بلاي ستيشن

حسابات سوني بلاي ستيشن 4 مجانا

بلايستيشن 4 من أفضل أجهزة الألعاب التي يستخدمها الكبار قبل الصغار حيث تضم العديد من الألعاب الممتعة، يمكنك الاستمتاع بأفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا بدون إنترنت على جهازك.

لكن يحتاج مستخدم هذه الألعاب حديثًا إلى إنشاء حساب سوني والتي يحتاجها اللاعب ليستطيع تشغيل على الجهاز بكل سهولة والاستفادة من جميع ألعاب بلاي ستيشن 4 الاصلية.

في هذا المقال سنشرح كيفية إنشاء حساب سوني بالخطوات والصور مجانا بسهولة أيضا حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع الألعاب، ستجد عدد من حسابات سوني بلايستيشن 4 مجانًا في الأأسفل. تابع معي بتركيز حتى تتمكن من إنشاء حساب سوني بالطريقة الصحيحة.

كيفية إنشاء حساب بلايستيشن 4

لابد من الاعتماد على موقع سوني الرسمي لنتمكن من إنشاء عدة حسابات سوني بلايستيشن 4 مجانًا. ضروري من استخدام موقع سوني الرسمي من أجل إنشاء حساب سوني بلايستيشن 4 اصلي. يمكنك إنشاء حساب سوني 4 بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالي بالترتيب:

الخطوة 1:

في بداية الأمر نقوم أولًا بالدخول إلى موقع سوني، حتى اختصر عليك الوقت، يمكنك الدخول مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد الدخول على الموقع تقوم بالضغط على “تسجيل الدخول” أو “sign up”.

الخطوة 3:

سوف يتم غدخالك مباشرة إلى صفحة التسجيل فتقوم بالضغط على خيار”Create New Account” أو “إنشاء حساب جديد” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة 4:

في الحال سيتم فتح أمامك صفحة أخرى جديدة فتجد أيقونة بها خيار “Start” أو خيار “Create” كما هو ظاهر في الصورة التالية.

الخطوة 5:

ستظهر أمامك واجهة يطلب منك فيها إدخال تاريخ ميلاد فتكتبه في خانته المخصصة ثم تنقر على أيقونة “Next“.

الخطوة 6:

بعد ذلك تظهر أمامك واجهة يطلب منك فيها اختيار الدولة المقيم بها فتكتب اسم دولتك ثم اسم مقاطعتك التي تعيش بها ثم تحدد اللغة التي سيعرض بها الحساب ثم تنقر على أيقونة  “Next”.

كما أنه يمكنك اختيار الدولة “United States” لإنشاء حساب سوني أمريكي كما هو موضح بالصورة بالأدنى.

الخطوة 7:

تقوم بإضافة البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة له في الصفحة التي ستظهر لك ومن ثم إدخال كلمة المرور في خانتها المخصصة, كما يفضل استخدام بريد إلكتروني حقيقي لتتمكن من تفعيله ثانيًة في أي وقت ثم في النهاية تضغط على “Next” كما هو موضع بالأسفل.

الخطوة 8:

تظهر أمامك عدة شروط وأحكام للاستخدام فتقوم بالضغط على “متابعة” للاستمرار في الاستخدام.

 تقوم بوضع علامة صح أمام الخيار المشار إليه بالصورة التالية ثم تنقر على ” الموافقة على إنشاء حساب”.

الخطوة 9:

الآن سوف تتوصل برسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في غنشاء حساب سوني، كل ما عليك القيام به هو الدخول على بريدك الالكتروني، ستجد رسالة التأكيد، قم بالدخول عليها ثم الضغط على verify now.

الآن كل ما عليك القيام به هو الرجوع إلى الموقع ثم الضغك على خيار Aleady Verified.

وبهذا تكون قد تمكنت من إنشاء حساب سوني بلايستيشن 4 بكل سهولة كما يمكنك إنشاء حساب وهمي ببريد إلكتروني وهمي باتباع نفس الخطوات السابقة.

هذه الطريقة يمكنك استخدامها من أجل إنشاء حساب سونس بلاي ستيشن 4 من الكمبيوتر، هناك طريقة اخرى يمكنك استخدامها من أجل إنشاء حساب بلاي ستيشن 4 من جهاز playstation 4 نفسه، سبق أن شرحت هذه الطريقة خطوة بخطوة وبالصور في إنشاء حساب سوني من بلاي ستيشن 4.

في الاسفل ستجد مجموعة من حسابات بلاي ستيشن 4 جاهزة للاستخدام يمكنك الاختيار من بينها، سارع لأخذ الحساب قبل أن يسبقك شخص آخر.

مواقع الحصول على حسابات سوني 4

هناك بعض المواقع التي يمكن أن تقدم لك حسابات سوني بلاي ستين 4 جاهزة، والعديد من الحسابات الأخرى. المشكل هو أن بعض هذه المواقع يمكن أن تكون حساسة بعض الشيء، وبالتالي فإن الدخول عليها واستخدامها يحتاج إلى أن تكون على دراية كافية بأمور البرمجة حتى لا تعرض جهازك أو حساباتك للخطر.

1موقع freeaccounts.email

يعتبر ذا الموقع من المواقع المصنفة القوية والنادرة على مستوى العالم العربي, حيث يقوم هذا الموقع بعرض حسابات سوني بلايستيشن 4 مجانية وأسبوعية.

يقوم الموقع بتجميع حسابات الألعاب من مجموعات الخاصة بالألعاب على الفيس بوك, ووضع برمجة خاصة بها حتى يستخدمها الزوار بسهولة.

5- موقع التنين

سبق أن شرحت هذا الموضع بالتفصيل في ما هو موقع التنين altenen وكيف يتم استخدامه

يقوم الموقع بطرح حسابات عشوائية ومجانية للألعاب الشهيرة المعتمدة على حسابات سوني بلايستيشن 4 مجانًا, كما يعرض بعض الحسابات الفعالة للمنصات المختلفة مثل نيتفلكس وبعض المنصات الأخرى الشهيرة.

يشتري أعضاء الموقع من خلاله الحسابات عن طريق كرت فيزا وهمي ومشحون ويقومون بطرحها بصورة مجانية لذلك فإن هذا الموقع من المصنفات الأولى في مجال تنزيل الحسابات.

6- موقع cracked.to

يختص هذا الموقع في الأساس بجوائز خاصة للألعاب فعند إقامة الموقع لمسابقة وتمكنت من الفوز بها فتكون جائزتك عبارة عن اختيارك للعبة تفضلها كما أن الموقع يطرح حسابات سوني بلايستيشن 4 مجانًا وبكل سهولة.

2- مواقع الديب ويب

من المصادر القوية والمحمة التي يمكنك من خلالها الخصول على حسابات سوني بلايستيشن 4 مجانًا, حيث يمكنك إيجاد العديد من الحسابات الخاصة بألعاب بلايستيشن 4 على كل المنصات مثل ” سوني, اكس بوكس”.

4- موقع BugMeNot

يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على لعبتك المفضلة, حيث بمجرد دخولك للموقع ستجد أقسام متعددة من الألعاب, فتقوم باختيار القسم الذي يناسبك والحسابات التي تحتاجها, حيث ستجد في الجانب “نسبة اشتغال الحساب”.

3- موقع freeaccount.biz

لا يقل هذا الموقع الأجنبي أهمية عن غيره, حيث يقوم بطرح حسابات سوني خاصة بأشخاص تركوا هذه الألعاب وخاصة لعبة فورت نايت أو اعتزلوها لأي سبب, فيقومون بتسليم حساباتهم لمثل هذه المواقع ومن ثم يقومون بطرحها مجانًا.

أفضل ألعاب سوني بلاي ستيشن 4

توجد العديد من الألعاب التي تدعمها حسابات سوني بلايستيشن 4 مجانًا ومن هذه الألعاب:-

لعبة FIFA 2020

يقوم حساب بلايستيشن 4 بدعم لعبة فيفا 2020 مما يجعل تشغيلها سهل للغاية حيث وصلت شهرة هذه اللعبة لعدد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وذلك بفضل مميزاتها العديدة.

مميزات اللعبة

  • إمكانية تحميلها على الكمبيوتر وكافة الأجهزة اللوحية.
  • تتضمن على واجهة استخدام بسيطة للغاية.
  • قام مصنعوها بإضافة عدد من الرسومات كما أنه عمل على تغيير الإعدادات لتتحكم في اللعبة بشكل سهل ومرن.
  • تعد من أكثر ألعاب كرة القدم المنتشرة بالعالم فقد قاموا بتحديث ملابس اللاعبين وجعلها أكثر جاذبية كما أنها تحتوي على العديد من فرق العالم والدوريات المختلفة.
  • من الألعاب الأكثر واقعية نتيجة لتطوير الجرافيك الخاص بها والذي أوضح بعض التفاعلات على وجوه اللاعبين فكأنهم يستجيبون لما يدور حولهم.

لعبة Call of Duty

هذه اللعبة من أفضل الألعاب المجانية التي تعتمد اعتمادًا كليا على بلايستيشن 4 حيث يتصفحها الملايين من الأشخاص حول العالم لما تقدمه من مميزات.

مميزات اللعبة

  • يمكن لعبها عن طريق الحاسوب وأجهزة البلايستيشن.
  • مصنفة ضمن ألعاب القتال مثل لعبة ببجي وفورنايت وغيرها مما يجعل العديد من الأشخاص راغبًا في لعبها.
  • من الألعاب الأكثر واقعية في هذا المجال فهي مجسمة بأحدث التقنيات مما يجعل كل ما بها من تفاصيل أقرب للواقع.
  • تقوم الشركة المصنعة لها بإجراء التحديثات والتعديلات عليها بصورة دائمة ومستمرة.

لعبة Control

لعبة Control من الألعاب التي قامت بتحقيق نجاح كبير بخلاف الألعاب الأخرى المعتمدة على حسابات سوني بلايستيشن 4 مع العلم أنه تم طرح اللعبة حديثًا في عام 2019, وإلى وقتنا هذا حققت نتائج وأرباحًا مذهلة للغاية.

مميزات اللعبة

  • تصنف من ضمن ألعاب الأكشن والقتال فهي تعد أحد أفضل هذه الألعاب, وتعتمد فكرتها على قتال الفضائيين والحرب في الشوارع وهذه فكرة لم تعهدها لعبة من تصنيفها من قبل..
  • تساعدك على ابتكار الخدع والحيل واستخدام ذكائك في الهروب من الأعداء وقتالهم, كما أن لكل لاعب مدينة خاصة به, فلابد أن يحافظ عليها بكل بسالة من هجوم الأعداء.
  • من الألعاب الواقعية التي استخدمت في تصميمها أحدث التقنيات الحديثة.
  • صغر حجمها ومساحتها فلا تحتاج لمساحة كبيرة حيث أن حجمها حوالي55 ميجا بايت.
  • تتضمن على واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام بجانب الرسومات المتاحة خلالها, مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية وواقعية.

لعبة Apex Legends

تعد هذه اللعبة من الألعاب الصعب الاستغناء عنها والتي تدعمها حسابات سوني بلايستيشن 4, كما أنا استخدامها غير مقتصر على الدول العربية فقط, بل يستخدمها الكثير من دول الغرب الأجنبية.

مميزات اللعبة

  • لعبة شيقة للغاية حيث تمكنك من التعرف على أشخاص كثيرة من حول العالم العربي والأجنبي.
  • يمكنك تحميلها عن طريق أجهزة الإكس بوكس, ولكن لا يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر, الأمر الذي أغضب أغلب متصفحي هذه اللعبة.
  • تتضمن على مجموعة من الإمكانيات التي توجد في بعض الألعاب الأخرى كألعاب البات.

لعبة Marvel Spider Man

من أفضل ألعاب بلايستيشن 4 بتصويت الملايين لما لها من مميزات عديدة.

مميزات اللعبة

  • لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرة وخاصًة الأطفال, حيث يحب جميع الأطفال شخصية سبايدر مان.
  • من أكثر الألعاب المنتشرة في العالم.

بعض حسابات سوني المجانية

هناك بعض حسابات سوني بلاي ستيشن 4 المجانية التي يمكنك استخدامها مجانا. هذه الحسابات شغالة، لكن في حال لم يعمل معك حساب معين فهذا يعني أنه سبقك له شخص آخر واستخدمه فقبلك، كل ما عليك فعله هو تجربة حساب آخر إلى أن تجد الحساب الذي لا زال متاح.

ماسم الحسابكلمة المرور
1[email protected]ABCabcABC
2[email protected]Gloodbyrem32
3[email protected]Metpiliaxa302
4[email protected]Epicdowdes53
5[email protected]CryzVoltrek
6[email protected]Chirti336Xa
7[email protected]Geldiczam24 ps4
8[email protected]kirman50
9[email protected]sa3douuun
10[email protected]tima2020
11[email protected]QSDQSD
12[email protected]SamoulsTrak
13[email protected]DambertaCz461

خلاصة:

في الأخير يمكنك الحصول على حسابات سوني بلاي ستيشن 4 من خلال الحسابات التي عرضت لك في الأعلى أو عن طريق المواقع السابقة، على شرط استخدامها بحذر .
كما يمكنك أيضا إنشاء حساب سوني 4 خاص بك عن طريق اتباع الخظات التي شرحو لك في الأعلى.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments