خدع احتراف تيك توك (TikTok)

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر (ويندوز 7,8,10,11) ميديا فاير

تطبيق تيك توك أحد أشهر تطبيقات السوشل ميديا واستطاع أن يفرض نفسه مع أقوى التطبيقات بالرغم من أنه تطبيق جديد، إلا أنه أصبح ينافس أقوى التطبيقات مثل فيسبوك وانستقرام.

كما هو معروف فإن تطبيق انستقرام تم تطويره ليعمل على الموبايل سواء على نظام الاندرويد أو الايفون، لكن هناك من يحب استخدامه وتحميله للكمبيوتر، لهذا وصلتنا العديد من الأسئلة حول طريقة تحميل تي توك tik tok للكمبيوتر.

في هذا المقال سأشرح لك كيفية تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز من خلال بعض الطرق البسيطة والسهلة، فقط تابع معي بتركيز لدقائق فقط.

اقرأ أيضا:
تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديوهات

نبذة عن برنامج تيك توك

TikTok ، المعروفة في الصين باسم Douyin هي خدمة استضافة فيديو قصيرة مملوكة لشركة ByteDance الصينية. يستضيف مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة للمستخدم ، من أنواع مختلفة مثل المرح ، والأعمال المثيرة ، والحيل ، والنكات ، والرقص ، والترفيه يصل تتراوح مدة المقاطع من 15 ثانية إلى عشر دقائق.

TikTok هي نسخة دولية من Douyin ، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي iOS و Android في معظم الأسواق خارج الصين القارية ؛ ومع ذلك ، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد الاندماج مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى ، Musical.ly ، في 2 أغسطس 2018.

المنتجان متشابهان ، لكن الميزات غير متطابقة. يتضمن Douyin ميزة البحث في الفيديو التي يمكنها البحث عن طريق وجوه الأشخاص للحصول على المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم وميزات أخرى مثل الشراء وحجز الفنادق وإجراء تقييمات ذات علامات جغرافية.

منذ إطلاقها في عام 2016 ، اكتسبت TikTok و Douyin شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم تقريبًا. [14] تجاوز TikTok 2 مليار تنزيل للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في أكتوبر 2020.

اقرأ أيضا:
أفضل 8 مواقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 100%

كيفية تحميل تيك توك على الكمبيوتر

كما هو معروف فإن تطبيق تيك توك خاص بالاستخدام على الهاتف سواء للاندرويد أو الايفون، لكن ليست هناك نسخة من التطبيق خاصة بالتحميل مباشرة على الكمبيوتر.

شرح تشغيل برنامج تيك توك tik tok على الكمبيوتر

1- من أجل استخدام تيكتوك على الكمبيوتر سوف تكون في حاجة إلى تحميل محاكي لاندرويد للكمبيوتر، هناك العديد من المحاكيات، لكن أنصحك باستخدام محاكي nox player أو bluestacks لأنهما من اسهل المحاكيات.

2- بعد تحميل المحاكي وتثبيته يمكنك الدخول على متجر جوجل بلاي من داخل المحاكي، ثم كتابة TikTok والدخول عليه.

3- من ثم قم بتثبيته من خلال النقر على install ثم الدخول عليه بنفس الطريقة التي تدخل بها من الهاتف.

4- يمكنك الآن البدء في مشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة والمتنوعة الخاصة بالتيك توك على الكمبيوتر.

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر (ويندوز 7,8,10,11) ميديا فاير

الجميل في الأمر هو أن برنامج تيك توك متوفر اليوم على ميديا فاير ويمكنك تحميله بشكل مباشر ومن ثم تثبيته على جهازك، يعني في حال لك تكن تريد استخدام محاكي الاندرويد من أجل تحميل التطبيق على المحاكي، يمكنك تحميل تيك توك للكمبيوتر من ميديا فاير والبدء في استخدامه بكل سهولة وبساطة.

بعد تحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر من ميديا فاير، كل ما عليك فعله هو فك الضغط عنه ثم الدخول عليه وتثبيته على جهازك، ومن ثم البدء في استخدامه بشكل عادي كما لو كنت تستخدمه من الهاتف.

يمكنك تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر جميع الاصدارات من ميديا فاير من الرابط التالي:

كيفية تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديوهات

تعتبر عملية تسجيل دخول تيك توك ويب لمشاهدة مقاطع الفيديوهات عملية سهلة وبسيطة وليس معقدة ، كما يمكنك ببساطة النقر على مقاطع فيديو TikTok مباشرة ومشاهدتها من متصفح سطح المكتب على الكمبيوتر المحمول .

1- فقط ما عليك هو فتح أي متصفح تريده على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ومن ثم في شريط البحث اكتب tiktok.com.

2- بعد فتح تيك توك ويب على المتصفح الخاص بك كل ما عليك فقط هو الضغط على خيار Connexion لفتح حسابك بشكل مباشر ، في حالة كنت لا تتوفر على حساب فيمكنك أيضاً القيام بفتح حساب جديد من المتصفح و من ثم يمكنك رفع أو مشاهدة مقاطع الفيديوهات بكل حرية .

يمكنك مباشرة البدء في التمرير عبر مقاطع الفيديو على الصفحة الأولى ،  يمكن أن تظهر تلقائياً مقاطع الفيديو التي تحظى بإعجاب كبير في منطقتك.

على الجانب الأيسر ، سترى حسابات من أجلك ، والمتابعة ، والموجهة ، وحساباتك الرئيسية.

تعرض لك علامة التبويب For You مقاطع الفيديو التي ينصح بها TikTok للمراهنة على تفضيلاتك وكذلك الحسابات التي تتابعها. ستتمكن من رؤية الأفراد الذين تتابعهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال النقر فوق علامة التبويب التالية.

في أعلى الصفحة ، ستجد رموز نقل الفيديو والإشعارات والملف الشخصي. في شريط الإشعارات ، سترى كل الإعجابات والتعليقات والإشارات والمتابعين الجدد.

اقرأ أيضا:
طرق زيادة مشاهدة فيديوهات التيك توك مجانا

مميزات برنامج تيك توك للكمبيوتر

  • يسمح تطبيق الهاتف المحمول TikTok للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، والتي غالبًا ما تحتوي على موسيقى في الخلفية
  • يمكن تسريع المقاطع أو إبطائها أو تحريرها باستخدام مرشح.
  • يتيح لك أيضًا إضافة الصوت الخاص أعلى موسيقى الخلفية.
  • من أجل إنشاء مقطع فيديو موسيقي باستخدام التطبيق ، يمكنك اختيار موسيقى خلفية من مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى ، وتحريرها .
  • يمكنك تحميل المقاطع لمشاركتهها مع الآخرين على TikTok أو منصات اجتماعية أخرى. [82] يمكنهم أيضًا تصوير مقاطع فيديو قصيرة متزامنة مع الأغاني الشعبية.
  • يتوفر على خيار صفحة “من أجلك” على TikTok هي خلاصة لمقاطع الفيديو الموصى بها للمستخدمين بناءً على نشاطهم على التطبيق.
  • يتم إنشاء المحتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي في TikTokبناء على المحتوى الذي أعجبه المستخدم.
  • يجمع TikTok بين المحتوى الذي يستمتع به المستخدم لتقديم مقاطع فيديو سيستمتعون بها أيضًا.
  • تتيح ميزة “رد الفعل” في التطبيق للمستخدمين تصوير رد فعلهم على مقطع فيديو معين ، حيث يتم وضعه في نافذة صغيرة يمكن تحريكها حول الشاشة.
  • يتوفر على ميزة “الدويتو” التي تسمح للمستخدمين بتصوير مقطع فيديو بجانب مقطع فيديو آخر.
  • يتوفر على خيار “المسودات” التي يمكن للمستخدمين تخزين المسودات فيها إلى حين نشرها
  • يتيح التطبيق تعيين حسابات المستخدمين على أنها “خاصة”. عند تحميل التطبيق لأول مرة ، يكون حساب المستخدم عامًا بشكل افتراضي.
  • يمكن للمستخدم التغيير إلى خاص في إعداداته.
  • المحتوى الخاص يبقى مرئيًا لـ TikTok ، ولكن يتم حظره من مستخدمي TikTok الذين لم يصرح لهم صاحب الحساب بمشاهدته.
  • يُسمح للمستخدمين أيضًا بالإبلاغ عن الحسابات اعتمادًا على محتوى الحساب ، سواء أكان ذلك بريدًا عشوائيًا أو غير مناسب.
  • في مركز دعم TikTok تحت عنوان “للآباء” ، يطمئن الآباء إلى أنه يمكن حظر المحتوى غير المناسب لأطفالهم والإبلاغ عنه.

الاسباب التي تجعلنا نشاهد مقاطع تيك توك

هناك مجموعة من الأسباب التي تجعل الناس يتهافتون على تحميل تطبيق تيك توك واستخدامه، وهو الكم الهائل من المتعة التي يقدمها، ومقاطع الفيديوهات المختلفة التي يتم نشرها.

ما يميز التطبيق هو أنك ستجد فيديوهات متنوعة ومختلفة، فإذا كنت من محبي الضحك والترويح عن النفس، سوف تجد العديد من الفيديوهات التي يتم نشرها خاصة بالترفيه والضحك، لن تمل منها أبدا، والجميل هو أن تيك توك حينما تختار نوعية من الفيديوهات، فإنه يعرض لك دائما الفيديهات المشابهة التي تعجبك بناء على رغبتك وذلك من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي.

أيضا إذا كنت من محبي المعرفة والاستفادة، سوف تجد ضالتك أيضا على التطبيق، حيث ستجد العديد من المحتويات المفيدة والمعرفية التي سوف تستفيد منها بشكل كبير.

إذا كنت أيضا تحتاج إلى فيديهوات تعليمية وترفيهية، يمكنك أن تجد أيضا العديد من الفيديهات التعليمية والذكية التي يمكنك الاستفادة منها.

أهم شيء يجب الانتباه إليهن هو أن تقوم بمتابعة الأشخاص الذين ينشرون محتوى يناسبك ونوع المحتوى الذي يعجبك مشاهدته، حتى تحقق الاستفادة بشكل أكثر.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن تطبيق تيك توك أصبح من أهم التطبيقات اليوم وأكثرها استخداما، يمكن للجميع استخدام التطبيق بالمجان عل الاندرويد والايفون، كما أصب التطبيق أيضا متاح للاستخام على الكمبيوتر ويندوز، في حال كان لديك هاتف ذكي أنصحك بتحميل التطبيق واستخدامه على هاتفك لذكي لأن هذا أفضل بكثير وسيكون ذلك سهل جدا إذا كنت تريد تصوير مقطع بالهاتف. يمكنك الجوء إلى تحميل تيك توك للكمبيوتر فقط في حال لم تكن تتوف على هاتف ذكي.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments