أفضل الألعاب

حسابات ببجي للبيع مصر

حسابات ببجي للبيع مصر

إذا كنت تبحث عن حسابات ببجي للبيع في مصر، هذه المقالة تخصك، بحيث سنقدم لك مجموعة من الحسابات للبيع، مع نصائح لشراء حساب ببجي، ومميزات لعبة ببجي، لهذا إقرأ المقال إلى الأخير لتستفيد من المعلومات التي تبحث عنها.

أفضل طريقة للحصول على حساب ببجي قوي، هي بشرائه، وحسب تجربتي الشخصية، كنت أشتري حسابات ببجي بأثمنة رخيصة، من الأشخاص الذين يرغبون في الاعتزال عن اللعب، والذين استغرق منهم سنوات من اللعب من أجل الحصول على ايمايلات واكونتات ببجي قوي. لهذا يرغب العديد من الشخاص بشراء حساب ببجي بدل فتح واحد جديد.

نصائح قبل شراء حساب ببجي معروض للبيع:

في البداية دائما ما تعرضت للنصب، عند شرائي لحسابات ببجي، ولكن تعلمت الكثير إلى أن أصبحت خبير شراء حسابات ببجي وإعادة بيعها، وهذه أهم النصائح التي يجب أن تأخدها بعين الاعتبار، قبل شراء حساب ببجي معروض للبيع:

أولا: من أفضل أن تبحث عن حساب من شخص يعيش في نفس بلدك أو مدينتك، ستجد في الأسفل مواقع البيع التي تخص دولتك إستخدم أيا منها.
ثانيا: لا تقم بإرسال المال لصاحب الحساب، قبل ان تلتقي به، وتأخد كل المعلومات الخاصة بالحساب.
ثالثا: يجب عليك تأكد من إزالة جميع المعلومات التي تخص صاحب الحساب القديم، مثل رقم الهاتف والإيمايل إلى غير ذلك.
رابعا: تأكد من أن الحساب أصلي، بمعنى أنه غير مهكر أو مسروق، الأن البعض الأشخاص يبيعون حسابات مهكرة.
خامسا: تاكد من السرفر الذي يعمل به الحساب، فإن كنت تريد لعب مع العرب إبحث عن سرفر عربي.
سادسا: عند شرائك لحساب ببجي بثمن معين، تأكد من أنه يستحق الثمن الذي صرفته عليه، وأن له قيمة، لهذا إن كنت مبتدأ فيجب عليك الاستعانة بمن لديه خبرة.

مميزات لعبة ببجي:

من مميزات لعبة ببجي انها أولا مجانية ومتاحة للجميع، تحتوي على جودة عالية الوضوح مع صوت ثلاثي الأبعاد، يجعلك تشعر كما لو أنك في معركة حقيقة، تنقل في اللعبة سلس وسهل، وجرافيتي خيالي، هناك العديد من الأسلحة والقادفات التي ستتعلم مميزاتها وأسمائها مثل الأسلحة الموجودة في الواقع، وليست من نسج الخيال، هناك دردشة صوتية لتعرف على الاعبين وتكوين فريق قوي، مع تنوع تداريس ساحات القتال من بين سهول متجمدة ومدن حضارية وغابات كثيفة، وهناك أيضا دورات الليل والنهار، هذا ما يجعل اللعبة أكثر واقعية.
تبدأ اللعبة عند قفزك بالمظلة على منطقة تتقلص مع الوقت، لتجد نفسك مع 100 لاعب آخر في معارك ملحميلة كلاسيكية، مع وضع الحمولة والوضعين سريعي الوتيرة، ومباراة مميتة مع وجود الزومبي الذي يزيد من حماس اللعبة، ويمكنك صنع فريق لتدخل في معركة بنمط 4 ضد 4، ومن يصمد للأخير هو الفائز، لا تتردد في إنعاش حماسك مع لعبة بابجي.

مواقع بيع حسابات ببجي في مصر:

مواقع بيع حسابات ببجي في قطر:

مواقع بيع حسابات ببجي في الاردن:

  • موقع jo.opensooq.com
  • موقع olx.com.om
  • موقع ae.kulshe.com
  • موقع souqad.com
  • موقع bezaat.com

مواقع بيع حسابات ببجي في الامارات:

  • موقع حساباتي 7isabati.com
  • موقع السوق المفتوح الاماراتي ae.opensooq.com
  • موقع دوبيزل دبي dubai.dubizzle.com
  • موقع كولشي ae.kulshe.com

مواقع بيع حسابات ببجي في السعودية:

مواقع بيع حسابات ببجي في الكويت :

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments