خدع احتراف الانستقرام 🔥

معرفة كلمة سر انستقرام .. خبير استرجاع الحسابات

اظهار الباسورد والايميل انستا

في عالم الإنترنت المعقد والمتطور باستمرار، يبحث الكثيرون عن طرق لاكتشاف كلمات المرور والبيانات الشخصية لحساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام. يتراءى أمامنا سؤال مهم: كيف يمكن للأفراد معرفة كلمات المرور والحصول على الوصول إلى حسابات الآخرين؟ تلك التساؤلات تستدعي الكثير من الاهتمام والبحث لفهم كيفية حماية خصوصيتنا وأمان حساباتنا على الإنترنت.

سنستكشف في هذا المقال العديد من الطرق والتقنيات التي يستخدمها البعض في محاولة اختراق حسابات إنستغرام، بما في ذلك استخدام البرمجيات الضارة، وتصيد المعلومات الشخصية، واستغلال الثغرات في نظام الحماية. سنناقش أيضًا كيف يمكننا تعزيز أمان حساباتنا وحماية خصوصيتنا من خلال اتباع ممارسات أمنية قوية واستخدام أدوات الحماية المناسبة.

في هذا السياق، سنستعرض الطرق الشائعة التي يُستخدم فيها أساليب الاختراق للوصول إلى كلمات المرور والحسابات الشخصية على إنستغرام، وكيف يمكننا تجنب أن نصبح ضحايا لهذه الأنشطة غير القانونية. تتطلب هذه القضية الحساسة والمهمة التوعية والتحذير من مخاطر مشاركة المعلومات الشخصية عبر الإنترنت، والعمل على تعزيز الوعي الرقمي والحفاظ على سلامة حساباتنا الشخصية.

طريقة معرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر

انستقرام هي شركة عالمية و موقع للتواصل الاجتماعي شهير و مستخدميه بالملايين لذلك لن يسمح بوجود ثغرات تهدد أمان و خصوصية المستخدمين عبر تهكير كلمة سر الحسابات و الاستحواذ عليها، لذلك فموقع انستقرام له من الخبراء و التقنيين من لهم تجربة و خبرة في الأمن المعلوماتي يرصدون الثغرات التي قد تسبب المشاكل للمستخدمين، لكن رغم كل هذا إلا أن هناك تطبيقات و برامج عند استخدامها ستمكنك من اختراق حسابات انستقرام بإمكانك الاعتماد عليها لأجل هذه المهمة، الدليل على هذا الدليل هو أنني شخصيا أسمع يوميا أن حساب أصدقائي و معارفي يتم اختراقهم و يفقدون حساباتهم مما يدل على وجود طرق لمعرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر، ابرزها البرامج سالفة الذكر، لكي لا أكرر الحديث عن تلك البرامج و مميزاتها و كيفية استخدامها، هناك مقال معد سابق شامل لهذا الموضوع بكل تفاصيله يمكنك زيارته، سأضع لكم رابطه الان كما يلي : كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

معرفة كلمة سر حساب شخص اخر بواسطة تطبيق Spyzie

يعتبر تطبيق Spyzie، أحد أفضل التطبيقات، التي تم إنشائها، لمراقبة الأطفال، والإطمئنان عليهم، من خطر مواقع التواصل الإجتماعي. حيث يمكن لك من خلال هذا التطبيق، الإطلاع على أي شخص، ترغب بمراقبته، واكتشاف رسائله، وإشعاراته، والكثير من الأشياء الأخرى، دون الحاجة للحصول على كلمة السر.

مميزات التطبيق

  • إمكانية مراقبة أي حساب ترغب به بواسطة هذا التطبيق.
  • يسمح لك البرنامج بالدخول لحساب انستغرام شخص معين دون الحاجة لكلمة السر .
  • تستطيع استعمال هذا التطبيق لمراقبة الأبناء.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام و أنيقة

كيفية استخدام تطبيق Spyzie

طريقة تهكير حساب Instagram شخص اخر دون الحاجة لكلمة المرور عن طريق تطبيق Spyzie ، تتم عن طريق اتباع الخطوات التالية :

1) أولا يجب عليك انشاء حساب داخل برنامج Spyzie من خلال زيارة هذا الرابط www.spyzie.com ]  ثم كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة السر، بعد ذلك اضغط على مربع قبول شروط و سياسة الاستخدام الخاصة بتطبيق Spyzie.

2) أما الآن يتوجب عليك كتابة إسم صاحب حساب انستقرام الذي تريد التجسس عليه، ثم اكتب أيضا عمره ونظام التشغيل الخاص بجواله هل أندرويد ام ايفون .

3) بعدها قم بالذهاب للإعدادات على جوالك ثم اضغط على خيار “قفل الشاشة والأمان” ، بعد ذلك قم بتمكين خيار “تثبيت مصادر البرامج الغير المعروفة” عندها اضغط على أيقونة “موافق” لكي تتمكن من تثبيت التطبيق بدون أية مشاكل.

4) هنا قم بتحميل تطبيق Spyzie على جوالك من خلال هذا الرابط [ https://my.spyzie.com/signup.html؟lang=ar ] ثم افتح التطبيق من من مجلد التنزيلات أو من خلال الإشعارات لكي تقوم بتثبيته على هاتفك.

5) بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه ، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول من خلال المعلومات التي ادخلتها في البداية ثم وافق على الاتفاقية .

6) هنا يمكنك مراقبة الجهاز الذي ترغب به. وفور تشغيل الخدمة ستحذف الأيقونة الخاصة بالتطبيق بشكل تلقائي من الجوال .

7) بإمكانك الإطلاع على حساب انستقرام للشخص الذي ترغب بالتجسس عليه من برنامج Spyzie.

8) قم بتفعيل هذا الخيار “حالة الإشتغال” لكي تتمكن من التحكم في انستقرام بشكل أفضل.
9) بإمكانك الضغط على قسم التطبيقات الإجتماعية ، بعد ذلك اختار تطبيق “Instagram” حتى تتمكن من متابعة حساب الأطفال والإطمئنان عليهم.

و بهذا تكون تمكنت من معرفة كلمة سر حساب شخص اخر بواسطة تطبيق Spyzie .

نصائح لحماية حسابك على Instagram من الاختراق

دائما عندما أتطرق لمواضيع الأمان و الخصوصية الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي لا أنسى التطرق لفقرة النصائح التي أعتبرها فقرة مفيدة و مهمة، أحاول فيها تقديم أهم النصائح و التوجيهات لحماية حسابات المستخدمين لأنني أعرف أهمية تلك الحسابات و ما تحتوي عليه من بيانات و معلومات يمكن التضرر من هذا الجانب عند اختراق الحساب و تصبح بذلك في يد شخص اخر مجهول، يفعل بها من يريد إلى حد ممارسة الابتزاز، لذلك أنصحك بما يلي :

  • لا تقم بحفظ كلمة السر الخاصة بحسابك على موقع انستقرام عند فتحه من جهاز آخر، حيث بإمكان اي شخص الوصول لحسابك في تلك اللحظة، من أجل رفع الأمان قم باستخدام المتصفح المتخفي على جوجل كروم الذي يعزز من مستوى الأمان
  • قم بربط حسابك على Instagram، برقم الهاتف الخاص بك و كذلك بحسابك على مواقع أخرى مثل موقع فايسبوك، حتى تتمكن من تأمينه، والوصول إليه عند فقدانه أو في حالة اختراقه.
  • حاول تعيين و إنشاء كلمة مرور طويلة خاصة بحسابك حيث يتم الوصول لكلمات المرور القصيرة في وقت و يمكن التكهن بها. إذا تريد تفاصيل أخرى هناك مقال يخص هذا الموضوع المهم هو كيفية إنشاء و اختيار كلمة سر قوية
  • حاول أن تقوم بإدخال حرورف وأرقام و رموز على كلمة السر الخاصة بحسابك على موقع انستقرام مثل هذا الشكل [§/£₩¤@#$ ]، لا تكرر هذه العبارة هي فقط مثال توضيحي، نقوم بذلك حتى يصعب على المخترق الوصول لحسابك على موقع Instagram.
  • لا تقوم بتحميل البرامج و التطبيقات التي تدعي على أنها ترفع و تزيد من كمية الإعجابات و المتابعين و التعليقات ، أغلب هذه التطبيقات مزيفة و بإككانها اختراق حسابك، أفضل وسيلة لرفع و تطوير حسابك هي تقديم محتوى جيد و الاستمرارية و الابداع

و بهذا نصل لختام هذا المقال القيم الذي تناولنا فيه موضوع طريقة معرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر، حيث تعرفنا على إمكانية حصول الاختراق لحسابات الانستقرام و الحذر منها و قدمنا أيضا نصائح ثمينة و مهمة يجب العمل بها من أجل رفع و زيادة مستوى الأمان و الحماية لحسابك على منصة انستقرام، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم و استحسانكم، اية استفسارات ملاحظات تعقيبات أو اقتراحات اتركوها في قسم التعليقات في أسفل المقال، أطيب التحيات

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments