برامج

تحميل برنامج فوتوشوب 7 مجاناً برابط مباشر كامل 2022

قد تحتاج إلى أفضل برامج التعديل على الصور حتى تتمكن من تحرير صورك وتركيبها بجودة عالية واحترافية، توجد العديد من برامج تعديل الصور، لكن المشكل هو أن هذه البرامج لا تعمل جميعها بجودة عالية وكما يحب الجميع، لهذا من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها هي تحميل برنامج فوتوشوب 7 مجاناً برابط مباشر كامل.

برنامج فوتوشوب 7 هو أحد إصدارات ادوبي فوتوشوب التي يمكنك من خلالها تعديل الصور الخاصة بك، والذي يعد أكثر البرامج وأقوى برامج تعديل الصور التي يمكنك استخدامها.

في هذا المقال سأشرح لك تحميل برنامج فوتوشوب 7 مجاناً برابط مباشر كامل حتى تتمكن من تعديل الصور الخاصة بك بطرق احترافية جدا وبالمجان.

اقرأ أيضا:
تحميل فوتوشوب عربي 2019 photoshop cc اخر اصدار
فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل مجانا online photoshop free

تحميل برنامج فوتوشوب 7

بالرغم من ظهور العديد من اصدارات برنامج ادوبي فوتوشوب بالإضافة إلى عدد كبير من برامج تصميم الصور أو التعديل على الصور. إلا أن العديد من الأشخاص يبحثون عن الإصدارات القديمة من برامج تعديل الصور.

برنامج فوتوشوب 7 هو برنامج مهم جدا وهو من التطبيقات القديمة التي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم الصور الخاصة بك بطرق احترافية. لكن المشكل هو أن العديد من الاشخاص الذين يحبون هذا البرنامج يجدون صعوبة في تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، لأنه برنامج قديم نوعا ما ومن الصعب العثور عليه.

لم يعد تحميل برنامج فوتوشوب 7 مشكل بعد الآن لأننا سنشرح لك كيفية تحميل فوتوشوب 7 مجانا للكمبيوتر وكذا كيفية تثبيته على جهازك خطو بخطوة حتى تتمكن من استخدامه وتصميم الصور الخاصة بك بكل سهولة وباحترافية كبيرة.

مميزات برنامج فوتوشوب 7 عربي

يتوفر هذا البرنامج على العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها، لا يمكن أن نحص كل هذه المميزات والخصائص، إلا أنني سأذكر لك بعض أهم مميزات فوتوشوب 7.

  • أولا يعد من أفضل برامج تصميم الصور وتعديلها حسب تجربة العديد من المستخدمين.
  • يمكنك الحصول على البرنامج وتحميله بالمجان من دون الحاجة لدفع أي تكاليف.
  • أيضا طريقة تثبيت البرنامج على الكبيوتر واللابتوب سهلة هي الأخرى ولا تتوفر على أي صعوبة.
  • يتوفر برنامج فوتوشوب 7 على عدد كبير من الأدوات التي يستخدمها من أجل التعديل على الصور بكيفيات مختلفة.
  • يمكنك تركيب ودمج الصور التي تريد مع بعضها من أجل الحصول على صورة واحدة احترافية.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية.
  • يمكنك أيضا الكتابة على الصور بالعربية وباللغات الأخرى.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج Photoshop CC 2015 برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7

يمكن أن تواجه مشكل عند البحث عن تحميل برنامج فوتوشوب 7 وذلك لأن هذا البرنمج لم يعد متوفر للتحميل بالمجان، كما أنه يصعب اليوم البحص عن البرنامج الأصلي من أجل تحميله والاستفادة من مميزاته.

قد تجد العديد من الروابط الكنتشرة على الويب والتي تدعي أنها تقدم برنامج فوتوشوب 7، لكن كن متأكد بأن أغلب الروابط لا تقدم البرنامج الأصلي، بل يمكن أن تجد برامج أخرى غير هذا البرنامج.

لهذا ولكي تتجنب البحث كثيرا عن الروابط الخاصة بتحميل البرنامج، سوف أقدم لك هنا رابط مباشر من أجل تحميل البرنامج فوتوشوب 7 مجانا برابط مباشر دون الحاجة إلى تضييع الوقت في البحث.

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء قم بالدخول مباشرة على الرابط التالي من أجل تحميل البرنامج الأصلي.

الخطوة 2:

بعد الدخول على موقع التحميل سوف تجد رابط التحميل المباشر بالأزرق، فقط قم بالضغط عليه وستبدأ عملية التحميل مباشرة.

الان سيتم تحميل البرنامج على جهازك، انتظر بعض الوقت حتى يتم تحميله بشكل كامل.

تثبيت برنامج Adobe Photoshop 7

طريقة تثبيت البرنامج سهلة وبسيطة لن تجد فيها اي صعوبة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء قم بالدخول على البرنامج الذي قمت بتحميله، ثم الضغط عليه نقرتين متتاليتين، ومن ثم الضغط على خيار “التالي next” الذي سيظهر لك.

الخطوة 2:

سوف يقترح عليك البرنامج مجموعة من اللغات التي يمكنك تثبيت البرنامج بها، قم باختيار اللغة التي تريد ثم الضغط مرة أخرى على خيار “next“.

الخطوة 3:

الآن ستجد مجموعة من المعلومات التي يجب عليك إدخالها مثل الاسم رقم البرنامج وغيرها، هذه المعلومات سوف تجدها في الملف الذي تم تحميله مع البرنامج، قم بإدخالها ثم الضغط على “next” مرة أخرى.

الآن مباشرة سوف تبدأ عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك هو الانتظار قليلا ومن ثم سوف يتم تثبيته بنجاج.

كل ما عليك القيام به الآن هو فتح البرنامج والدخول عليه من أجل البدء في استخدامه.

شرح استخدام برنامج فوتوشوب 7 مضغوط

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك، سوف تقوم الآن بالدخول عليه من أجل البدء في استخدامه، حتى تتمكن من استخدامه بالطريقة الصحيحة قم بفتحه والدخول عليه.

سوف تظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية، التي ستعمل بها.

هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها الآن من أجل تصميم وتعديل الصور الخاصة بك. مثلا يمكنك رفع الصور من جهازك على البرنامج من خلال الدخول على خيار file ثم رفع الصور من الكمبيوتر.

يمكنك أيضا استخدام الأدوات الموجودة على اليسار سوف تجد مجموعة من الأدوات التي يمكنك العمل بها.

نصيحة:

حتى تتمكن من التعرف على جميع أدوات فوتوشوب 7 من أجل العمل عليها وتصميم الصور بالكيفية التي تريد، يمكنك الاطلاع على الكورسات الموجودة على يوتيوب، وذلك لأن الأدوات كثيرة ولا يمكن أن نشرحها كلها، لذا يمكنك الاطلاع على الدروس والكورسات التي يتم إلقتاؤها على يويوب والتي تشرح لك بالتفصيل كيفية استخدام برنامج فوتوشوب 7 بالشكل الصحيح.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop cc آخر إصدار مجانا

متطلبات تشغيل برنامج Adobe Photoshop CS7 للكمبيوتر

من أجل استخدام برنامج Adobe Photoshop 7 على جهاز الكمبيوتر بشكل سلس وجيد لابد أن تتوفر بعض الأمور الأساسية في جهازك والتي تسمح بعمل البرنامج بطريقة سلسة دون أي توقف. أهم شيء يجب أن يتوفر في جهازك هو :

نظام التشغيليمكنك استخدام نظام ويندوز 7، 8 ، 10
كارت الشاشة craphicAMD RX 5500 أو  NVIDIA GeForce GTX 5400
الذاكرة العشوائية ram 4GB
معالجintel core I3 فما فوق
مساحة القرص 2GB
من المهم قبل البدء في استخدام برنامج فوتوشوب 7 أن تقوم بتحديث برامج الويندوز بشكل شامل حتى يتم عمل البرنامج بشكل سهل.

أحدث إصدار برنامج فوتوشوب

تم إصدار العديد من إصدارات فوتوشوب منذ أن أطلقته شركة ادوبي إلى الآن وفي كل إصدار يتم إصافة العديد من الأدوات له حتى يكون شامل لكل ما يبحث عن المستخدمون، نجد إصدارات متعددة من البرنامج.

تتيح لك هذه الإصدارات الجديدة التمتع بتجربة تصميم الصور والتعديل عليها بتقنيات عالية وبجودة عالية جدا، كما يتم إضافة العديد من المميزت لها حتى تتلاءم مع رغبة المستخدمين.

من أهم الإصدارات الأخرى التي تم إصدارها في سلسلة برنامج فوتوشوب، هو برنامج Adobe 2015، وبرنامج Adobe Photoshop 2016 ، و Adobe Photoshop 2019. تعد هذه أفضل إصدارات برنامج فوتوشوب التي يمكنك استخدامها والعمل عليها لما تقدمه من تجربة رائعة في تصميم الصور.

سواء كنت تحب تصميم الصور لنفسك أو كنت تريد تصميم صور خاصة بمؤسستك أو مقاولتك أو موقع أو كنت تريد تصميم صور للإشهار أو صور تجارية ، أفضل برنامج يمكنك استخدامه لهذا الغرض هو برنامج فوتوشوب.

يمكنك اختيار أي واحد من إصدارات فوتوشوب والبدء في العمل عليه بكل احترافية.

خلاصة:

في هذا المقال حاولت أن أشرح لك طريقة تحميل برنامج Photoshop 7 حتى تتمكن من استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الرابط الذي وضعت لك في الأعلى وسوف تتمكن من تحميل البرنامج برابط مباشرة، ومن ثم يمكنك اتباع خطوات التثبيت كما هو موضح في الأعلى، ومن ثم يمكنك البدء في استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments