برامجمتصفحات

طريقة كشف الباسورد المخفي على شكل نجوم على جميع المتصفحات والبرامج

من الجدير بالذكر أن مختلف المواقع والبرامج تحتاج إلى إنشاء حساب عليها وهذا من أجل إمكانية الإستفادة من الخدمات التي توفرها غير أن كثرة الحسابات التي يعمل المستخدم على إنشائها يجعل الأمر صعب التدكر في ما يخص كلمات المرور وبالأخص تلك التي لا نستخدمها إلا من حين لآخر.

لذلك قررنا اليوم مشاركتكم كل طرق اظهار النجوم المشفره مع توفير شارح شامل حرل طريقة كشف الباسورد المخفب على شكل نجوم، لذا كل ما عليك القيام به هو اتباع سطور هذه المقالة بعناية وسوف تتمكن من التعرف على العديد من الطرق المميزة في هذا الأمر.

اقرأ أيضا
لماذا يجب أن تستخدم برنامج ﻹدارة كلمات المرور؟

كشف الباسورد المخفي على شكل نجوم

يحتاج العديد من المستخدمين إلى معرفة كيفية اظهار النجوم المشفره وهو الأمر الذي يساعدهم على معرفة كلمة سر حسابي الفيس بوك أو معرفة كلمة سر الانستقرام وحتى التعرف على كلمة سر سناب شات وغيرهم حيث يرغب البعض في معرفة باسورد النجوم دون الحاجة إلى برنامج اظهار الباسورد النجوم ومن جهة أخرى نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن برنامج كشف نجوم الباسورد الذي يساعد على كشف نجوم الباسورد.

لهذا اليوم قررنا مشاركتكم كل طرق كشف نجوم كلمة السر مع شرح اظهار كلمة المرور عبر طرق سهلة وبسيطة منها التي لا تحتاج إلى برنامج كشف النجوم الرقم السري مع تقديم بعض البرامج التي تساعد على كشف النجوم المشفره، ولكي لا أطيل عليكم الحديث دعونا نتتقل إلى الشرح؟

فما هي أفضل طريقة كشف الباسور؟

اقرأ أيضا
أقوى برامج إدارة كلمات المرور للحاسوب

طريقة إظهار الباسورد المشفر

من بين طرق كشف النجوم باسورد هي الإعتماد على المتصفحات التي تستخدمها والتب تعمل على تشفير كلمات المرور الخاصة بك وذلك من أجل عدم وصول أي شخص إليها وهو الأمر الذي سوف يساعدك على معرفة طريقة معرفة الايميل مخفي بس نجوم او نقاط وكذا إظهار كلمة السر النجوم للراوتر وحتى معرفة باسورد الفيس بوك وهو مفتوح وغيره.

فكيف ذلك!!

كيفية إظهار اي باسورد مخفي علي شكل نجوم

1- توجه إلى المتصفح الذي تستخدمه.
2- أدخل إلى صفحة معلومات الدخول لأي حساب.
3- بعد ذلك قم بالضغط على خامة “الباسورد” بزر الماوس اليمين.
4- بعدها قم بالنقر على خيار Inspect Element عبر القائمة التي ستظهر أمامك.
5- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Password مرتين متتاليتين.
6- سوف تظهر لك قائمة من الخيارات وكل ما عليك هو استبدالها بكلمة Text وبعدها إضغط على زر Entrer وسوف يتم ظهور كلمة المرور بدون تشفير.

وبهذا تكون تمكنت من تحويل النجوم الى ارقام بشكل سهل للغاية على متصفحك وبالتالي لن تكون بحاجة إلى استخدام برنامج كشف النجوم المشفرة للايميل او لمختلف المواقع.

طريقة تحويل النجوم إلي ارقام

يحتاج البعض إلى طريقة إظهار الباسورد المشفر وهو الأمر الذي قمنا بشرحه بالأعلى على مختلف المتصفحات، حيث سوف نعمل في هذه الفقرة على إضافات مميزة سوف تساعدكم على كشف الباسورد المخفي على شكل نجوم دون الحاجة للقيام بالعديد من الخطوات وكل هذا من خلال ضغطة زر واحدة فقط.

1- اظهار النجوم المشفره على متصفح جوجل كروم

1- إضغط هنا لتحميل إضافة ShowPassword على متصفح كروم.
2- بعد الضغط على الرابط سوف يتم تحويلك لصفحة تحميل الإضافة.
3- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Add to Chrome لكي يتم تثبيت الإضافة على متصفحك.
4- بعد تثبيت الإضافة سوف تتمكن من مشاهدة جميع كلمات المرور دون تشفير بشكل تلقائي.

وبهذا تكون تمكنت من إظهار كلمة السر عبر أفضل طريقة إظهار كلمة السر ( الباسورد ) التي توفر القدرة على إظهار كلمة السر بدلاً من النجوم, كشف الباسورد على شكل نجوم وكل هذا إجابة لكل من يود التعرف على طريقة اظهار كلمة السر على شكل نجوم لحسابك المسجل على جووجل كروم.

2- اظهار النجوم المشفره على متصفح أوبرا

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة معرفة الباسورد المكتوب على شكل نجوم عبر أحد إضافات متصفح أوبرا.

1- إضغط هنا لتحميل إضافة Show my Password على متصفح أوبرا.
2- بعد الضغط على الرابط سوف يتم تحويلك إلى صفحة تحميل الإضافة.
3- كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Download ليتم تحميل وتثبيت الإضافة على متصفحك.
4- بعد تثبيتها سوف تتمكن من مشاهدة جميع كلمات المرور المخفية بدون تشفير بشكل تلقائي.

وبهذا تكون تمكنت من إظهار الرقم السري بشكل سهل وبسيط للغاية دون الحاجة إلى تحميل برنامج see password الذي يساعد على اظهار الباسورد النقاط.

اقرأ أيضا
أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور للآيفون

3- اظهار النجوم المشفره على متصفح فايرفوكس

بالحديث عن اظهار النجوم المشفره لا بد من ذكر طريقة إظهار كلمة السر بدلاً من النجوم على متصفح فاير فوكس وهو ما سوف نتعرف عليه الأن.

1- إضغط هنا لتحميل إضافة Show/Hide Passwords على متصفح فايرفوكس.
2- بعدها سوف يتم تحميلك إلى صفحة تحميل الإضافة.
3- بعد ذلك قم بالضغط على تحميل لأجل تثبيت الإضافة على متصفحك.
4- بعد ذلك سوف تتمكن من مشاهدة جميع كلمات مرورك بدون تشفير.

وبهذا تكون تعرفت على أحد طرق اظهار النجوم لمعرفة كلمة السر دون الحاجة إلى تحميل برنامج See Password 4 لرؤية الباسوورد النجوم المشفره.

إظهار الباسورد المخفي على شكل نجوم في أي تطبيق على هواتف الأندرويد

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى معرفة كيفية اظهار النجوم المشفره حيث من بين أحد لطرق التي سوف نعمل على شرحها اليوم هي طريقة معرفة الباسورد في أي تطبيق على الاندرويد التي سوف تساعدك على اظهار النجوم المشفرة للايميل أو لأي شيء آخر، ولكي لا أطيل عليكم الحديث دعونا نتعرف على طريقة القيام بالأمر.

فكيف ذلك!!

طريقة اظهار النجوم المشفره على الأندرويد

يوفر نظام الأندرويد القدرة على السماح لمستخدميه على جعل الباسورد ظاهرا على مختلف التطبيقات المنصبة على هواتفهم لذا لكي تتمكن من التعرف على طريقة كشف كلمة سر الفيس بوك الخاص بي أو بأي تطبيق آخر فكل ما عليك هو اتباع الشرح الآتي:

1- إولا توجه آلى الإعدادات على هاتفك.
2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار “الأمان”.
3- ثم بعدها قم بتفعيل خيار “جعل كلمات المرور مرئية” كما هو موضح على الصورة.

4- بعد القيام بهذه الطريقة سوف تلاحظ عند فتح أي تطبيق أنه يتم إظهار كلمة السر المخفية على شكل نقاط كما تلاحظ على تطبيق الفيسبوك بالصورة بالأسفل.

وبهذا تكون تمكنت من معرفة كيفية كشف كلمة السر النجوم وكذا كشف النجوم في الايميل والفيسبوك والانستقرام وغيرهم من التطبيقات التي توجد على هاتفك الاندرويد.

اقرأ أيضا
استعادة كلمة المرور أو ID لحساب آي كلاود iCloud

الكشف عن اي باسورد مخفي على شكل نجوم أو نقاط

تعرفنا بالأعلى على العديد من الطرق المميزة التي تساعد على اظهار النجوم المشفره والتي عملنا من خلالها على شرح طريقة اظهار كلمة السر المخفية على شكل نجوم بدون برامج حيث سوف نتعرف في هذه الفقرة على معرفة كيفية إظهار اي باسورد مخفي علي شكل نجوم بالكمبيوتر بمختلف المتصفحات وذلك عبر طريقة مختلفة ومميزة.

سوف نعتمد في هذه الطريقة على استخدام جافا سكريبت في اظهار النجوم المشفره حيث سوف تظن أن هذه الطريقة صعبة للغاية إلا أنها سهلة تماما والأجمل بها هي سرعتها وهذا إن كنت تود في الكشف غن كلمات المرور في المتصفح الخاص بك.

فكيف ذلك!!

1- كل ما عليك القيام به هو نسخ الشيفرة الموجودة بالأسفل.

javascript:(function(){var s,F,j,f,i; s = “”; F = document.forms; for(j=0; j<F.length; ++j) { f = F[j]; for (i=0; i<f.length; ++i) { if (f[i].type.toLowerCase() == “password”) s += f[i].value + “\n”; } } if (s) alert(“Passwords in forms on this page:\n\n” + s); else alert(“There are no passwords in forms on this page.”);})();

2- قم بوضع هذه الشفرة على “شريط عناوين المتصفح”.
3- سوف يتم إزالك كلمة “javascript” بشكل تلقائي من طرف المتصفح.
4- قم بإعادة كتابة javascript مجددا بأول الشفرة ثم قم بالضغط على خيار Entrer.
5- بعدها سوف يتم عرض جميع كلمات المرور على صفحة منبثقة أمامك والتي يمكنك من خلالها معرفة كلمات المرور وكذا القدرة على نسخها.

وبهذا تكون تمكنت من معرفة كلمة مرور اي موقع وكذا كشف نجوم الايميل وغيرهم بشكل سهل وبسيط للغاية.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments