تحميل خطوط

خطوط انجليزية للتصميم والمونتاج – أكثر من 500 خط

في عصرنا هذا أضحت عملية العثور على خطوط انجليزية احترافية مجانية للمشاريع والأعمال الخاصة بنا عبر الانترنت صعبة دون دفع اشتراك أو رسوم، خاصةً حينما يكون ذلك العمل أو المشروع له موعد محدد لتنفيذه وجب احترامه، لذا يجري البحث عن خطوط انجليزية للتصميم والمونتاج بقائمة متنوعة وكبيرة، وهو ما سنوفره لكم اليوم في هذا المقال، بتقديم رابط تحميل أزيد من 500 خط انجليزي في ملف واحد .

تحميل خطوط انجليزية للتصميم والمونتاج – أكثر من 500 خط

تعتبر خطوة اختيار الخط الأنسب والمثالي للمشاريع الخاصة بنا إحدى الخطوات المهمة التي ينبغي الاهتمام بها بشكل كبير، إذ يمكن لهذه العملية أن تؤدي إلى نجاح التصميم أو تدميره.  جدير بالذكر أن الاختيار الخاطئ للخط يمكن أن يؤدي إلى فشل الملصق أو المنشور أو بطاقة العمل أو الموقع الإلكتروني وغيرها …

 من المعلوم أن عملية البحث عن الخطوط العصرية و الحديثة التي تلائم تصميمك تستغرق الكثير من الوقت، لذا من المهم لكم كذلك أن يكون في حوزتكم الكثير من الخطوط الحديثة التي تكون تحت تصرفك. الآن من أجل تسريع عملية إنشاء تصميم مميز و مذهل ، عملنا على تجميع كمية ضخمة من الخطوط الانجليزية الحديثة المجانية للتصميم. إنه خبر خيد لكم بتواجد كمية ضخمة من الخطوط، لأن المزيد من الخيارات الخاصة بالخطوط يعني توفر المزيد من الإبداع. لذا ينبغي استعمال هذه الخطوط الحديثة لأغراض متعددة أبرزها تصميمات الطباعة وكذا شعارات الأعمال وتصميمات المواقع . والمخطوطات وبرامج المونتاج مثل كيوت كات، وبرنامج كاين ماستر و برنامج لايت موشن وغيرها .

 توجد مجموعة من الخطوط الحديثة المجانية يمكنك أن تختار من بينها . لا تتردد كثيرا في الإختيار من قائمة تلك الخطوط المجانية وإيجاد أفضل  تطابق لمشروعك الإبداعي أو تصميمك . القائمة التي سنوفرها لكم مليئة بالخطوط الأنيقة الحديثة ذات الاستخدام المتعدد. إنها تعتبر مثالية لكافة أنواع وأصناف التصميمات العصرية ، بداية بمواقع الويب مرورا إلى الطباعة.

نرغب بالتنويه لما تعنيه لما عبارة “مجاني” بخصوص مجال الخطوط والطباعة. حيث يتيح مصممو الخطوط في بعض الأحيان الخطوط بشكل مجاني تمامًا من أجل الاستعمال التجاري والشخصي . أما البعض يقدمها مجانًا فقط للاستعمال الشخصي، وهناك البعض يتيح فقط إصدار تجريبي، وبعد شراء الترخيص حينها يتوفر الإصدار الكامل . لذا كان من اللازم التنبيه إلى ضرورة التأكد من التفاصيل قبل استعمال الخطوط التي سنشاركها معكم .

أنظر أيضا :
تحميل خطوط انجليزية للفوتوشوب أو لأي برنامج آخر

أفضل مواقع تحميل الخطوط الانجليزية الاحترافية

مادام أنك مهتم بالحصول على أفضل الخطوط الإنجليزية الخاصة بالمونتاج والتصميم، فهناك مواقع رائعة تقدم خدمة توفير الخطوط الانجليزية الاحترافية واستخدامها، إليك أهم تلك المواقع :

موقع Font Squirrel – للخطوط الاحترافية المشهورة

Font Squirrel يمكن أن نطلق عليه أنه منصة مجانية توفر خطوط انجليزية مشهورة واحترافية، عند استخدام هذا الموقع تستطيع إيجاد خطوط بجودة عالية قصد الاستخدام التجاري. لذا موقع Font Squirrel هو حزمة تضم خطوط مجانية للاستعمال التجاري.

حيث تبحث الشركات على شبكات الويب عن خطوط بالمجان وبجودة عالية الجودة . كما أنه يتضمن أفضل منشئ للخطوط font-face عبر العالم المتميز، الذي يمكن استعماله من أجل إنشاء مجموعات web أو لاستعماله بهدف تعديل مجموعاتك الحالية بغرض تحسين العرض وحجم الملفات.

الخطوط المتاحة داخل موقع Font Squirrel معظمها مجانية . يوفر Font Squirrel القدرة على إيجاد الخطوط المجانية عالية الجودة التي تعد ترخيصًا للاستعمال التجاري.

ما يتعين عليك سوى التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص ب Font Squirrel، والقيام باختيار الخطوط التي تم تحديدها بشكل يدوي من Font Squirrel والتي تقدم نظام استخدام بسيط وسهل

أهم مميزات موقع Font Squirrel

  1. سهولة العثور على الخطوط الاحترافية المتنوعة .
  2. تحميل ملف مضغوط بشكل فوري فقط بضغطة واحدة.
  3. وجود معرف الخط من أجل اختيار الخط غير المعروف وإيجاد تطابقه.
  4. الموقع مجاني 100٪ بغر ضالاستعمال التجاري

موقع Google Fonts – للخطوط المشهورة الاحترافية

الخيار الثاني الذي نضعه لكم ضمن قائمة مواقع الخطوط المجانية الانجليزية هو موقع Google Fonts، حيث يتيح موقع Google Fonts مجموعة كبيرة ومتعدددة من الخطوط في serif وكذا sans serif وكذا handwriting ثم monospace. ، لذا إن كنت تبحث عن خطوط أنيقة وفريدة من نوعها وجذابة، ستجد ضالتك هنا داخل هذا الموقع . ستجد كذلك المئات من الخطوط الخاصة ببرنامج فوتوشوب Photoshop بشك مجاني، بالإضافة إلى توفر تصميم المشاريع بأزيد من 130 لغة.

ما يتعين عليك القيام به سوى تصفح الخطوط والضغط على أيقونة “إضافة إلى المجموعة” لأي خط ترغب به. فور اختيار الخطوط التي ترغب بها، تستطيع تنزيلها كلها داخل ملف مضغوط. وحينما تقوم بفك الضغط ستجد الخطوط داخل ملفات .otf أو .ttf من أجل تثبيتها .

الرائع في خطوط Google هو أن كافة الخطوط داخل هذا الموقع مفتوحة المصدر. لذا يمكنكم تعديلها أو استعمالها لاستخدامات تجارية.

بعض من مميزات موقع Google Fonts

  • مرشحات مهمة من أجل لعثور على الخط الدقيق عبر الميل والعرض والسمك المطلوب.
  • وجود خيار خاص بالمعاينة السريعة.
  • وجود خطوط مفتوحة المصدر بهدف الاستخدام التجاري.

أنظر أيضا
تحميل خطوط انجليزية للايفون
زخرف اسمك اونلاين مع أجمل الزخارف للحروف الإنجليزية

تحميل خطوط انجليزية برابط مباشر عبر موقع FontSpace

موقع FontSpace يعتبر من المواقع التي يمكنكم بواسطتها تنزيل خطوط انجليزية مميزة برابط مباشر، وما يميز الموقع أكثر هو سهولة استعماله الكبيرة، فهو مناسب للمبتدئين بسبب توفره على عدة أدوات بسيطة وسهلة من حيث الاستعمال.

تستطيع عبر الموقع أن تحصل على أكثر من 250 شكل مختلف و بالتالي اختيار ما ينال إعجابك منها، كما يمكنك تغيير الخطوط عن طريق تعديل الحجم او اللون إلى اللون أو الحجم الذي يناسبك، ويتيح لك ميزة مدهشة أخرى وهي نسخ الرابط وإرساله للشخص الذي ترغب به .

إذا كنت في حاجة لمعرفة المزيد من المواقع التي تتيح خطوط انجليزية مميزة واحترافية، ستجد قائمة كبيرة من هذه المواقع في مقالنا الشامل السابق، لاداعي للبحث عنه داخل الموقع، حيث سأضع لكم رابط زيارته من هنا :
مواقع خطوط انجليزية احترافية مشهورة

في ختام مقالنا نأمل أن يكون محتوى هذا المقال قد ساعدكم في الحصول على خطوط مجانية احترافية قصد استعمالها في التصميم والمونتاج، خاصة أننا وفرنا للمتابعين الكرام قائمة تحتوي على أزيد من 500 خط إنجليزي .

اظهر المقال كامل (...)
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments