كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام 2020

كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام 2020

لمحبين لعبة بابجي الرائعة، سنقدم لكم في هذه المقال أحد الخذع التي ستفيدكم بشكل كبير، حيث سنقدم لكم رابط تحميل، تطبيق MOD APK PBG Mobile، الذي من خلاله يمكنك الحصول على العديد من المميزات، والجوائز في لعبة ببجي، كما سمنتحدث عن طريقة تثبيته، وماهي مميزاته، وما الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع، إبقو معنا لتستفيدو بشكل كبير، من المعلومات التي سنقدمها لكم، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول أفضل تطبيقات هكر 2020 Pubg mobile

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020.

مميزات PUBG Mobile MOD APK

يتوفر PUBG Mobile MOD APK، على الكثير من الميزات الرائعة، مقارنة ب PUBG Mobile APK، هيا لنتعرف عن هذه المميزات:

مكافحة الحظر

الجميل في PUBG Mobile MOD APK، أنه يكافح الحظر، الذي يتم عندما يستخدم الغش، فلن يتم حظر حسابك بعد الآن، لكن يجب عليك أن تستخدمه بشكل صحيح لكي ينجح معك هذا الأمر.

UC غير محدود

الكثير من محبين لعبة ببجي، لا يتوفرون على المال الكافي، للحصول على UC، لشراء الأزياء، ومجموعة من الأشياء التي ستساعدهم في المعركة، لأن معظم لاعبين PUBG أطفال، لهذا عند تنزيل ملف APK MOD، ستحصل على UC بشكل غير محدود، وتستطيع شراء جميع الأزياء المختلفة مجانا.

لا يوجد حد زمني

قامت لعبة Mobile PUBG، بإنشاء قاعدة جديدة، يمكنك من خلالها لعب لعبة ببجي، لمدة ستة ساعات كحد أقصى، حيث لاحظو تزايد الإدمان على هذه اللعبة، خصوصا عند الأطفال، لهذا يجب أن تنتظر مرور 24 ساعة أخرى لكي تلعب مجددا، لكن إذا كنت بحاجة لأكثر من ستة ساعات، فمع apk Mod، يمكن لعب لعبة ببجي بشكل غير محدود.

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام 2020 ، مجانا!

لا يوجد ارتداد

ليس من السهل قتل الأعداء في PUBG بالأسلحة، لأن هناك ارتداد كبير، يفقد التركيز على الخصم، ولحل هذا المشكل، يمكنك تنزيل ملف APK، للتمكن من الحصول على تركيز أكبر، وارتداد أقل، وهذا ما سيمنحك النصر المؤكد.

كيفية تحميل PUBG MOD APK

  • الطريقة الصحيحة لتحميل APK PUBG MOBILE MOD APK، هي عبر إلغاء تثبيت تطبيق السابق من الهاتف، أو من خلال استخدام، أي من التطبيقات الفضاء المزدوج.
  • وعند تحميل PUBG MOD APK، يجب عليك أن تقوم بتثبيته على هاتفك، هيا لنتعرف عن طريقة الصحيحة، لتثبيت BUBG Mod apk.

كيفية تثبيت PUBG MOD APK

الكثير من محبين لعبة ببجي، يجدون صعوبة كبيرة في تثبيت PUBG MOD على الهاتف، حيث يجب عليك إضافة ملفات APK وبيانات obb من هذه اللعبة، ولتعلم كيفية عمل هذا، يمكنك تتبع الخطوات التالية، وذلك بعد تنزيل ملف apk وملف البيانات اعلاه، حيث إن حدث خطأ، فلن يعمل PUBG mod apk على هاتفك.

( لتحميل هكر ببجي من هنا )

خطوات تثبيت PUBG MOD APK

  • أولا: قم بتثبيت pubg apk، ويجب عليك الانتظار قليلا، لأن ملف ببجي يصل حجمه إلى 2 غيغابايت.
  • ثانيا: عند انتهاء التثبيت، يجب عليك تنزيل البيانات، لكي يشتغل التطبيق، لأنك قد قمت بتثبيت ملف apk.
  • ثالثا: بعد تنزيل البيانات، قم بفتح مدير الملفات، وانتقل مباشرة لمجلد Android، وبحث عن مجلد بإسم ob، قم بالضغط عليه.
  • رابعا: أما الآن ستتوفر على مجلد بإسم Tencent، يجب عليك الصاق بيانات ob الخاصة بك، وقم بإعادة تشغيل اللعبة مجددا، وستبدأ اللعبة.
  • أخير: عند الانتهاء من هذه الخطوات، تستطيع تثبيت PUBG mod apk على هاتفك الخاص بسهولة تامة، مع عدم وجود أي مشكلة.

إقرأ أيضاً: 7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile

الأسئلة الشائعة

هل أستطيع لعب PUBG في وضع عدم الاتصال؟

الجواب هو لا، لا تستطيع لعب لعبة PUBG Mobile، في وضع عدم الاتصال مع الانترنت، لأن الهدف من اللعبة في الأصل، هو مواجهة الخصوم، الذين يكونو على اتصال مع الانترنت، إذن لا يمكن لعبها دون الاتصال بالشبكة، رغم أنها تحتوي على لاعبين ربوتات، لكنهم متواجدون بنسبة ضئيلة جدا، ولا يشكلون متعة، مقارنة مع لاعبين حقيقيين.

هل يمكن ل PUBG اللعب بمفردها؟

الجواب هو نعم، تستطيع أن تلعب بمفردك، على PUBG Mobile، عند اختيار الوضع المنفرد، كما يمكنك اللعب مع فريق، ومع ثنائي أيضا.

هل يمكن اختراق PUBG Mobile

نعم، يمكن اختراق لعبة PUBG Mobile، بسهولة كبيرة جدا، لكن يتم حظر جميع الحسابات الخاصة بالمتسللين ومستخدمين الغش، عند أي تحديث جديد للعبة، حيث يوجد خيار تبليغ عن اللاعبين المشكوكين، في اللعبة PUBG Mobile.

إقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]

ما هو UC في PUBG؟

اختصار UC يعني Unknown Cash، وهي ببساطة العملة المتداولة في لعبة PUBG Mobile، يمكن الحصول عليها، عبر عملية الشراء، كما لا توجد هناك طريقة فعالة للحصول على UC مجانا، من غير الهبات والعروض، التي تمر في هذع اللعبة، ويصل ثمن UC 60 إلى 0.99 دولارا.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات حول، كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK، لعام 2020، يمكنك الآن اختراق لعبة ببجي بسهولة، واستخدامها لمدة طويلة، لكن يجب عليك تحديثها بشكل مستمر، عند كل تحديث، ولا تقم بتحديثها، من متجر Google Play، حيث قد تتعرض للحظر. شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي للبيع مصر

اشتريت عن طريق الخطأ في PUBG Mobile ، هل يمكن إعادة أموالي؟

افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

شاهد أيضاً

حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا

حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020 free fire accounts

حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا مرحبا، اليوم سنقدم لجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *