لوكي باتشر - lucky patcher

تحميل برنامج تهكير الالعاب الأزرق لوكي باتشر اصلي Lucky Patcher مجانا

برنامج تهكير الالعاب الأزرق

هناك مجموعة من الطرق للحصول على التطبيقات والالعاب المهكرة، وتفاديا للطرق الطويلة التي تأخذ الكثير من الوقت وربما المال ايضا، هناك طرق مميزة يمكن الاعتماد عليها في الحصول على الالعاب والتطبيقات المهكرة.

ابرز تلك الطرق هي الاعتماد على برنامج تهكير الالعاب الأزرق والذي سنتحدث عنه اليوم إن شاء الله بالتفصل، فاجمع النفس وتابع معنا المقال حتى النهاية!

برنامج تهكير الالعاب الأزرق

يُكنّى على برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher ببرنامج تهكير الالعاب الأزرق، وهو يعد أحد أهم التطبيقات التي يمكن تثبيتها على الجهاز ان كنت من المهتمين بالحصول على التطبيقات والالعاب المهكرة مجانا.

برنامج تهكير الالعاب APK

ويمكن من خلال برنامج تهكير الالعاب الأزرق الحصول على تراخيص نسخ مجانية، ويمكنك بسهولة تحميل لوكي باتشر الاصلي لتهكير الألعاب، كما يمكن من خلاله الحصول على الأدوات المدفوعة في الألعاب بشكل مجاني.

البرنامج عموما لا يشكل ضررا وهو نسبيا آمن بغض النظر على متطلباته واذونات الوصول الخاصة به، فيمكنك تحميل لوكي باتشر آخر اصدار اصلي للحصول على مختلف الألعاب المهكرة بسهولة.

مميزات برنامج تهكير الالعاب الأزرق Lucky Patcher

برنامج تهكير الألعاب الاخضر

يأتي برنامج تهكير الالعاب الأزرق لوكي باتشر Lucky Patcher بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة، فبعد تحميل lucky patcher 8.5.2 – برنامج تهكير الالعاب اخر اصدار للاندرويد او ما يشبعها من الإصدارات يتحدى بالمميزات التالية 👇

  • منع ظهور الاعلانات المزعجة.
  • منع ظهور اعلانات البرامج المدفوعة.
  • القيام لحذف تراخيص الألعاب المدفوعة.
  • توفير الكثير من التطبيقات والالعاب المهكرة.
  • القدرة على تهكير الكثير من العاب الاندرويد.
  • القدرة على إزالة البرامج التي لا تريدها دفعة واحدة.
  • برنامج صغير الحجم ولا يستغل الكثير من موارد الجهاز.
  • القدرة على انشاء اصدارات مخصصة من البرامج وحفظ التغييرات.
  • القدرة على تحديد ذاكرة الجهاز الداخلية والخارجية عبر لوكي باتشر.
  • القدرة على عمل نسخة احتياطية للتطبيقات الموجودة على جهازك.

عيوب لوكي باتشر Lucky Patcher

برنامج تهكير الالعاب APKPure

لكي نكون منصفين دعنا نتعرف على مساوئ وعيوب لوكي باتشر والذي يريد الكثير بدء استخدامه، عموما ليست هناك الكثير من العيوب، بل ما وجدنا هو ما يلي 👇

× قد تكون بعض وظائف التطبيق غير قانونية.
× عدم دعم هواتف ابل التي تعمل بنظام تشغيل iOS.
× بعض التطبيقات التي لا يتمكن من تعديلها مع الأسف.
× قد يتطلب عمل صلاحية الروت على هاتفك لكي يعمل مع جميع التطبيقات والألعاب.

استخدام برنامج تهكير الالعاب الأزرق لوكي باتشر

بعد التعرف على برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر Lucky Patcher وأهم المميزات التي يأتي بها، نود الآن تنبيهك الى استخدام برنامج لوكي باتشر، بعد تحميل لوكي باتشر والدخول اليه ستجد التطبيقات مقسمة لألوان ولكل منها معنى!

1- اللون الأصفر

بالنسبة إلى اللون الأصلي في برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher فهو يعني ان التطبيق يأاي مع باتش، وفي حال توافق الاصدار مع الباتش فسيتم التهكير والحصول على البرنامج.

2- اللون الازرق المشرق

فيما يخص اللون الازرق المشرق في برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher فإنه يعني ان التطبيق يأتي مع اعلانات جوجل، ولكن بالرغم من ذلك الا أنه يمكنك حذف الإعلانات وعدم اظهارها.

3- اللون الوردي

اما اللون الوردي في برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher فعندما تجد التطبيقات بهذا اللون فذلك يعني أن البرنامج في قائمة البوتات ويشتغل تلقائيا مع تشغيل الهاتف.

4- اللون البنفسجي الشاحب

اللون البنفسجي الشاحب في برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher يعني ببساطة أن البرامج التي تأتي مع هذا اللون تحتوي على عمليات شراء بالداخل ويمكن الحصول على عملية شراء مفبركة بداخله.

5- اللون الأحمر

اما بالنسبة إلى اللون الأحمر في برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher فهذا له دلالة واحدة وهي التطبيق لا يحتوي على باتش وليس للشخص الفرصة لعمل الباتش عليها.

6- اللون البرتقالي

اللون البرتقال في برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher يعني ان التطبيق هو النظام نفسه ويجب الحذر من عمل باتش عليه من اجل تفادي وقوع أي خلل في الجهاز.

كيف يعمل برنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر

بعد التعرف على لوكي باتشر Lucky Patcher وابرز المميزات والعيوب التي يأتي بها، قد تتسائل كيف يعمل برنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر!

البرنامج يقوم بإستبدال الكود المخصص بالتطبيق أو اللعبة المراد تهكيرها بأخر معدل يحتوي علي الخصائص والمميزات المتواجدة فالتطبيق أو اللعبة المدفوعة، فهو يقوم بإزالة الأكواد لإلغاء التصريح الخاص بالترخيص.

ما هو الروت الذي يحتاجه برنامج لوكي باتشر؟

تهكير برنامج Beki

بالنسبة إلى الروت الذي يحتاجه برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher، فيجب عليك ان تعلم ان الروت هو صلاحية المسؤول عن الهاتف، اي انه يمكن من خلاله توفير تحكم كامل بجميع العناصر والبرمجيات والأدوات والإعدادات والتطبيقات المتواجدة على هاتفك والنظام بأكملة بشكل عام.

فهناك مثلا بعض التطبيقات المثبتة على الهاتف والتي لا يمكن الغاء تثبيتها، وعند عمر الروت للجهاز اتبقى انت المبرمج في الهاتف وتتمكن من تحقيق الحرية في اللعب به كيفما شئت، الا أن ذلك يحتاج إلى بعض الخبرة لتولي زمام الأمور.

تحميل برنامج تهكير الالعاب الأزرق تحميل لوكي باتشر Lucky Patcher

برنامج تهكير الالعاب apk

كما تم التوضيح فبرنامج لوكي باتشر Lucky Patcher هو تطبيق تهكير الألعاب، فهو عبارة عن اداة مجانية يمكن من خلالها تعديل صلاحيات الألعاب والتطبيقات وتعديل تطبيقات و ألعاب الاندرويد مجانا.

يمكن من خلاله تهكير التطبيقات والالعاب بدون دفع الأموال لشراء المستلزمات، وهنا لابد انك تريد تحميل برنامج تهكير الالعاب للأندرويد وتحميل lucky patcher برنامج تهكير الالعاب اخر اصدار للاندرويد من الرابط التالي 👇

هل لوكي باتشر ضار بالهاتف؟

قد تظن أن برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher ضار على الجهاز، ولذا عليك ان تعلم ان هناك ما يزيد عن عشرين مليون مستخدم لهذا البرنامج بغرض لتهكير الألعاب والتطبيقات مجانا.

المهم ان الكثير لا يشتكي من ان التطبيق ضار على الهاتف، ورجاء ان كنت تقرأ هذا المقال وتعرف ان البرنامج ضار او لا فاخبرنا في التعاليق لتفيد بها غيرك، فهو ليس بأداة ضارة بهاتفك ولا يحتوي على برمجيات خبيثة أو ضارة أو فيروسات، ولكن يفضل تثبيت أحد برامج الحماية واحد برامج مكافحة الفيروسات.

طريقة تهكير أي لعبة عن طريق تطبيق Lucky Patcher

بالنسبة إلى كيفية تهكير أي لعبة عن طريق تطبيق Lucky Patcher فأنصحك بالاطلاع على الصورة التالية 👇

برنامج تهكير العاب APK

كيفية حذف مفاتيح التفعيل ﻷي تطبيق Remove Licence Verification بلوكي باتشر

ربما بعض التصبيقات أو الألعاب لا تقبل التعديل ولذلك يجب حذف مفاتيح التعريفات من اللعبة أو التطبيق لكي تتمكن من التعديل عليه، ويمكنك القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات في الصورة التالية 👇

برنامج تهكير الالعاب

صور تنزيل لوكي باتشر Lucky Patcher اخر اصدار

هنا نريد ان نوضح لكم ما بداخل التطبيق من خلال تقديم بعض الصور التوضيحية والتي تساعدكم في تسهيل استخدام لوكي باتشر Lucky Patcher، تابع معي التالية 👇

الصورة رقم 1:

برنامج تهكير العاب حقيقي

الصورة رقم 2:

افضل برنامج تهكير الالعاب بدون روت

الصورة رقم 3:

برنامج تهكير الالعاب الازرق

الصورة رقم 4:

برنامج تهكير الألعاب الاخضر

الصورة رقم 5:

برنامج تهكير اي لعبة

صور توضيحية من داخل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher

بعد تقديم صور تنزيل تطبيق لوكي باتشر، هنا ندخل الى التطبيق ونعمل لقطات شاشة للوكي بتشر لكي تتعرف اليه اكثر عن قرب، ومن تلك اللقطات ما يلي 👇

الصورة رقم 1:

برنامج تهكير الالعاب APK

الصورة رقم 2:

برنامج هكر صيني للالعاب

الصورة رقم 3:

برنامج تهكير الالعاب الازرق

الصورة رقم 4:

موقع تهكير الالعاب

الصورة رقم 5:

تنزيل افضل برنامج تهكير العاب

الصورة رقم 6:

برنامج تهكير الالعاب APKPure

أهم التطبيقات والألعاب التي يعمل عليها لوكي باتشر

برنامج Lucky Patcher يدعم الكثير من التطبيقات والالعاب المهكرة، هنا نخصص لك قائمة ببعض الألعاب الهامة والتطبيقات التي يعمل لوكي باتشر Lucky Patcher عليها!

Swordigo
+Dictator 2
The Factory
Bee Brilliant
Temple Run 2
Swamp Attack
Temple Run OZ
Pinball Arcade
Cut The Rope 2
Zombie Catchers
Papa Pear Saga
Frozen Free Fall
Castle of Illusion
Unfinished Mission
Where’s my perry?
Watch out Zombies!
Where’s my water?
Where’s my Micky?
Bubble Witch Saga
Bubble Witch Saga 2
Zombie’s Got a Pogo
+Farm Heroes Saga
+Asphalt 8: Airborne
Diamond Digger Saga
Pyramid Solitaire Saga
Pyramid Solitaire Saga
Cricket Hungama 2016
Hill climb Racing v1.17.0
+Candy Crush Soda Saga
Farm Away! – Idle Farming
Hunger Games: Panem Run
Candy Crush Saga v1.39.4
Bio Inc. – Biomedical Game
Fruit Ninja FreeInvention City
Mad Day – Truck Distance Game
+Zookeeper Battle v2.8.4 For ARMv7
ROBOTS :Brothers: Clash of Fighters
Gun Strike 2Build Away! -Idle City Builder

حتى هنا ننهي بحمد الله مقالنا اليوم حول برنامج تهكير الالعاب الأزرق لوكي باتشر Lucky Patcher، في حال كان لا يزال لديكم اي تعاليق او اقتراحات فيمكنكم مشاركتها اياها في التعاليق بالأسفل!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments