آيفونأندرويد

تحميل Photoshop portable فوتوشوب للهاتف

تحميل فوتوشوب CS6 مجانا

تحميل Photoshop portable فوتوشوب للهاتف

كما نعلم جميع ان برنامج فوتوشوب هو افضل برنامج تعديل على الصور في العالم، حيث يتوفر هذا البرنامج على العديد من الادوات التي يمكن من خلالها القيام بمجموعة من الأشياء على الصور، وليس ذلك فقط بل يمكنك تصميم شعارات، وإنشاء رسم إلكتروني خاص بكم عن طريق هذا البرنامج.

ومع انتشار برنامج فوتوشوب للكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، فكرة الشركة في إنشاء تطبيق فوتوشوب خاص بالهاتف يعمل على كل من نظام الأندرويد والايفون، والجميل في هذا الامر انه التطبيق لا يختلف عن البرنامج، حيث يتوفر هو الآخر على العديد من الادوات التي يمكنم من خلالها التعديل على فوتوشوب الصور بكل سهولة، كما ان حجم التطبيق صغير جدا ولن يستنزف من مساحة الجهاز الخاص بكم.

هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها تطبيق فوتوشوب تصميم، دعونا نتعرف عليها ونتعرف على هذا التطبيق أكثر وطريقة استخدامه، في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح إلى النهاية، كما أدعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ تحميل Photoshop CS6 Portable بحجم صغير عربي مع التفعيل ].

معلومات عن تطبيق فوتوشوب إكسبريس للاندرويد والايفون

 تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد مهكر

برنامج فوتوشوب ليس احد البرامج الجديد بل تم إصداره سنة 1988 ومع مرور السنوات تمت أضافة العديد من الادوات على هذا البرنامج ليصبح اليوم أفضل برنامج على الإطلاق بدون منازع، للتعديل على الصور من الكمبيوتر ومن هواتف الأندرويد والأيفون. ولم تتوقف شركة ادوبي بل قامت بإنشاء العديد من البرامج الأخرى إلى جانب برنامج فوتوشوب التي تعتبر اليوم من بين البرامج المهمة التي يجب على اي شخص ان يتوفر عليها في جهازه.

وعندما تم انشاء نسخة من برنامج فوتوشوب على هواتف الايفون والاندرويد، قامت الشركة بإضافة العديد من الادوات إلى التطبيق مع توفير واجهة بسيطة وسهلة لاستخدام هذه الادوات، هذا الأمر أسعد العديد من الأشخاص وجذبهم لاستخدام تطبيق فوتوشوب على الهاتف بدلا من استخدامه على جهاز الكمبيوتر، الجميل في الأمر هو انك لن تحتاج إلى خبرة كبيرة لاستخدام تطبيق فوتوشوب على هاتفك، حيث يتوفر التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

كل ما يجب عليك فعله هو تحميل تطبيق فوتوشوب إكسبريس على الهاتف الخاص بك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، وتحديد الصورة التي ترغب بالتعديل عليها او تحديد مجموعة من الصور، يمكنك عندها البدء في التعديل على الصورة من خلال ضبط كل من الألوان والإضاءة وتصفية الصورة، إلى جانب إضافة النص على الصورة والتحكم في حجم ولون النص ومكانه، إلى جانب إزالة جميع العيوب التي تتوفر عليها الصورة.

كل ذلك واكثر يمكنك القيام به من خلال تطبيق Photoshop Express، الذي يتوفر على مجموعة من التأثيرات التي لا تتوفر عليها أغلب برامج التعديل على الصور، كما يمكنكم الاشتراك في التطبيق للحصول على المزيد من المميزات المتقدمة، التي يمكنكم من خلالها إصلاح العديد من العيوب التي توجد في الصور ملتقطة في جو مظلم والتي لا تتوفر على الوان او المليئة بالضوء، هناك العديد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا التطبيق دعونا نتعرف عليها إلى جاب التعرف على العيوب الخاصة به، في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

إقرأ أيضاً: فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل مجانا online photoshop free

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop cc آخر إصدار مجانا

مميزات برنامج الفوتوشوب للموبايل Photoshop Android IOS

يتوفر تطبيق فوتوشوب على العديد من المميزات المذهلة التي جعلت منه أحد أفضل تطبيقات تعديل على الصور، دعونا نتعرف على هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

  • مجاني: يمكنكم تحميل تطبيق فوتوشوب على كل من هواتف الأندرويد والايفون بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع ولا يحتاج أي كراك او رمز لاستخدامها كما هو الحال مع برنامج فوتوشوب للكمبيوتر الري يمكنكم استخدامه لمدة 30 يوم فقط مفترق تجريبية بعدها يجب عليكم شرائه.
  • سهولة الاستخدام: قامت شركة فوتوشوب بتصميم التطبيق بواجهة حظ بسيطة ولا تتطلب أي خبرة في مجال التعديل على الصور حتى يتمكن جميع المستخدمين من استخدام التطبيق بكل سهولة من اللحظة الأولى.
  • التأثيرات: يتوفر برنامج فوتوشوب على العديد من المميزات المذهلة والعديد من الإطارات المختلفة التي يمكنكم من خلالها ضبط كل من ااسطوغ والإضاءة والتشويش الذي يكون في الصورة.
 افضل نسخة فوتوشوب محمولة
  • متوافق مع مختلف الأنظمة: يعدم تطبيق الفوتوشوب للموبايل العديد من الأجهزة بداية من هواتف الأندرويد بمختلف أنواعها وهواتف الايفون التي تعمل بنظام IOS إلى جانب ذلك يعمل برنامج فوتوشوب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز بمختلف إصداراته وايضا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الماك ولينكس.
  • يدعم مجموعة من الصيغ: يعدم تطبيق فوتوشوب العديد من الصيغ والإمتدادات المختلفة كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق حفظ الصور بعظ تعديلها بمختلف الصيغ هذا الأمر سيساعد جميع الاشخاص الذين يجدون مشكل عند ادخال الصور بصيغه مختلفة في برامج تعديل الصور الأخرى فإذا كانت الصور بصيغة PNG على سبيل المثال يمكنكم تعديلها واضافة مجموعة من التأثيرات عن طريق تطبيق فوتوشوب وحفظها بصيغة JPG في النهاية.
  • توفر على ادوات: يتوفر تطبيق فوتوشوب على العديد من الادوات المميزة التي تساعد على تعديل جميع الصور وذلك من خلال تقطيعها وقصها وتدويرها وتحريرها وغيرها من الأشياء الأخرى.
  • تعديل الألوان: من خلال تطبيق فوتوشوب يمكنكم ضبط الاوان التي توجد في الصورة والتحكم في مستوى الضوء والتباين والضوضاء ودرجة الحرارة والحدة وغيرها من الأشياء الأخرى.
 تحميل فوتوشوب CC للاندرويد
  • إزالة العيوب: يمكنكم عن طريق تطبيق فوتوشوب إزالة جميع العيوب عن طريق كلية زر واحدة حيث يتوفر التطبيق على العديد من الادوات التي يمكنكم عن طريقها مسح الاوساخ والغبار وأي تشويش من الصور وحتى وإن كانت الصورة قديمة يمكنكم بكل بساطة جعلها بجودة عالية عن طريق هذا التطبيق.
  • الإصلاح التلقائي: الجميل في الأمر انه يمكنكم من خلال تطبيق فوتوشوب إصلاح الصور بشكل تلقائي وبكبسة زر واحدة حيث يتوفر التطبيق على هذه الميزة التي تساعد العديد من المبتدئين في اصلاح العيوب التي توجد في الصورة بدون أي خبرة.
  • إصلاح العين: العديد من الأشخاص يواجهون مشكل العيون الحمراء عند التقاط الصور في الليل لهذا من خلال تطبيق Photoshop for Android يمكنكم إصلاح هذا المشكل بسرعة.
  • مشاركة الصور: عند تعديل أي صورة على تطبيق فوتوشوب من خلال الهاتف يمكنك بكل سهولة مشاركة هذه الصور على جميع مواقع التوصل الإجتماعي مثل Facebook Twitter Instagram بكل سهولة من داخل التطبيق.
  • توفر على العديد من الفلاتر: يتوفر تطبيق فوتوشوب على مجموعة كبيرة من الفلاتر المختلفة التي يصل عددها إلى 20 فلتر يمكنكم استخدامهم بكل سهولة من خلال الضغط عليهم.
  • الكتابة على الصور: يمكنكم من خلال تطبيق الفوتوشوب للموبايل الكتابة على الصور واضافة نصوص عليها مختلف الخطوط حيث يمكنكم تحديد نوع والخط والحجم الخاص به واللون وايضا التحكم في مكان وضعه في الصورة.
  • خاصة التراجع: من خلال هذه الخاصية التي يتوفر عليها تطبيق فوتوشوب يمكنكم العودة إلى التعديل السابق لأي صورة بكبسة زر واحدة وذلك في حالة حوث خطأ عن التعديل على الصورة إلى جانب توفر التطبيق على خاصية رؤية الصورة الأصلية وابرز الاختلافات التي تمت اضافتها حتى ترى الفرق.

كانت هذه أبرز المميزات التي يتوفر عليها تطبيق فوتوشوب والتي جعلت منه أفضل تطبيق تعديل على الصور لكل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون.

تحميل فوتوشوب بورتابل يدعم اللغة العربية

إقرأ أيضاً: إزالة العلامة المائية من PDF بالفوتوشوب

إقرأ أيضاً: برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير

كيفية تسجيل الدخول إلى Photoshop على هاتف الاندرويد

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من الخطوات التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل وتسجيل الدخول إلى تطبيق فوتوشوب من خلال هاتف الاندرويد تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد مجانا

يجب عليك في هذه الخطوة تحميل تطبيق فوتوشوب على هاتف الاندرويد الخاص بك او هاتف الايفون وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل التطبيق يمكنك فتحه عن طريق الضغط عليه وستظهر لك الشاشة الرئيسية في أسفل هذه الشاشة سيظهر لك زر التالي “Next” يمكنك الضغط عليه.

الخطوة رقم 3:

يمكنك الضغط مرة أخرى على خيار “Next” ( في كل مرة تظهر لك كلمة Next قم بالضغط عليها ) إلى أن تصل إلى الشاشة الأخيرة.

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك شاشة رئيسية تطلب منك تسجيل الدخول من خلال Facebook أو عن طريق Google يمكنك تحديد الخيار الذي يناسبك.

الخطوة رقم 5:

في حالة قمت باختيار التسجيل عن طريق Google سيطلب منك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.

الخطوة رقم 6:

ستظهر لك بعدها شاشة الترحيب وستظهر لك مجموعة من المعلومات حول حساب Google الخاص بك وسيطلب منك كتابة تاريخ الولادة الخاص بك بعد كتابة المعلومات المطلوبة منك يمكنك الضغط على زر “Done” الذي يوجد في الأسفل.

الخطوة رقم 7:

بعدها يمكنك الضغط على كلمة “موافق” من شاشة الرئيسية لتظهر لك جميع الصور التي يتوفر عليها الهاتف الخاص بك يمكنك تحديد احد الصور والبدء في التعديل عليها بكل سهولة من خلال تطبيق Photoshop.

وهكذا ومن خلال اتباع جميع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، تحميل برنامج فوتوشوب على هاتف الاندرويد الخاص بكم وحتى على هواتف الايفون بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

إقرأ أيضاً: ملفات فوتوشوب مفتوحة psd بوسترات اعلانات

إقرأ أيضاً: افضل برامج عرض الصور للكمبيوتر Windows 10

معلومات حول ملف تحميل برنامج فوتوشوب للأندرويد والأيفون

اسم البرنامجPhotoshop Express Photo Editor
الشركة المنتجةadobe
متوافق معAndroid, IOS
حجم البرنامج153.4 MB
نسخة البرنامجV 8.0.929
إصدار البرنامج/ 1 / 5
لغة البرنامجمتعدد اللغات

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فوتوشوب للأندرويد والأيفون

هناك العديد من الأسئلة الشائعة التي تدور حول برنامج فوتوشوب للأندرويد والأيفون، دعونا نتعرف على هذه الأسئلة والإجابات الخاصة بها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • هل يعتبر تطبيق فوتوشوب بديل مناسب لبرنامج فوتوشوب للكمبيوتر؟

الجواب هو لا لأن برنامج فوتوشوب للكمبيوتر شامل ويتوفر على العديد من الادوات التي لا توجد على تطبيق فوتوشوب للهاتف.

  • هل يمكن من خلال برنامج فوتوشوب إكسبريس إرسال الصور المعدلة للأصدقاء؟

يمكنكم ذلك حيث يستطيع أي شخص الآن من خلال تطبيق فوتوشوب مشاركة أي صورة تم تعديل عليها من داخل التطبيق مباشرة إلى مختلف تطبيقات الاتواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيس بوك واتساب تويتر وانستقرام وغيرهم من التطبيقات الأخرى.

  • هل تنزيل برنامج فوتوشوب إكسبريس آمن على أجهزة الهاتف الجوال؟

الجواب هو نعم بطبيعة الحال حيث يعتبر برنامج فوتوشوب إكسبريس من التطبيقات الآمنة التي لا تتوفر على اي برامج ضارة أو فيروسات يمكنكم تحميلها بكل سهولة من خلال متجر Google Play ومتجر App Store.

  • ما هي طريقة استخدام برنامج فوتوشوب إكسبريس؟

يمكنك عن طريق تطبيقات تطبيق فوتوشوب إكسبريس على الهاتف البدء في تحديد الصور التي توجد في المعرض او إلتقاط صورة من الكاميرا والبدء في التعديل عليها من خلال مجموعة من الأدوات التي تظهر في الاسفل بعدها يمكنكم حفظها وإرسلها لأي شخص عن طريق تطبيقات التواصل الإجتماعي.

  • هل يحتاج برنامج فوتوشوب إكسبريس إلى الموافقة على اذونات؟

نعم عند تحميل التطبيق على الهاتف يجب الموافقة على مجموعة من الأذونات التي يطلبها التطبيق حتى يعمل على الهاتف بدون أي مشاكل مثل إذن الوصول إلى الكاميرا ومعرض الصور.

  • هل من ضروري إنشاء حساب على برنامج فوتوشوب إكسبريس من اجل استخدامه؟

نعم حيث فور تحميل التطبيق على الهاتف سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول وإنشاء حساب عن طريق الفيس بوك أو حسابك على جوجل.

  • هل يجب التوفر على الاصدار الاخير من الأندرويد لتحميل برنامج فوتوشوب إكسبريس على الهاتف؟

يمكنكم تحميل برنامج فوتوشوب إكسبريس على مختلف اصدارات الأندرويد حتى القديمة منها كما يمكنكم أيضا استخدامه على نظام IOS.

  • هل يجب توفر على خبر لاستخدام برنامج فوتوشوب إكسبريس؟

لا حيث من بين أبرز مميزات تطبيق فوتوشوب إكسبريس هو الواجهة البسيطة التي يتوفر عليها التي يمكن استخدامه بكل سهولة وبدون الحاجة لأي خبرة في مجال تعديل الصور.

  • هل يتطلب برنامج فوتوشوب إكسبريس مساحة كبيرة على جهاز ؟

لا بالعكس يمكنك تحميل برنامج فوتوشوب إكسبريس على الهاتف حتى وإن لم تكن به مساحة كبيرة حيث ان حجم التطبيق صغير جدا ولا يستنزف من موارد للهاتف أبدا.

  • هل يقوم برنامج فوتوشوب إكسبريس بحفظ التغييرات أول بأول اثناء إجراء التعديلات؟

لا حيث فور الخارج من البرنامج يتم فقدان جميع التعديلات التي أجريت على الصورة للأسف ولهذا يجب على المستخدمين حفظ الصور عند الإنتهاء من إجراء اي تعديل حتى لا يتم فقدان كل ذلك في لحظة واحدة.

عيوب برنامج فوتوشوب إكسبريس افضل برنامج فوتوشوب

ورغم أن برنامج فوتوشوب إكسبريس يتوفر على جميع المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى، إلى أنه أيضا يتوفر على مجموعة من العيوب كباقي البرامج الأخرى، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

  • البرنامج مجاني إلا أنه يتطلب الدفع داخل التطبيق.
  • كما أنه لا يدعم الصور التي تكون اكثر من 16 ميجا بكسل.
  • لا يمكن ان يكون تطبيق فوتوشوب إكسبريس بديل لبرنامج فوتوشوب الأصلي حيث يتوفر هذا الأخير على العديد من المميزات والادوات التي لا توجد على تطبيق فوتوشوب إكسبريس للهاتف.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل Photoshop portable فوتوشوب للهاتف، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكن على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments