برامج

تحميل برنامج لوكي باتشر 2021 لتهكير الألعاب والتطبيقات

تحميل برنامج لوكي باتشر 2021 لتهكير الألعاب والتطبيقات

 تحميل برنامج لوكي باتشر

ينزعج الكثير من عاشقي الألعاب من كم الإعلانات التي تظهر أثناء تشغيل اللعبة أو اي تطبيق آخر، وهناك الالاف أيضا ممن يحبطون جراء تجريب بعض الالعاب والتطبيقات المجانية لفترة محددة فقط، ومن أجل اكمال التشغيل لا بد من الدفع، الأمر الغير ممكن لدى غالبية المستخدمين، لذلك قد تم تصميم بعض البرامج المختصة في إزالة تلك الإعلانات والتعديل على التطبيقات وجعلها مجانية.

ومن اهمها برنامج لوكي باتشر والذي عرف بقدرته الفائقة في القيام بتلك المهمة كما يعمل على حل بعض المشكلات في الألعاب الخاصة بالأندرويد وسنذكر في مقالنا هدا أقوى مايتميز به لوكي باتشر 2021 على مستوى تهكير التطبيقات والألعاب بشكل سهل وسريع.

نبذة عن لوكي باتشر

يعرف لوكي باتشر على أنه برنامج قد صمم خصيصًا لتهكير جميع ألعاب الأندرويد حيث نجد دائمًا إعلانات كثيرة أثناء تشغيل أي لعبة على هواتفنا مما يسبب لنا الشعور بالإزعاج وقد لا نستطيع استكمال اللعبة لذا فهو يعمل على الانتهاء من هذه المشكلة وحذف تلك الإعلانات نهائيًا من أي لعبة.

كما يعمل على جعل تلك الألعاب مجانية لا تحتاج خصم أي رسوم أو الدفع لأي ميزة داخل اللعبة يتيح لك جميع الصلاحيات الموجودة داخل اللعبة، كما يعرف هذا البرنامج بقدرته على هكر الألعاب الاكثر شهرة وعدم دفع أي اشتراك للشراء ويتيح إمكانية الحصول على العملات داخل اللعبة.

تعرف أكثر على: تحميل لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher Apk برنامج تهكير الألعاب عربي 2021

هل يسبب لوكي باتشر ضرر بهواتف الأندرويد

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-4.jpg

عند تحميل برنامج لوكي باتشر من المتجر قد يظهر لك تحذير بأنه قد يلحق الضرر بجهازك قم بإخفاء هذا الإشعار بالضغط علة اختيار الحماية بالمتجر لأنه مجرد إشعار غير مقلق فالبرنامج لا يحمل أي فيروس خبيث أو برمجيات سيئة قد تؤذي الجهاز، لذا البرنامج قد تم تحميله من قبل 20 مليون شخص حول العالم ولم يوجد اي تعليق سيء على البرنامج بل أنهم يستخدمونه ببراعة في تهكير الألعاب فقط عليك بتحميل البرنامج من موقعه الأصلي فقد انتشر عدة روابط غير حقيقية حاول الابتعاد عنها.

تنزيل Lucky Patcher لتهكير الألعاب 2021

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-3-1024x583.jpg

بعد التعرف على البرنامج يمكننا الآن الإنتقال إلى الأهم وهو شرح طريقة تحميل لوكي باتشر اخر اصدار 2021، عملية التحميل سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات يكفيك أن تتبع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى/

أولا قم بتحميل البرنامج عبر الصفحة الرسمية للتحميل يمكنك التوجه إليها عبر الضغط هنا 

الخطوة الثانية/

يمكنك مباشرة تنزيل البرنامح بضيغة APK، فور أن تنتهي من التحميل تقوم ببدء عملية التثبيت كأي تطبيق عادي، يكفيك النقر على خيار Install  ثم الانتظار إلى غاية نهاية التثبيت.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-A.jpg

الخطوة الثالثة/

الآن وقد انهيت التثبيت عليك مباشرة التشغيل، مع أول نافدة ستظهر لك سيعلمك البرنامج  باجراء تثبيت اضافي لإكمال التشغيل، فقط تضغط على خيار نعم Yes .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-B.jpg

الخطوة الرابعة/

بخصوص النافدة الموالية فعليك أن تقوم بقبول شروط الإستخدام، والسماح للبرنامج بالوصول إلى عدد من الصلاحية بهاتف من خلال النقر على خيار موافق.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-c.jpg

الخطوة الخامسة/

الآن عليك بأن تتوجه إلى قائمة التطبيقات والألعاب الموجودة بهاتفك الدكي من أجل مباشرة تهكيرها عبر تنفيد خطوة واحدة فقط.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-d.jpg

الخطوة السادسة/

ما أن تنقر على التطبيق الذي تريد تهكيره أو اللعبة حتى يعمل البرنامج في الحال على تهيئة لك كل الخيارات الملائمة لهذا، هذه الخيارات تسمح لك ب:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-f.jpg
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-J.jpg
  • تصميم تطبيق مطابق للأول دون أي اعلانات
  • أيضا هده النسخة معدلة بطريقة تعمل دون أي ادونات أو صلاحيات
  • النسخة معدلة ومطورة بكيفية تعمل على الوصول إلى كل صلاحيات التطبيق فتمنحك مثلا القدرة على فتح أكثر من حساب على تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي.
  • من خلال النقر فقط على زر واحد يجري البرنامج عملية نسخ لكل ما يتضمنه البرنامج أو اللعبة من محتوى ليصنع لك نسخة منها مطابقة بضغطة زر.
  • الأكثر من هدا تستطيع مشاركة اللعبة أو البرنامج المعدل بواسطة البرنامج مع كل اصدقائك ومتتبعيك.

طريقة تعامل  البرنامج مع التطبيقات والالعاب تكون من خلال تمييزها عبر الألوان المختلفة، لدا من الضروري لنا ابراز معنى الالوان داخل البرنامج ودلالاتها.

اللون الأحمر/

إدا أظهر لك التطبيق أي من البرامج أو الالعاب باللون الأحمر فهذه إشارة على أن دلك التطبيق  غير قابل للتعديل بواسطة برنامجنا هدا لوكي باتشر.

اللون البنفسجي/

إدا ظهر برنامج بهذا للون فهده دلالة على أن التطبيق أو اللعبة التي تريد التعديل عليها، عملية تهكيرها احتمالية وغير متأكد منها بشكل كامل وبالكيفية المطلوبة.

اللون الأصف/

هدا اللون يدل على مجانية التطبيق الدي تريد التعديل عليه، لكن لفترة محدودة، أي بنسخة تجريبية، لكن عوض الدفع يمكنك الحصول على النسخة الكاملة مجانا عبر التطبيق مدى الحياة وبشكل سهل للغاية. 

اللون البني/

هدا اللون يدل على الكم الكبير من الإعلانات المزعجة التي تتواجد بالتطبيق والتي تستطيع القضاء عليها طبعا بكبسة زر واحدة.

اللون الأخضر /

يدل اللون الأخصر على أنك قادر على الوصول إلى كل الإمكانيات المتوفر لديك من أجل تهكير وتعديل أي تطبيق أو برنامج بالكامل.

اللون البرتقالي/

بالخصوص هدا اللون فهو على عكس اللون الأخضر تماما، إد يدل على عدم قدرتك على القيام بأي تهكير أو تعديل على هدا التطبيق، بل يحذرك أيضا من عدم التعديل على التطبيق لأنه بمثابة خطر قد يصيب هاتفك بالتلف أو ما إلى دلك.

أنظر حصريا: طرق تهكير شدات ببجي 2021 بدون رقم هاتف

كيف يعمل برنامج لوكي باتشر

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-2-1.jpg

يستبدل لوكي باتشر الكود الخاص لأي تطبيق أو لعبة ترغب في عمل تهكير لها بأخر إصدار يمتلك العديد من المميزات المدفوعة ففي حالة رغبتك في هكر الترخيص لأي لعبة سيعمل لوكي باتشر بشكل تلقائي بحذف الأكواد.

ما هي مميزات برنامج لوكي باتشر

بنصح دائمًا بتحميل برنامج لوكي باتشر لأنه يضم العديد من المميزات التي تزيد من عدد مستخدميه ومنها:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-lucky-patcher-6.jpg
لوكي باتشر القديم

إزالة الإعلانات من أي لعبة أو تطبيق/

يساعدك لوكي باتشر من التخلص من الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء تشغيل أي تطبيق أو لعبة والتي تستهلك بيانات الهاتف مما يكلفك الكثير، كما تستهلك البطارية وموارد هاتفك، فيعمل لوكي باتشر على إنهاء تلك المشكلة مع كل الألعاب والتطبيقات الموجودة بهاتفك.

حظر التحقق من ترخيصات المتجر/

يوجد الكثير من التطبيقات والألعاب بالمتجر لا يمكنك إستخدامها دون شرائها أو الدفع للحصول على بعض المميزات بها في هذه الحالة يمكنك تحميل برنامج لوكي باتشر وسيقوم بمهمته في جعل هذه التطبيقات والألعاب مجانية تمامًا وحظر التحقق الخاص بالمتجر.

حذف الأذونات من التطبيقات والألعاب/

عند تثبيت أى تطبيق قد تظهر لك بعض الأذونات التي تطلب منك الوصول للكاميرا أو الميكروفون مما يتيح خصوصيتك يعمل برنامج لوكي باتشر على حل تلك المشكلة بإزالة جميع الأذونات من التطبيقات والألعاب الخاصة بك للحفاظ على خصوصياتك.

عمل نسخة احتياطية/

يمكنك برنامج لوكي باتشر من عمل نسخة احتياطيةلأي تطبيق أو لعبة بهاتفك حيث يمكنك استعادتها عند حذفها في أي وقت بنفس التعديل.

عرض معلومات أي تطبيق أو لعبة/

يعرض لك برنامج لوكي باتشر جميع معلومات الألعاب والتطبيقات المتواجدة على هاتفك والتى تعمل على تدعيم الإعلانات، كما يبين الصلاحيات الخاصة بهم وحجمها وإصدارها.

سرعة أداء الألعاب والتطبيقات/

بعد إزالة برنامج لوكي باتشر للإعلانات الموجودة بالألعاب والتطبيقات تجد أن الأداء لهم أصبح أسرع بشكل واضح من قبل دون وجود عائق أثناء التشغيل.

إمكانية التعديل اليدوي/

لا يقوم لوكي باتشر بكل التعديلات مرًة واحدة بل توجد بعض التعديلات التي تحتاج تدخل يدوي يمكنك القيام بها في كل تطبيق أو لعبة بمفردها على هاتفك.

قد يهمك أيضا :شرح وتحميل برنامج kingroot للكمبيوتر لعمل روت لأجهزة الاندرويد

ما هي إيجابيات برنامج لوكي باتشر

توجد للبرنامج إيجابيات يمكنك معرفتها والاستمتاع بها، هده المميزات تجعل من البرنامج أفضل الخيارات الخاصة بتهكير التطبيقات والالعاب المدفوعة، أو الحصول على كل المزايا المدفوعة بشكل مجاني، تعرف على باقي ايجابيات البرنامج على النحو التالي:

  • تحميل برنامج لوكي باتشر مجاني تمامًا لا يخصم أي رسوم.
  • يمكنك أن تحصل على أي تحديث للبرنامج بسهولة.
  • يمتلك البرنامج إمكانية معرفة التطبيقات الموجودة على جهازك هل هي مزيفة أم أصلية.
  • ليس به أي خطوات معقدة بسيط في إستخدامه.
  • يمتلك واجهة سهلة للغاية يستطيع أي شخص أن يتعامل معه لا يحتاج أن يكون لدى المستخدم أي خبرة.
  • يتناسب مع جميع هواتف أندرويد.
  • يمكنه أن يتحكم بشكل جيد في كافة التعديلات للألعاب والتطبيقات.
  • لا يحتاج البرنامج متطلبات خاصة كي يعمل مع أجهزة الأندرويد.
  • يمكنك تحميل برنامج لوكي باتشر من الرابط المباشر بسهولة تامة وبشكل سريع لأن حجمه خفيف.

ما هي عيوب برنامج لوكي باتشر

هناك بعض العيوب التي يمكنك أن تجدها بالبرنامج رغم مميزاته الكثيرة، فكما تعلم لا توجد أي خدمة أو برنامج لا يخلو من مكامن النقص كما هو الحال مع برنامج لوكي باتشر، من سلبياته التالي:

  • لا يعمل البرنامج على هواتف أبل.
  • يوجد بالبرنامج بعض الوظائف التي لا تتفق مع القانون.
  • لابد من عمل صلاحية الروت كي يتناسب مع جميع الألعاب والتطبيقات على جهازك.
  • يوجد بعض التطبيقات لا يمكنه أن يقوم على تعديلها.

مع كل هده السلبيات على قلتها لا يمكن التقليل من البرنامج أبدا أو من قيمته، فإظهار هذه النواقص تدفع بالجهة المطورة للبرنامج على تحديثه وتغطيت هده العيوب وجعلها أكثر قوة.

تحميل برنامج Lucky Patcher من ميديا فاير 2021

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dfkte-166-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg
تحميل لوكي باتشر من ميديا فاير

تعد منصة ميديا فاير من أكثر المواقع الإلكترونية المؤمنة التي تطرح مختلف البرامج والتطبيقات والألعاب للتحميل بشكل آمن وبروابط سريعة وأمنة كذلك، وهنا من يتخد من منصة ميديا فاير مصدر رسمي للبرامج التي يحملها عليها.

وهذا ما نجده أيضا بخصوص برنامج  Lucky Patcher، فالكثير جدا من المستخدمين يفضلون اجراء عملية التحميل على هده المنصة، ومن أجل افادة الجميع ولرضاء الكل قمنا بتجهيز رابط تحميل برنامج Lucky Patcher من ميديا فاير 2021 مجانا، عملية التنزيل لا تتضمن أي تعقيدات كل ما عليك القيام به هو    

الرابط في الحال سيذهب بك إلى صفحة التنزيل

بمجرد الدخول تقوم بالنقر على خيار تنزيل الظاهر لك Download  وهكذا سترى أن عملية التنزيل بدأت في الحال.

هل يمكن تحميل برنامج Lucky Patcher للاندرويد بدون روت ؟

مستخدمي اجهزة الاندرويد الدين يتساؤلون عن امكانية تنزيل Lucky Patcher دون توفر بعض الصلاحيات نود أن تجيبهم الآن، خاصة الأشخاص التي تتساءل هل يمكن تحميل برنامج Lucky Patcher للاندرويد بدون روت ؟، هنا نجيب بنعم تستطيع أن تجري عملية  تحميل واستخدام للبرنامج بطريقة عادية لن تحتاج فيها إلى تفعيل خاصية الروت على جهازك الاندرويد.

لكن من جهة أخرى صرح بعض مطوري البرنامج، أن منح الروت للهاتف وتشغيل Lucky Patcher على هذا الوضع يعطيه قدر أكبر غير محدودة وبالتالي يمكنك اجراء تعديلات حتى على التطبيقات التي تتطلب وضع الروت بكل سهولة، هنا تصبح لديك القدرة على تهكير أي تطبيق أو لعبة على الإطلاق.

هل يمكن تحميل برنامج Lucky Patcher للايفون ؟

بالنسبة للأشخاص التي تتسائل عن إمكانية تحميل برنامج لوكي باتشر عربي للأيفون، هنا أود أن نعلم الأشخاص التي تعمل بأجهزة ios من هواتف وايباد أن عملية تحميل البرنامج على الايفون إلى حدود غير متاحة أو ممكنة نظرا لسياسة شركة آبل التي لا تدعم هدا النوع من التطبيقات، فكما نعلم أن الشركة تشتغل وفق سياسة صارمة.

كما أنه لم يتم الإعلان على أي محاولة رسمية بخصوص طرح تحميل برنامج Lucky Patcher للايفون، لكن ليس من المستبعد أبدا أن يتم تفعيل البرنامج على الهواتف الايفون التي تعمل بالروت.

ختاما

من خلال كل ما تم عرضه حول تحميل lucky patcher 8.5.2 – برنامج تهكير الالعاب اخر اصدار للاندرويد، نكون قد بلغنا نهاية الموضوع وتعرفنا بالتدقيق كل ما ي يخص تحميل لوكي باتشر الاصلي لتهكير الالعاب مع شرح للمميزات وكل الخصائص التي يتمتع بها.

كما  تابعنا أن تحميل برنامج لوكي باتشر يعفيك من الدفع بالنسبة لأي تطبيق أو لعبة مدفوعة، فلوكي باتشر كفيل أن يجعل كل البرامج والألعاب مجانية تمامًا، وتخلص أيضًا من كافة الإعلانات التي تستهلك موارد جهازك.

يكفي أن تشارك الموضوع مع الجميع لأن البرنامج مهم، ولك أن شاركنا رأيك في التعليقات.

مع موضوع، آخر شكرا لتتبعكم.

معلومات عن برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher Apk:

إسم الملفLucky Patcher Apk
الإصدارV 8.4.1
نظام التشغيلAndroid
الحجم4.81 MB
الموقع الرسميhttps://www.luckypatchers-apk.com
متطلبات التشغيلAndroid 2.3
تاريخ الإصدار25/5/2019
السعرمجاني
عدد التنزيلاتأكثر من 500 مليون

رابط تنزيل برنامج لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher لتهكير ألعاب وتطبيقات الأندرويد الإصدار الأخير مجاناً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *