تحميل خطوط

تحميل خطوط انجليزية مجانا للوورد وفوتوشاب برابط مباشر 2024

خطوط انجليزية

هل تحتاج إلى تحميل خطوط عربية وانجليزية مجانا للورد أو فوتوشوب أو أي برنامج تصميم آخر؟ يمكن تحميل خطوط عربية وانجليزية أكثر من 8 الف خط للتصميم. يمكنك تحميل كل خط على حدة، أو الحصول على خطوط دفعة واحدة وباشكال مختلفة. في الأسفل ستجد مواقع خطوط انجليزية احترافية مشهورة للورد والفوتوشوب مجانا بجودة عالية

توجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل خطوط انجليزية مجانا، والتي تقدم خطوط مختلفة ومتنوعة لإجراء تصميمات بجودة عالية سواء خطوط انجليزية للورد أو للفوتوشوب أو غيرها من برامج التصميم الأخرى. أغلب هذه تقدم خطوط انجليزية مجانا.

1- DaFont تحميل خطوط إنجليزي

DaFont هو أحد أفضل مواقع خطوط انجليزية احترافية مشهورة يقدم للمستخدين تحميل خطوط انجليزية برابط مباشر لجميع أنواع برامج التصميم الخاصة بالويندوز ( فوتوشوب برامج مايكروسوفت اوفيس…) عدد كبير من الخطوط التي يمكن تحميلها بالمجان. يعرض لك الموقع أشكال متنوعة من الخطوط. طريقة تحميل الخطوط هي كالتالي:

1- قم بالدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

رابط موقع DaFont

2- سوف تجد مجموعة من التصنيفات التي يمكنك الاختيار من بينها. قم باختيار أحد التصنيفات حسب رغبتك.

3- قم بالنزول قليلا وستجد جميع الخطوط الخاصة بالتصنيف الذي قمت باختياره، فقط قم بالنقر على خيار Download المقابل لنوع الخط الذي تريد، وسيتم تحميله في الحال.

2- fontspace

fontspace يمكن من خلاله تحميل خطوط انجليزية مزخرفة. يتوفر هذا الموقع على أكثر من 91 ألف خط انجليزي يمكنك تحميله باشكال متنوعة. تستطيع الحصول على خطوط انجليزي مشبك يمكنك استخدامها في التصميم، جميع لخطوط مرخصة ومضمونة ومجانية أيضا. يتيح لك الموقع أيضا استخدام منشئ خطوط انجليزية للتصميم والمونتاج يسهل تثبيتها واستخدامها. طريقة تحميل الخطوط الانجليزية:

1- الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

رابط موقع FontSpace

2- قم بالنزول قليلا وستجد مجموع من الخطوط التي يمكنك تحميلها. من أجل تحميل الخطوط قم بالنقر على رمز التحميل أمام الخط الذي تريد.

3- fontspring

من المواقع الأجنبية التي تقدم خطوط انجليزية كثيرة والتي يمكنك من خلاله الحصول على أي خط تريد. هذا الموقع لا يعرض جميع الخطوط بشكل مجاني، بل هناك بعض الخطوط مدفوعة تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول على الخط الذي تريد. طريقة تحميل الخطوط من موقع هي كالتالي:

1- الدخول على الموقع الرسمي من الرابط التالي:

رابط موقع fontspring

2- عندا الدخول على الواجهة الرئيسية قم بالوقوف على خيار fonts ثم اختيار أحد أنواع الخطوط التي تظهر لك.

3- سوف تجد مجموعة من الخطوط والسعر الخاص بكل خط. قم بالدخول على الخط الذي تريد.

4- بعد الدخول على الخط الذي تريد قم بالضغط على خيار ثم النقر على خيار purchase font ثم دفع سعر الخط الذي تريد.

هناك خطوط ستجدها مجانية ويمكنك تحميلها بالمجان، سوف تجد مكتوب عليها free

تحميل خطوط انجليزية مجانا في ملف واحد

تستطيع تحميل الخطوط الانجليزية في ملف واحد واستخدامها في تصميمات الوورد والفوتوشوب وغيرها من برامج التصميم الأخرى. طريقة تحميل الخطوط واستخدامها سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو:

1- قم بالدخول على الرابطأسفله لتحميل ملف الخطوط.

2- بعد التحميل قم بالدخول على البرنامج وفك الضغط عنه من خلال الضغط عليه كليك يمين، ومن ثم اختيار Extract Here من أجل فك الضغط عنه.

3- بعد فك الضغط، سوف تظهر لك جميع الخطوط التي يتوفر عليها البرنامج. الآن قم بتحديد جميع الخطوط من أجل تثبيتها جميعا وذلك عن طريق الضغط على Ctrl + A لعمل select لجميع الخطوط.

4- بعد تحديد جميع الخطوط، قم بالضغط كليك يمين، ثم اختيار Install . مباشرو سيتم تحميل جميع الخطوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقط انتظر قليلا حتى يتم تحميل جميع الخطوط وتثبيتها.

تحميل خطوط انجليزية

تحميل Font Ragabolatc

خلاصة:

كانت هذه أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل خطوط عربية وانجليزية حتى تحصل على تصميم رائع للمشاريع التي تنجزها، يمكنك اتخيار البرنامج الأول وتحميله حتى تحصل على الآلاف من الخطوط معا، كما يمكنك اختيار المواقع التي شرحت لك في الأعلى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments