كيفية مشاهدة Netflix مجانا 2020

كيفية مشاهدة Netflix مجانا 2020

مشاهدة الأفلام والمسلسلات، من الأشياء التي تسعد الكثير من الناس، وتذهب جهد العمل الذي قامو به في الصباح، لكن العديد منا لا يفضل الذهاب للسينما، لمشاهدة الأفلام، لأي سبب كان، لهذا يبحث الجميع عن موقع أو تطبيق، لمشاهدة المسلسلات والأفلام بشكل مجاني. وإذا كنت من محبين مشاهدة الأفلام والمسلسلات، فأنت في الغالب تعلم بنتفلكس، الذي يعتبر أشهر موقع، للانتاج الأفلام والمسلسلات والبودكاست، حاليا في العالم بأسره، ولتفشي استخدام هذا الموقع، تم إنشاء تطبيق خاص به، ليسهل على الزوار والمشتركين، مشاهدة أفلاهم ومسلسلاتهم المفضلة. لكن السؤال المطروح من طرف العديد من محبين مشهدة الأفلام، هو هل هناك طريقة لمشاهدة أفلام ومسلسلات Netflix مجانا؟ دون الحاجة للدفع؟
نعم، هناك مجموعة من طرق، يمكن من خلالها مشاهدة أفلام ومسلسلات Netflix مجانا، دون الحاجة لدفع سلف واحد، لهذا إبقو معنا لتتعرفو على هذه الطرق، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول كيفية المشاهدة على NETFLIX مجانا – طريقة قانونية 100%.

إقرأ أيضاً: stc netflix اشتراك في نتفلكس عبر سوا

كيفية مشاهدة Netflix مجانا

تعمل شركة Netflix بالنظام الإشتراك، أي يجب عليك الدفع شهريا، لتستطيع مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة، وهذا ما يزعج الكثير من الناس، بالخصوص الشباب الذين يزالون في مرحلة الدراسة، لعدم توفرهم، على المال الكافي لدفع الرسوم الشهرية، لهذا سنقدم لكم الآن، الطرق لكيفية مشاهدة نتفلكس مجانا، دون الحاجة لدفع فلس واحد.

طريقة مشاهدة Netflix مجانا

الكثير من الناس لا يعلمون، أن نتفلكس توفر تجربة مجانية لمدة شهر كامل، لمشاهدة أفلام ومسلسلات Netfilx، بالنسبة للزوار الجديد، لهذا إذا كنت أول مرة تسمع بهذا، فقم بتتبع الخطوات بالأسفل، لتستفيد من شهر كامل من المشاهدة على نتفليكس.

  1. أولا قم بفتح الموقع نتفلكس ( من هنا ) أو تطبيق نتفلكس ( لتحميل التطبيق من هنا )
  2. بعدها قم بتحديد الانظمام لشهر مجاني
  3. ثم اضغط على ” مشاهدة الخطط “
  4. واضغط مجددا على ” متابعة “
  5. بعدها قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة المرور، لتسجيل حساب الخاص بك على Netflix
  6. وقم بملئ طريقة الدفع
  7. وادخل البيانات الخاصة ببطاقة الإئتمان
  8. في النهاية، اضفط فقط على زر بدء العضوية

تنبيه: عند إدخالك لبيانات بطاقة الإئتمان، لمشاهدة الأفلام على Netflix، لا تقلق من اقتطاع الرصيد، حيث سيتم قطع من رصيدك للشهر القادم، وعند اقتراب موعد انتهاء الشهر، قم بإلغاء تفعيل نسخة التجربية، إذا كنت لا ترغب بالدفع.

أما إذا كانت هذه الطريقة لا تناسبك، وتريد طريقة أخرى، لكي لايتم اقتطاع الرصيد، من بطاقة الإئتمانية الخاصة بك، يمكنك إنشاء حساب على Paypal، وقم بربطه مع بطاقتك الإئتمانية، وبعدها أدخل بياناتك على نتفلكس، حيث أن Paypal يحتوي على إلغاء تلقائي للاشتراك على نتفلكس.
يمكنك مشاهدة Netflix على عديد من الأجهزة المختلفة، كالهاتف والكمبيوتر الشخصي والمحمول، واللوحات الإلكترونية، و iPad وغيرها من الأجهزة، عبر الاتصال بشبكة الإنترنت، لكن يجب عليك الحذر عند توفر حصة على هاتفك من الرصيد.

إقرأ أيضاً: طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون

كيفية مشاهدة Netflix باستخدام VPN

كيفية مشاهدة Netflix باستخدام VPN
كيفية مشاهدة Netflix باستخدام VPN

تستطيع أن تشاهد Netflix، عبر استخدام VPN أو Virtual Parivate Server أو Jarigan VPN، وهذا من أفضل الطرق البديلة، التي من خلاها يمكن إلغاء الحظر من المواقع على الإنترنت، وتصفح بشكل آمن وسرع عبر VPN، لكن العيب في هذ الطريقة، أنها ليست مجانية.

يعتبر VPN كوكيل أومكان الإتصالك، حيث يمكن الوصول من خلال هذا الوكيل للعديد من المواقع المحجوبة، بشكل آمن، مع الحفاظ على الخصوصيتك وهويتك، داخل الإنترنت، حيث يمكن الوصول إلى نتفلكس إذا كان محجوب في بلدك، بكل سهولة فقط عبر تفعيل VPN.

يصل ثمن استخدام VPN، إلى حوالي 3 دولار شهريا و10 دولار شهريا، سيمنحك خيار الاتصال بجميع عناوين IP في 25 دولة مختلفة.

كيفية مشاهدة Netflix مع ملحق المستعرض

هذه الطريقة لمشاهدة Netflix في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عن طريق معالجة المتصفحات الوظيفية التي تستخدمها. حيث يتوفر هذا الملحق على وظيفة تغيير عنوان الخاص ب IP، الذي تستخدمه، كما يمكن من خلاله إلغاء حظر التثبيت على موقع مثل Netflix. ومن مميزات استخدام ملحق المستعرض، لمشاهدة Netflix، أنه يمكن إلغاء الحظر بسرعة وببساطة، حيث أن IP متواجدة في كل دول العالم، والشيء الرائع في هذا الملحق، أنه مجاني تماما.

إقرأ أيضاً: كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2020 مجانا

كيفية مشاهدة Netflix مع الوكلاء المدفوع / المجاني

جميع مستخدمين الإنترنت، يتوفرون على الخادم الوكيل، الذي يجعل سرعة التصفح أقل، وعند استخدام وكيل مجاني، تظهر معك العديد من الإعلانات المزعجة، والمتواجدة في كل مكان، التي تستخدم الوكلاء في جميع أنحاء العالم. فإذا كانت سرعة المنخفضة لا تشكل لك فرق، يمكنك مشاهدة Netflix US بواسطة وكيل مجاني، ويمكنك زيارة موقع ( Proxy.org )، الذي من خلاله يمكن مناقشة العديد من المعلومات على الموقع، وتعرف على فوائد استخدام الوكيل، لكن كما قلنا السابقا أن العيب الوحيد، هو السرعة المنخفضة، نظرا لتواجد العديد من المستخدمين لهذا الوكيل.

الخلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، حول موضوع مشاهدة Netflix مجانا، تعرفنا على مجموعة من الطرق، يمكنك الإعتماد عليها، لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة، بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع سلف واحد، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: انشاء حساب نتفليكس بدون فيزا

إقرأ أيضاً: بطاقات هدايا netflix مجانا

شاهد أيضاً

كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2020 مجانا

حسابات نتفلكس مرحبا بكم في موقع “معلومة”، ومرحبا بمحبي حسابات نتفلكس المجانية، اليوم سوف نشرح …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments