ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅

برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الواتساب برقم سعودي وهمي 2024


رقم اماراتي وهمي

برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الواتساب برقم سعودي وهمي

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية يتجنبون استخدام رقم الهاتف الخاص بهم لتفعيل الواتساب او تفعيل أي موقع أو تطبيقات من تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك لتجنب الاتصال بهم في حالة الدخول إلى جروب ما، أو عند عمل مشروع ومشاركة المنتوجات من خلال رقم الواتساب او لأي سبب كان.

لهذا تجد اغلبهم يبحثون عن طريقة للحصول على رقم سعودي مجاني بدون الحاجة للدفع والذي من خلاله يمكنهم تفعيل حساب واتساب وغيرها من الحسابات الأخرى فهل هذا ممكن؟

نعم هناك العديد من الموقع والتطبيق التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على رقم وهمي سعودي بصح مجاني، ويمكنكم أيضا من خلالها تفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على هذه الموقع والتطبيقات، كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي قدمنا لكم فيه جروب في تطبيق تليجرام يقدم العديد من الارقام الوهمية سعودية وعربية يمكنكم الدخول إلى هذا الجروب على تلجرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الوتساب برقم سعودي وهمي

أشهر المواقع التي تقدم رقم مؤقت سعودي وهمي للايفون والاندرويد


رقم مغربي وهمي

دعونا نتعرف في الأسطر التالي من هذه المقال على مجموعة من الموقع التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على رقم وهمي سعودي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، والذي يمكنكم من خلاله تفعيل حساب واتساب بدون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف الخاص بكم، تابعوا معنا الشرح:

موقع 5SIM للحصول على رقم وهمي سعودي للواتس


رقم عربي وهمي

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع 5SIM، الذي يعتبر احد افضل المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على رقم وهمي سعودي، وارقام وهمية أخرى من مختلف الدول الأجنبية والعربية والتي يصل عددها إلى 500 دولة.

موقع 5SIM يقدم هذه الخدمة بشكل مدفوعة لكن بأثمنة جد بسيطة، يمكنكم حقا الاعتماد عليه للحصول على رقم وهمي سعودي لتفيعل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تتطلب ادخال رقم الهاتف مثل فيس بوك انستقرام تويتر تلجرام وغيرها من المواقع الأخرى.

دعونا في الأسطر التالية نتعرف على أبرز مميزات هذا الموقع كما يمكنكم التعرف على كيفية استخدامه من خلال الضغط على الزر التالي:

مميزات موقع 5SIM للارقام المؤقتة

  • يمكنكم الحصول من خلال هذا الموقع على رقم وهمي سعودي.
  • يمكنكم تفعيل واتساب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.

برنامج أرقام هندية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم هندي مجاني

برنامج أرقام وهمية يمنية لتفعيل كافة مواقع التواصل مجانا

موقع smsapproval للحصول على رقم وهمي مجاني


ارقام سعودية للواتس شباب

موقع smsapproval هو الآخر من بين الموقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على رقم سعودي وهمي، يمكنكم من خلاله تفعيل حساب واتساب وغيرها من الحسابات الأخرى بكل سهولة وبدون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف الخاص بك.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على أبرز مميزات هذا الموقع تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع smsapproval لرقم جوال وهمي سعودي

  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم من خلاله تفعيل حسابات الواتساب.
  • يمكنكم الحصول على رقم وهمي سعودي.
  • يدعم الموقع العديد من اللغات.
  • أسعار الاشتراك تبدا من 0.5 دولار امريكي.

إقرأ أيضاً: برنامج أرقام سويدية وهمية طريقة عمل رقم سويدي مجاني

موقع avoxi للحصول على رقم وهمي سعودي للواتس اب للاندرويد


استخراج رقم سعودي

هذا الموقع من بين الموقع التي يستخدمها العديد من الأشخاص، للحصول على رقم هاتف سعودي وهمي، لتفعيل واتساب وكافة حسابات التواصل الاجتماعي، يمكنكم أنت أيضا الدخول إليه من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل والحصول على رقم سعودي وهمي بكل سهولة.

دعونا نتعرف أكثر على موقع avoxi، وذلك من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع avoxi

  • يمكنكم تفعيل حساب واتساب من خلاله.
  • يمكنكم تفعيل جميع حسابات التواصل الاجتماعي.
  • يمكنكم الحصول على رقم وهمي سعودي.
  • يدعم الموقع العديد من اللغات من بينها العربية.
  • واجهة الموقع بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون وأيضا على أجهزة الكمبيوتر وينداوز.

موقع telnum.net رقم جوال سعودي وهمي



رقم سعودي وهمي للايفون

في حالة كنتم تبحثون عن موقع مميز يمكنكم من خلاله شراء رقم وهمي سعودي باثمة حد رخيصة، واستخدامه لمدة طويلة، فيمكنكم الدخول إلى موقع telnum.net الذي يقدم هذه الخدمة، ويمكنكم من خلاله حقا الحصول على رقم سعودي وهمي بثمن رخيص، لتفعيل حسابك على واتساب وعلى العديد من وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى.

دعونا نتعرف أكثر على موقع telnum.net، وذلك من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع telnum.net

  • يمكنكم الحصول على رقم وهمي سعودي.
  • يمكنكم تفعيل حساب الواتساب.
  • يمكنكم تحويل المكالمات إلى رقم آخر.
  • يدعم خاصية الرد الالي.

إقرأ أيضاً: كاشف الارقام السعودية اونلاين عربي مجاني مئة بالمئة

إقرأ أيضاً: طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي تفعيل واتس اب وتفعيل البرامج

موقع Online sim ارقام سعودية وهمية

رقم سعودي وهمي مع الكود

موقع Online sim من بين المختصة في بيع الارقام الوهمية لمختلف الدول، من بينها ارقام وهمي سعودية، يمكنكم من خلال هذا الموقع الحصول على رقم وهمي سعودي يصمم رخيص جدا، واستخدامه في تفعيل حساب واتساب وغيرها من الحسابات الأخرى التي تتطلب ادخال رقم الهاتف.

كل ما يجب عليكم فعله، هو الدخول إلى موقع Online sim، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، بعدها اضغط على خيار “Free Virtual number”، بعدها ستظهر لك قائمة من الدول يمكنك الضغط على المملكة العربية السعودية، ثم يجب عليك تسجيل الدخول من خلال كتابة البريد الإلكتورني وكلمة مرور جديدة، بعدها يمكنك شراء رقم الهاتف وشحن رصيدك للحصول عليه.

وبهذه السهولة يمكنك شراء رقم وهمي سعودي من خلال موقع Online sim، دعونا نتعرف على أبرز مميزات هذا الموقع في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Online sim

  • واجهة المستخدم بسيطة ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم الحصول على رقم وهمي سعودي.
  • يمكنكم الحصول على العديد من الارقام الوهمية لمختلف الدول.
  • يمكنكم تفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي.

موقع avon للحصول على رقم وهمي سعودي مجاني

آخر موقع سنتعرف عليه اليوم في هذه المقال موقع avon، والذي يمكنكم من خلاله ايضا الحصول على رقم وهمي سعودي، لتفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى.

يمكنكم من خلال موقع avon أيضا إجراء مكالمات وارسال رسائل واستقبالها، والجميل في الامر أن موقع avon، يقدم لجميع المستخدمين تجربة مجانية ل 15 يوما يمكنكم من خلاها اكتشاف الموقع أكثر والخدمات التي يقدمها، دعونا نتعرف على أبرز مميزات موقع avon في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع avon

  • واجهة مستخدم بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم الحصول على رقم وهمي سعودي من خلال هذا الموقع.
  • يمكنكم تفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الاخرى.

اقرأ أيضا: احصل على رقم كندي وهمي مجاني مئة بالمئة

اقرأ أيضا: ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك مجانية مئة بالمئة

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من المواقع التي يمكنكم من خلالها الحصول على رقم وهمي سعودي يمكنك التعرف عليها والدخول إليها عن طريق الضغط على الرابط التالي👇👇👇

برامج تفعيل الواتس اب برقم سعودي وهمي

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن مجموعة من الموقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على رقم وهمي سعودي، دعونا الآن في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على تطبيقات تقدم نفس الخدمة، والتي من خلالها يمكنكم الحصول على رقم سعودي وهمي ورقم كويتي وهمي ورقم اماراتي وهمي ورقم عراقي وهمي، هيا بنا لنتعرف على هذه التطبيقات في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

تطبيق primo

موقع ارقام وهمية سعودية للواتس اب

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه قائمة وهو تطبيق primo، والذي حصد شهرة كبيرة في معظم الدول العربية، واصبح الجميع يعتمد عليه لتفعيل حسابات الوتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي.

يمكنكم من خلال هذا تطبيق الحصول على العديد من الارقام الوهمية السعودية وأيضا ارقام امريكية وهمية وغيرها من الارقام الوهمية الاخرى لتفعيل حساب واتساب وغيرها من الحسابات الأخرى، التي تتطلب ادخال رقم الهاتف، يمكنكم الآن تحميل تطبيق primo من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Text plus

رقم امريكي مجاني للواتس اب مع الكود 2020

يمكنكم من خلال هذا التطبيق الحصول على العديد من الارقام الوهمية لمختلف الدول الأجنبية والتي يمكنكم استخدمها في عملية تفعيل الوتساب وفيس يوم وتويتر وغيرها من المواقع الأخرى.

واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة لاستخدامها، كما أنه مجاني ولا يتطلب أي عملية دفع، يمكنك تحميله الان والتعرف على كيفية استخدامه مع شرح بالصور وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

اقرأ أيضا: انشاء رقم وهمي مجاني لجميع مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة

اقرأ أيضا: ارسال رسائل من رقم وهمي لأي دولة مع دعم اللغة العربية

تطبيق onoff رقم اماراتي وهمي

كيف تحصل على رقم سعودي

في حالة كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على رقم وهمي بشكل مجاني فيمكنك تحميل الآن تطبيق onoff وذلك عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق، الحصول على العديد من الارقام الوهمية التي يمكنكم من خلالها تفعيل جميع حسابات التواصل الاجتماعي بما فيهم واتساب.

واجهة تطبيق بسطية وسهلة الاستخدام، كما أنه صغير الحجم ولن يستنزف من مساحة الهاتف، ويعمل بدون الحاجة لروت، يمكنكم الان تحميل تطبيق onoff عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق hide my phone برنامج ارقام كويتية

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، للحصول على رقم وهمي مجاني روسي او امريكي أو فرنسي او غيرها من الدول الاخرى.

يمكنكم استخدام هذه الأرقام في تفعيل العديد حسابات التواصل الاجتماعي بدون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف الخاص بكم، من بينها فيس بوك تويتر واتساب وغيرها من الموقع التي تتطلب ادخال رقم الهاتف لتفعيل الحساب.

يمكنكم الان الدخول إلى هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اقرأ أيضا: 10أفضل مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

اقرأ أيضا: ارقام أمريكية وهمية تويتر

تطبيق textme up رقم وهمي سعودي للواتس اب

رقم وهمي سعودي للواتس اب

يمكنكم تحميل تطبيق textme up الآن عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والحصول على رقم وهمي لمختلف دول الأجنبية، مثل رقم وهمي كندي ورقم وهمي امريكي وغيرها من الدول الاخرى.

وغيرها من التطبيقات يمكنكم أيضا تفعيل أي حساب يتطلب ادخال رقم الهاتف مثل الواتساب وغيرهم، بكل سهولة بدون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف الاصلي، وذلك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم الآن تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

برنامج flyp برنامج رقم وهمي بريطاني للواتس اب

في حالت كنت تبحث عن تطبيق قديم ومختص في تقديم العديد من الارقام الوهمية المجانية، فيمكنكم الآن تحميل تطبيق flyp من خلال الرابط الموجود في الأسفل، حيث يمكنكم من خلاله الحصول على رقم وهمي بريطاني بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع، يمكنكم من خلال هذه الأرقام تفعيل الوتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى.

واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم استخدام هذا التطبيق بدون الحاجة الدفع، كنا أن حجمه صغير جدا، يمكنكم الان تحميله عن طريق الضغط على الرابط الذي يوحد في الاسفل.

تطبيق talk2 برنامج ارقام وهمية فلبينية لهواتف الاندرويد مجانا

تطبيق talk2 أحد تطبيقات الاندرويد، التي يمكنكم تحميلها على جميع هواتف الأندرويد من خلال الضغط على الرابط الذي ويوجد في الأسفل، للحصول على رقم وهمي امريكي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال هذا التطبيق الحصول على ارقام وهمية فلبينية بشكل مجاني.

يمكنكم من خلال هذه الارقام تفعيل مجموعة من التطبيقات الخاصة بالدردشة مثل الواتساب، وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها من التطبيقات الأخرى.

اقرا أيضا: أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

اقرا أيضا: برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

تطبيق nymgo برنامج ارقام وهمية للواتساب سعودية آخر اصدار

 رقم اماراتي وهمي

تطبيق nymgo من بين التطبيقات المميزة حقا، والتي يستخدمها العديد من الأشخاص من مختلف الدول العربية، للحصول على رقم وهمي مجاني، وتفعيل حسابات الواتساب وفيس بوك واي حساب يطلب من المستخدمين ادخال رقم الهاتف.

واجهة تطبيق nymgo بسطية وسهلة الاستخدام، ورغم أن تطبيق يقدم ارقام وهمية مجانية، إلا أنه يمكنكم شراء الرقم من هذا التطبيق لاستخدامه لمدة طويلة جدا، يمكنكم الآن تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

تطبيق smartcall برنامج ارقام وهمية كويتية مجانا مضمون

آخر تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق smartcall، الذي يعتبر احد التطبيقات المميزة التي يمكنكم تحميلها من الرابط الذي يوجد في الاسفل، للحصول على رقم وهمي مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم من خلال الحصول على ارقام وهمية اندونيسية مجانا، لتفيعل الواتساب واي تطبيق آخر بكل ثمن المستخدمين رقم هاتف.

يمكنكم الان تحميل تطبيق smartcall عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق call romania برنامج ارقام وهمية سعودية للاندرويد آخر اصدار

يمكنكم الآن الحصول على رقم وهمي لمختلف الدول، وذلك من خلال لتحيمل تطبيق call romania عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، من خلال هذا التطبيق يمكنكم تفعيل كل من تطبيق واتساب فيس بوك تليجرام تويتر انستقرام سناب شات، واي تطبيق يتطلب ادخال رقم الهاتف.

رغم ان التطبيق يتوقف في بعض الأحيان، إلا أنه يمكنكم الاعتماد عليها، في الحصول على رقم وهمي مجاني لتفعيل كافة مواقع وتطبيقات التوصل الاجتماعي.

تطبيق jingo تطبيقات رقم وهمي صيني للاندرويد للتسجيل بالموقع الصينية

تطبيق flyp من بين التطبيقات المذهلة التي يمكنكم تحميلها، للحصول على رقم وهمي يمكنكم استخدام في العديد من الأشياء بدون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف الاصلي الخاص بكم، مثل تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي، مثل تطبيق واتساب الذي يستخدم معظم سكان العالم.

يمكنكم الان من خلال تطبيق flyp الحصول على رقم وهمي صيني، بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك عن طريق تخميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط التالي:

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من التطبيقات التي يمكنكم من خلالها الحصول على رقم وهمي سعودي يمكنك التعرف عليها والدخول إليها عن طريق الضغط على الرابط التالي👇👇👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الواتساب برقم سعودي وهمي شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اقرا أيضا: أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود

اقرأ أيضا: مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments