ارقام وهمية

ارسال رسائل من رقم وهمي لأي دولة مع دعم اللغة العربية

 برنامج إرسال رسالة برقم آخر

ارسال رسائل من رقم وهمي لأي دولة مع دعم اللغة العربية

لقد أصبحت الأرقام الوهمية التي تقدمها المواقع حلا للعديد من المشكلات من بينها مشكل إرسال الرسائل  وقد أصبح من الممكن ان تقدم لك هذه المواقع أرقاما تستطيع من خلالها ان تبعث رسائل لأي رقم تريده دون مواجهة أي مشاكل أو صعوبات.

  ولعل ما يبحث عنه الجميع الأن هو كيفية القيام بإرسال رسائل من رقم وهمي مع توفير هذا الموقع أو التطبيق الذي  يتم استعماله دعما للغة العربية، وتتمع المواقع التي تدعم اللغة العربية بدعم الكثير من الزوار من مختلف الدول العربية  

إقرأ أيضاً: ارسال رسائل مجانية sms بدون إظهار الرقم

إقرأ أيضاً: انشاء رقم وهمي مجاني لجميع مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة

ما هي افضل مواقع استقبال رسائل SMS مجانية والحصول علي رقم امريكي مجانا

برنامج إرسال رسائل بدون رقم

موقع e-freesms

يحظى هذا الموقع  بشعبية وشهرة كبيرة أيضا في مجال ارسال واستقبال الرسائل حيث أنه يسمح لمستخدميه بإرسال الكثير من رسائل sms لأي رقم يريدونه ايا كان موقع هذا الرقم بالإضافة إلى ذالك يحتوى على واجهة جد بسيطة وسهلة.

 كيفية ارسال رسالة بدون اظهار الرقم Orange
 ارسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون اظهار الرقم 2018
 كيفية إرسال رسالة SMS من الموبايل
 برنامج إرسال رسائل بدون رقم

موقع afreesms

إرسال رسالة sms من أي رقم دون علم صاحبها

يعتبر من بين أهم المواقع وأكثرها مصادقية في إرسال الرسائل، واستقبالها وأكثر ميزة تجعل أغلب المستخدمين يحبونه هو ان الإلتحاق به سهل جدا حيث يتم ااولوج إلى البرنامج فقط عن طريق النقر على الموقع وبعدها تستطيع  ان تتوصل بالرسائل التي تم إرسالها لك خلال بضع دقائق  قد يتأخر وصول الرسائل أحينا ليس عليك سوى الإنتظار لأنها حتما ستصلك.

اقرا أيضا: أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود

اقرأ أيضا: مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

موقع free international

كيفية ارسال رسالة بدون اظهار الرقم Orange

هذا الموقع مشهور بتوفير إمكانية إرسال رسائل sms لكافة المستخدمين من جميع الدول، بالإضافة إلى انه مجاني تماما ولا يتطلب من المستخدمين  دفع اي رسوم من أي نوع، في حالة كان الجهاز يعاني من ضغط على السيرفر الأول يبقى هذا البرنامج فعالا ويمكنك من إرسال رسائل متنوعة، وذالك عن طريق الإستعانة بالسيرفر الثاني ليسهل وصولها بسرعة.

موقع send-free-texts

 برنامج إرسال رسائل بأي رقم

في أغلب المواقع ذات المصداقية الكبيرة فعلا، غالبا ما نجد التعليقات الخاصة بالزوار والهدف من ذالك  وضع انطباعاتهم حول تقديم هذه الخدمة، وهذا الموقع أيضا،  ويمكنك هذا الموقع من إرسال رسائل إلى مختل الدول من  أي رقم حول العالم، وتستطيع أن تشاهد كافة التعليقات التي كتبها الزوار عم مصداقية الخدمة التي يقدمها هذا البرنامج

موقع free online phone 

 إرسال رسائل SMS مجانا 2020

ان موقع free online phone هو احد المواقع التي غالبا ما يقع عليها الخيار عند الرغبة في إستقبال رسائل SMS مجانية ولعل ما يجعله يحضى بشهرة أكثر هو انه يقوم بدعم أرقام من الولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا، بعد ان تقوم بالولوج إلى اللواجهه الخاصة بالموقع ث بعدها اختر رقما او قم بالنقر علي Read SMS لتتمكن من قراءة الرسائل الخاصة بهذا الرقم ثم بعدها تستطيع ان تقوم بنسخة ولصقه في الموقع الذي ترغب في التسجيل به واستقبال رسائلك عليه العيب الوحيد الموجود هو ان الموقع متوفر باللغة الأنجليزية فقط.

موقع Receive FREE SMS online

 إرسال رسالة sms

هذا الموقع هو أيضا تم تصنيفه في قائمة احسن المواقع التي يتم إعتمادها لأستقبال الرسائل المجانية الخاصة بك وما يجعله أكثر تميزا هو انه يقدم أرقاما من مختلف الدول مثل اندونيسا واستراليا وكندا وهولندا وامريكا والبرازيل والمانيا والسويد وانجلترا وفرنسا وغيرها من الدول الأخرى، وككل التطبيقات هناك عيب وحيد في الموقع وهو انه لا يقوم بعملية التحديث بشكل تلقائي بل يجب عليك ان تعمل على  تحديث المتصفح بنفسك لكي تتمكن من رؤية الرسائل الجديدة.

اقرأ أيضا: 10أفضل مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

اقرأ أيضا: ارقام أمريكية وهمية تويتر

موقع receive sms online

يعد موقع receive sms online هو المواقع التي تترأس قائمة المواقع التي تقدم لك ارقام وهمية لأستقبال الرسائل من كافة دول العالم دون إستثناء ولعل ما يحعل اكثر شهرة هو انه يقوم بعملية التحديث من تلقاء نفسه وعند التوصول بأي رسالة ستتمكن من سماع صوت عند استلامها، بالإضافة إلى كل هذا  يتوفر على اللغة العربية وعدة لغات اخري علاوة على هذا  يوفر لك الموقع تطبيق مجانيا لأنظمة الأندرويد وبإمكانك استخدامه علي هاتفك دون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع.

موقع free text

هذا البرنامج هو الآخر يقدم لمستخدميه إمكانية إرسال رسائل sms لأي رقم هاتفي ترغب به حول العالم، ويقدم هذا البرمامج الخدمة مند فترة طويلة جدا.

وقد اشتهر البرنامج كثيرا بتقديم خدماته بشكل راق كما انه يمتلك واجهة بسيطة جدا جعلت المستخدمين يحبونه.

موقع jsmsfree

هذا الموقع أيضا من المواقع الجيدة التي تمكنك من القيام بإرسال واستقبال الرسائل القصير الخاصة بك من أرقام مختلفة من مختلف الدول حتى البعيدة بالإضافة إلى أنه يمتلك واجهتة جد بسيطة لا تحتاج إلى أي شرح أو تفسير وبالرغم من كل المزايت إلا أن العيب الوحيد في هذا الموقع هو أنه يسمح لك بإرسال خمس رسائل فقط لليوم الواحد  وهذا ما يثير غضب الكثير من المستخدمين.

موقع menwes

هذا الموقع له الكثير من الزوار الذين يحبون الخدمات التي يقدمها فهو معروف بتقديم خدمة إرسال الرسائل منذ وقت طويل، ولا زال مستمرا في تقديمها على أكمل وجه حتى يومنا هذا، ومن الممكن ان تتم الإستفادة من خدمات إرسال الرسائل لمختلف الأرقام عليه بطرق سهلة  فهو يمتلك واجهة بسيطة جدا.

مواقع ارسال رسائل SMS مجانا

 موقع SendAnoynmousSMS

 إرسال رسالة sms من أي رقم دون علم صاحبها

يعد هذا الموقع من بين أحد المواقع المشهورة والموثوقة التي يتم استخدامها لبعث لرسائل sms مجانية عبر الإنترنت عن طريق مواقع الويب.
ويتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه كما انه يقدم إمكانية ارسال والتوصل بأكثر من 100000 رسالة نصية مجانية في اليوم الواحد. وباستعمال هذا الموقع، يستطيع أي شخص ان يقوم بإرسال رسالة إلى أي مكان في العالم يريده.

كل ما يجب عليك القيام به هو اختيار البلد الذي يوجد فيه المستلم الخاص بك، ثم بعدها الدخول إلى رقم المستلم وكتابة رسالتك النصية ثم اجتياز اختبار Captcha وفور الإنتهاء من كل هذا يمكنك ان تقوم بالإرسال الرسالة الخاصة بك.

موقع Seasms

هذا المواقع ايضا يعد أحد المواقع المشهورة التي من الممكن ان يختار أي شخص استخدامها في إرسال الرسائل النصية بشكل مجاني وفوري فقط من خلال  اتباع القليل من الخطوات. ويعمل هذا الموقع دائما مثير بإحترافية كبيرة عندما يتعلق الأمر بإرسال الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة. وهذا عكس اغلب المواقع الخاصة بالاتصال، ويتيح موقع Seasms إمكانية القيام بمشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمستندات ايضا فيما يزيد عن أكثر من 250 دولة.

وقد تم تحديد تكلفة الرسوم الخاصة بالرسائل النصية القصيرة في 20 دولارا.  ولكي تقوم بالعمل بموقع Seasms عليك اولا القيام بالدخول إلى موقع الويب الخاص بهم ثم بعدها التمرير لأسفل وابحث عن قسم Send Free SMS & MMS Online، الن أدخل إلى رقم المستلم وتأكد من إدخال رمز البلد الخاص بك بشكل صحيح قم بكتابة رسالتك الآن والتي تم تحديد أقصى حد للحروف هو 160 حرفا.

إقرأ أيضاً: برنامج ارقام اندنوسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم أندنوسي

اقرأ أيضا: 10أفضل مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

موقع TextForFree

يقدم لك موقع TextFrFree إمكانية القيام بإرسال رسائل sms بشكل مجاني عن طريق الإنترنت وعندما  تقوم بزيارة موقع الويب الخاص بالموقع، ستكتشف أنه يقدم خدمة رسائل نصية محمية بشكل كبير كما انه يساعدك على إخفاء الهوية بطريقة مضمونة إلى جانب ذلك، كما ان هذا الموقع يعد كل مستخدميه بعدم مشاركة أي بيانات او معلومات خاصة بالمستخدم.

لكي تتمكن من إستخدام هذا الموقع عليك الدخول  إلى صفحة الويب الخاص به، ثم بعدها عليك القيام بالتمرير للأسفل والانتقال بشكل مباشر إلى قسم إرسال الرسائل وادخال رقم هاتف المستلم وكتابة موضوع الرسالة القصيرة، عليك ان تتأكد من تحديد مزود الخدمة بشكل صحيح للمستلم ثم الضغط فوق الزر المكتوب عليه إرسال رسالة نصية مجانية.

موقع SendSMSnow

مع هذا الموقع  نحظى بخدمة مراسلة فورية مجانية  تساعد المستخدمين على إرسال رسائل SMS بشكل مجهول بإستعمال جهاز الكمبيوتر الخاص بك،  ولعلا ما يجعل هذا الموقع يقدم خدمات مختلفة عن الخدمات التي تقدمها المواقع الأخرى لأنه يدعم المراسلة الجماعية، وبالرغم من عدم توفرهذه الخدمة مجانا إلا ان هذا الموقع يتقاضى أسعارا رمزية لقاء إرسال الرسائل القصيرة على شكل دفعات، لكي تتمكن من استعمال الموقع قم بإنشاء حساب على SendSMSnow ثم بعدها ابدأ في إنشاء دفتر خاص بجهات الاتصال للهاتف ثم بعدها ابدأ في إرسال الرسائل القصيرة بطريقة مجهولة من الأجهزة الخاصة بك.

اقرا أيضا: برنامج أرقام أمريكية وهمية جاهزة مع الكود للأندرويد والأيفون

موقع TextEm

لقد تم إطلاق TextEm في الأعوام الماضية، وي من المواقع التي يتم اختيارها دوما عند الرغبة في إرسال رسائل مجانية مجهولة المصدر وعند استعمال هذه الخدمة، سيكون في إمكانك القيام بإختيار مشغل شبكة المفضل لديك والتابع للولايات المتحدة كما يمكنك إرسال رسائل نصية لا حدود لها إلى أي رقم هاتف مدجوال. بالإضافة إلى ذلك، يقدم موقع TextEm لمستخدميه إمكانية مشاركة الصور مصحوبة  بالرسائل القصيرة.

وليمي تشغل هذا للموقع عليك أولا الدخول إلى موقع الويب الخاص بالموقع، ثم بعدها اختر رقم المستلم، بإمكانك أن تضيف عنوان البريد الإلكتروني في حال لم تكن تريد إرسال بريد إلكتروني مجهول الهوية فور الإنتهاء من كل هذا اعنل على تحديد شركة الجوال الخاصة بجهاز الاستقبال، ثم اكتب الرسالة واجتز اختبار reCAPTCHA.

موقع TxtDrop

تأتي مع هذا الموقع خدمة اتصال مجانية تتيح لك فرصة إرسال الرسائل النصية المجهولة عن طريق الكمبيوتر مجانا. وقد بدأ الموقع في الخدمة في للاعوام الأخيرة واستمر في تقديم رسائل مجانية على شبكة الإنترنت دون ان يواجه اي صعوبات أو عوائق.

ومن الممكن ان يتم استخدام هذال الموقع لإرسال رسالة نصية من جهاز الكمبيوتر بشكل مجهول ، عن طريق الدخول إلى الموقع وكتابة رقم هاتف المستلم وبعدها تدويم الرسالة النصية والضغط على زر الإرسال.

موقع open texting online

 برنامج إرسال رسائل بأي رقم

يعد هذا الموقع من المواقع التي تمتلك مزايا كثيرة تجعلها مميزة عن غيرها ويمكننا بالإعتماد على هذا التطبيق للتمكن من  إرسال الرسائل واستقبالها بشكل مجاني تماما ولكافة دول العالم تقريبا ، دون أن يحتاج منك إتمام  أي عملية تسجيل في الموقع ولكي تستعمل الموق قم بالبحث أولا عن اسم الموقع على محرك البحث جوجل، ثم بعدها القيام بالولوج إلى الموقع واختار البلد وكتابة رقم الشخص الذي ترغب في أن ترسل  الرسالة إليه. فور الإنتهاء من كل هذا كن حريصا على اختيار أين تريد استقبال الرسائل المستلمة سواء كنت ترغب في استلامها على الموقع نفسها أو على بريدك الإلكتروني.

اقرا أيضا: أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

اقرا أيضا: برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

تطبيق للحصول على رقم وهمي باسرع وقت بدون vpn بدون تغيير لغه الجوال

 موقع إرسال رسائل وهمية

يعتبر تطبيق Antiphone  من التطبيقات الاولى في عالم الارقام فهو صغير الحجم لايتعدى ال12 ميجا كما أنه سهل الاستخدام دون بدل اي جهد بالإضافة إلى كل هذا لا يحتاج توفر انترنت قوي جدا حتى يشتغل.

 من الممكن تحميل هذا التطبيق Antiphone  من قوقل بلي او اي مكان متوفر به وتطبيق Antiphon هذا سهل الإستخدام فبعد تحميله ستكون في حاجة ايميل اساسي لكي يتم استخدامه في نفس الجوال الي سبق ان تم تثبيت فيه التطبيق وفور الدخول إليه يجب عليك التسجل ب الايميل الخاص بك وبعدها سيقدم لك الكثير من الارقام التابعة لدوله بريطانيا.

 موقع إرسال رسائل مجانية 2021

بعد القيام بتثبيت هذا التطبيق ستتمكن  من الحصول على رقم  والذي سيفتح لك واجه جديدة وبعدها تاتي مرحلة تأكيد الايميل خاصتك بعد القيام بكل الأمور السابقة سيمكنك الأن القيام بإرسال الرسائل sms لأي رقم في تريده.

الحصول على رقم أردني مجاني لإستقبال الرسائل وتفعيل الخدمات

يمكنكم ان تستعينو بموقع SMS24.me في التمكن من الحصول على رقم أردني بشكل مجاني لتتمكنو من إستقبال كافة رسائلم وتفعيل كل الخدمات الخاصة بكم، ويعد موقع SMS24 من بين أحسن المواقع وأشهرها والتي يمكنك من خلالها الحصول على رقم وهمي وتعد السرعة التي يتميز بها الموقع أحد المزايا  التي جعلته يصنف الأول على قائمة المواقع التي تختص بتقديم أرقام وهمية.

هذا بالإضافة إلى سهولة استعماله وتقديمه للكثير من الأرقام الوهمية لـما يزيد عن 39دولة من كافة أنحاء العالم علاوة على دعمه للعديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية كما انه يتم تحديثه بشكل مستمرة ودائم ويقدم كل خدماته مجانا والأرقام التي تقدم من قبل الموقع هب أرقام حقيقية لها ارتباط واثق ببطاقات SIM ولعل ما يجعله أكثر تميزا هو انه لا يتطلب تسجيل الدخول وبالرغم من امتلاك هذا الموقع للكثير من المميزات إلا أنه من بين العيوب  التي به هو ان عرضه للرسائل يتم بطريقة عامة لكل المستخدمين، لذا فإنه من الأفضل ألا يتم استخدامه في الأمور التي تضم معلومات او بيانات شخصية.

الرابط الخاص بالموقع

موقع SMSCo des.io للحصول على رقم هاتف أردني وهمي

SMSCodes.io هذا المواقع من المواقع العالمية التى تشتهر بتقديمها م لرقم أردني وهمي، وتستطيع تحقيق عن طريق القيام بإنشاء حساب جديد على الموقع أو عبر تسجيل الدخول للمواقع وإذا كنت تملك حسابا مسبقا وبعدها شراء الخدمة المطلوبة وهناك اختلاف كبير في التسعيرة الخاصة بالاشتراك بالخدمات من دولة لأخرى ويتم تحديد ذالك تبعا لمقدار الأرقام المستعملة في اليوم الواحد

وتبدأ التسعيرة الخاصة برموز التحقق بالرسائل القصيرة من 0.10 دولار، في حال تبدأ تسعيرة التأكيد الصوتي أو المكالمات من 0.01 دولار فما فوق، ولعل أكثر ما يميز موقع SMSCodes.io هو أن كافة الأرقام التى توجود به هي أرقام أردنية حقيقية لها إرتباط  ببطاقة SIM، ويضم الموقع أرقام وهمية كثيرة حوالي تابعة ل 80 دولة حول العالم يمكنك من خلالها القيام بإرسال الرسائل النصية.

علاوة على هذا فهو مجاني حيث يمنح لمستخدميه 50 $ كرصيد مجاني ويمكنك استخدامه في شراء الخدمات وذلك بعد إتمامك لعملية التسجيل وتأكيد البريد الإلكتروني كما يتيح امكانية استرداد الأموال وتتعدد الوسائل التي يتم بها الدفع حيث يمكنك الدفع من خلال Crypto و Payeer و Perfect Money و AdvCash أو الدفع باستخدام BitcoinCash

الحصول على رقم اردني وهمي sms approval

sms approval يعتبر هذا المواقع من المواقع المدفوعة التي يتم من خلالها توفير أرقام وهمية لما يزيد عن 200 دولة من كافة العالم ومن بين هذه الدول الأردن.

وقد تم تم تحديد سعر شراء الخدمات من الموقع في 0.3 دولار، ويمكنك الموقع من التوصل برسائلك القصيرة لتتمكن من تفعيل الكثير من التطبيقات المختلفة كالفيسبوك والتويتر وتليغرام وغيرها من التطبيقات.

شراء رقم اردني مؤقت للرسائل Buy Jordan number

تستطيع من خلال هذا الموقع virtual- local-numbers.com من القيام بشراء رقم أردني افتراضي مطابق تماما للأرقام المحلية وتستطيع استعمال هذا الرقم في القيام بإرسال الرسائل القصيرة ورسائل التفعيل أيضا لمختلف المواقع كالواتس اب وفيبر وفيسبوك وانستغرام وتويتر وغيرها.

وتستطيع ان تشتري رقم هاتف أردني افتراضي للرسائل القصيرة من خلال:

  • اختيار الرسائل القصيرة في الحساب الخاص بك.
  • العمل على اختيار الدولة من القائمة التي تخص الدول.
  • العمل على تحديد الاتجاه الذي يتم توجيه الرسائل القصيرة، إما إختيار رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • القيام بإنشاء حساب والدفع مقابل كل رقم.

وبعد الإنتهاء من تقديم هذا الكم الهائل من المعلومات لا يسعنا سوى ختم المقال، نشكرك عزيزي على متابعة القراءة ونأمل أن تكون قد استفدت من مقالتا هاته وصرت على علم ودراية بكل ما يتعلق بموضوع ارسال الرسائل بإستعمال موقع وهمي.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments