أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا باستخدام طريقتين مختلفتين السيزون 13

كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا باستخدام طريقتين مختلفتين السيزون 13

إذا كنت من لاعبين بابجي، فبتأكيد أن تعرف قيمة UC أو شدات ببجي، التي من خلالها يمكن الحصول على العديد من المميزات، لهذا يطمح العديد من لاعبين Pubg Mobile، للحصول عليها بشكل مجاني، وذلك لأن أغلب لاعبين هذه اللعبة أطفال، لا يتوفرون على المال الكافي، لشراء شدات بابجي.
فإذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على UC مجانا، وشراء كل ما تحتاج من ألبسة وأسلحة، وغيرها من العناصر، التي من خلالها ستحقق الفوز، فهذا المقال هي ما تبحث عنها، حيث سنقدم لكم طريقتين بسيطتين، يمكنكم من خلالها، أن تحصلو على شدات ببجي بسهولة، دون الحاجة للدفع حتى، إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام 2020.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات هكر 2020 Pubg mobile

كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا؟

كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا؟
كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا؟

هذه الطريقة تتطلب تحميل أحد تطبيقات من Google، والذي يسمى “Google opinion Rewards”، بعدها يطلب منك التطبيق، القيام ببعض الإستطلاعات البسيطة، للحصول على مكافآت مادية، على شكل رصيد Google Play، عندها يمكنك شراء العديد من العناصر، التي تحتاجها، من خلال الرصيد الذي حصلت عليه، وهذه هي الخطوات الصحيحة، عن كيفية تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، والحصول على شدات ببجي مجانا.

الخطوة الأولى: تثبيت تطبيق “Google opinion Rewards”

  1. انتقل إلى متجر Google Play، ثم ابحث عن تطبيق “Google opinion Rewards”

(للدخول إلى تطبيق من هنا)

الخطوة الثانية: المشاركة في الاستبيان

لن يتمكن تطبيق “Google opinion Rewards” من الدفع لك، مقابل الإستطلاعات القليلة الأولى، التي قمت بها، بالخصوص إذا استخدمت هذا التطبيق لأول مرة، لكن لا تقلقل، ستحصل على دفعة الأولة من المكافأة، عن طرق Google، من أجل الإستطلاعات القادمة.

الخطوة الثالثة: افتح ببجي موبايل على الهاتف

عند حصولك على مبلغ مناسب، من متجر Google play، عندها توجه مباشرة إلى PUBG Mobile، وفتح القسم الخاص بشراء UC، ثم قم بشراء شدات ببجي حسب المبلغ الذي حصلت عليه، وحدد رصيد Google Play كطريقة للدفع، أما الآن تستطيع الحصول على مجموعة من الألبسة والأسلحة، والعديد من العناصر التي ستحتاجها، في معركتك، على PUBG Mobile.

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020.

احصل على بطاقة Elite لتتمكن من الحصول على UC مجانا

لن تكسب أي UC مجانا، في لعبة PUBG Mobile، حتى ولو فزت بجميع المعارك، لكن عند شراءك لبطاقة Elite، يمكنك الحصول على عديد كبير من مختلف الجوائز والمكافآت، في كل مرة تنتهي من أحد المهمات الموسمية، والتي تستطيع إتمامها، من خلال بعض الضربات الشديدة، ومن أبرز هذه المكافآت هي شدات ببجي UC المجانية، لهذا استغل ربحك في معارك PUBG Mobile، وكسب UC مجانا.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه أهم المعلومات، حول الطريقة الصحيحة، للحصول على UC في PUBG Mobile مجانا لعام 2020، وذلك من خلال استخدام طريقيتين مختلفتين، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام 2020 ، مجانا!

إقرأ أيضاً: 7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile

إقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي للبيع مصر

إقرأ أيضاً: اشتريت عن طريق الخطأ في PUBG Mobile ، هل يمكن إعادة أموالي؟

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

إقرأ أيضاً: طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…)

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments