ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅

برنامج أرقام وهمية يمنية 2024 لتفعيل كافة مواقع التواصل مجانا


برنامج ارقام امريكية ٢٠٢٠

هناك عدد قليل من المواقع والتطبيقات التي تدعم ارقام الوهمية العربية، حيث أن أغلب الموقع والتطبيقات تعتمد بشكل كبير على ارقام وهمية أجنبية أمريكية كندية وغيرها من الدول.

لهذا من الصعب الحصول على رقم وهمي يمني او أي رقم عربي آخر، لكن اليوم في هذه المقال سنقدم لكم رابط مجموعة في تلجرام، يمكنكم حقا من خلالها الحصول على رقم همي يمني والعديد من الارقام الوهمية العربية، والتي يمكنكم استخدمها في عملية تفعيل كافة المواقع، بما فيها واتساب فيس بوك تلجرام توتير فايبر وغيرها من المواقع الأخرى.

دعونا نتعرف على هذه المجموعة وعلى أبرز ممزاتها وكيفية استخدامها، وأيضا يتعرض عليها العديد من التطبيقات والمواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على ارقام وهمي لمختلف الدول الأجنبية، والتي يمكنكم استخدامها أيضا في عملية تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كل ذلك سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه المقال، إلى جانب ذلك يمكنكم زيارة مقالنا السابق والذي كان بعنوان 👇👇👇

برنامج أرقام ايطالية وهمية لتفعيل الواتساب والفيسبوك والتلجرام وجوجل

برنامج أرقام سويدية وهمية طريقة عمل رقم سويدي مجاني

برنامج أرقام وهمية يمنية


تطبيق ارقام وهمية مع الكود

كما أخبرناكم أنه يمكنكم من خلال تطبيق تلجرام للحصول على مجموعة من الارقام الوهمية المحتمل بشكل مجاني، وذلك من خلال الدخول إلى مجموعة، والتي هي غي الاصل بوت اي يمكنكم ارسال رسائل وسام اجابتكم بشكل تلقائي عندها يمكنكم الحصول على رقم وهمي يمني مجاني.

هذه الأرقام اليمنية الوهمية في الحقيقة تتطلب توفر على مجموعة من النقاط حتى تتمكنوا من الحصول على هذه الأرقام بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، كما هناك ميزة شراء رقم وهمي يمني على هذه المجموعة والذي يعمل لمدة طويلة، لكن يمكنكم بكل سهولة جمع النقاط وذلك من خلال دعوة اصدقائكم للاشتراك في مجموعة ماركت الارقام العالمي على تلجرام والحصول على رقم يمني وهمي مجانا بدون الحاجة للدفع.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية استخدام هذا البوت في الحصول على رقم وهمي مجاني لتفعيل جميع مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدم برنامج ارقام وهمية يمنية

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى مجموعة ماركت الارقام العالمي على تلجرام من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇 ويجب ان تتوفر على تطبيق تلجرام


موقع ارقام امريكية

الخطوة رقم 2:

عند الاشتراك في مجموعة تليجرام من خلال الضغط على زر “ابدا” أو “Start” يجب عليك الضغط على كلمة “Start” للاشتراك في قناة أخرى وهذه من شروط البوت.


رقم يمني مع الكود

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لكم قاىمة التي تتوفر على العديد من الخيارات من بينها خيار “بيع رقم كاش” والذي من خلاله يمكنك شراء رقم هاتف وهمي يمني.

الخطوة رقم 4:

في حالة كنت ترغب بالحصول على رقم وهمي يمني بشكل مجاني يمكنك الضغط على خيار “انشاء رابط خاص” يمكنك من خلاله نشره ومشاركته مع اصدقائك الحصول على نقاط عن اشتراك كل واحد منهم عنها يمكنك الحصول على رقم وهمي مجاني وذلك من خلال الضغط على خيار “قاىمة الدول المضافة”


الحصول على رقم عربي وهمي

وهكذا من خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، الحصول على رقم وهمي مجاني يمني، من خلال مجموعة تلجرام التي تعرفنا عليها في الأعلى، في حالة لم تعجبكم هذه الطريقة في الحصول على رقم وهمي يمني، يمكنكم الحصول على ارقام وهمية أجنبية واستخدامها في عملية تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال.

إقرأ أيضاً: طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي تفعيل واتس اب وتفعيل البرامج

إقرأ أيضاً: احصل على رقم امريكي وهمي للايفون مجاني

أفضل مواقع ارقام وهمية عالمية

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتفعيل حساب واتساب وفيس يوم وتويتر و اي سحاب آخر يطلب من المستخدمين ادخال رقم الهاتف لتفعيل الحساب، تابعوا معا الشرح للتعرف على هذه المواقع في الأسطر التالية من هذه المقال:

موقع Receive SMS Online



برنامج رقم امريكي 2021

أول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Receive SMS Online، الذي يعتبر واحد من أفضل موقع الارقام الوهمية الذي يمكنك الاعتماد عليه حقا، حيث يقدم هذا الموقع لجميع المستخدمين العديد من الارقام الوهمية لمختلف الدول، مثل ارقام وهمية أمريكية وارقام وهمية بريطانية وغيرها من الارقام الوهمية لمختلف الدول الأجنبية الاخرى.

يمكنكم الحصول على هذه الأرقام بكل سهولة، واستخدامها في عملية تفعيل الحساب واتساب فيس بوك تويتر او اي حساب آخر بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع، كما أن واجهة المستخدم الخاصة به بسطية وسهلة الاستخدام، يمكنكم الان الدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع receivesmsonline.in

هذا الموقع هو الآخر من بين المواقع التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص للحصول على ارقام وهمية لمختلف الدول بشكل مجاني، واستخدامها في عملية تفعيل الحساب واتساب وحساب فيس بوك وحساب تويتر وحساب وتلجرام، واي حساب آخر يطلب من المستخدمين ادخال رقم الهاتف لتفعيل الحساب.

واجهة موقع receivesmsonline بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، كما يمكنكم استخدام هذا الموقع بشكل مجاني بدون الحاجة لتسجيل الدخول عليه أو انشاء حساب، يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي.

اقرأ أيضا: احصل على رقم كندي وهمي مجاني مئة بالمئة

اقرأ أيضا: ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك مجانية مئة بالمئة

موقع free receive sms online

تفعيل رقم امريكي في اليمن

هذا الموقع من بين المواقع المميزة والتي تقدم العديد من الارقام الوهمية لمختلف الدول العالمية، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع الحصول على رقم وهمي امريكي، ورقم وهمي بريطاني ورقم وهمي كندي رقم وهمي ألماني وغيرها من الدول الاخرى.

يمكنكم من خلال هذا الأرقام الوهمية التي يمكنكم الحصول عليها عن طريق هذا الموقع، تفعيل شتى مواقع الدردشة وتطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتطلب ادخال رقم الهاتف، مثل واتساب فيس بوك تويتر تلجرام، وغيرها من المواقع الآخرى، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي.

موقع receive-sms-online.com

رقم وهمي للواتس اب مع الكود

هذا الموقع مميز ويمكنكم الاعتماد عليه للحصول على العديد من الارقام الوهمية، من بريطانيا وروسيا اوكرانيا وغيرها من الدول الأخرى، واستخدامها في عملية تفعيل جميع التطبيقات التي تتطلب ادخال رقم الهاتف، مثل تطبيق واتساب فيس بوك اسنتقرام وغيره من المواقع والتطبيقات الأخرى.

يمكنكم من خلال هذا الموقع تجنب استخدام رقم الهاتف الخاص بكم، والحصول على رقم وهمي جديد بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، للدخول إلى موقع receive-sms-online يمكنكم الضغط على الرابط التالي.

اقرأ أيضا: انشاء رقم وهمي مجاني لجميع مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة

اقرأ أيضا: ارسال رسائل من رقم وهمي لأي دولة مع دعم اللغة العربية

موقع VirtualPhone

آخر موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة، هو موقع VirtualPhone، الذي يمكنكم هو الاخر من خلاله الحصول على رقم وهمي لاكثر من 120 دولة مختلفة، يمكنكم من خلال هذه الأرقام تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي، ويمكنكم أيضا ارسال رسائل واجراء المكالمات وتسجيلها أيضا.

واجهة موقع VirtualPhone بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع والحصول على رقم وهمي لمختلف الدول، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من الموقع المجانية التي يمكنكم من خلالها الحصول على رقم وهمي لمختلف الدول وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتطلب ادخال رقم الهاتف يمكنكم الان تعرف على هذه المواثع من خلال الضغط على الرابط التالي:

افضل تطبيقات عمل رقم وهمي لتفعيل كافة مواقع التواصل مجانا

وبعد ان تعرفنا على مجموعة من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على ارقام وهمية، لتفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حان الوقت لنتعرف على مجموعة من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة، والتي من خلالها يمكنك هيا أيضا الحصول على ارقام وهمية مجانية، تابعوا معنا الشرح للتعرف عليها في الأسطر التالية:

تطبيق VirtualSIM

رقم امريكي جاهز مع كود

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق VirtualSIM، الذي يعتبر احد أهم التطبيقات التي يمكنكم من خلالها الحصول على العديد من الارقام الوهمية من مختلف الدول الأجنبية، والتي يصل عددها 35 دولة.

يمكنكم من خلال هذا الأرقام تفعيل جميع مواقع وتطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي، مثل واتساب فيس بوك تويتر تليجرام وغيرها من التطبيقات الأخرى. يمكنكم ايضا من خلال هذا التطبيق إجراء مكالمات دولية وذلك من خلال شحن حسابك بأثمنة جد منخفضة على هذا التطبيق، الذي يمكنكم الدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Text now

 تفعيل ارقام

تطبيق Text now تكيت ناو أحد التطبيقات المشهورة التي تعمل على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون، والتي من خلالها يمكنكم الحصول على العديد من الارقام هواتف وهمية التي تخص مجموعة من الدول الأجنبية، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق الحصول على ارقام وهمية امريكية وبريطانيا وغيرها من الارقام الوهمية لمختلف الدول.

واجهة تطبيق Text now بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يمكنكم من خلال بكل سهولة تفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي تتطلب ادخال رقم هاتف لتفعيل الحساب، ابرزهم تطبيق واتساب، الذي أصبح معظم الأشخاص يرغبون باستخدام رقم وهمي بدلا من رقمهم الخاص عند تفعيل حساب جديد.

يمكنكم الان تحميل واستخدام تطبيق Text now بكل سهولة من خلال الضغط على الرابط التالي:

اقرأ أيضا: 10 أفضل مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

اقرأ أيضا: ارقام أمريكية وهمية تويتر

تطبيق Textme Up

رقم وهمي سعودي للواتس اب

تطبيث Textme Up هو الآخر من بين التطبيقات المميزة التي يمكنكم الاعتماد عليها حقا، للحصول على رقم وهمي لمختلف الدول، حيث يقدم هذا التطبيق العديد من الارقام الوهمية بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، والتي يمكنكم من خلالها تفعيل كافة مواقع التواصل الاجتماعي، مثل واتساب فيس بوك تويتر وتيليجرام وغيرها من المواقع والتطبيقات التي تتطلب ادخال رقم الهاتف لتفعيلها.

يتوفر تطبيق Textme Up على ارقام وهمي امريكي وارقام وهمية بريطانية وكندية وغيرها من الارقام الوهمية لمختلف الدول الأجنبية الاخرى، يمكنكم الان الدخول إلى هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط الذي يوطد في الاسفل، وفي نفس الوقت سنترك لكم شرح التطبيق بالصور، حتى تتمكنو من تعرف على جميع خط ان استخدامه بكل سهولة.

تطبيق Hushed

 موقع الحصول على رقم امريكي

آخر تطبيق سنتعرف عليه اليوم في هذه المقال هو تطبيق Hushed، الذي يعتبر احد افضل تطبيقات التي تقدم ارقام وهمية للمستخدمين، والتي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يمكنكم الحصول على ارقام وهمية من خلال تطبيق Hushed لمختلف الدول الأجنبية، حيث يمكنكم الحصول على ارقام وهمية كندية وارقام وهمية أمريكية وارقام وهمية بريطانية وغيرها من الارقام الوهمية لمختلف الدول الأجنبية الاخرى.

من خلال هذا الأرقام يمكنكم تفعيل جميع حسابات التواصل الاجتماعي التي تطلب من المستخدمين، كتابة رقم الهاتف وادخال كود التفعيل الذي يصل على الهاتف، من بينها تطبيق واتساب فيس بوك وانستقرام تويتر وتليجرام وغيرها من التطبيقات الأخرى.

واجهة هذا التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، كما أنه مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي يمكنكم تحميله على كافة هواتف الأندرويد، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي.

اقرا أيضا: أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

اقرا أيضا: برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من التطبيقات المجانية التي يمكنكم من خلالها الحصول على رقم وهمي لمختلف الدول وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتطلب ادخال رقم الهاتف يمكنكم الان تعرف على هذه المواقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، برنامج أرقام وهمية يمنية لتفعيل كافة مواقع التواصل مجانا شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اقرا أيضا: أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود

اقرأ أيضا: مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments