كيف تعرف ما تبقى من الباقه شريحه زين

معرفة رقم زين الخاص بي
كيف تعرف ما تبقى من الباقه شريحه زين

سنقدم لكم في هذه المقال طريقة معرفة ما تبقى من باقة شريحة زين، وسنتحدث عن خدماتها وتاريخ الشركة زين، التي تعتبر أول شركات الإتصال المتنقلة في المملكة العربية السعودية، كما تعتبر أحد الشركات المساهمة السعودية، واستطاعة هذه الشركة الكويتية أن تصبح أفضل شبكات الإتصال الموجودة بدول الخريج العربي، ولا تنسو زيارة مقالنا سابق حول معرفة رقم زين الخاص بي.

إقرأ أيضاً: معرفة رصيد شريحة بيانات زين السودان.

استعلام عن رصيد زين بيانات

من خلال هذه الخدمة يمكنك التعرف على الرصيدك وكم متبقي منه عند استخدام الباقة، ويمكنك أيضا معرفة تاريخ إنتهاء الباقة بسهولة، وبالعديد من الطرق التي سنقدمها لك، واختر الطريقة المناسبة والسهلة لك:

الطريقة الأولى

الطريقة الأولى يمكنك من خلالها استعلام عن رصيد زين بيانات، وذلك عبر إرسال رسالة تكتب بها ( BC ) وترسها إلى الرقم ( 700212 ).

الطريقة الثانية:

يمكنك من خلال هذه الطريقة الاستعلام عن رصيد زين بيانات، وذلك عن طرق الدخول إلى الرابط الخاص بك لإدارة الحساب، على الموقع الإلكتروني للشركة، يمكنك من خلاله إدارة وعرض كافة التفاصيل الخاصة بحسابك، للدخول إلى الرابط (من هنا)

الطريقة الثالثة

يمكنك من خلال هذه الطريقة الاستعلام عن رصيد زين بيانات، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء الشركة وهو ( 959 )

الطريقة الرابعة

هذه الطريقة تخص مستخدمين شرائح برود باند ديلايت بدون رقم، ستظهر لك البيانات بصورة تلقائية، عن طريق تشغيل برامج فحص الرصيد، وأنت قائم بالعمل على G3.

الطريقة الخامسة

هذه الطريقة تخص مستخدمين الشرائح المسبقة الدفع، وذلك بتنزيل برنامج من المتجر الخاص بفحص الرصيد، سيظهر على واجهة شاشة هاتفك أو الآيباد الخاص بك مباشرة بعد تنزيله.

إقرأ أيضاً: كيفية معرفة رقم شريحتي زين الاردن

خدمات شركة زين

هناك الكثر من الخدمات التي تقدمها شركة زين للاتصال لزبنائها، مما جعلها أحد الشركات الكبرى للإتصال في الخليج العربي، ومن بين هذه الخدمات:

  • تقدم خدمة المكالمات
  • تقدم خدمة الرسائل القصيرة
  • تقدم خدمة الرسائل الصوتية
  • تقدم خدمة الوسائط المتعددة
  • تقدم خدمة الجيل الثالث والرابع
  • تقدم خدمة البيانات ذات القيمة المضافة
  • تقدم خدمة الإنترنيت المتنقل والسريع
  • تقدم خدمة الرنات المختلفة
  • تقدم خدمة عناوين والأخبار
  • تقدم خدمة الأخبار الرياضية
  • تقدم خدمة الألعاب

تاريخ شركة زين للاتصالات

في عام 2008م كانت بديات أنشطة شركة زين للاتصال في المملكة العربية السعودية، لتصبح اليوم من الشركات الكبرى، التي تضم عدد كبير من العملاء بشكل مستمر في الخليج العربي
واستطاعت شركة زين للاتصال إنهاء الشبكة الخاصة بها في أهم الأحياء والمدن بالمملكة العربية السعودية، وساعدها هذا على توقيع عقد اتفاقية للعمل على توفير الخدمة مع الاتصالات السعودية.
في عام 2012م تمكنت شركة زين الاستحواذ على %50 تقريبا من مستخدمين الهواتف المحمولة بدولة الكويت، وهي الشركة الوحيدة التي تمكنت من رفع مستخدميها بين عامين 2012م و2013م، لتستحوذ على %69.9 تقريبا من إجمالي عدد مستخدمين الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: معرفة رقم زين الخاص بي

​رموز الخدمات زين للاتصالات

خدمات الخاصة زين والباقات الإضافية # 123* / # 555*
للاطلاع على رقم هاتفك # 111*
الاستفسار عن الرصيد # 142*
لباقات تجوال البيانات “التفعيل، إلغاء التفعيل ورصيد الباقة الإضافية” # 900*
لتعبئة رصيدك بإستخدام بطاقات زين للتعبئة *141*Voucher Number#
تحويل الرصيد محلياً *140*Mobile Number*Amount to be transferred#
تحويل الرصيد دولياً # 121* / *121*Mobile Number

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات الخاصة بمعرفة ما تبقى من الباقة شريحة زين، بالعديد مع الطرق، مع تعرف على أهم خدمات شركة زين وتريخها، شكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء

تتعدد مناصب العمل المتاحة لجنس النسوي بشهادة ثانوية. كما كما يمكن تقديم طلب العمل عن …

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن