ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅

برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

برنامج أرقام بريطانيا وهمية 2020 طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

يعد تطبيق أرقام بريطانية وهمية من أقوى وأروع التطبيقات التي تمنح لجميع مستخدمييها رقم بريطاني وهمي،  وذلك لتفعيله على تطبيق واتساب سواء كان الأمر بهذف العمل أو لضرورة شخصية،  الأن هناك ملايين من الأشخاص عبر العالم يرغبون في تنزيل تطبيق واتساب ثاني على هواتفهم المحمولة،  لكن يجدون أنفسهم مقيديين بشريحة واحدة فقط لاغير،  هذا ما يجعلهم يفقدون أعصابهم لعدم قظرتهم على تحقيق ذلك،  لكن اليوم عبر منصتنا معلومة المتألقة في عالم المقالات التقنية ومختلف المجالات،  قمنا ببحث شامل وجبار،  لنحضر لكم أروع تطبيق يقدم أرفام بريطانية وهمية،  تابعو معنا المقال.

إن تطبيق أرقام بريطانية وهمية يجعلك تحصل على رقمك الوهمي بطريقة جد مميزة وسهلة للغاية لا تتطلب تعقيدات أو عراقيل،  كما أنك ستصبح مستخدم لتطبيقين من برنامج واتساب بفضل هذا البرنامج الهائل والرائع،  والذي يجعلك تستقبل جميع المحادثات الهاتفية من جميع أرجاء العالم،  كما تستطيع إرسال الرسائل النصية sms،  كما يجعلك التطبيق تقدم خدمات الفايبر والتلجرام،  وعدد كبير من برامج التواصل الإجتماعي وباقي التطبيقات الأخرى،  فتطبيق أرقام بريطانية وهمية غير حقيقية،  لا يكتفي بمنح أرقتم بريطانية فقط،  بل يمنح أرقام وهمية أمريكية وفرنسية وألمانية وكندية،  بفضل كل هذه الهصائص والمميزات التي يحتوي عليها،  جعلته يحقق مكانة عالية وشهرة كبيرة خلال الأونة الأخيرة،  مما جعل عدد تنزيلاته يتصاعد يوم بعد يوم في مختلف أنحاء العالم بأسره.

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970
الكويت ( ارقام وهمية كويتية )+965
ايطاليا( أرقام ايطالية وهمية )+39
فرنسا( أرقام فرنسية وهمية )+33
الإمارات( ارقام اماراتية وهمية )+971
الهند( رقم هندي وهمي )+91

تحميل أقوى تطبيق أرقام بريطانية وهمية

إن تطبيق أرقام بريطانية وهمية يقدم لجميع مستخدمييه من جميع دول العالم،  رقم بريطاني وهمي بالمجان، يحق لك تفعيله على تطبيق واتساب والذي يستخدمه ملايير من عشاق برامج التواصل الإجتماعي  لكن الأرقام الوهمية التابعة للدول الأخرى يمنحها بتكاليف مدفوعة وغير مجانية.

فالرقم البريطاني الوهمي يظل شغال لمدة طويلة الأمد،  وءلك بتجرة شخصبة لرقم أمريمي وهمي قمت بالخصول عنه من تطبيق أخر،  حيث كنت أشتغل به على تطبيق الواتساب لمدة دامت 3 سنوات ثه قمت بحذف التطبيق الأسباب شخصية خاصة،  لهذا لا داعي للقلق من الفترة التي يشتغل فيها الرقم البريطاني الوهمي،  كما أن محاولات سرقة الرقم الوهمي تكون بنسبة02٪،  لهذا أقول لجميع الأشخاص الراغبين في الحصول على رقم وهمي أن يقومو بتحميل التطبيق دون تردد الأنه صادق وله سمعة كبيرة على الصعيد العالمي.

إسم التطبيق:  textme up
الإصدار:  3.24.2
تاريخ آخر تحديث:  2020/09/03
حجم التحميل:  27.61 ميغابايت

ميزة إستقبال وإرسال المكالمات

مم أبرز الخصائص والمميزات التي ينطوي عنها أقوى تطبيق يمنح الأرقام البريطانية الوهمية،  وهي إمكانية إرسال والقيام بالمكالمات الصواية بالمجان دون دفع أي رسوم أو تكاليف مقابل ذلك،  بعد حصولك على رقمك الوهمي البريطاني تستطيع تفعيله على برنامج واتساب والشروع في التواصل مع أصدقائك وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وإرسال المقاطع الصوتية،  كما أن هءا الرقم الوهي يحق لك ربط من خلاله مكالمات لأي جهة ترغب في التحث معخا وبالمجان،  كما أن الرسائل النصبة تتم بالمجان كذلك،  الأن رقم وهمي وليس حقيقي.

الإصدار 3.24.6

يخضع تطبيق أرقام بريطانية وهمية للتحديثات والتغيرات، للمحادثات الهاتفية والرسائل النصية.

يتم تحديث شاشة البريد التي تساهم في خدمة برنامج أرقام وهمي ة بريطانية

يخضع التطبيق لتحديثات وتغييرات كل مرة، من حيث الواجهة الرئيسية للمستخدم.

تم إحداث عائق الكاميرا، لجميع المستخدمين المتوفرين على أجهزة قديمة.

يخضع البرنامج للإصلاحات بشكل مستمر ودائم لبقائه على قوة جيدة وممتازة، أما كافة مستخدمييه.

أقوى تطبيق textme up

من أروع وأقوى التطبيقات التي تمنح لجميع مستخدمييه أرقام بريطانية وهمية، كما من أجمل برامج المراسلة، حيث يحق لكل مستخدم أن يقوم بإجراء الحادثات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية، لكن فقط داخل الودلة البريطانية لا غير، ومن أروع مميزاته، أنه سهل التفعيل على برامج التواصل الإجتماعي كما هو الحال لتطبيق واتساب، ولا يتطلب أي كود تفعيل أو شئ كهذا.

لا يمكن تشغيل تطبيق textme up خارج بريطانيل، إلى إءا كنت متصل على جهاز من أجهزة vpn، وهذا من أجل التواصل مع مختلف دول العالم، فالتطبيق ستجده يعمل باللغة اابريطانيا قم بتغييرها من قائمة الإعدادات باللغة الإنجليزية.

مميزات وخصائص برنامج text me up

عند حصولك على رقمك البريطاني الوهمي، يحق لك تفعيله على تطبيق واتساب بسهولة.

عند إدخال الرقم في تطبيق واتياب، تستطيع إرسال الرسائل وإجراء المحادثات الهاتفية بالمجان.

تستطيع الحصول على وحداترصيد، للقيام بالمكالمات بطرق عديدة ومتنوعة.

التطبيق لا يتطلب بريد حقيقي عند التسطبل، قم بتركيب بريد وهمي.

يحق لك ختيار الرقم الوهمي لأي دولة تريد، الأن تطبيق textme up ينطوي على دول عديدة. كأمريكا وكندا وبريطانيا وفرنسا والمانيا وباقي الدول.

توجد أرقام وهمية غير مجانية، يجب عليك دفع مبالغ مالية للحصول عنها.

يحق لك شرلء نسخة مدفوعة، من متحر بلاي مقابل قسط من المال حسب السعر المطلوب في المتجر.

ينطوي التطبيق على إعلانات، لكن ليست مقلقة الأنها تظهر بشكل متقطع.

للإشارة فقط، إذا كنت مواطن هربي وترغب في الخصول على رقم بريطاني وهمي، ماعليك سوى فتح بىنامج vpn وتغيير اللغة لتطبيق textme.up إلى الغة الإنجليزية.

طرق الحصول على الرصيد مجانا من برنامج textme up

يوجد داخل التطبيق أرقام وهمية بريطانية، وحدات متعلقة بالرصيد، والتي يتم إستخدامها من أجل إجراء المكالمات الهاتفية وكذى إرسال الرسئل النصية على البرنامج، من أيهل الطرق للحصول على أكبر عدد من النقاط داخل التطبيق، النقر على الإعلانات التي تنبثق في تطبيق textme up لمنح أرقام وهمية بريطانية، ولكل مشاهدة لفيديو معين تربح أيضا نقطة واحدة، كما توجد إعلانات داخل التطبيق متعلقة ببعض الألهاب إن قمت بالضغط على الإعلان وتحميل تلك اللعبة تحصل على نقطة واحدة، مقابل كل عملية تحميل قمت بها، هناك أخر طريقة والتي تعتمد على تعبئة رصيدك من خلال بطاقتك البنكية البايبال أو عن طريق بطاقة فيزا.

كيفية إستخدام برنامج textme up

طريقة إستخدام تطبيق textme up لمنح أرقام وهمية بريطانية، فهي  جد بسيطة وسهلة للغاية، فهي لا تتطلب أي صعوبات أو عراقيل، أول مرحلة تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول، ثم تقوم بتنزيل برنامج vpn، لكي تستطيع فيما بعد بالإتصال على العديد من الدول غير بريطانيا، بعد ءلك تقوم بتفح نطبيق vpn وتعمل على تحويل اللغة المتواجدة في تطبيق أرقام بريطانيا وهمية إلى اللغة الإنجليزية، بعد هذه الخطوات تقوم بالدخول للتطبيق وتنبثق اك الواجهة الرئيسية في حلة جميلة وهائلة، ستظهر الواجهة الأمامية للتطبيق خلال الصورة في الأسفل، قم بالذهاب للإشارة المماثلة في مثلث صغير الحجم، لكي تجد أيقونة get started.

عند الضغط عنها ستظهر لبعض الخيارات، إضغط على sing with email، ثم تنقر عنها كذلك، ستتوصل برسالة من برنامج textme up قم بقبوله وذلك بالنقر على accept.

عندما تنتهي من جميع الخطوات المذكورة، ستجد نفسك أمام أرقام وهمية للعديد من الدول، قم بختيار رقم معين والنقر على زر التالي، لكي تتابع خطوات التيجيل، حيث سيطلب منك التطبيق إدخال الايميل، قم بإدخال إيميل وهمي، بهد ذلك قم بتركيب كلمة سر قوية.

بعد هذه الخطوات، إذهب مباشرة إلى خيار numbers ثم ستنبثق لك خانة دائرية الشكب، إضغط عليها، لكي تتمكن من الخصول على رقمك الوهمي البريطاني، من أهم الخطوات التي لا يجب نسيانها وهي تغيير لغة التطبيق إلى اللغة الإنجليزية.

طريقة تفعيل رقمك الوهمي البريطاني

طريقة التفعيل الرقم الوهمي على تطبيق واتساب جد بسيطة وليست صعبة كما يتوقعها البعض، ماعليك ياصديقي قم بربط الإتصال  vpn متصلا بالدولة البريطانيا، بعد ءلك قم بتركيب الرفم البريطاني الوهمي المحصل عنه في تطبيق واتساب، ثم إنتظر قليل ليصلك كود التفعيل من برنامج واتساب، وإذا تعطل وصوله، قم بالنقر على إتصل بي، الأن هذا الإشكال نادر الحدوث، بعد الإتصال سيطلب منك البىنامج الانتظار لمدة ساعة واحدة، بعد إنتهاء هذه المدة إتصل بهم مرة ثانية وستتوصل بكود التثبيت، قم بإدخال فب الأيقون الخاصة به، ليتم تفعيل رقمك الوهمي البريطاني على تطبيق واتساب.

وفي الختام أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، مع تحيات الكاتب خالد

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments