أندرويد

تحميل لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher Apk برنامج تهكير الألعاب عربي 2021

تحميل لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher Apk برنامج تهكير الألعاب عربي 2021

ما هو لوكي باتشر Lucky Patcher ؟

لوكي باتشر عربي هو تطبيق أشتهر لذا مستعملي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد android والسبب هي قدرته على تشفير الألعاب حتى أصبح يعرف ببرنامج تهكير الألعاب الأول.

يقدم برنامج لوكي باتشر عربي مميزات رائعة تمكن المستخدم من الدخول إلى نظام الألعاب والبرامج والتعديل على صلاحيتها، مثلا إزلة الإعلانات التي تظهر بشكل مزعج، اطلاق كل المميزات المدفوعة بالتطبيقات والألعاب التي تمتلكها وهكذا تستفيد منها بشكل مجاني، عملية تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر لتهكير الألعاب تتيح لك القيام بكل هذا مع خيارات التعديل على التطبيقات و ألعاب الاندرويد.

lucky patcher مجاني ويقدم لك كل التقنيات والأدوات التي عن طريقها تستطيع فتح المميزات المدفوعة داخل التطبيقات وبدء تشغيلها مجانا دون القيام بأي عمليات شراء، فعند تحميل لوكي باتشر الأصلي برنامج تهكير الألعاب Lucky patcher Apkستصبح قادرا على تشفير حتى الألعاب الشهيرة بالاندوريد الخاص بك والحصول على العملات المعدنية مجانا وغيرها من متطلبات اللعب المدفوعة.

تعرف على :شرح وتحميل برنامج kingroot للكمبيوتر لعمل روت لأجهزة الاندرويد

مميزات لوكي باتشر Lucky Patcher

من أقوى المميزات الترائعة التي يأتي بها برنامج لوكي باتشر الأصلي برنامج تهكير الألعاب Lucky patcher Apkالتالي:

حذف و إلغاء الإعلانات/

ما أن تباشر العمل بالبرنامج حتى تستخدمه على كل التطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك والتي تحتوي على إعلانات كثيرة وتظهر بإستمرار وفي الحقيقة تفسد جو اللعب وجو المتعة أيضا، ليس هذا وحسب فتشغيل الإعلانات أمر يستنزف موارد الجهاز وكذا البطارية.

ما أن تستخدم برنامج Lucky patcher حتى تتخلص من مشاكل ظهور الإعلانات في كل مكان بهذا تتخلص من الإزعاج من جهة ومن جهة أخرى تقتصد على موارد هاتفك من الإستنزاف.

حظر التحقق من الترخيصات/

من أقوة المميزات التي يتيحها برنامج Lucky patcher لمستخدميه، هي خاصية حظر التحقق من الترخيصات التي يجريها متجر جوجل بلاي بشكل كلي لكافة التطبيقات والألعاب التي قمت بتهكيرها عن طريق البرنامج.

وبالتالي لن يقف شيء أمامك عند تهكير المزايا والخيارات المتقدمة بالتطبيقات والالعاب، مع Lucky patcher لست في حاجة الآن إلى إجراء عمليات الشراء أو الدفع.

تهكير وتعديل الألعاب والتطبيقات/

هذه الميزة أو الخاصية هي جوهر البرنامج والأساس الذي يبحث عنه أي مستخدم، من أجل تهكير أو اختراق الألعاب المعروفة والحصول على العملات المعدنية مجانا ودون حضر التحقق من جوجل بلاي، وبالتالي شراء كل معدات اللعبة التي تريد مجانا، أيضا الإستفادة من الخيارات المتقدمة بالتطبيقات المدفوعة.

مع القدرة على فتح كافة خصائص ومميزات الألعاب التي تحتاج إلي شراء مجانا، وأيضا الحصول على كل الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني وهكذا توفر أموالك كاملة.

إزالة الأذونات من التطبيقات والألعاب/

كما نعلم أن أي تطبيق أو لعبة بمجرد تثبيتها يطلب منك الموافقة على شروط الإستخدام ومعها الموافقة على حق الوصول إلى بعض الصلاحيات، هذه الأذونات التي تطلبها منك هذه التطبيقات قد تكون في بعض الأحيان تمس بالسلامة الأمنية لديك، كحق الوصول إلى الكاميرا أو المايكروفون أ وغيرها.

لذا تستطيع تجنب كل هذا عبر استخدام Lucky Patcher  في حذف أو إزالة كل الأذونات الغير مرغوب فيها والتي من شأنها أن تشكل تهديد على أمن خصوصيتك.

النسخ الإحتياطي /

يعمل lucky patcher على منحك خاصية جد مميزة وهي إحداث نسخة إحتياطية من التطبيقات والألعاب سواء قبل تعديلها أو بعد التعديل، هكذا يمكنك العودة إلى التطبيقات الأصلية في رغبت بذلك في أي وقت.

عرض بيانات التطبيقات/

ما أن تقم بتشغيل lucky patcher على هاتفك حتى يبدء في الحال بتقديم كل المعلومات التي يجب أن تعلمها عن التطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفط الذكي، تستطيع معرفة التطبيقات التي تحتوي على إعلانات أو الألعاب التي تملك نسخ مهكر أي باتش، تفاصيل أخرى تتعلق بحجم التطبيق والنوع والإصدار وغيرها.

الحفاظ علي بطارية وموارد الهاتف/

ما أن تقم بتوقيف عدد من الصلاحيات عبر التطبيق حتى تريح الهاتف وموارده، خاصة ظهور الإعلانات فهي تسبب في نفاد البطارية بسرعة ومعها استنزاف موراد الجهاز من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والمعالج، وبالتالي ف lucky patcher  هو بمثابة أداة للحفاظ على آداء الهاتف والحلول دون استنزاف مكوناته.

تستطيع بواسطة البرنامج التخلص من التطبيقات الزائدة وغير المستعملة والتي تشغل ذاكرة التخزين لذيك بدون سبب.

تسريع عمل التطبيقات والألعاب/

عملية التخلص من الإعلانات والتعديل على التطبيقات والألعاب يجعلها أكثر خفة وسرعة، خاصة وأن lucky patcher يعمل على تحريرها من مجموعة من الإضافات غير الازمة والتي تثقل آداء التطبيقات، وهكذا ستحضى بشكل تلقائي باستخدام أسرع.

انظر التالي: افضل 50 برنامج تهكير الالعاب بدون روت

تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد 2021

الآن مع الأشخاص التي تسأل عن كيف انزل لوكي باتشر، بصراحة العملية سهلة ولا تتضمن أتعقيدات كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى/

قم بتحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد 2021 من خلال موقع ميديا فاير الضغط هنا.

الخطوة الثانية/

بمجرد الدخول إلى صفحة التحميل بموقع ميديا فيار ستجد خيار تنزيلDownload  اضغط عليه في الحال وسيحمل البرنامج بصيغة ملف APK

الخطوة الثالثة/

ما أن ينتهي التحميل تنقر على ملف التزيل، وسيفتح البرنامج في نافدة التثبيت، تضغط على خيارInstall  كما هو مبين لنا بالصورة تماما.

الخطوة الرابعة/

ما أن تنهي التثبيت الأولي وتفتح التطبيق ستجده أيضا يطابك باجراء عملية تثبيت ثانية وهذا أمر طبيعي لذا اضغط على خيارInstall  مرة أخرى .

الخطوة الخامسة/

في النافدة الموالية سترى مجموعة من الذونات أو صلاحيات الإستخدام عليك الموافقة عليها ومنحها للتطبيق لكي يتمكن العمل بالكيفية المطلوبة، لذا قم بالنقر على خيار قبولProvide  تماما كما هو مشار إليه في الصورة.

أنظر حصريا: طرق تهكير شدات ببجي 2021 بدون رقم هاتف

شرح استخدام و تحميل تطبيق lucky patcher للاندرويد بدون روت

الآن وقد إنتهينا من معرفة البرنامج مميزاته وطريقة التحميل والتثبيت بقي علينا الآن معرفة كيفية تشغيله التي تظل سلهة ولا تتضمن أي تعقيدات، ما أن توافق على الأذونات يصير البرنامج جاهز للتشغيل كما هو ظاهر في الصورة.

بخصوص كيفية تهكير الألعاب بواسطة لوكي باتشر الأمر لا يتعدى قيامك بالضغط على التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تهكيرها، بعدها ستظهر لك عدد من الخيارات على النحو الآتي كما في الصورة.

وظيفة البرنامج هو إنشاء نسخة عن التطبيق أو اللعبة التي تختارها، وتحمل النسخة المحدثة عدد من المواصفات هي كالآتي:

هذه النسخة قابلة للتشغيل والعمل إلى الأبد وبدون أي تفعيل.

تستطيع الحصول على نسخة من اللعبة أو التطبيق بدون اعلانات.

المميز في البرنامج أنه يعمل على انشاء نسخة مطابقة بنفس الصلاحيات للبرنامج العادي أو اللعبة، هكذا يمكنك مثلا الحصول على أكثر من حساب على فيس بوك أو واتس آب.

إلى جانب للعبة أو التطبيق تستطيع عمل نسخ احتياطي لكل البيانات وتعرف هذه العملي بـBackup  للعبة والتطبيق الذي تريده من خلال أداة سهلة وبسيطة للغاية .

هناك خيار المشاركة داخل التطبيق ويتيح لك مشاركة اللعبة التي نسختها مع كل أصدقائك عبر تطبيق Lucky Patcher الأصلي .

التعديل بشكل يدوي علي التطبيقات والألعاب

عملية التعديل على التطبيقات أو الألعاب ممكنة وقد أشرنا إليها في أكثر من فقرة، لكن هناك بعض التفاصيل التي يجب أخدها بعين الإعتبار، أولا عملية التعديل على التطبيقات أو الألعاب تتم بشكل يدوي، وعلى غرار ما قد يعتقده الكثيرون بأن البرنامج يعمل على التعديل على التطبيقات والألعاب في نفس الوقت، على العكس تماما عملية التعديل تتم على كل تطبيق على حدة، وهذه من أبرز مزايا تشغيل لوكي باتشر الأصلي.

لوكي باتشر Lucky Patcher

ملاحظة مهمة/

هناك عدد من التطبيقات والألعاب التي لن يتمكن برنامج Lucky Patcher من التعديل عليها إلا بعد منح هاتفك الذكي صلاحية الروت (Root) ، هكذا تعطي للبرنامج كل المجال لكي يتمكن من تهكير التطبيقات التي تريد أو الألعاب، ثم استخدامها بكل المزايات المجانية والمدفوعة بدون مقابل، لذا من الواجب تفعيل وضع الروت على هاتفك الذكي قبل البدء في استعمال Lucky Patcher.

ما هو الروت الذي يحتاجة برنامج لوكي باتشر ؟

للمعلومة فقط بالنسبة للأشخاص التي تسأل عن ماهية عملية الروت أو وضع الروت، بكل بساطة هي عبارة عن صلاحية تمنحها لبرنامج أو تطبيق لكي يكون المسؤول عن الهاتف، وهذا لكي يعمل البرنامج على الوصول إلى التحكم التام بكل العناصر البرمجية وغيرها من الأدوات والإعدادات والتطبيقات التي يتوفر عليها الجهاز بأكمله.

على سبيل المثلا: هناك عدد من التطبيقات المثبت داخل النظام يمكنك ايقاف تفعيلها ولكن لا تستطيع حذفها، لكن بعض عمل روت للهاتف يمكنك التحكم في النظام كما تشاء تماما كالشركة المطورة، وبالتالي حذف التطبيقات التي تريد وتغيير ما تريد بكل سهولة ودون أي اعتراض.

ملاحظة/

الملاحظة الثانية بخصوص عمل روت على الهاتف لتشغيل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher وتثبيتة، أود أن أوضح تحميل Lucky Patcher وتشغيله لا يقتضي منك تفعيل الروت، لكن هناك بعض التطبيقات والألعاب لن تتمكن من تهكيرها والتعديل عليها إلا عبر صلاحية root.

هل لوكي باتشر ضار بهاتفي ؟

سنحاول الإجابة عن سؤال عدد من المستخدمين بخصوص مذى أمان اسخدام برنامج Lucky Patcher، وهل يحمل أي أضرار على الهاتف، أود أن أقول أولا أن البرنامج ليس بأداة خبيثة أو مضرة بالهاتف، والسبب أنه خالي من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة والتي قد تهدد الخصوصية الأمنية لأجهزتكم.

قد تصلك اشعارات من متجر جوجل بلاي بخصوص أن Lucky Patcher قد يحمل خطر على هاتفك، إلى درجة كبيرة يمكنك الإطمئنان وإلغاء خيار الحماية Play Protect المتواجد بداخل المتجر للتخلص من هذا التحذير، فالبرنامج ليس ضار كما قلنا.

ولكي تتأكد يكفي أن تعلم بأن مستخدمي البرنامج يتجاوزون العشرين مليون مستخدم حول العالم، يعتمدون هذا التطبيق في الوصول إلى كل المزايا والخصائص التي تحتاج الدفع بالتطبيقات والألعاب، ولم ترد أي شكوى بأن Lucky Patcher مضر.

إضافة إلى أن هناك الكثير جدا من المواقع التي تطرح رابط تحميل لوكي باتشر مزيف وهنا يكمن الخطر لذا حاول التأكد، في حي أنك قادر على تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي  مع آخر التحديثات التي ستحصل عليها بشكل دوري ومستمر عبر منصتنا هذه، رابط التنزيل أسفل الموضوع.

كيف يعمل لوكي باتشر ؟

السر وراء عمل برنامج Lucky Patcher في تهكير التطبيقات والألعاب يكمن في قيام التطبيق بتغيير أو استبدال الكود المخصص بالتطبيق أو اللعبة التي أردت تهكيرها بكود آخر معدل يضم خصائص ومميزات متقدمة موجدة في اللعبة أو التطبيق الأصلي لكن بشكل مدفوع.

وبالتالي ما أن تستخدم برنامج Lucky Patcher حتى يعمل في الحال على إلغاء التصريح الخاص بالترخيص، ثم تجاوز الأكواد المتعلقة بالدفع واطلاق كل المميزات والخاصية المدفوعة مجانا.

برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher Apk برنامج تهكير الالعاب

البرنامج يظل رائع بكل ما يتوفر عليها من ايجابيات، ولا تنقص السلبيات من قيمته في زل أن كل الخدمات والبرامج ناقصة وتخضع للتطوير والتحسين دائما، لذا دعونا نتعرف على كل ايجابيات البرنامج ثم سبياته على النحو الآتي.

إيجابيات لوكي باتشر

  • من أهم ايجابيات البرنامج أنه مجاني للتشغيل والتحميل، ويقدم لك عملية تحديث مستمر لضمان فعالية البرنامج.
  • البرنامج بمثابة أداة كشف البرامج الأصلية من البرامج التقليدية، يمكنك التمييز بين النسخة الأصلية أم لا.
  • يقدم lucky patcher العديد من الباتشات الجاهزة للتحميل لمجوعة من الألعاب لفتح الأدوات والمستويات وغيرها.
  • lucky patcher يتيح لك كل الصلاحيات في التحكم الكامل بالتطبيقات والتعديل عليها.
  • من حيث التشغيل البرنامج لا يتضمن أي تعقيدات بسيط وسرعان ما ستعتاد عليه، خيارات التحكم سهلة بواسطتها يمكنك التعديل التطبيقات والتحكم فيها تماما.
  • البرنامج ملائم حتى للمبتدئين.
  • lucky patcher قابل للتشغيل على كافة الاجهزة الذكية بنظام ANDROID

عيوب لوكي باتشر

  • بالنسبة للأشخاص التي تعمل بنظام الأيفون  وترغب في تحميل برنامج Lucky patcher للايفون، فمع الأسف أكبر نقطة سلبية في البرنامج أنه لا يدعم واتف ابل التي تعمل بنظام تشغيل iOS.وبالتالي لا يمكن تشغيله على الايفون.
  • مادام أنه تطبيق تهكير الالعاب والتطبيقات، فهو يضم بعض من الوظائف غير القانونية.
  • من السلبيات التي قد لا تعجب الكثيرين، أن تشغيل البرنامج يحتاج إلى تفعيل خاصية الروت على هاتفك الذكي وهذا من أجل أن تتمكن من تهكير كل التطبيقات والألعاب.
  • بعض التطبيقات البرنامج سيقف عاجز عن التعديل عليها.

متطلبات تشغيل برنامج لوكي باتشر

بخصوص متطلبات تشغيل البرنامج فهي لا تتعدى ضرورة توفرك على جهاز ذكي يعمل بنظام أندرويد بإصدار 2.3 وأعلا.

ختاما

بلغنا نهاية موضعنا اليوم بخصوص تحميل lucky patcher 8.5.2 – برنامج تهكير الالعاب اخر اصدار للاندرويد، تعرفنا على كل المعلومات التفصيلية عن البرنامج من حيث المميزات وطريقة التشغيل، كل  ما يحتويه من ايجابيات وسلبيات معرفتها تجعلك تستخدم البرنامج بالطريقة الصحيحة.

الأهم أن lucky patcher أداة رائعة بواسطتها يمكنك الحصول على كل ما هو مدفوع على التطبيقات والألعاب، وبالتالي انسى عمليات الشراء التي ترهق الجيب وهكذا تستفيد من الخصائص والمميزات والخيارات المتقدمة بالتطبيقات والالعاب بهاتفك مجانا، ثم التخلص من الإعلانات والحفاظ على طاقة الهاتف وموارده.

البرنامج مميز للغاية وقد أحطنا بشرحنا اليوم كل التفاصيل التي يحب أن تعمل بها، شارك الموضوع مع الباقي فالأمر يستحق، ولك أن تشاركنا رأيك في التعليقات لأنه مهم.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

معلومات عن برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher Apk:

إسم الملفLucky Patcher Apk
الإصدارV 8.4.1
نظام التشغيلAndroid
الحجم4.81 MB
الموقع الرسميhttps://www.luckypatchers-apk.com
متطلبات التشغيلAndroid 2.3
تاريخ الإصدار25/5/2019
السعرمجاني
عدد التنزيلاتأكثر من 500 مليون

رابط تنزيل برنامج لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher لتهكير ألعاب وتطبيقات الأندرويد الإصدار الأخير مجاناً

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments