خدع احتراف ببجي 🔥

اختراق حسابات ببجي موبايل رابط أخطر الطرق وجب عليك حماية حسابك منها

كيف اسرق حساب ببجي

بعد أن تحدثنا في المقال السابق عن اخطر برنامج هكر ببجي وكيف يعمل توصلنا بمجموعة من التعليقات التي تطلب طريقة للحصول على حسابات ببجي بالمجان، هذا دفعنا للبحث عن أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على حسابات ببجي مجانا لعرضها في هذا المقال.

بعد أن بحثت عن الطرق الممكنة للحصول على حسابات ببجي مشحونة، وجدت مجموعة من المواقع تقوم بشرح بعض الطرق، لكن بعد أن فحصت هذه الطرق وجدت أنها غير حقيقية ولا تمكنك من الحصول على الحسابات وإنما تخدم مصالحها الخاصة.

لذا سوف أقدم لكم هنا الطرق الطرق الحقيقية التي يمكنك استخدامها دون خوف، كما سأقدم لك أيضا الطرق التي يجب أن تتجنبها كي لا يتم النطب عليك.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

اقرأ أيضا:
اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف يتم ذلك ؟

الهدف من هذا المقال كما أقول دائما ليس التحريض على اختراق الحسابات، بل هو التعريف بهذه الطرق من أجل تجنبها وحماية أنفسكم منها في حالة صادفتم إحداها، لذا فهدفنا نبيل ولا نتحمل أي مسؤولية لاستخدام هذه الطرق في أشياء غير قانونية.

قبل التفكير في استخدام هذه الطرق في أمور قد تظر الأخرين قم بالاطلاع على قانون بلدك لتعرف عقوبة الجرائم الالكترونية

اقرأ أيضا:
تنزيل بوبجي مهكرة اخر اصدار PUBG Mobile

تجنب استخدام هذه الطرق لحماية حسابك ببجي

هناك مجموعة من الطرق التي توهم اللاعبين أنها تمكنهم من الحصول على حسابات ببجي، لكن هذه الطرق في الأصل قد تؤدي إلى سرقة حساباتهم، عبر الاي دي أو الفيسبوك، وحتى لو لم تقم بسرقة حسابك، فلن تستفيد منها بل ستضيع وقتك فقط في استخدامها من بين هذه الطرق المشهورة التي يجب تجنبها:

حساب ببجي عبر مواقع زيادة المجوهرات

تختلف مواقع زيادة المجوهرات التي تمكنك من الحصول على حسابات ببجي مجانا. أغلب المواقع التي تنتشر على الويب ليست صادقة بل تقوم فقط بتوهيمك بهذا الأمر وتستفيد من الزيارات دون أن تستفيد انت أي شيء، وأكثر من ذلك من الممكن أن تقوم بسرقة حسابك في حالة قمت بإدخال معلومات حسابك، قد تون أيضا مجرد صفحة مزورة.

مواقع زيادة المجوهرات الحقيقية التي يمكنك الاستفادة منها والحصول على حساب ببجي حقيقي، هي المواقع التي تدعمها الشركة المطورة لببجي، غالبا ما تظهر لك هذه المواقع عبارة عن إشهار أو إعلان عندما تدخل إلى الموقع الرسمي للعبة ببجي، أي موقع آخر سيكون مجرد موقع خادع.

تطلب منك هذه المواقع مجموعة من المهام للحصول على فلوس منها مشاهدة فيديوهات أو دعوة الاصدقاء، كلما قمت بهذه المهام تحصل على نقاط، بعد ذلك يمكنك تحويل هذه النقاط إلىمبالغ مالية ومن ثم شراء حساب أو شحن المجوهرات أو أي شيء آخر.

تجنب مواقع المولدات

هناك بعض المواقع التي تدعي أنها تمكنك من الحصول على فلوس في ببجي أو مجوهرات في فري فاير وهي مواقع المولدات، غالبا ما تطلب منك  هذه المواقع إدخال ID الخاص بحسابك من أجل الحصول على المميزات التي تريد في ببجي.

لكن بعد إدخال ID لا تحصل على أي مميزات، بل سيطلب منك الموقع تنزيل برامج معينة، هذا الامر هو فقط طريقة للاستدراجك لتحميل التطبيقات الموجودة في الموقع، لأنها تربح من هذه التنزيلات.

قد لا تشكل مواقع المولدات خطورة على حسابك فقط ستضيع وقتك فيها ولن تستفيد أي شيء لذا من الأفضل أن تتجنبها من الأول، يمكنك معرفة الطرق الحقيقية للحصول على حسابات ببجي بالمجان من خلال تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار

اقرأ أيضا:
حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR

طرق حقيقية للحصول على حسابات ببجي مجانا

اختراق حسابات ببجي

الطرق التي يتم استخدامها للحصول على حسابات ببجي مسروقة متعددة. لقد سبق وتحدثنا عن بعض هذه الطرق في مواضيع سابقة، يعني إذا كنت من المتابعين القدامى لموقعنا، ستكون قد اطلعت على بعض هذه الطرق، أما إذا كنت جديد مرحبا بك، وأدعوك إلى الاطلاع على كيف يتم سرقة حسابات فري فاير مع طرق الحماية للتعرف على كل الطرق.

استخدام الصفحات المزورة في اختراق حسابات ببجي

هذه الطريقة من بين الطرق الخطيرة، قبل أن أشرحها سأقول لك، أن تتجنب استخدامها لأنها خطيرة وقد تسبب لأذية لشخص آخر كيف يتم استخدام هذه الطريقة؟ إذا أردت التعرف عليها أكثر يمكنك الدخول على ما هي الصفحات المزورة وكيف تستخدم في اختراق الحسابات.

يتم إنشاء صفحات مزورة شبيهة بالصفحة الرسمية للعبة ببجي أو يقوم بالتسجيل في أحد المواقع الخاصة بالصفحات المزورة مثل موقع spom ، بعد ذلك يقوم بإرسال رابط هذه الصفحة إلى الاشخاص الذين يلعبون ببجي.

الصفحة المزورة تكون مطابقة تماما للصفحة الأصلية، وبذلك يقوم اللاعبون الذين أرسلت لهم الرابط من التسجيل في هذه الصفحة ضنا منهم أنها أصلية.

لكن بعد أن يقوم أي شخص بإدخال اليوزرنايم وكلمة السر أو أي دي، تظهر كل هذه المعلومات عند صاحب الصفحة المزورة، وبالتالي يمكنه الدخول إلى حسابات ببجي موبايل مجانا مع كلمة السر فيس وتغيير المعلومات، وبالتالي يكون قد حصل على الحساب.

اقرأ أيضا:
برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

الحصول على حساب ببجي عن طريق فيسبوك

موقع فيسبوك هو أحد الطرق الأخرى التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات ببجي والحصول على الباسورد، كيف ذلك؟

هناك مجموعة من لاعبي ببجي يسجلون الدخول إلى اللعبة عن طريق فيسبوك كما هو الأمر بالنسبة للعبة فري فاير، لذا عوض أن يستهدف الهاكر جسابك في اللعبة، لأنه لا يعرف معلومات الحساب، يقوم باستهداف الفيسبوك ، أي أنه يقوم باختراق الفيسبوك الخاص بك، ومن ثم يمكنه الدخول إلى كافة الحسابات التي تقوم بالدخول إليها عن طريق الفيسبوك.

إذا أردت الاطلاع على الطرق التي يتم استخدامها لاختراق الفايسبوك قم بالدخول إلى هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف.

اختراق حسابات ببجي عن طريق رقم الهاتف

من الممكن أن يتم استخدام رقم الهاتف أيضا في تهكير حساب ببجي الخاص بك وذلك في حال لم تستخدم رقمك لفترة طويلة، في حال لم تستخدم رقم هاتفك لفترة طويلة قد يتم توقيف هذا الرقم وإعطاؤه لشخص آخر لاستخدامه.

بعد ذلك يحصل شخص آخر على رقمك وبالتالي إذا أراد إنشاء حساب ببجي فإنه يقوم باستخدام رقم الهاتف الذي حصل عليه وهكذا سيحصل على الحساب الذي كان لديك والذي كان مفعل عندك بنفس رقم الهاتف. بإمكانه الآن الدخول على الحساب بشكل عادي ومن ثم تغيير كلمة السر والبدء في استخدامه بكل حرية.

لهذا من الضروري الانتباه إلى إنشاء حساب ببجي عن طريق رقم الهاتف والحرص على استخدام الرقم أو في حال كنت تريد توقيف استخدام الرقم قم بفصل أي حساب كنت قد ربطته برقم الهاتف حتى لا يتم الدخول على أي حساب خاص بك في حال قام شخص آخر باستخدام نفس الرقم.

الحصول على حساب ببجي باستخدام بطاقة جوجل بلاي.

كيف ابوك حسابات ببجي موبايل

بطاقة جوجل بلاي هي واحدة من الطرق التي تنفع كثيرا في الحصول على حسابات ببجي بطريقة مشروعة، يتم الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة عند قيامك بشراء هاتف ذكي من أحد المحلات المتخصصة في بيع الهواتف الذكية.

يقوم المحل بإعطائك بطاقة جوجل بلاي كهدية شكر على اختيارك لذلك المحال، ولتشجيعك أيضا على اختيار نفس المتجر مرة أخرى. يقدم لك بطاقة جوجل بلاي مشحونة بمبالغ مهمة تصل إلى 100 دولارز

يمكنك استغلال هذه البطاقة في شراء جساب ببجي مشحون كما يمكنك أيضا الحصول على الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

 اختراق حسابات ببجي باستخدام برامج التروجانت

موقع اختراق حسابات ببجي عن طريق id

تعتبر غحدى تقنيات الهندسة الاجتماعية وتستخدم هذه الطريقة في سرقة حسابات ببجي وفري فاير وغيرها من الحسابات، يعمل بها الهاكرز المحترفين لأنها تحتاج إلى معرفة بمجال البرمجة، كيف تعمل هذه الطريقة على سرقة حسابات ببحي؟

يتم ابتكار برامج ملغمة ثم إرسالها إلى الشخص المستهدف، يعني مثلا يقوم الهاكر بإنشاء برنامج يدعي أنه خاص بشحن الفلوس في ببجي مثلا أو برنامج مضادات فيروسات، ويتم دمج مجموعة من الفيروسات في داخل هذا البرنامج، بعد ذلك يتك إرسال رابط البرنامج أو وضعه على الانترنت.

أي شخص قام بتنزيل هذا البرنامج يتم اختراق حسابه في اللحظة التي يثبته على جهازه، إذ تقوم الفيروسات المدمجة فيه باستهداف بيانات الأمان في الجهاز وحل شفراتها، وبالتالي اختراق الجهاز.

لا يقتصر هذا الأمر على اختراق الجهاز فقط، سواء هاتف أو كمبيوتر، بل تستطيع الفيروسات الوصول إلى كافة الحسابات المفتوحة على الحهاز، بما فيها حساب ببجي الخاص بك، وبالتالي تخترقه هو أيضا، كل المعلومات الخاصة بالحساب تصل إلى صاحب البرنامج وبالتالي يمكنه العبث بحسابك ببجي وتغيير كلمة السر.

ليس هذا فقط، بل هناك خطر كبير في هذه الطريقة، باستخدام هذه الفيروسات التي تسمة تروجانت و برامج النجرات، يستطيع الهاكر الوصول إلى كل بياناتك في الجهاز والتحكم فيها، حيث يمكنه تفعيل الكاميرا والمايكروفون والتجسس واستخدامهما للتجسس عليك، كما يمكنه التحكم في إعدادات الجهاز وإغلاقه وفتحه في أي وقت.

تستخدم هذه الطريقة أيضا من طرف الهاكرز في سرقة الحسابات البنكية، وأشهر مثال على ذلك هو المخترق المشهور حمزة بن دلاج الذي كان يستخدم هذه الطريقة في سرقة الحسابات البنكية قبل إلقاء القبض عليه.

لا أنصح أي شخص باستخدام هذه الطريقة لأنها خطيرة وقد يتم متابعتك قضائيا في حالة استخدمتها وتم كشف أمرك.

اقرأ أيضا:
ما هي الهندسة الاجتماعية Social engineering وكيف يتم استخدامها في الاختراق

حسابات ببجي عن طريق الفيزا الوهمية

كيف سرقه حسابات ببجي موبايل

إذا كنت تريد الحصول على حساب ببجي مشحون يمكنك استخدام بطاقة فيزا وهمية التي تقوم بنفس دور الفيزا الحقيقية ويمكن الحصول عليها، هناك طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا يمكنك استخدامها للحصول على البطاقة واستخدامها في شراء حساب ببجي مشحون.

حسابات pubg mobile مجانا

بإمكانك الحصول على حسابات ببجي مجانية من أجل استخدامها والبدء في اللعب بدون الحاجة إلى شراء حساب ببجي وإهدار أموالك. بإمكانك اليوم أن تحصل على حسابات ببجي مجانا فخمة أغلب هذه الحسابات يكون مستواها متقدم في اللعب يعني أنك ستجد حسابات متقدمة وليست مبتدئة.

بالإضافة إلى هذا فقد سبق أن قمنا بتقديم حسابات ببجي مجونة مجانا سواء حسابات ببجي مهكرة أو حسابات ببجي للبيع في الامارات ورقم الهاتف الخاص بها والعددي من الأنواع الأحرى سواء للأولاد أو حسابات ببجي بنات.

كل هذه الحسابات سبق أن عرضتها في جدول خاص بالحسابات يمكنك الدخول عليها من هنا:

طريقة استرجاع حساب ببجي مسروق

برنامج تهكير حسابات ببجي عن طريق الايدي

إذا كنت تعاني من مشكل سرقة حسابك ببجي وتسأل هل يمكن استرجاع حساب ببجي مسروق سواء كنت تستخدم فيسبوك أو تويتر في تسجيل الدخول إلى الحسب، سأقول لك، نعم.

يمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق مجموعة من الإجراءات التي يجب عليك اتباعها، كل هذه الإجراءات والخطوات ستجدها بالتفصيل في مقال استرجاع حساب ببجي المسروق بسهولة

مصدر حسابات ببجي المجانية التي نقدمها

العديد من الاشخاص يتساءلون عن مصدر حسابات ببجي التي ننشرها في موقعنا من حين لآخر. هناك مجموعة من الطرق التي نحصل بها على حسابات ببجي من بين هذه الطرق.

حسابات لأشخاص اعتزلوا اللعبة لأسباب شخصية منهم من لم يعد يجد الوقت الكافي للعب بسبب العمل، لذلك يقرر أن يتبرع بحسابه  لمواقع خاصة بحسابات ببجي.

هذه المواقع تقوم ببيع هذه الحسابات إذا كان مستواها عالي، أما إذا كان مستواها ضعيف تقوم بشحنها ثم بيعها بعد ذلك، موقعنا هو الآخر يقدم حسابات ببجي بعد شحنها، لكننا لا نبيعها بل نقدمها بالمجان، حتى يستفيد منها أكبر عدد من المتابعين.

هناك طريقة أخرى نحصل بها على حسابات ببجي وهي شراءها من مواقع القرصنة الخاصة ببيع الحسابات مثل موقع التنين أو مواقع داخل الديب ويب.

قد تقول لي أنت تشتري هذه الحسابات ماذا تستفيد منها؟ نعم صديقي صديقتي نحن نشتري ههه الحسابات ونقدمها بالمجان في موقعنا، لكننا من جهة أخرى نستفيد من الزيارات التي يقوم بها المتابعون إلى موقعنا، كما نربح أيضا من الإعلانات، يعني كلنا رابحون.

مواضيع ذات صلة:

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK
برنامج ضبط الإعدادات لببجي موبايل أقوى إعدادات Pubg mobile
تحميل محاكي لعبة PUBG تينسنت Tencent لتشغيل اللعبة على الابتوب الكمبيوتر
أفضل المواقع للحصول على مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok
ملفات هكر ببجي بدون باند مجانا 100%
تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]

خاتمة

في الأخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم، كما أقول دائما أي استفسار أو تساؤل اتكوها لنا في التعليقات وسنجيبكم عنها في القريب العاجل إنشاء الله، الجواب إما يمون بتعليق، أو بمقال جديد، إذا كان السوال مهم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments