملايين من المستخدمين من مختلف دول العالم، ومع المرور لمستوى مختلف تصبح الأمور حماسية اكبر عند ذي قبل، مما يجعل كل من يلعب لعبة Everwing يصبح مدمن عليها اكثر فاكثر.

إقرأ أيضاً: هل يمكن كشف محادثات ماسنجر وقراءة رسائل شخص آخر ؟

إقرأ أيضاً: حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

لعبة ماسنجر Lumines Puzzle and Music Lite

 لعبة كرة السلة في الماسنجر

إذا كنت من محبين العاب الغاز، فيمكنك الآن لعب لعبة Lumines Puzzle and Music Lite المتاحة على تطبيق ماسنجر، حيث يمكنكم من خلال هذه اللعبة الشبيهة بلعة Tetris, الدخول في جو من المتعة والحماس.

لعبة Lumines Puzzle and Music Lite تدور على الصور والموسيقى، حيث تجعل اللعبين مثل مشغل الموسيقى DJ. يمكنكم حقا لعب هذه اللعبة الان والإستمتاع بها.

لعبة ماسنجر Endless Lake

تنزيل ألعاب ماسنجر

تتوفر لعبة Endless Lake على العديد من الرسومات المميزة ذات جودة عالية ذات تصميم مميز، شبيه إلى حد ما بلعبة Monument Valley الحائزة على مجموعة من الجوائز المميزة، حيث تتوفر هذه اللعبه على كل من الابراج والقلاع.

من داخل لعبة Endless Lake يمكنكم التحكم في شخصية Ubik ذات راس المكعب التي لا تفارقها الإبتسامة، يمكنكم من خلال هذه الشخصية عبور مجموعة من البحيرات وغيرها من الاماكن الاخرى، بعدها ستصبح الأمور اصعب شيء فشي مما يجعل اللعبة ممتعة.

بعدها تتعدد الشخصية على ان تصل الى 5 شخصيات، ويجب عليكم التحكم فيهم في نفس الوقت، وذلك من خلال قيادتهم على مستويات اخرى اصعب. يمكنكم الان تجربة لعب Endless Lake على تطبيق ماسنجر، حيث يمكنكم الاستمتاع بها حقا.

لعبة ماسنجر FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS TAP

لودو ماسنجر

تعتبر لعبة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS TAP من بين العاب الماسنجر الممتعة حقا، والتي تتوفر على مجموعة من الشخصيات، يجب عليكم النجاة في هذه اللعبة والهجوم في كل مرة سمحت لكم الفرصة، واستخدام القدرات الخاصة التي تتوفر عليها الشخصيات من خلال الضغط على الرموز الخاصة بها في الاسفل.

تتوفر لعبة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS TAPعلى أكثر من 25 شخصية واكثر من 1000 مرحلة، التي تزاد صعوبة بعد كل مرحلة. يمكنكم الان الاستمتاع بهذه اللعبة بشكل مجاني على تطبيق ماسنجر.

إقرأ أيضاً: كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر

إقرأ أيضاً: كيف اعرف مع من يتحدث صديقك في الماسنجر بطرق مختلفة

العاب سرية موجودة في فيسبوك مسنجر على هاتفك لم تكن تعرفها سابقاً

هناك بعض الالعاب المجانية على تطبيق ماسنجر، التي يمكنك حقا الاستمتاع بها، وعدد قليل من الأشخاص يعرفونها، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال. ( في حالة لم تجدو هذه الألعاب على تطبيق ماسنجر فهي ليست متوفرة على تطبيق ماسنجر في بلدكم ).

لعبة Facebook Football Game

تعتبر لعبة Facebook Football Game من بين الالعاب كرة القدم التي يمكنكم الاستمتاع بها على تطبيق ماسنجر، حيث يمكنكم الضغط على كرة القدم لابقائها وذلك للحصول على نقاط، وبعد الحصول على اكثر من 10 نقاط ستزداد صعوبة لعبة Facebook Football Game، لتصنع جو من المرح والمتعة.

لعبة Facebook Basketball Game

لعبة Facebook Football Game هي الأخرى أحد العاب تطبيق ماسنجر، التي من خلالها يمكنكم لعب لعبة كرة السلة. يمكنكم تشغيل هذه اللعبة من خلال ارسال الايموجي الخاص بكرة السلة الى صديقك على تطبيق Messenger، بعدها يمكنكم الضغط هذا الايموجي لبدء اللعب ونا أي مشاكل. وجميل في الأمر انه يمكنكم لعب هذه اللعبة أنت وصديقك.

لعبة Facebook Chess Game

يمكنكم ايضا لعب لعبة الشطرنج على تطبيق ماسنجر، حيث يمكنكم العثور على هذه اللعبة من خلال كتابة كلمة fbchess play في خانة الدردشة، لتظهر لكم لوحة الشطرنج، يمكنكم عندها تحريك أي قطعة بكل سهولة، من خلال كتابة “fbchessp” مع اختصار القطعة والرمز المحدد المربع الذي ترغبون بنقل القطعة اليه.

المزيد من العاب ماسنجر

  1. Galaga
  2. Arkanoid
  3. Pac-Man
  4. Shuffle Cats
  5. Words with Friends
  6. HEX
  7. Space Invaders
  8. Track & Field 100M
  9. Zookeeper
  10. Brick Pop
  11. Everwing
  12. Endless Lake
  13. Templar 2048
  14. The Tribez
  15. Wordalot Express
  16. Connect
  17. Puzzle Bobble

كيف العب على الماسنجر

هناك مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم القيام بها، حتى تتمكنو من اللعب على تطبيق ماسنجر، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

تحديث تطبيق فيس بوك ماسنجر

حتى تتمكن من لعب أحد العاب التي تحدثنا عنها في الاعلى، يجب عليك تحديث التطبيق ماسنجر واستخدام النسخة الاخيرة منه، لهذا يجب عليك الدخول إلى متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد او متجر أب ستور، بعدها قم بالدخول إلى تطبيق ماسنجر، وتحقق من استخدام التحديث الاخير من التطبيق.

الضغط على أيقونة التحكم في اللعبة

بعد تحميل الاصدار الجديد من تطبيق ماسنجر، يمكنك الضغط على رمز ورقة وقلم الذي يوجد في الزاوية اليمنى بالأعلى. وقد بإدخال اسماء اصدقائك الذين ترغب باللعب والدردشة معهم، بعدها يمكنك الضغط اسفل المربع في الرسالة لبدء مشاركة اللعب مع الصديق.

تحديد اللعبة

هناك مجموعة من الالعاب الكلاسيكية التي يمكن لعبها يمكنك تحديد لعبة من بين هذه الالعاب، مثل لعبة scrabble او Wordsalot وغيرها من الألعاب الاخرى.

الاستمتاع باللعب

عند تحميل اللعبة يمكنك البدء والإستمتاع بهاء وكسب النقاط منها وحفظها، كما يمكنك التعرف على قاىمة المتصدرين لهذه اللعبة، من خلال لوحة يمكن لجميع رؤيتها.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل العاب ماسنجر Facebook Messenger games شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments