Photoshopاحتراف التعديل على الصور

موقع FreePik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب

هل تبحث عن أفضل موقع تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD جاهزة للتعديل مجانا. يمكنك اليوم عن طريق موقع Freepik تحميل أي تصميم تريد بطريقة سهلة وبسيطة ومجانية.

سواء كنت تريد تحميل تصاميم PSD أو أي تصاميم أخرى فإن موقع FreePik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب يوفر لك كل ما تريد.

في الأسفل سنشرح بالخطوات كيفية تحميل تصاميم PSD للفوتوشاب قابلة للتعديل عن طريق موقع Freepik مجانا

موقع Freepik للتصاميم الجاهزة القابلة للتعديل بالفوتوشوب

إذا كنت تحتاج إلى تنزيل الملفات ليتم تحريرها بواسطة Photoshop أو باستخدام أي برنامج آخر ولكي تتمكن من العثور على باقة من ملفات psd مفتوحة للدعاية والاعلان بكل سهولة، كل ما عليك هو استخدام موقع Freepik أفضل موقع تصاميم فوتوشوب جاهزة للتعديل.

عن طريق موقع فري بك للصور، يمكنك تحميل تصميمات جاهزة للاستخدام على Photoshop، هذا الموقع هو واحد من أفضل المواقع المشهورة في تحميل أفضل الملفات التي تحتاج إليها في التحرير على فوتوشوب أو برامج التحرير الأخرى.

موقع Freepik مجاني للغاية يمكنك أن تجد داخل العديد من التصميمات الجاهزة بصيغة psd من أجل استخدامها.

شرح كيفية استخدام موقع Freepik

طريقة استخدام موقع Freepik من أجل تحميل التصميمات والصور سهلة جدا وبسيطة، يمكنك اتباع الخطوات التالية تحميل من Freepik مجانا أي ملف أو تصميم تريد بكل سهولة.

1- أولا قم بالدخول على الموقع الرسكي من الرابط التالي:

2- على الواجهة الرئيسية سوف تظهر لك العديد من الأقسام التي يمكنك الدخول عليها وتحميل الملفات الخاصة بها. قم باختيار اي قسم من الأقسام حسب رغبتك.

3- سوف تظهر لك العديد من الصور الآن والملفات كما سيظهر لك على الجاتب الأيسر العديد من الخيارات والفلاتر، من خلالها يمكنك تحديد الملف الذي تريد. ستجد ملفات psd وغيرها من الأنواع الأخرى.

4- بعد تحديد الصورة التي تريد تحميلها قم بالنقر عليها، بعد ذلك سوف يظهر لك خيار التحميل download كل ما عليك هو النقر عليه وستبدأ عملية التحميل في الحال.

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك تحميل اي تصميم تريد من موقع Freepik بكل سهولة. الموقع مجاني للغاية وسهل جدا في الاستخدام.

تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل مجانا

من بين التصاميو لتي يمكن تحميلها من موقع Freepik هي تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD بما أن العديد من الأشخاص الذين يستخدمون برنامج فوتوشوب يحتاجود إلى تصاميم بصيغة PSD من أجل التعديل عليها، فإن الموقع يوفر تصاميم PSD احترافية مع إمكانية التعديل عليها.

من أجل تحميل تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD والتعديل عليها مجانا الطريقة سهلة وبسيطة لن تأخد منك وقت كبير، كل ما عليك القيام به هو:

1- الدخول على موقع Freepik ومن الواجهة الرئيسية للموقع الدخول على خيار photos

2- سوف تظهر لك جميع الصور، وعلى اليسار ستظهر لك مجموعة من الخيارات، قم بتحديد خيار psd

3- الآن سيعرض لك الموقع فقط التصاميم والصور بصيغة psd يمكنك اختيار أي تصميم ثم النقر عليه.

4- الآن بعد لدخول على الصورة أو التصميم الذي تريد، قم بالنقر على خيار التحميل وسيتم تحميلها على جهازك في الحال.

يمكن بعد ذلك رفع التصميم على برنامج فوتوشوب ومن ثم البدء في التعديل عليها كما تشاء وحسب رغبتك. يقدم الموقع قوالب فوتوشوب جاهزة PSD مجانا وجميع التصاميم التي يقدمها احترافية للغاية وقابلة للتعديل.

مميزات موقع Freepik

  • محتوى مخزون عالي الجودة

قم بتنزيل الصور اللافتة للنظر بأفضل جودة لمنح مشروعك اللمسة الاحترافية اللازمة.

  • تصاميم جاهزة للاستخدام

يمكنك الوصول إلى آلاف الصور والتصميمات الجاهزة للنشر وإنهاء مشروعك بسرعة مضاعفة.

  • مجاني تماما

يمكنك الدخول على الموقع واختيار أي نوع من التصاميم وتحميلها بنقرة واحدة بالمجان. الموقع مجاني تماما، دون أي قيود.

  • تصاميم متنوعة.

سواء كنت تبحث عن تحميل صور psd أو خلفيات أو الخطوط أي أي تصاميم أخرى تريد بدون استثناء.

  • نتائج بحث مضمونة

هناك صورة ونمط لكل مشروع مهما كانت احتياجاتك.

  • محتوى جديد كل يوم

يتم تحديث مكتبة الموقع يوميًا وغضافة ملفات جديد، حتى تتمكن من العثور على أحدث الصور والتصميمات.

هل موقع Freepik آمن ؟

بما أن العديد من المواقع التي اصبحت اليوم خطيرة وتقدم ملفات ملغمة، يسأل العديد من الأشخاص هل موقع Freepik آمن في الاستخدام؟

أي شخص يقوم بتحميل الملفات والتصاميم من موقع Freepik يجب أن يكون مطمئن حول هذا الأمر لأن الموقع آمن للغاية وهو موقع رسمي وليس عشوائي. الموقع يقدم ملفاته مجانا للتحميل وكل الملفات والتصاميم التي نجدها داخل الموقع آمنة وخالية من أي أخطار.

يمكنك استخدام الموقع بدون أي خوف لأنه آمن للغاية ولا يتوفر على أي فيروسات أو أخطار، كما أنه لا يتوفر على إعلانات مزعجة أثناء استخدام. كل ما عليك هو الدخول عليه وتحميل التصاميم التي تريد من دون أي خوف.

بدائل موقع Freepik لتحميل تصاميم فوتوشوب جاهزة للتعديل

يمكنك تحميل ملفات فوتوشوب مفتوحة PSD بوسترات اعلانات وغيرها عن طريق لموقع السابق، كما يمكنك أيضا تحميل هذه الملفات من خلال بعض المواقع الأخرى المميزة التي يمكن أن تكونبدائل لموقع Freepik.

سوف أعرض لك هنا بعض أهم مواقع تصميمات فوتوشوب مفتوحة التي يمكنك استخدامها أيضا من أحل الحصول على تصاميم PSD جاهزة مجانا.

1- شرح موقع FreePSDFiles لتحميل تصاميم فوتوشوب

من أشهر المواقع التي يمكنك أيضا الاعتماد عليها في تحميل التصاميم بصيغة PSD هو FreePSDFiles هذا الموقع سهل جدا في الاستخدام، بمجرد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع سوف تتمكن من اختيار التصاميم التي تريد وتحميلها مباشرة من دون أي صعوبة.

كيفية التحميل من موقع FreePSDFiles

1- أول شيء قم بالدخول على لموقع الرسمي من الرابط التالي:

2- مباشرة بعد الدخول على الموقع، في الواجهة الرئيسية للموقع، سوف تظهر لك جميع التصاميم المتاحة كل ما عليك هو النقر على الصورة أو التصميم الذي تريد والدخول عليه.

3- في الواجهة التالية، قم بالنزول قليلا للأسفل ثم النقر على خيار download سيبدأ التحميل مباشرة.

يمكنك الآن استخدام التصميم على فوتوشوب والتعديل عليه

2- تحميل ملفات PSD للفوتوشوب مجانا موقع Brushez

موقع تصاميم جاهزة آخر رائع جدا وبسيط هو Brushez. هذا الموقع مميز يتم استخدامه من طرف الآلاف من الأشخاص حول العالم، وذلك لجودة الصور والتصاميم التي يقدمها الموقع.

لا يقتصر الموقع على تحميل ملفات PSD فقط، بل يمكن ايضا من خلاله تحميل ملفات PNG وغيرها من التصاميم الأخرى.

الموقع سهل جدا في الاستخدام وبسيط، حتى تتمكن من تحميل التصاميم التي تريد من الموقع، كل ما عليك فعله هو:

1- الدخول على الموقع من الرابط التالي:

2- على الواجهة الرئيسية سوف تجد جميع التصاميم جاهزة للتحميل قم بتصفح التصاممي للعثور على التصميم المناسب لك ثم قم بالدخول عليه.

3- مباشرة سوف تجد زر التحميل قم بالنقر عليه وسيتم تحميل التصميم في الحال.

3- موقع ملفات مفتوحة PSD للمصممين PNGTree

آخر موقع سأعرض لك في هذه القائمة هو PNGTree وهو أفضل موقع يمكن غضافته إلى الخيارات السابقة. يمكن القول بأنه مكتبة خاصة بالصور والتصاميم المذهلة.

إذا كنت في مجال التصميم والديزاين وكنت تبحث عن تصاميم مميزة ومذهلة وتصاميم استثنائية، فإنك ستجدها على PNGTree.

الجميل في هذا الموقع هو أنه يقدم تصميم بصيغ مختلفة يمكنك أن تجد

  • تحميل تصاميم بصيغة PSD
  • تحميل تصاميم بصيغة PNG
  • تحميل تصاميم بصيغة EPS

طريقة استخدامه هي الأخر سهلة جدا وبسيطة فقط من خلال الدخول على الموقع وسوف تجد جميع التصاميم التي تريد، يمكنك الاختيار من بينها وتحميلها مباشرة.

خلاصة:

في الأهير نخلص إلى القول بأن موقع FreePik هو أفضل خيار يمكنك من خلاله تحميل تصاميم فوتوشوب جاهزة للتعديل عليها، سوف تجد تصاميم PSD وكذا جميع الصيغ الأخرى التي تبحث عنها. كل ما عليك هو الدخول على الموقع ثم اتباع خطوات الاستخدام من أجل تحميل أي تصميم تريد بسهولة.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments