العاب

تحميل لوكي باتشر الأصلي لتهكير الألعاب

الالعاب اخر اصدار للاندرويد

تحميل لوكي باتشر الأصلي لتهكير الألعاب

محتويات عرض

العديد من الأشخاص ينزعجون بشكل كبير من كثرة الإعلانات التي تتواجد على التطبيقات والألعاب، والتي تجعل بعضهم يقوم لإزالة والغاء تثبيت هذه التطبيقات من الهاتف، وهناك أيضا من لا يتوفر على المال للاشتراك في تطبيقات والعاب تتطلب الدفع لتحميلها على الهاتف واستخدمها.

لهذا الكثير منهم يبحثون في الإنترنت على أحد التطبيقات او البرامج التي يمكنكم من خلالها تهكير هذه التطبيقات والألعاب، فإذا كنت أنت أيضا منهم فهذه المقال ستفيدك كثيرا حيث سنقدم لكم فيها تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher الذي يقدم خدمة مسح حماية عن التطبيقات وإزالة الإعلانات منها وجعلها لعبة مجانية، بمعنى آخر من خلال هذا التطبيق يمكنكم التعديل على تطبيقات apk وجعلها بنسخة جديدة خاصة بكم.

لهذا إذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فأنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، للتعرف على هذا التطبيق وأبرز مميزاته وعيوبه، وكيفية تحميل واستخدامه على الهاتف، كل ذلك واكثر سنتعرف له في هذه المقال، كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تحدثنا فيه عن موضوع [ تحميل لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher Apk برنامج تهكير الألعاب عربي  ].

تعريف عن تطبيق لوكي باتشر

هناك العديد من الأشخاص الذين يسمعون لاول مرة بتطبيق لوكي باتشر lucky Patcher، فأذا كنت منهم فدعني أقدم لك مجموعة من المعلومات حول هذا التطبيق، اما إذا كنت تعلمه به بشكل مسبق فيمكنكم الإطلاع على كيفية استخدام التطبيق بالصور في الاسفل، هيا لنبدأ الشرح:

تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher هو تطبيق يقدم خدمة تهكير الالعاب وذلك من خلال التعديل عليها بكل سهولة ونساء نسخة منها. هذه الخدمة التي يقدمها هذا التطبيق جعلت منه أحد أكثر تطبيقات تحميلا في الفقرة الأخيرة، حيث وصل عدد تحميلات هذا التطبيق على متجر “أبتويد” إلى 500 مليون عملية تنزيل وتثبيت، ويرجع السبب في ذلك لهم توفره على متجر جوجل بلاي Google Play لأنه وبكل بساطة يختلف سياسات وشروط متجر جوجل بلاي. إلى جانب ذلك فإن تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher خاصة على تقييم 3.8 من أصل 5، وهذا دليل على ان هذا التطبيق يقدم خدمة ممتازة لتهكير ألعاب الأندرويد بمختلف إصداراته التي تبدأ من أصدرت 2.3.2 وما فوق.

الجميل في الأمر أن تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher لا يتعدى حجمه 8 ميغابايت، غالبا يجب عمل روت التطبيق والهاتف ايضا، حتى تتمكن من تهكير بعض الالعاب. ولما من يسأل هل تطبيق lucky Patcher الأصلي يتوفر على فيروسات مضرة بالهاتف، فدعني اخبرهم ان التطبيق آمن فلو كان ذلك لما حصل على هذا العدد الضخم من التحميلات، وعلى 20 مليون مستخدم دائم لهذا التطبيق من مختلف أنحاء العالم، كما لم يصدر أي كلام بشأن ان تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher خطير على الهاتف وعلى البيانات التي يتوفر عليها، لهذا يمكنكم تحميل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher من رابط الذي يدوج في الأسفل بدون أي خوف وبشكل آمن جدا.

دعونا نتعرف أكثر على تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

إقرأ أيضاً: افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا

إقرأ أيضاً: أفضل 13 ألعاب ثنائية اللاعبين مجانًا

مميزات تحميل برنامج لوكي باتشر

الشيء الذي جعل هذا العدد الضخم الذي تحدثنا عنه في الأعلى يقوم بتحميل لوكي باتشر lucky Patcher، وهو مجموعة من الخصائص والمميزات التي يقدمها للمستخدمين، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • يمكنكم تحميل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع أي رسوم.
  • يمكنكم تحميل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher على جميع هواتف الأندرويد بمختلف إصداراته.
  • واجهة تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher بسيطة وسهلة الإستخدام ولا تتطلب أي خبرة لاستخدامها.
  • حجم تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher صغير جدا ولن يستنزف من مساحة الهاتف حيث يصل حجمه إلى 8 ميغا بايت فقط.
  • يدعم تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.
  • يتوفر تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher على باتشات معدلة بشكل مسبق يمكنكم استخدمها على بعض التطبيقات.
  • يمكنكم من خلال تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher التحكم في التطبيقات والألعاب.
  • يمكنكم من خلال تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher انشاء نسخة احتياطية معدلة عن تطبيقات والالعاب بعد التعديل عليها.
  • يقوم تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher بمنع إزالة بعض التطبيقات عن الهاتف.
  • يمكنكم من خلال تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher التخلص من الإعلانات الموجودة على الألعاب والتطبيقات.

كانت هذه أبرز المميزات التي يتوفر عليها تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher، والتي جعلت العديد من الأشخاص يقومون بتحميله واستخدامه على هاتف الأندرويد الخاص بهم.

عيوب تحميل برنامج لوكي باتشر

رغم جميع المميزات التي يتوفر عليها تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher إلى أنه يتوفر أيضا على عيوب وسلبيات، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • يتطلب عمل روت للهاتف حتى يعمل معك تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher بدون أي مشاكل.
  • هناك العديد من المميزات التي يقدمها تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher غير قانونية من بينها فك الحماية عن التطبيقات والألعاب والتعديل عليها.
  • ليس هناك نسخة من تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher تعمل على هاتف الايفون.
  • هناك بعض التطبيقات والالعاب التي لا يمكن التعديل عليها من خلال تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher مثلا لعبة بيجي موبايل وغيرها من الألعاب المشهورة الأخرى والتي يصعب التعديل عليها.

إقرأ أيضاً: أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا

إقرأ أيضاً: تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق لوكي باتشر

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

حذف الإعلانات

من بين أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher هي حذف الإعلانات المزعجة من مختلف التطبيقات والألعاب، حيث أن بعضها يقدم هذه الخدمة من خلال الاشتراك في نسخة البريميوم والدفع، لكن من خلال تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher، أصبح في إمكانكم إزالة جميع الإعلانات المزعجة من الداخل أي تطبيق أو لعبة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

إنشاء نسخ احتياطية للالعاب والتطبيقات

من بين الخدمات التي يقدم تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher وهو عمل نسخ احتياطية لأي تطبيق أو لعبة موجودة على الهاتف، والفائدة من عمل ذلك هو عند الرغبة في تعديل او تهكير أي تطبيق بكل سهولة، والرجوع النسخة الاصلية في حالة حدوث أي مشكل في النسخة الاحتياطية. بدون الحاجة لتحميلها مرة أخرى على الهاتف وبالخصوص إذا كان حجمه كبير جدا، هنا يظهر دور عمل النسخ الاحتياطية للتطبيقات.

تسريع الالعاب والتطبيقات

يمكنكم أيضا من خلال تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher تسريع جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على الهاتف، وذلك حتى تعمل بشكل سلس وبدون أي مشاكل، بالخصوص الألعاب التي تحتاج إلى العديد من المتطلبات لكي تعمل بدون أي تشويش، هنا يمكنكم استخدام تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher لتسريع هذه الالعاب والحصول على افضل تجربة لعب على الإطلاق.

التخلص من اذونات التطبيقات

العديد من الالعاب والتطبيقات تطبيق منك الموافقة على مجموعة من الأذونات عند تحميلها لأول مرة، مثل الوصول إلى صورك وفيديوهاتك وكاميرا الهاتف وسجل ارقام الهاتف وتحديد الموقع عبر GPS وغيرها من الأمور الأخرى، وهذا الأمر يزعج العديد من الأشخاص لأنه يتهم خصوصيتهم، لهذا من خلال استخدام تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher يمكنكم التخلص من جميع هذه الأذونات وتوفير خصوصية أكبر عند تحميل أي تطبيق جديد على الهاتف الخاص بكم.

حظر التحقق من الترخيصات

يمكنكم من خلال استخدام تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher، حظر التحقق من الترخيصات التي يفرضها متجر Google Play على كل من الألعاب والتطبيقات التي تم التعديل عليها، إلى جانب ذلك يمكنكم حظر عنيلت الشراء التي توجد داخل هذه التطبيقات، واستخدام جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع أي رسوم.

توفير استهلاك بيانات الهاتف

في حالة كنت تعاني من استهلاك بيانات الهاتف عند ظهور الاعلانات في كل مرة، فمن خلال تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher يمكنكم حظر جميع هذه الإعلانات، وهكذا يمكنكم توفير استهلاك بيانات الهاتف، وجميع الموارد التي يتوفر عليها الهاتف، مثل ذاكرة الوصل العشوائي ( RAM ) هكذا يمكنكم أيضا عند توفير استهلاك بطارية الهاتف، وحذف تطبيقات نظام لتوفير مساحة فارغة في الهاتف، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher على الهاتف الخاص بكم.

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة جنرال زيرو أور Generals zero Hour للكمبيوتر برابط مباشر من ميديافاير

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

طريقة تحميل وتثبيت برنامج تهكير العاب لوكي باتشر lucky Patcher

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم اتباعها، لتحميل وتثبيت برنامج لوكي باتشر lucky Patcher على الهاتف الخاص بكم بكل سهولة وبدون أي تعقيدات، هيا بنا لنتعرف على ذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة تباعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك تحميل برنامج لوكي باتشر lucky Patcher من ميديا فاير عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعده يجب عليك فتح تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher. ستظهر لك هذه النافذة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل اضغط على زر التثبيت “Install” كما هو موضح في الصورة.

 تحميل lucky patcher 8.5.2 – برنامج تهكير

الخطوة رقم 3:

ستظهر لك هذه النافذة والتي تطلب منك الموافقة على تشغيل البرنامج اضغط على زر موافق “Yes” كما في الصورة بالأسفل.

 لوكي باتشر 2020

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك هذه الواجهة التي تتوفر على مجموعة من الأذونات التي يطلبها التطبيق حتى يعمل على الهاتف. يجب عليك الموافقة عليها وذلك من خلال الضغط على زر “Provide” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 تحميل برنامج Lucky patcher للاندرويد بدون روت

تنبيه: في حال لم يظهر لم زر تثبيت البرنامج “Install” كما هو موضح في الخطوات السابقة فيجب عليك السماح لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة والتي يمكنكم تفعيلها مو خلال الإعدادات.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher على الهاتف الخاص بك من ميديا فاير بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل ألعاب استراتيجية اون لاين للكمبيوتر

شرح كيفية استخدام لوكي باتشر lucky Patcher الازرق اخر اصدار

وبعد ان تعرفنا على جميع الخطزات التي يمكنكم من خلالها تحميل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher على الهاتف من خلال ميديا فاير، دعونا الآن نقدم لكم مجموعة من الخطوات التي يمكنكم من خلالها استخدام التطبيق لعمل نسخ احتياطية وتهكبر الألعاب ومنع الإعلانات وغيرها من الأشياء الأخرى، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية من هذه المقال:

طريقة التخلص من الإعلانات عن طريق تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher

  • كلما يجب عليكم فعله هو الضغط على اسم البرنامج.
  • ثم تحديد قاىمة التصحيحات، والضغط على خيار إزالة إعلانات Google.
  • ثم الضغط على تصحيح لحذف الاعلانات من التطبيق الذي قمت بتحديده.
  • بعدها يجب عليك انتظار انتهاء العملية، ثم قم بفتح التطبيق الذي قمت بتحديده في الخطوة السابقة.
  • وتحقق من الإعلانات التي كان يتوفر عليها، هل غير موجودة. ( في حالة لازالت الإعلانات تظهر فيجب عليك اتباع نفس الخطوات والضغط على إيقاف أنشطة الإعلانات ) هكذا وبكل سهولة ستتمكن من إزالة الإعلانات من التطبيق.
 لوكي باتشر 2018

طريقة ازالة الترخيص من البرامج عن طريق لوكي باتشر lucky Patcher

 برنامج تهكير الألعاب APK
  • يجب عليك البحث ملف التطبيق الأصلي للبرنامج الذي ترغب بإزالة الترخيص عنه.
  • بعدها اضغط على عنوان البرنامج.
  • ثم قم بتحديد قائمة التصحيحات من الشاشة التي ستظهر معك.
  • يتم فتح النافذة على شكل التالية كما هو موضح في الصورة التي توجد بالأسفل.
  • اضغط على إزالة التحقق من الترخيص.
  • بعدها قم باختيار الوضع التلقائي.
  • ثم قم بتشغيل البرنامج واختبر اتصاله مع الإنترنت

في حالة لم يتم إزالة الترخيص عنه فيمكنكم اتباع نفس الخطوات السابقة لكن بدلا من الضغط على الوضع التلقائي قم بتحديد “Select Patterns” وتصحيح نمط عن طريق قوالب البرامج الأخرى ويجب عليك انتظار انتهاء هذه العملية.

 تحميل لوكي باتشر اخر اصدار 2021

طريقة تعديل اذونات البرنامج عن طريق لوكي باتشر lucky Patcher

  • يجب عليك تحديد اسم التطبيق الذي ترغب بتعديل الأذونات عليه.
  • بعدها يجب عليك تحديد قاىمة التصحيحات. بعد التغيير الى Apps Components.
  • ستظهر لك نافذة جديدة قم بتحديد تغيير الأذونات.
  • ثم قم بتحديد الأذونات التي ترغب بإزالتها من التطبيق لتتغير إلى اللون الأخضر.
  • بعد ذلك اضغط على التطبيق لفتح وتشغيلها بدون الموافقة على الأذونات التي يطلبها منك.
تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر لتهكير الألعاب

طريقة انشاء ملف Apk معدلاً من خلال لوكي باتشر lucky Patcher

  • يجب عليك تحديد التطبيق فوق اللعبة التي ترغب بإنشاء ملف معدل لها.
  • بعدها اضغط على “Greate Modified”.
  • وقم بتحديد التغييرات التي ترغب بها في الملف المعدل.
  • بعدها وبشكل مباشر ستجد الملف الذي تم تعديله في المسار التالي: Sdcard/lucky patcher/modified.
تحميل لوكي باتشر الاصلي لتهكير الالعاب من ميديا فاير

طريقة إصلاح تطبيق اندرويد تم تعديله من خلال لوكي باتشر lucky Patcher

في حالة كنت ترغب باصلاح التطبيق وارجاعه النسخة السابقة التي كان عليها يجب عليك اتباع الخطوات التي ذكرها لكم في الفقرة السابقة، ومن خلال قاىمة الادوات يجب عليك تحديد احد الخيارين لإعادة تثبيت التطبيق ( إزالة التطبيق وتثبيته مرة واحدة فقط ) أو إزالة ODEX من خلال القيام ببعض التغييرات ( من دون حذف التطبيق وذلك من خلال مسح جميع التصحيحات المصرية عليه فقط ) عن طريق لوكي باتشر lucky Patcher

ما هو مدلول الوان تطبيق Lucky Patcher الاصلي للأنررويد

وبعد ان شرحنا لكم كيفية استخدام تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher للقيام بمجموعة من الأشياء من بينها إزالة الإعلانات عن التطبيقات، قد تكون لاحظت من الصور التي في الأعلى بعض الالوان على مجموعة من التطبيقات والألعاب. هذه الالوان ليست عشوائية بل لها دلالات دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

  • اللون الاحمر

إذا وجدت لعبة او تطبيق باللون الاحمر فهذا يدل على انها لا تتطلب أي تدخل من تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher ولا يمكن التعديل على هذه النوع من التطبيقات.

  • اللون الاصفر

عند ظهور هذا اللون “الأصفر” على أحد التطبيقات والألعاب هذا يعني انها من التطبيقات التي تقدم خدمة مجانا لكن بشكل مؤقت عندها يجب الدفع لاكمال استخدام التطبيق. وبدل هذا اللون أيضا على ان تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher يتوفر على كود تفعيل الخاص به لتسخدتمه بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

  • اللون البنفسجي

وعند ظهور اللون البنفسجي على احد التطبيقات داخل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher فهذا يعني ان ذلك التطبيق قد لينجح التعديل عليه.

  • اللون الأخضر

عند ظهور اللون الأخضر على تطبيقات فهذا دليل على أنه يمكنكم الوصول إلى جميع الصلاحيات الخاص بهذا التطبيق عن طريق تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher.

  • اللون البرتقالي

وفي حالة رايت اللون البرتقالي على احد التطبيقات او الالعاب فمن الافضل تجنب استخدام تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher عليها حيث يمكن ان يسبب ذلك مجموعة من المشاكل الهاتف الخاص بك من بينها تلف في النظام الخاص بالجهاز.

  • اللون البني

يظهر هذا اللون عندنا يتوفر التطبيق او اللعبة على العديد من الإعلانات المزعجة والتي تظهر بشكل مستمر داخله ويمكنكم والتي يمكنكم ازالتها عن طريق استخدام تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher.

  • اللون الوردي

تعني أن هذا التطبيق مردح في قاىمة التمهيد.

  • اللون الابيض

يدل هذا اللون على أنه من الممكن العثور على بعض البرامج التي يمكن تصحيحها بعظ تمهيدها وذلك من خلال تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher.

  • علامة النجمة

هذه العلامة تدل على أن ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بالتطبيق قد تغيرت وسابقى كذلك حتى تقوم بتحديثها او حذفها من هاتف وحذف التصحيحات الخاصة بها.

  • علامة الورقة

هذه العلامة تدل على انه سبق وتم التعديل على ذلك التطبيق أو اللعبة من خلال لوكي باتشر lucky Patcher.

متطلبات تشغيل برنامج لوكي باتشر lucky Patcher

لتشغيل برنامج لوكي باتشر lucky Patcher على الهاتف الخاص بك، يجب ان تتوفر على هاتف يعمل بنظام الأندرويد من اصدار 2.3 وما فوق ويجب عليك اتباع الخطوات السابقة وستتمكن من خلال ذلك من تحميل وتثبيت واستخدام تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher، بدون أي مشاكل.

تحديثات لأحدث إصدار من برنامج تهكير لوكي باتشر الأصلي

  • إضافة “class_name” للتصحيحات المخصصة (تنطبق فقط على ملف classes.dex).
  • إصلاح الخطأ “تغيير الأذونات والأنشطة”
  • تغييرات لتصحيح مشكلة الوقوع في شاشة التمهيد بعض البرامج الثابتة.
  • عرض لوحة المفاتيح للبحث مع تحديث الترجمات
  • حفظ التوقيع الأصلي (طريقة آمنة) عند تقسيم التطبيقات.
  • إضافة الأزرار “إعادة التشغيل إلى أداة تحميل التشغيل” و “إعادة التشغيل إلى الاسترداد”
  • إصلاح عدد قليل من الأخطاء في Lucky Patcher.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لوكي باتشر الأصلي لتهكير الألعاب

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من الأسئلة الشاىعة التي تدور ر حول تحميل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher، وسنحاول الإجابة عن جميع هذه الأسئلة، لهذا أنصحكم بمتابعة قراءة هذه الفقرة إلى النهاية:.

  • هل لوكي باتشر ضار بهاتفي؟

الجواب هو لا حيث لا يتوفر برنامج لوكي باتشر lucky Patcher على اي برامج خبيثة او فيروسات ضارة بالهاتف، يقوم متجر جوجل بلاي تحذير بان هذا البرنامج ضار، لكن لا تقلق فهو من خلال ذلك يقوم فقط بفك الحماية عن التطبيقات التي توجد في المتجر.

  • ما هو الروت الذي يحتاجه برنامج لوكي باتشر؟

الروت هو عبارة عن الصلاحية التي من خلالها يمكنكم التحكم في مجموعة من الأشياء التي توجد في نظام الهاتف من بينها التطبيقات والألعاب، وعلى سبيل المثال هناك العديد من التطبيقات الرئيسية التي توجد في النظام والتي لم تقم بتحميلها ولا يمكنك حذفها، لكن من خلال الروت يمكنكم ذلك.

  • كيف يعمل لوكي باتشر؟

يعمل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher على استبدال الكود المخصص التطبيق أو اللعبة بكود آخر يتوفر على مجموعة من المميزات والخصائص الأخرى مثل إزالة الإعلانات وغيرها من المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى.

  • هل من ضروري تشغيل الروت على برنامج لوكي باتشر؟

في الحقيقة جميع المميزات التي يقدمها برنامج لوكي باتشر lucky Patcher لا تحتاج إلى الروت حيث يمكنكم الاستفادة من جميع الخدمات الأساسية بدون الحاجة لعمل ذلك، مثل فتح الالعاب المدفوعة بشكل مجاني وبدون عمل روت، لكن هناك بعض المميزات الأخرى المتواجدة على تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher التي تتطلب عمل روت للهاتف حتى تتمكن من الحصول عليها واستخدمها.

  • هل يعمل لوكي باتشر lucky Patcher على جميع هواتف؟

يعمل تطبيق لوكي باتشر lucky Patcher على جميع هواتف الأندرويد حتى الإصدارات القديمة منها، لكنه لا يعمل على هواتف الايفون.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل لوكي باتشر الأصلي لتهكير الألعاب، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments