بروكسيمواقع

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 مجاناً

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 مجاناً

في الحقيقة موضوع كيفية فتح المواقع المحجوبة من السيرفر بدون برامج تحدثنا عنه في أكثر من مناسبة وموضوع تطرقنا فيها لجميع الطرق الممكنة الخاصة بخدمة VNP والأدوات الممكنة من أجل فتح المواقع المحجوبة من خلال المواقع والبرامج والإضافات للكمبيوتر وللهواتف الدكية، ولك أن تطلع على هده المواضيع في الإحالات.

أما اليوم فنحن بصدد الحديث حول اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 مجاناً، سنتعرف على كيفية تخطي الحجب بدون برامج للاندرويد عبر خدمة البروكسي التي تتيحها عدد من المواقع المشهورة والمعروفة، والتي ستمكنك من تجاوز الرقابة وتصفح المواقع المحجوبة ببلدك عبر استخدام خوادم لدول أخرى، تعمل هذه المواقع كنفق يعبره منه الشخص بشكل آمن ومحمي للمواقع التي يمنع الدخول إليها على مجالك الجعرافي.

يتم تطوير مواقع البروكسي من فترة إلى أخرى وتسهيلها على المستخدم قدر الإمكان، فقد يرشح الكثير من المستخدمين أن استعمال المواقع أفضل من الإعتماد على برامج VPN التي تتطلب التثبيت والتحميل وليست جميها فعالة ومجانية، من جهة أخرى تعد عملية فتح المواقع المحجوبة على الهواتف الدكية أسهل وأسرع من فتحها على اجهزة الكمبيوتر، وسنكتشف هدا عبر الشرح الموالي.

تابع أكثر على الموضوع من خلال التالي: أفضل 10 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة تجاوز الرقابة على الانترنت

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021

تم تصميم وتطوير مواقع VPN كما قلنا من أجل أن تكون حلقة الوصل الآمنة بين المستخدم والمواقع المخفية التي لا يستطيع الدوخل إليها بشكل عادي وآمن، وبالتي تعمل هده المواقع بطريقة سهلة على تمكينك من فتح المواقع المحجوبة دون الحاجة للإستعانة بخدمات أي من برامج VPN، فكما نعلم أن برامج البروكسي أو التطبيقات المتخصصة في تغيير IP سواء للكمبيوتر أو الهاتف الذكي، تتطلب التحميل والتثبيت كما أنها تعمل على استهلاك قدرات الجهاز مع الوقت.

وهناك من تطبيقات VPN التي تعمل على تسريب بيانات المستخدمين عوض اخفائها وتأمينها، ولأن سلبيات هده البرامج أكثر كسرقة المعلومات والتأثير على سرعة الانترنت لديك وكون عدد منها غير مجاني والباقي غير فعال مئة بالمئة، مع وجود الاعلانات أو عمليات الاشتراك، تجعل من مسألة الإعتماد على برامج VPN غير مفضلة لدا الكثيرين.

لهذا كل من يبحث عن اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد نقترح عليك متابعة التالي، اسهل المواقع المتخثثة لـ فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد.

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

متصفح لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

من بين كل المواقع المقترحة الخاصة بتقديم خدمة بروكسي، يمكنك استخدام الموقع الأكثر تميزا بالنسبة لك وتستطيع التعرف عليه من خلال الاقتراحات التالية.

شرح موقع VPNBOOK

يعد VPNBOOK أحد أقوى واسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة مجاني، بالنسبة لمستخدمي اجهزة Android يمكنكم الإعتماد على هدا الموقع كأفضل خيار ممكن وأسهله للوصول إلى أي موقع محجوب ببلد وفتحه وتصفحه بشكل آمن سهل وسريع، هذا الموقع معروف مند سنوات في مجال تقديم خدمة بوركسي للمستخدمين، ولأنه فعال طيلة هذه الفترة تجد الالاف يعتمدونه في مهمة فتح المواقع المحجوبة مجانا.

لهدا نطرحه كـأول الإقتراحات، من اقوى المميزات التي يتمتع بها VPNBOOK هي التصفح السريع، يمكنك في ثوان الوصول إلى أي موقع محجوب بسرعة وسهولة، ولك أن تتابع باقي مزايا الموقع عند تجريبه وإليك كيف في الفقرة الموالية.

طريقة استخدام موقع VPNBOOK لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

عملية استخدام الموقع سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى/

اولا عليك التوجة إلى الموقع الرسمي VPNBOOK من خلال الضغط هنا، الرابط سينقلك في الحال إلى الواجهة الرئيسية للموقع تماما كما هو ظاهر لنا بالصورة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو VPNBOOK-1.jpg

الخطوة الثانية/

ما أن تصبح داخل موقع VPNBOOK تصير جاهز لفتح أي موقع محجوب ببلد بسهولة تامة، ومن أجل القيام بهدا يكفي فقط أن تضع رابط الموقع المحجوب على الخانة المخصصة للبحث في الموقع ثم النثقر على زر دهابGo  مع الإبقاء على خيار Random Proxy  كي تحضى بأفضل تجربة استخدام .

الخطوة الثالثة/

هكدا وفي ثواني سترى أن الموقع المحجوب ببلد صار مفتوح أمامك ويعمل بشكل عادي، يمكنك تصفحه بآمان ودون القلق من أي مشاكل، وبالتالي تكون هنا في غنى عن أي برنامج VPN أو تطبيق بروكسي أو اضافة أو متصفح، VPNBOOK اسهل موقع فتح المواقع المحجوبة للاندرويد مجانا وبأقل مجهود.

اسهل موقع لفتح المواقع المحظورة للاندرويد

إليك الآن باقي الخيارات والتي نقدمها من باب افادة الجميع في حال لم يعمل معك الموقع الاول أو ترغب في تجربة مواقع اخرى متخصصة في فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 مجانا تابع التالي.

شرح موقع 4everproxy

يمكنك الآن أن تقوم بفتح أي موقع محجوب من خلال هاتف الدكي عبر أحد المواقع المعروفة أيضا وهو موقع 4everproxy، صممت هده المنصة الإلكترونية لتمكين مستخدمي اجهزة الاندرويد من الحصول على خدمة VPN بطريقة سهلة وبسيطة وفعالة في نفس الوقت تضمن له الوصول إلى أي موقع مخفي على بلدك.

يقدم 4everproxy  تجربة مستخدم قوية تجعله من أفضل مواقع البروكسي التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد، قد يرى الكثير من المتصفحين أن هذا الموقع غير مألوف أو معروف لكن في الحقيقة 4everproxy يكتسب شهرته لدا الأجانب على وجه الخصوص والآن أصبح يحتل مكانة ضمن مواقع VPN بدول العالم العربي.

يتماز الموقع بالسرعة على مستوى التصفح والسبب أن لايعرف الضغط من جهة، ومن جهة أخرى المواقع التي يتم حجبها بالدول الغربية قليلة وبالتالي يكون العمل بالموقع اسرع وافضل، وللإشارة يتمتع 4everproxy بمزايا تشغيل عديد ابرزها ضبط إعدادات الدخول إلي المواقع المحجوبة في بلدك بطريقة مميزة للغاية، أما على مستوى التشغيل فلن تجد أي مشاكل لأن الموقع سهل الاستخدام ولا يتضمن أي تعقيدات.

طريقة تشغيل 4everproxy لا تختلف عما رأيناه إلى الآن يكفيك زيارة الموقع عبر الرابط التالي:

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد بدون برامج

شرح موقع New IP Now

ترغب في فتح المواقع المحجوبة للاندرويد بدون برامج إليك أحد المواقع المميزة في قائمتنا هذه والمتخصصة في نقل المستخدم من الخادم الخاص بجهازه إلى خادم اجنبي بواسطته تستطيع فتح أي موقع مخفي أو محجوب على بلدك بسهولة وبساطة شديدة.

يمنحك الموقعIP  جديد وآمن بواسطته تستطيع تصفح المواقع المحجوبة دون القلق على معلوماتك وبياناتك الشخصية، كما أنك تصبح بعيد عن المراقبة الحكومية لنشاطاتك على النت، يمكنك تشغيل البرنامج بسهولة ولا حاجة أبدا لك بتنفيد أي من الخطوات الطويلة، كل ما عليك القيام به:

الدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الرابط بالأسفل

بعدها تضع رابط الموقع المحجوب ببلدك في خانة البحث بالموقع

في الحال يعمل الموقع على نقلك إلى الموقع المحجوب من خلال منح جهازك IP جديد.

شاهد كداك: تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر 2021

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد عن طريق إعدادات الهاتف

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح Chrome

إليك إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها فتح المواقع المحجوبة على هاتفك الاندرويد بسهولة وبشكل فعال، دون أي برامج أو مواقع بل فقط عبر اعدادات الهاف، ولك أن تكتشف الطريقة من خلال الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى/

قم بالتوجه إلى قسم الإعدادات من على هاتفكSettings .

الخطوة الثانية/

من بين الخيارات أو التبويبات سترى ايقونة ” المزيد More ” أو ” المزيد من الشبكات ” على حسب نوع هاتفك الاندرويد قم بالنقر عليها في الحالك كما في الصورة تماما.

الخطوة الثالثة/
ستجد خيار ” VPN ”  اضغط عليه أيضا كما هو مبين لنا بالصورة.

الخطوة الرابعة/

بعدها تستطيع اضافة شبكة افتراضية خاصة من خلال النقر على خيار” ADD VPN NETWORK ”  تماما كما في الصورة.

الخطوة الخامسة/

ما أن تقم بهدا حتى تظهر لك نافدة جديدة عبرها تقم بادخال اسم الشبكة الجديدة ثم باقي المعلومات الخاصة بها كعنوان الخدمة وغيرها من التفاصيل، ولكي تقوم بهدا عليك اتباع التعليمات التالية:

  1. على خيار Name تقوم بادخل اسم الشبكة ( وللاشارة الاسم اختياري على حسب رغبتك ) .
  2. على خيارTYPE  أختر PPTP .
  3. ثم على خيارServer address  تعمد على أن تدخل هذا الرقم 108.163.169.44 .
  4. ضع علامة ” صح ” أمام PPP encryption (MPPE) .
  5. ثم أضغط على حفظ Save .

الخطوة السادسة/

الآن سترى اسم الشبكة التي أنشأتها على صفحة جديدة تظهر لك، عليك النقرعلى اسم الشبكة ” Go ” كمات في الصورة.

الخطوة السابعة/

سيتم نقلك أيضا إلى صفحة أخرى جديدة عليك فيها أن تدخل فيها اسم الشبكة ثم كتابة رقم مرور لها، ما أن تنتهب تضع علامة ” صح ” أماك خيار Save account information  أيضا تنقر مباشرة علي اكمال CONNENT  كما الصورة تماما.

الخطوة الثامنة/

ما أن تنفد هذه التعليمات بالتدقيق ترى صفحة تنبثق لك عليها اسم الشبكة واسفلها كلمة ” توصيل Connecting ”، هنا تكون قد تمكنت من النجاح في عملية توصيل الجهاز بشبكة VPN التي احدثتها، وبالتالي اصبحت جاهز لإقتحام وتصفح أي موقع محجوب على هاتفك الاندرويد بسهلوة تامة.

ملحوظة  هامة/

فور أن تنهي القيام بكل الخطوات التي شرحناها بالتفصيل، يمكنك العودة إلى متصفحاتك على الهاتف وفتح المواقع المحجوبة عليها وتصفحها بشكل عادي.

من المواقع إلى البرامج قد يهمك متابعة التالي: تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً

معلومات مهمة حول خدمة بروكسي VPN

 كيفية فتح المواقع المحجوبة في متصفح جوجل كروم للاندرويد

إلى الآن فصلنا في شرح طرق فتح المواقع المحجوبة على الاندرويد مجانا سواء عبر اسهل موقع فتح المواقع المحجوبة، أو من خلال اعدادات الهاتف، وقد تم دكر خدمة VPN وتغيير عنوان IP ، لكن قد يدرك المستخدم وظيفة هده الأشياء دون معرفتها بشكل دقيق، ولك أن تتابع الآن أهم المعلومات عن خدمة بروكسي.

ما معني مصطلح الـ IP

الأشخاص التي إلى الآن لا تعلم معنى عنوان IP  بكل بساطة هو اختصار لكلمة internet protocol  وبمعنى أدق عبارة عن بطاقة الهوية أو التعريف الخاصة بكل جهاز الكتروني يستخدم لتصفح الانترنت، تماما كما يملك الشخص هوية يملكها جهازه في العالم الإفتراضي، عنوان IP من المعلومات الشخصية السرية التي لا يجب كشفها فعبرها يمكنك تحديد مكانك بدقة، والإطلاع على عدد من البيانات الشخصية الأخرى.

معرفة IP يعني مراقبة كل تحركات جهازك، يمكن استخدام عنوان من قبل اجهزة أخرى من أجل تصفح المواقع المحظورة والأماكن العميقة على النت.

ما المقصود بخدمة الـ VPN

بعد أن شرحنا طريقة الدخول إلى المواقع المحجوبة على الاندرويد، قلنا في أكثر من مناسبة أن المواقع أو البرامج أو المتصفحات تعتمد خدمة VPN وقد يعمل الكثير من الأشخاص وظيفة VPN بشكل عام، ولا يعرفون معناه الدقيق.

وعليه فـ VPN هي عابرة عن شبكة افتراضية خاصة معروفة بإسم لـ Virtual Private Network  وتختصر في ثلاث حروف VPN ، في الحقيقة هده الشبكة لا وجود لها مع أنها مع أنها تعمل بشكل فعال وتؤدي واجبها على أكمل وجه، وهي الشبكة الأكثر أمن على الإطلاق والبعيدة عن التجسس والمراقبة، شبكة VPN تستعملها حتى الشركات الكبرى.

كيف يعمل الـ VPN

طريقة عمل شبكة VPN سهلة فهي تعتمد على منح المتصل عنوان IP جديد بدل عنوان جهازه الاصلي، وبالتالي يتم تشفير تحركاتك على النت ويصعب تعقبها، كونك تتصل بخادم لدولة أخرى غير الدولة والمكان الدي تتواجد به، مثلا إدا كنت مستخدم من المملكة العربية السعودية سيقوم مزود خدمة VPN بتغيير عنوان جهازك الخاص ثم يمنح اتصال بخادم آخر أو عنوان IP جديد لدولة اجنبية اخرى كأمريكا أو أي دولة أخرى.

بهده الكيفية تتمكن من الوصول إلى أي موقع محجوب ومخفي على بلدك بسهولة وتصفحه بآمان تام ودون أي مشاكل تدكر، يمكنك فتح المواقع المحجوبة من أمريكا مثلا أي من الدولة التي يمنحك VPN عنوان IP التابع لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *