موقع يعطيك حسابات Netflix قانونية مجانا

حساب Netflix مجانا

تعد شركة نتفلكس المتألقة من أبرز الشركات الناجة، والتي تعمل على تقديم أجود المسلسلات والأفلام والبرامج التلفازية، وهي شركة أمريكية الأصل، ولقد ظهرت لأول مرة خلال سنة 1997، يتوقع العديد من الأشخاص أن شركة netflix جديدة وحديثة، إلا أن سنة 2013 إنطلاقة في إصدار مختلف الأفلام والمسلسلات والربامج، كل هذه الإنتاجات تتطلب قدر كبير من الأموال، بهدف جلب كم هائل من المشاهدين والمتابعين وعشاق الفرجة ومشهدة الأفلام والمسلسلات والعمل على ترويجها، مما جعلها تحضى بشهرة كبيرة جدا مما جعل عدد المتابعين لدى شركة نتفلكس خلال سنة 2017 يكبر ويتزايد.
لقد ظهر مسلسل la casa de papel خلال السنوات الماضية، وكان السبب الرئيسي في شهرة netflux إذ عملت على تقديمه بجودة عالية، حيث حصل على تقييمات فعالة وكبيرة جدا.

كما أن نتفلياكس تعد من أضخم التطبيقات المتطورة والمتألقة في عصرنا الحالي، إذ توفر لعشاق الفرجة والمتعة، مجموعة من الأفلام المتنوعة والمختلفة وذات جودة عالية، وكذى البرامج التلفزيونية، كما يمكنك الإستمتاع بالخدمات المتاحة بشكل مباشر، عن طريق الأنترنيت netflix الضخم. توجد العديد من المواقع الكبرى التي تعرض العديد من الأفلام والمسلسلات، بينما تطبيق نتفلياكس العملاق يحتوي على أفلام لا توجد في هذه المواقع رغمى ضخامتها، الأمر الذي جعل العديد يلجئ لفتح حساب عبر تطبيق نتفلياكس، لكن لا يتوفر على أموال كثيرة تكفيه لشراء الإشتراك عبر netflux.

-مواقع تتيح حسابات netflix 2020 :

توجد العديد من المواقع المتعددة والمتنوعة التي تتيح حسابات نتفلكس، إنما هناك إشكال تشهده هذه المواقع هو أنها تقوم ببيع تلك الحسابات بسعر في متناول الجميع، كما أن هناك مواقع أخرى تعمل على توفير حسابات نتفلكس بشكل مجاني لكن مقابل جمع العديد من النقاط، وهذه الخطوة لجمع كم كبير من النقاط يستغرق وقت طويل جدا، كالإطلاع على الإعلانات والنقر عليها بشكل دائم.

موقع هاكرز: حساب netflix مجانا

موقع يعطيك حسابات netflex  قانونية مجانا

لكل محبي الحصول على حسابات مجانية سواء تعلق الأمر بحسابات لعبة ببجي المشحونة بقوة وبالمجان أو حسابات لعبة فري فاير ولعبة ببجي او حتى لعبة فورت نايت،  كل هذه الحسابات تحدثنا عن طريقة الحصول عنها بالمجان دون دفع اي مبلغ من المال، 

لكن موضوعنا اليوم شيق ويبحث عنه ملايين من عشاق الفرجة ومحبي عالم الأفلام والمسلسلات والإثارة والتشويق،  ألى وهو كيفية الحصول على حسابات NETFLIX مجانا،  وبطرق بسيطة للغاية،  والتي تشتغل بصفة دائمة وبدون انقطاع، 

اليوم إنشاء الله ستخرج من هذه المقالة،  وأنت حاصل على حساب نتفلكس مجاني،  وستكتسب طرق فعالة وحارافية للحصول على حسابات مجانية وشغالة،100٪،  مدى الحياة.

إنتباه

سوف أضع لكن خبرتي المتواضعة التي دامت 3 سنوات في كيفية الحصول على حسابات  مجانية قانونية وشغالة 100٪، لعالم نتفلكس،  الذي لا تنتهي متعته وإثارته في مشاهدة مختلف المسلسلات والأفلام الرائعة،  إذا تابعوا معنا المقال بدقة.

للمزيد من التطور والتعلم عن كيفية الحصول على حسابات نتفلكس مجانا،  وبطرق حترافية للغاية،  يجب عليك التطرق لبعض المراحل المهمة وهي كمايلي:

كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2021 مجانا

طريقة انشاء حساب نتفلیکس

كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2021 مجانا

إنشاء حساب NETFLIX جديد

تعد منصة NETFLIX من أقوى وأبرز المنصات السينمائية التي تعرض أجود الأفلام والمسلسلات التي لا تتوفر لدى باقي المواقع الأخرى،  مما جعلها تحقق نجاحا خياليا خلال الفترة الأخيرة،  تنطوي شركة نتفلكس على خزانة ضخمة بشكل مهول تتضمن ملايين من الأفلام والمسلسلات ذات جودة غاية في الروعة، 

مما جعلها تحقق شهرة بالغة لدى ملايين من عشاقها ومحبيها عبر العالم،  وأصبح الجميع يطمخ للحصول على إنشاء حساب،  وهناك عدد كبير من الشباب العاطلين والفئات العاجزة عن دفع المال للإستمتاع بمشاهدة أروع الأفلام المفضلة لديهم، يبحثون عن طريقة الحصول على حسابات نتفلكس مجانا، لا داعي للقلق يا أصدقائي الأننا اليوم سنحيلكم لمجموعة من الطرق الرائعة للحصول على NETFLIX ACCOUNT FREE،  ماعليك سوى متابعة المقال بدقة ختى لا تفوتك أي خطوة. 

طريقة الحصول على حساب NETFLIX مجانا لمدة 30 يوم بشكل قانوني

تقدم شركة نتفلكس العملاقة في عالم الفرجة والمسلسلات والأفلام الممتازة والرائعة، فرصة مجانية تجريبية لمدة شهر كامل، لكل من يعشق عيش التشويق والإثارة في مشاهدة عالمه من الأفلام حسب ذوقه الخاص، يجب أن لا يفوت الفرصة للإستفادة من النسخة التجربيبة التي تظل قائمة 30 يوم بدون توقف، لتتم هذه الخطوة بنجاح، لابدة من توفرك على بطاقة gif card أو إستعمال حسابك paypal لتتأكد من  الأمر فحسب.

هناك من يطرح عدة تساؤلات عن نفسه، ويقول أنا لست متوفر على بطاقة GIFT CARD ولا أملك حساب على PAYAPAL كيف أستطيع الإستفادة من النسخة التجريبية لنتفلكس طيلة شهر بكامله.

لا داعي للقلق الأننا تطرقنا قي مقال سابق عن مجموعة من الطرق البسيطة والفعالة، التي ستمكنك من الحصول على طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد مشحونة مجانا والتي ستقوم من خلالها بتفعيل حسابك NETFLIX بسهولة.

طريقة الحصول على حساب NETFLIX مجانا لمدة شهر أكثر من مرة

هذه الطريقة عبقرية للغاية، كنت أستعمله أنا شخصيا وكنت أشاركها رفقة أصدقائي، فهي بسيطة للغاية، حيث كنت أقوم بإلغاء مدة النسخة التجريبية قبل نتهاء مدتها الرسمية، كنت أفعل عملية الإلغاء خلال يوم 27 أو 28 ثلاثة أيام أو يومين، قبل نتهاء الإشتراك المجاني، ثم ألجئ لستعمال بطاقة فيزا كارد مغايرة، وأغير أيصا الأيدي الخاص بحسابي المجاني، لا داعي للخوف من الإقتطاع المالي من البطاقة المستعملة للأنك ستلغي عملية الإشتراك بصفة نهائية قبل فوات تاريخ المدة التجريبية.

تعد هذه الطرق من الطرق الجيدة والممتازة، للإستفادة من الإشتراك المجاني للحصول على خساب نتفلكس مجاني بشكل قانوني أكثر من مرة على التوالي، وإذا كنت لا تمتلك بطاقة فيزا كارد، يمكن لك الحصول عنها من خلال المقال السابق الذي تطرقنا فيه، عن مجموعة من الطرق البسطية والرائعة، للحصول على بطاقة فيزا مجانا.

طريقة الإتصال ب  NETFLIX بواسطة الهاتف

بما أنك واحد من بين ملايين المستخدمين لبرنامج NETFLIX على الهاتف، يحق لك ربط الإتصال المباشر بفريق خدمة العملاء عبر البرنامج. وإذا كنت غير مسجل على NETFLIX، ماذا تنتظر قم بإنشاء حساب جديد، واحصل على المدة تجريبية على نتفلكس التي تظل قائمة خلال مدة 30 يوم بدون انقطاع.

لإنشاء حساب جديد على NETFLIX أو ترغب في تمديد مدة النسخة التجريبية، ماعليك يوى إتباع الخطوانت البسيطة الموالية، لربط الإتصال الهاتفي مع فريق العملاء لنتلفكس.

الخطوة الأولى: قم بالجوء إلى متجر play أو متجر البرامج لتحميل تطبيق NETFLIX.

الخطوة الثانية: عند دخولك للبرنامج NETFLIX، ستجد على الواجهة الرئيسية، عدة خيارات نتنوعة، مثل، “تسجيل الدخول إلى المساعدة” أو “إنظم مجانا لمدة شهر”، كل ماعليك فعله الضغط على زر”تعليمات” في أعلى الشاشة للجهة اليمنى.

الخطوة الثالثة: عند الضغط على زر “تعليمات” ستنبثق لك مجموعة من الخيارات المختلفة، خلال الجعة السفلية، وسيظهر لك خيار، “الإتصال بخدمة العملاء ل NETFLIX، أنقر عنه بكل سهولة.

الخطوة الرابعة: بعد الضغط على زر الإتصال، سوف تنبثق لك واجهة الإتصال مع وكيل الدعم المباشر، أنقر فوق زر “إتصل الأن”.

الخطوة الخامسة: سيتم إجراء المكالمة بنجاح، رفقة فريق دعم العملاء NETFLIX، ويجب عليك الإنتظار لربط الإتصال بشكل مباشر.

إنتباه

إذا فشلت هذه الطريقة ولم تتم بنجاح، لا داعي للقلق، الأننا سنتطرق خلال الفقرة الموالية لطريقة أروع وأجمل لربط الإتصال بفريق العملاء على NETFLIX.

طريقة الإتصال ب Netflix LIve CHat

لا تندهش من هذه الطريقة الإستثنائية، وتقول في عقلك الباطني هذا أمر يصعب تخقيقه، لا ياصديقي، فهو أمر بسيط وستحققه بكل أريحية، الأن خطوة الإتصال بخدمة الرعاية خلال خيارات الدردشة المباشرة، كن أروع المميزات البارزة لدى NETFLIX، والتي يعتمد عليها ملايين من عشاققها بدون استثناء،

الأن الإتصال النباشر في غاية السهولة وتتم بشكل سريع جدا، من أسهل الطرق والخيارات للتواصل مع فريق خدمة العملاء، نجد خيار Netflix LIve CHat، هذه الخدمة مدعمة بقوة، لتشغل علة مدار 24/24 خلال أسبوع كامل بدون توقف.

سوف تتضح لكم مجموعة من الأمور، خول تفعيل حساب نتفلمس مجانا، بواسطة التواصل والدردشة مع فريق الدعم وسيزودكم بكافة المعطيات المطلوبة منه. من خلال إتباعكم للخطوات الآتية:

الخطوة 1: قم بالدخول للموقع الأصلي www.netflix.com

الخطوة 2: قم بالنزول أسفل الصفحة، وستظهر لك أيقونة إتصل بنا، أنقر فوقها.

الخطوة 3: ستجد خيارات للتواصل مع فريق العملاء، إما عن طريق المكالمة الهاتفية، أو عن طريق الدردشة، قم بالنقر على strat live chat.

الخطوة 4: ستنبثق لك عدة خيارات بخصوص المشاكل المتداولة التي يمكن حلها بدون دردشى، إذا كانت مشكلتك إستنائية، إضغط على زر، “أخبرنا ما مشكلتك” tell us what your issue is

الخطوة 5: هنا يجب عليك تسجيل نوع المشمل الذي تواجهه، داخل المربع.

الخطوة 6: سيطرح عليك نوعية النموذج الذي تستخدمه علىNetflix LIve CHat، إضغط على زر نعم أو لا.

الخطوة 7: وبالتالي سيتكلام معك عضو من فريق خدمة العملاء، ليجد حل لمشكلتك.

نتمنى أن نكون قد أحطناك بجميع التفاصيل والخطوات الدقيقة والمضبوطة، لحل مسكلتك على Netflix، من خلال طريقة الدردشة أو الإتصال الهاتفي.

والأن سننتقل للحديث عن طريقة الحصول عن حسابات Netflix مجانا، باستخدام بطاقات الهدايا

طريقة تفعيل بطاقات الهدايا للحصول على حسابات Netflix مجانا

هناك العديد من المنصات الإلكترونيا التي تمنح رموز ترويجية ل Netflix، حيث يحق لك الحصول على بطاقات الهدايا بأثمنة مناسبة ورخيصة، على متجر amazon, إذا كنت تبحث بسدة عن طريقة الحصول على رموز ترويجية ل Netflix، ماعليك سوى تصفح google، وتظهر لك العديد من المواقع التي تعمل على تقديم رموز ترويجية ل نتفلكس، لكن يجب عليك التأكد من مصداقيتها.

لقد تطرقنا في مقال سابق، عن طريقة الحصول على أكواد بطاقات الهدايا التي ستجعلك تحصل على حساب Netflix مجانا.

أكواد بطاقات الهدايا للحصول على حسابات نتفلكس مجانا

طريقة مشاركة حساب Netflix الخاص بك.

تمنح منصة Netflix لمستخدميها، طريقة إنشاء خمسة ملفات تعريفية منفصلة، تستطيع مشاركتها رفقة عائلاتك وأصدقائك المميزين، دون تعرضهم عرقلة توصياتك من خلال التطبيقات التي لا علاقة لك بها بتاتا.

طريقة إعداد ملف تعريفي منفصل عن Netflix

  • قم بالذهاب لمنصة نتفلكس Netflix.com
  • إضغط على رمز المستخدم المتعلق بك، المتواجد في الجهة اليمنى في أعلى الشاشة، إذا كنت تمتلك العديد من النلفات سينبثق لك من يطلاع على شاشتك بسهولة.
  • قم بتحديد ادارة الملفات الشخصية الخاصة بك.
  • أنقر فوق إضافة ملف تعريف.
  • قم بتركيب إسم الملف الشخصي الجديد، وأنقر على زر continue.
  • وبالتالي إضغط على تم.

لا يحق لك تغيير كلمة المرور لكل ملف تعريفي جديد تنشأه، بل يجب عليك تسجيل نفس البريد الإلكتروني وكلمة السر لكافة الملفات الخاصة بك، قم بمشاركة حسابك الخاص، رفقة عائلاتك وأصدقائك، ومنحهم الفرصة لمشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة لديهم، بما أنك أنت صاحب الحساب، أنت من يتحمل المسؤولية لأي أثر سلبي قد يحدثه من يحمل حسابك.

بعض حسابات نيتفليكس المجانية:

كل الحسابات تم الحصول عليها من موقع : حساب netflix مجانا

4 تعليقات

  1. اريد حساب نتفليكس اصدقائي شكرا لك مقدما

  2. تحياتي للموقع أتمنى أن تعطوني حساب نتفلكس من زمان وأنا أبحث ولم أعرف الطريقة الرجاء مساعدتي وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *