زيادة متابعين تيك توك

تحميل أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر

هل تسعى لأن يكون حسابك تيك توك مشهورا؟ هل تريد زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق؟ أنت في حاجة إلى تحميل برنامج زيادة متابعين تيك توك. ليست هناك طريقة واحدة لزيادة متابعين تيك توك، بل توجد مجموعة من الطرق، منها طرق حقيقية وأخرى ضعيفة

سنحاول أن نشرح في هذا المقال تحميل أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر، بالإضافة إلى أفضل الطرق من أجل زيادة متابعين تيك توك مجانا وبسهولة

اقرأ أيضا:
أفضل 9 مواقع وتطبيقات زيادة متابعين تيك توك مجانا 100%

1- برنامج زيادة متابعين تيك توك Tikio مهكر

Tikio هو أفضل تطبيق يمتحك متابعين مجانا بدون الحاجة إلى الدفع أو شراء المتابعين، من خلال استخدام Tikio ستتمكن من زيادة متابعين تيك توك حقيقيين وليس وهميين، يتفاعلون معك ويقومون بالإعجابات بفيديوهاتك وغيرها. يتبع ذا لبرنامج طرية ربح العملاء وتحويلها غلى متابعين مجانا. من أجل استخدامه اتبع الخطوات التالية:

1- تحميل التطبيق مباشرة من الرابط التالي، وتثبيته على هاتفك الاندرويد.

تحميل Tikio مهكر من هنا

2- افتح التطبيق على الواجهة الرئيسية قم بكتابة username  الخاص بحسابك على تيك توك

3- سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى، ادخل على خيار “free coins“.

4- في الواجهة التالية، انقر على  “follow now and get 2 coins“.

5- في هذه الصفحة، حدد خيار profile ثم قم بالضغط على start getting followers

ستبدأ الآن بتحويل العملات إلى متابعين، كل ما جمعت عملات أكثر كان بإمكانك أن تحصل على متابعين تيك توك مجانا بشكل متزايد.

من أفضل برامج زيادة متابعين تيك توك مجانا الذي يمكن تحميله هو TikFans، يقدم هذا البرنامج مجموعة من الامتيازات مثل زيادة متابعين تيك توك مجانا وزيادة اللايكات والعديد من الخيارات الأخرى.

لكن عند استخدام هذا التطبيق سيمنحك بعض النجوم فقط القليلة والتي لن تكون كافية من أجل تحويلها إلى متابعين، لهذا ستحتاج إلى القيام بتهكير البرنامج عن طريق لوكي باتشر. كيف ذلك. تابع معي الخطوات التالية بتفصيل.

1- أولا قم بالدخول على متجر جوجل بلاي وتنزيل التطبيق بشكل آمن من الرابط التالي:

تحميل TikFans من هنا

تحميل TikFans مهكر من هنا

2- افتح التطبيق على هاتفك، سيطلب منك إنشاء حسابن قم باستخدام جسابك جوجل وإنشاء جساب جديد أو إنشاء حساب جديد بالنقر على sign up.

3- بعد إنشاء حساب، ستظهر لك الصفحة التالية، سيطلب منك كتابة اسم المستخدم الخاص بحسابك تيك توك قم بكتابته ثم النقر على Create account.

4- سيفتح معك التطبيق، إذا ظهرت قم بإزالة الإعلانات التي تظهر لك، في الأعلى سيظهر أن حسابك جديد ولا تتوفر على أي نقاط أو نجوم كما هو موضح 0 نجمة.

5- يمكنك أن تقوم بمتابعة لأحد الحسابات التي تظهر لك مثلا من أجل الحصول على نقاط في الأول، لكن مع ذلك لن تكون كافية.

6- الآن تحتاج إلى تهكير التطبيق لكي تتمكن من الحصول على ملايين النجوم وتحويلها غلى متابعين. قم بتحميل برنامج lucky patcher بسهولة

7- افتح برنامج لوكي باتشر، ثم ابحث عن تطبيق TikFans واضغط عليه، ثم اختر “قائمة الباتشات” بعدها الضغط على “إنشاء ملف معدل“، ثم اضغط بعد ذلك على خيار “إعادة بناء ملف APK لمحاكاة الفواتير والتحقق من الترخيص google”.

8- انزل للأسفل، ثم اضغط على “إعادة بناء التطبيق” وسيبدأ في تجميع الملفات لتهكير التطبيق، انتظر قليلا.

9- اضغط على إلغاء التثبيت والتثبيت ثم تأكيد العملية. وانتظر إلى أن يتم إلغاء التثبيت، بعدها قم بإعادة تثبيته بالنقر على خيار “تثبيت” كما هو موضح

10- قم بالدخول على تطبيق TikFans من جديد من هاتفك، ثم إدخال الايميل والباسورد والدخول، ثم الموافقة على شروط الخدمة بالنقر على Accept terms of use.

11- بعد أن تدخل على واجهة التطبيق الرئيسية، تستطيع الآن القيام بعملية الشراء مجانا بدون أي دفع لأن التطبيق أصبح مهكر. توجه إلى خيار store ثم اختر أي عدد تريد والنقر عليه، ثم تأكيد عملية الشراء.

12- بهذه الطريقة ستلاحظ أن العملات تزداد وكذلك عدد المتابعين يتم زيادتها على حسابك في كل عملية شراء قمت بها.

بعد اتباع هذه الخطوات بالترتيب، ستتمكن من الحصول على متابعين مجانا بدون أي دفع، الطريقة حصحة ومضمونة، كما أن تحميل البرنامج مجاني ايضا ولا يحتاج إلى عمل روت للهاتف.

TikPlus هو برنامج زيادة متابعين تيك توك 10k مجانا مهكر، يتيح لك الحصول على الإعجابات والمتابعين مجانًا. البرنامج سهل الاستخدام وذو جودة عالية فقط تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات بالشكل الصحيح حتى تحل عى ملايين المتابعين وتعزيز ملفك الشخصي. تعرف على جميع خطوات استخدام هذا البرنامج من هنا.

تحميل TikPlus من هنا

تحميل TikPlus مهكر

قبل تحميل Tik Followers مهكر للحصول على متابعين تيك توك لابد من الانتباه أنه ليست كل برنامج المنتشرة على الانترنت صادقة، وهذا هو المشكل الذي يصادفه أغلب الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة زيادة متابعين تيك توك.

Tik Followers مهكر هو برنامج آخر يمكن الاعتماد عليه من أجل رفع عدد المتابعين على حسابك تيك توك، يمكن تحميله مهكر والحصول على متابعين بالمئات في دقائق فقط. التطبيق الرسمي من هذا البرنامج متاح للتحميل على متجر جوجل بلاي، لكنه لا يتوفر على جميع الوظائف بالمجان، لهذا يمكنك ايضا تحميل برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر.

تحميل Tik Followers مهكر

موقع زيادة متابعين تيك توك مجانا للاندرويد

بالإضافة إلى برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر، توجد بعض موقع زيادة متابعين تيك توك مجانا للاندرويد اون لاين التي يمكنك أيضا استخدامها من أجل زيادة متابعين تيك توك مجانا

في الحقيقة أنا شخصيا أفضل استخدام المواقع أكثر من استخدام البرامج لأنها سهلة جدا في الاستخدام ولا تحتاج منك إلى أي تحميل أن تثبيت، كما هو الحال مع التطبيقات، كل ما يتوجب عليك القيام به هو الدخول على الموقع، ومن ثم اتباع الخطوات من أجل الحصول على متابعين تيك توك مجانا.

من أهم وأفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك مهكر الذي يمكنك استخدامه هو موقع Tikfans وهو موقع سهل وبسيط جدا في الاستخدام، يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة في الحصول على متابعين تيك توك مجانا.

لقد سبق أن شرحت هذا الموقع وطريقة استخدامه في مقال موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا ، كما قدمت أيضا في هذا المقال 8 من أفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك حيقيقي التي ييمكنك استخدامها بشكل مضمون.

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

إذا كنت لا تحب استخدام برامج زيادة متابعين تيك توك ولا تحب ايضا استخدام المواقع، بإمكانك زيادة متابعين تيك توك حقيقي بدون برامج.

ما عليك سوى تطبيق بعض الإجراءات على حسابك من أجل أجل زيادة المتابعين والمعجبين، سوف تجد جميع الخطوات اللازم اتباعها من أجل زيادة متبعين تيك توك بدون برامج في زيادة متابعين تيك توك بدون برامج tik tok

خلاصة:

أرجو أن يكون المقال خفيف ضريف عليك وأن تكون قد حققت منه الاستفادة المرجوة، كالعادة في نهاية كل مقال، إذا كانت هناك اسئلة أخرى أو استفسارات يمكنك وضعها في التعليقات.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments