تعليممواقع

مواقع خطوط انجليزية احترافية مشهورة

في يومنا هذا أصبحت عملية إجاد خطوط انجليزية احترافية لمشاريعك وأعمالك عبر الانترنت صعب دون دفع رسوم، خاصةً عندما يكون شغلك له موعدًا نهائيًا.

بعد أن تحدثنا في مواضيع سابقة عن تحميل خطوط عربية للورد برابط مباشر مجانا، توصلنا بالعديد من الطلبات حول مواقع خطوط انجليزية احترافية مشهورة. توجد الكثير من المواقع لتنزيل الخطوط الانجليزية الاحترافية المشهورة، ولكن مرة أخرى، يتضمن ذلك الكثير من العمل البحثي لتحديد أيهما أفضل.

تم تصميم العديد من مواقع الويب بشكل سيء مع عدم وجود فئات مما يجعل من الصعب التنقل بين الخطوط المتاحة فيها.

لهذا السبب، في هذا المقال وضعنا لك قائمة تضم أفضل مواقع خطوط انجليزية احترافية مشهورة المجانية لتسهيل الأمر قليلاً في المرة التالية التي تبحث فيها عن خطوط مجانية.

يمكنك التنقل في طريقك بشكل مريح من خلال هذه المواقع والعثور على الكثير من الخطوط عالية الجودة التي يمكنك استخدامها للمشاريع الشخصية والتجارية.

اقرأ أيضا:
برنامج خطوط عربية
طريقة تثبيت الخطوط في ويندوز 10

للإشارة: “على الرغم من أننا قمنا فقط بتضمين مواقع الويب التي تقدم خطوطًا مجانية، ولكن تأكد من قراءة شروط الاستخدام قبل تضمينها في مشاريعك.

تأتي العديد من الخطوط المتاحة على الويب بتراخيص محدودة مما يعني أنه يمكن استخدامها في المشاريع الشخصية فقط. ومع ذلك، هناك عدد من الخطوط ذات التراخيص التجارية التي يمكنك تنزيلها من هذه المواقع”.

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية مجانا
شرح موقع تحويل الكلام إلى لغة عربية فصحى بطريقة سهلة

أفضل مواقع تحميل الخطوط الانجليزية الاحترافية المشهورة

1- موقع Font Squirrel – للخطوط الاحترافية المشهورة

Font Squirrel عبارة عن منصة مجانية لخطوط انجليزية احترافية مشهورة من خلال هذا الموقع يمكنك العثور على خطوط عالية الجودة للاستخدام التجاري. Font Squirrel هي حزمة تحتوي على خطوط مجانية للاستخدام التجاري.

تبحث الشركة في الويب عن خطوط مجانية وعالية الجودة حقًا. كما أنه يحتوي على أفضل منشئ خطوط font-face في العالم، والفريد من نوعه، والذي يمكن استخدامه لإنشاء مجموعات ويب أو لتعديل مجموعاتك الحالية لتحسين العرض وأحجام الملفات.

الخطوط المتوفرة في Font Squirrel مجانية تقريبًا. يتيح Font Squirrel إمكانية العثور على الخطوط عالية الجودة والمجانية التي تعتبر ترخيصًا للاستخدام التجاري.

ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ Font Squirrel واختيار الخطوط التي تم اختيارها يدويًا من Font Squirrel والتي قدمت نظام استخدام سهل الاستخدام.

بعض من مميزات موقع Font Squirrel

  • من السهل العثور على الخطوط من خلال خطوط احترافية متعددة.
  • تنزيل ملف مضغوط فوري بنقرة واحدة.
  • معرف الخط: قم بتحميل صورة الخط لتحديد الخط غير المعروف والعثور على تطابقه.
  • مجاني 100٪ للاستخدام التجاري

2- موقع Google Fonts – للخطوط المشهورة الاحترافية

الخيار الثاني في هذه القائمة هو موقع Google Fonts، يقدم موقع Google Fonts مجموعة متنوعة من الخطوط المجانية في serif و sans serif و handwriting و monospace. لذا، إذا كنت تبحث عن خط أنيق وشيء فريد جدًا، فقد لا تجده هنا.

مع ذلك، هناك المئات من الخطوط المجانية لبرنامج Photoshop وتصميم المشاريع بأكثر من 135 لغة.

ما عليك سوى تصفح الخطوط والنقر فوق “إضافة إلى المجموعة” لأي خط تريده. بمجرد تحديد الخطوط التي تريدها، يمكنك تنزيلها جميعًا في ملف مضغوط. عند فك الضغط، ستجد الخطوط في ملفات .otf أو .ttf لتثبيتها.

أفضل جزء في خطوط Google هو أن جميع الخطوط هنا مفتوحة المصدر. لذلك، يمكنك تعديلها أو استخدامها لأغراض تجارية.

بعض من مميزات موقع Google Fonts

  • مرشحات مفيدة للعثور على الخط الدقيق بالسمك والميل والعرض المطلوب.
  • خيار المعاينة السريعة.
  • خيار تضمين لوضع الخطوط مباشرة على موقع الويب الخاص بك.
  • خطوط مفتوحة المصدر للاستعمال التجاري.

3موقع DaFont – لتحميل الخطوط الانجليزية

DaFont هو موقع ويب قانوني لتنزيل الخطوط المجانية للمشاريع الشخصية. قد تضطر إلى البحث قليلاً للعثور على خطوط للاستخدام التجاري، ولكن بمجرد أن تتعلم استكشاف الموقع من خلال الفئات، قد تتعثر في بعض الخطوط الرائعة والأنيقة لتصميم الويب.

هناك مجموعة تصنيفات واسعة ومفصلة بما في ذلك موضوعات الرعب ، وألعاب الفيديو ، والكائنات الفضائية ، والهالوين ، وغيرها الكثير.

تأكد أيضًا من النقر فوق “المزيد من الخيارات” وتحديد “مجاني 100٪” و “المجال العام” قبل البحث عن الخطوط وتنزيلها للاستخدام التجاري. هناك عوامل تصفية أخرى للمتغيرات والحجم وطريقة الفرز والترخيص وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا كتابة نص لمعاينة عينة من جميع الخطوط مرة واحدة – وهو أمر مناسب تمامًا. إذا كنت تبحث عن خطوط غريبة فإن هذا الموقع هو المكان المثالي لك.

بعض من مميزات موقع DaFont

  • يتم توفير عشرات الخطوط المجانية لمصمم الجرافيك.
  • امكانية مشاركة الخطوط التي أنشأها في DaFont وارسالها الى اصدقائك.
  • أفضل شيء آخر في DaFont هو أنه يتعامل أيضًا مع السمات.
  • موصى به للخطوط غريب الأطوار والمتخصصة.
  • قائمة تصنيف مفصلة حول مواضيع مختلفة.

4- موقع FontSpace – موقع الخطوط الاحترافية

يحتوي موقع FontSpace على أكثر من 35000 خط لمشاركتها مع المستخدمين. يتم تقديم هذه الخطوط المجانية من قبل أكثر من 2000 مصمم يحبون مشاركة أعمالهم دون دفع أي رسوم.

يشبه موقع FontSpace إلى حد كبير DaFont، حيث يحتوي على مجموعة رائعة من الفئات للاختيار من بينها بمساعدة العلامات. كما يتيح لك معاينة خطوط متعددة في وقت واحد ويوفر خيارات تنزيل سهلة.

قبل الانتقال إلى البحث عن الخطوط، تأكد من تحديد خيار “إظهار خطوط الاستخدام التجاري فقط” لتصفية خطوط الاستخدام التجاري فقط. أفضل جزء هو أن الموقع يتيح لك تنزيل الخطوط المجانية بنقرة واحدة دون الاشتراك في ذلك. يتم تنزيل الملفات في ملف مضغوط يحتوي على ملفات .otf و. ttf جاهزة للتثبيت.

يتم تنزيل ما يقرب من 100000 خط يوميًا بواسطة مصممي الرسوم في جميع أنحاء العالم. بنفس الطريقة، يتم إضافة العديد من الخطوط يوميًا بواسطة مصممي الجرافيك المحترفين الآخرين أيضًا.

يعد اختيار الخط المناسب لك أمرًا في غاية الأهمية. هذه هي الخطوط التي تربط بين علامتك التجارية أو منتجك وعميلك. مهما كان الغرض من عملك، فإن وجود نمط خط احترافي مهم للغاية.

بعض من مميزات موقع FontSpace

  • إنه مجتمع مصممي الجرافيك الذين يشاركون خطوطهم مع مستخدمين آخرين.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • أكبر مكتبة للخطوط.

5موقع 1001 Fonts – أحد المواقع الأكثر شيوعًا للخطوط

يضم موقع 1001 Fonts مجموعة من أكثر من 7360 خطًا مجانيًا في 9526 عائلة. ومع ذلك، ليست كلها متاحة للأغراض التجارية. لذلك إذا كنت تريد وجود أكثر من 4000 خط تجاري مجاني على هذا الموقع، فيمكنك الوصول إليها في هذا الموقع الرائع.

قد لا تكون واجهة المستخدم ودية مثل مواقع الويب المذكورة أعلاه، ولكن الخطوط المتاحة هنا ذات جودة رائعة وسهلة التثبيت.

نظرًا لأن موقع 1001 Fonts هو أحد المواقع الأكثر شيوعًا للخطوط القابلة للتنزيل مجانًا، فهناك تعليقات على غالبية الخطوط المتاحة حتى تتمكن من معرفة آراء وتوصيات الأشخاص الآخرين أيضًا.

أيضًا، لا تنخدع بخريطة الأحرف على صفحات الويب الخاصة بالخط، لأنها لا تمثل دائمًا الأحرف التي تأتي مع الخط بدقة. قد تعرض بعض الخطوط أحرفًا قليلة فقط، ولكنك ستجد المجموعة الكاملة عند تثبيتها.

إنها أكبر مجموعة من الخطوط الكلاسيكية والحديثة. الخطوط المتوفرة في 1001 Fonts تشمل 3D ، والخط ، والتكنولوجيا ، وعيد الفصح ، وشاشات الكريستال السائل ، والطبية ، والمدببة ، والرجعية ، والكلاسيكية ، والخيال العلمي ، والتعليم ، والغرب ، والوشم ، والأشكال ، وأكثر من ذلك بكثير. تتوفر هنا أيضًا خطوط التوقيع ونظام خطوط الكتابة اليدوية.

بعض من مميزات موقع 1001 Fonts

  • إنها منصة مجانية للحصول على خطوط صحيحة وخطوط بوستسكريبت لأنظمة تشغيل وويندوز.
  • يتوفر الموقع على عشرات الآلاف من الخطوط تقريبًا. معظمها مجاني، لكنه يتعامل أيضًا مع خطوط عالية الجودة متوفرة بسعر محدد.
  • يقدم الموقع لمصممي الرسوم 10 آلاف خط مقابل 20 دولارًا فقط.
  • جودة عالية جدا ومجموعة رائعة من الخطوط.
  • تصفح أنيق وسهل على الموقع.
  • قم بتنزيل الخطوط بدون تسجيل.

6موقع FontStruct – أقوى مواقع الخطوط الانجليزية المشهورة

اسم كبير آخر في قائمة موقع تنزيل الخطوط المجانية هو FontStruct الذي يقدم أكثر من 43000 خط فريد. تتميز خطوط TrueType المتوفرة هنا بجودة عالية يمكن استخدامها بسهولة على نظامي التشغيل ويندوز و Mac. تتوفر أفضل الخطوط في معرض FontStruct الذي يسهل التنقل فيه.

ومع ذلك، سيتعين عليك التسجيل في موقع الويب قبل أن تتمكن من تنزيل الخطوط. إنها أيضًا أداة مجانية شائعة لبناء الخطوط تتيح لك إنشاء خطوط إذا لم تكن راضيًا عن تلك المتوفرة هناك ومشاركة تلك الخطوط المخصصة مع أشخاص آخرين أيضًا. بالإضافة الى ذلك فإن منشئ الخطوط يعمل بشكل رائع وسيمكنك من تصميم خطوط جديدة حسب رغبتك.

بعض من مميزات موقع FontStruct

  • إمكانية مشاركة الخطوط التي أنشأتها على منصات مختلفة أو مجموعات وسائل التواصل اجتماعية دون أي إزعاج.
  • يستخدم المصممون FontStruct في الغالب لبناء أو تحرير محارف معيارية ويسمح لهم بتغيير الخط والألوان وحجم النص الخاص بك
  • يسمح لك بإنشاء تصميمات وأغلفة وأسماء متاجر أو شعارات مثيرة للاهتمام.
  • مجموعة فريدة من الخطوط
  • خيار لإنشاء خطوط مخصصة باستخدام منشئ الخطوط المجاني.
  • مرشحات لفرز المحتوى ومعلومات مناسبة عن ترخيص كل خط.

موقع Abstract Fonts – لتنزيل الخطوط المجانية

يحتوي Abstract Fonts على أكثر من 13870 خطًا في مواقعه على الويب في أكثر من 80 فئة مثل Monospaced و Dingbats و Fuzzy و Retro و Stencil و Celtic وما إلى ذلك. ولديه واحدة من أبسط وأجمل الواجهات التي ستصادفها عبر مواقع الويب من هذه القائمة. هناك خيار معاينة مخصص يتيح لك عرض جميع الخطوط باللون الذي تريده لمساعدتك على الاختيار الأفضل.

من السهل جدًا هنا استكشاف الخطوط المجانية للفوتوشوب أو لغرض التصميم. توجد فلاتر للفئة، المصمم ، الشعبية ، الأحدث على هذه المنصة. على الرغم من أن التسجيل في الموقع ليس ضروريًا لتنزيل الخطوط المجانية، ولكن إذا اخترت القيام بذلك ، فإن Abstract Font يتيح لك تنزيل ما يصل إلى 100 خط في ملف مضغوط.

بعض من مميزات موقع Abstract Fonts

  • يتم تحديث الموقع بانتظام بخطوط جديدة رائعة وأنيقة.
  • فئات محددة جيدًا.
  • سهولة الاستخدام، والتنزيل من خلال نقرة واحدة فقط.

موقع FontZone – للخطوط الانجليزية

يعتبر موقع FontZone من بين أفضل مواقع تحميل الخطوط الانجليزية المشهورة بشكل مجاني، الموقع يضم آلاف الخطوط المتاحة للمصممين في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم في العثور على الحروف الدقيقة الذي من شأنه أن تعبر عن إبداعهم بتنوع أكبر بكثير.

هناك فئات محددة جيدًا لمساعدتك على التصفح بسرعة عبر مكتبة الخطوط. سواء كان ذلك 3D أو Shadow أو Curly أو Gothic أو Rounded أو Architecture أو Handwriting أو أي خط آخر تبحث عنه؛ ستجده في هذا الموقع الرائع.

بعض من مميزات موقع FontZone

  • تصفح للحصول على الخطوط المجانية حسب الشعبية.
  • فئات واسعة من الخطوط المتاحة.
  • معاينة Custome والتسجيل اختياري.

موقع Fawnt – أفضل الخطوط الانجليزية عالية الجودة

الخيار ما قبل الأخير في قائمة أفضل مواقع خطوط انجليزية احترافية مشهورة هو موقع Fawnt، يعتبر هذا الموقع من أفضل الخيارات تميزاً بالنسبة لكل من المصممين والمطورين وأي شخص آخر يرغب في الحصول على بعض الخطوط عالية الجودة على الويب. يحتوي هذا الموقع على أكثر من 10000 خط مجاني لتقديمه في مختلف مجموعات الخطوط.

في الصفحة الرئيسية، ستجد قائمة بأفضل الخطوط التي تم تنزيلها، والتي عادةً ما تحتوي على أفضل الخطوط. بخلاف ذلك، يمكنك تصفح فهرسه الكبير حيث يمكنك استخدام المرشحات للفرز حسب الفئات أو بالترتيب الأبجدي.

بعض من مميزات موقع Fawnt

  • معاينة لكل خط مع جميع الأحرف المتاحة.
  • يتوفر على مدونة لمعرفة المزيد عن التصميمات الجديدة.

موقع UrbanFonts – لأفضل الخطوط الانجليزية

الموقع الأخير في هذه القائمة هو UrbanFonts الذي يحتوي على أكثر من 8000 خط مجاني عالي الجودة للاستخدام الشخصي والتجاري. المجموعة المذهلة على هذا الموقع عبارة عن مزيج من البرامج المجانية والبرامج التجريبية وبرامج الارتباط. لذا قبل تنزيل الخط، تأكد من مراجعة شروط وأحكام الاستخدام.

هناك أقسام منفصلة لـ Free Fonts و Dingbats المجانية حيث ستجد الكثير من الخطوط المفيدة. ومع ذلك، إذا كان هذان القسمان لا يفيان بمتطلباتك، فيمكنك مراجعة قسم Premium Fonts حيث يمكنك شراء بعض الخطوط بأسعار معقولة.

بعض من مميزات موقع UrbanFonts

  • نتائج بحث أفضل، فئات مكثفة، خيارات تصفية.
  • سهولة التنقل وتنزيل الخطوط.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تشمل أفضل مواقع خطوط انجليزية احترافية مشهورة، كل المواقع المذكورة أعلاه موثوقة ومجانية ويمكن إيجاد ما تبحث عليه بها وتحميل الخط المطلوب فقط بضغطة زر.

تم تصنيف مواقع تنزيل الخطوط المجانية المدرجة أعلاه بترتيب من الأعلى إلى الأسفل بناءً على سهولة الاستخدام والفئات المتاحة وجودة الخطوط الموجودة عليها. الخمسة الأولى في القائمة هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بتنزيل الخطوط المجانية للاستخدام التجاري.

على الرغم من أننا حاولنا بعناية تضمين مواقع الويب التي تقدم خطوطًا مجانية تمامًا، إلا أننا ما زلنا ننصحك بالتحقق من شروط الاستخدام قبل استخدامها في مشاريعك.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments