أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

أفضل تطبيقات هكر 2024 Pubg mobile

أفضل تطبيقات هكر Pubg mobile

مرحبا، اليوم سنتحدث عن أفضل تطبيقات هكر، الخاصة بلعبة Pubg mobile ، وسنتحدث أيضا على مميزات كل تطبيق، التي ستمنحك طرق لتحسين مهارتك في اللعب، على لعبة Pubg mobile، التي أصبحت كأحد أفضل الألعاب الخاصة ب Battle Royale، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة .

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام ، مجانا!

تنبيه: هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم، آمنة جدا، لهذا لا تقلقو، فهي لن تغير اللعبة الأصلية، كما أننا نقدم سوى معلومات حول كل تطبيق، ولا تربطنا أي صلة بهم.

تطبيق FlashDog – أداة GFX

نفتتح معكم هذه القائمة، لأفضل تطبيقات الهاكر Pubg mobile، بتطبيق FlashDog، الذي يتوفر على الكثير من المميزات، التي ستحسن من أداء جهازك المحمول، وهذه أفضل المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق:

مميزات تطبيق FlashDog – أداة GFX

  • يعمل على تحسين سرعة اللعبة مع Speed Booster.
  • يزيد من ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف المحمول.
  • يمكن مشاهدة موقع المسروقات على الخريطة.
  • يمكن أن تغير البصر وحجمه.
  • يمكنك تكون GFX للجهاز.

هذه هي أبرز مميزات هذا التطبيق رائع، لهذا لا تترد في تحميله، لكي تتمكن من تحسين أدائك في لعبة Pubg Mobile.

( لتنزيل تطبيق FlashDog من هنا )

تطبيق Name creator for pubg

يعتبر تطبيق Name creator for pubg، مختلف قليلا، حيث يمكن من خلاله جعل إسمك على ببجي رائع، يحتوي على رموز جميلة وتعبيرية.
يمكنك إدخال إسمك الآن في التطبيق، وستحصل بشكل تلقائي، على قائمة لمختلف الرموز التعبيرية، التي ستزيد من جمالية إسمك الخاص، وتجعل أصدقائك في اللعبة يتساءلون عن طريقة التي استخدمتها.
ومن الضروري ان تحمل نكا أصليا، وعدم تغييره بشكل مستمر، لأن ذلك قد يفقدك الإحصائيات السابقة، لأن من خلال إسم اللاعب تتم مراقبة البيانات.

( لتنزيل تطبيق Name creator for pubg من هنا )

تطبيق Companion map stickees sounds pubg

لم يحصل تطبيق Companion map stickees sounds pubg على قيمة كبيرة، رغم أنه يحتوي على العديد من المميزات، كمعرفة كل خريطة للعبة بشكل مفصل، لتتمكن من إنشاء استراتيجية مناسبة لك، ويمكن أن يفيدك أيضا في معرفة موقع الذي يختبئ فيه أعدائك.

كما يحتوي هذا التطبيق أيضا، على قسم خاص بالأسلحة، يمكن من خلالها تسديد طلقات من مسافة بعيدة، وتحدث بها ضرر كبير، والعديد من الأشياء الأخرى، حيث يعبر هذا الأمر ضروري لاختيار السلاح المناسب للحظة المناسبة.
كما يحتوي التطبيق على حزمة من ملصقات Messenger و Whatsapp، يمكنك إضافتها لمجموعة من الأصوات في اللعبة، يمكن الآن تحميل هذا التطبيق، عبر الرابط في الأسفل.

( لتنزيل تطبيق Companion map stickees sounds pubg من هنا )

إقرأ أيضاً: 7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile

تطبيق Chicken Tracker

يعتبر تطبيق Chicken Tracker، من التطبيقات التي ستساعدك في متابعة الإحصائيات، الخاصة بلعبك على ببجي موبايل، هذا ما سيجعلك تحسن من أداء الخاص بك داخل اللعبة، من خلال الخرائط معينة، كما ستتمكن من معرفة من هي الخرائط، التي تستطيع أن تلعب فيها جيدا.
هذه البيانات التي ستحصل عليها من خلال هذا التطبيق، ضرورية جدا لتحسين قدراتك، كما يمكنك راؤية إحصائيات أي لاعب، عن طريق وضع لقب المنافس، ومعرفة مدى قوته، لتتمكن من هزيمته.

( لتنزيل تطبيق Chicken Tracker من هنا )

تطبيق 3D Aim Trainer

يمكن من خلال تطبيق 3D Aim Trainer، لاستدعاء وظيفة لإطلاق النار على رأس العدو، من خلال التصويب عليه، بشكل تلقائي، أو من خلال تدريبه.
كما يمكن لك من خلال تطبيق 3D Aim Trainer، قتل هدفك عن طريق مجموعة من تداريب المختلفة، التي تم ضمها للعبة Pubg بالخصوص، ومع كثرة التدريب، يمكن لك أن تصبح خبيرا في لعبة ببجي، لتصويب دون خطأ على رؤوس الأعداء مباشرة.
كما هناك مجموعة من النصائح، التي تقدم لك من خلال هذا التطبيق، والتي تستطيع من خلالها تصويب والرماية بشكل جيد، حيث يمكن أن تستخدم هذه النصائح في جميع اﻻلعاب من هذه النوعية، مثل( فري فاير وفورت نايت)، لهذا فإن هذه التطبيق مهمة لجميع محبين هذه الألعاب.

( لتنزيل تطبيق 3D Aim Trainer من هنا )

تطبيق Mobizen

يمكن لك من خلال تطبيق Mobizen، تسجيل ألعابك على ببجي بكل سهولة، لتعرضها على أصدقائك، أو على قناتك، في منصة (Youtube)، ومراقبة أهم الأشياء التي قمت بها في اللعبة.
كما أن هذا التطبيق، لايبطئ من سرعة جهازك، لكن ننصح كل من يرغب في استخدماه، أن يكون هاتفه، يحتوي على 1 جيغابايت على الأقل، في ذاكرة الوصول العشوائي، هذا للحفاظ على جودة الصورة داخل اللعبة.
ولأن تطبيق مضمون، حصل على أزيد من 100 مليون عملية تنزيل، في جميع أنحاء العالم، ومن بين مميزاته:

  • يمكن تسجيل الفيديو بجودة 1080p و FPS.
  • يمكن وضع موسيقى على الفيديو الذي قمت بتسجيله.
  • لا يحتوي الفيديو على علامة مرئية.
  • هناك العديد من الأدوات لتحرير الفيديو.

( لتنزيل تطبيق Mobizen من هنا )

إقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]

أداة PUB Gfx

في نهاية هذه القائمة نقدم لكم أداة PUB Gfx، التي من خلالها يمكنكم تخصيص جوانب جهازنا المحمول، لتتمكنو من الحصول على أداء جيد في لعبة ببجي، ومن بين مميزات هذه الأداة:

  • يجعل هذا التطبيع لعبة Pubg سريعة جدا.
  • هناك تعديلات في الظل والملمس.
  • هناك تمكين رسومات HDR.
  • تحديد أو ضبط FPS.
  • يمكنك تخصيص في دقة الشاشة.

هناك العديد من الإعدادات، التي يمكن ضبطها من خلال أداة PUB Gfx، كما تم طرح هذا التطبيق في منتدى للمطورين، مثل XDA Developers، حيث يعتبرون من المطورين، الذين يتوفرون على خبرة كبيرة في هذا المجال، وبالخصوص ألعاب المعارك.

( لتنزيل PUB Gfx من هنا )

أسئلة متكررة

كيفية تحديد السير داخل Pubg؟

طريقة التعرف على الروبوتات هي سهلة جدا، حيث لا يمكن إضافة الروبوتات أصدقائك داخل اللعبة، يمكن محاولة إضافة مصل الصديق العدو، الذي ترغب في معرفته، إن كان روبوتا أم لا، وإذا لم تتمكن من إضافته كصديق، فهذا يعني أنه روبوت.

كيفية تحديث Pubg Mobile؟

يمكن تحديث لعبة Pubg mobile بطريقة بسيطة، لا تحتاج للتفيكر، هناك تحديث تلقائي للعبة في متجر Google Play.
أما إذا أردت تحديثه بشكل يديوي، ابحث عن تطبيق ببجي موبايل، في متجر Google Play وقم بتحديثه، عبر الضغط على زر التحديث.

كيفية الحصول على تذاكر مجانية في Pubg Mobile؟

وهذا من بين الأسئلة الأكثر تكرارا، والجواب هو ليس هناك تطبيق للحصول على تذاكر مجانية في Pubg، لكن عندما يتم إطلاق هذا التطبيق، سنتحدث عنه، وسنكون أول موقع، يقدم لكم معلومات الكاملة عنه، لهذا إبقى على زيارة مستمرة، لموقع معلومة.

كيف تنحني في اللعبة؟

يجب أن تذهب إلى الإعدادات وإلى العرض والتصوير، وقم بالنقر على تنشيط وضع الإمالة داخل لعبة بابجي موبايل.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه قائمة لأفضل التطبيقات، الخاصة بهكر ببجي موبايل، كما قدمنا لكم مميزات وخصائص كل تطبيق، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي للبيع مصر

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments