الهاتف

طريقة فتح قفل جوال huawei بدون فورمات

إذا كان لديك هاتف هواوي مقفل بنقش أو رقم سري فأنت بحاجة إلى طريقة من أجل فتح جوال الهواوي مغلق برقم سري بدون فورمات، في هذه الحالة يمكن أن تجد العديد من الطرق منتشرة على الانترنت، لكن اي هذه الطرق فعالة ويمكن الاعتماد عليها من أجل إلغاء نمط قفل الشاشة الهواوي.

بعد أن تحدثت في مقال سابق عن برنامج فك قفل الاندرويد بسهولة، توصلت بمجموعة من الأسئلة حول فتح قفل جوال huawei بدون فورمات، لذا قررت أن أخصص هذا الموضوع لعرض جميع الطرق الممكنة حول فتح قفل الشاشفة في هاتف هواوي.

بما أنك تبحث عن كيفية إلغاء قفل الشاشة هواوي بدون فورمات، فهذا الأمر يدل على أنك لا تريد فقد بيانات الهاتف الخاص بك. هناك طريقة سهلة جدا يمكنك من خلالها إلغاء قفل الشاشة هواوي فقط من داخل إعدادات الجهاز.

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل طريقة فتح قفل جوال huawei بدون فورمات من خلال مجموعة من الطرق الفعالة جدا والتي ستمكنك من فتح القفل كيفما كان نوعه أو درجة صعوبته.

قبل البدء في عرض محتويات هذا الموضوع دعني أولا أقدم لك بعض المواضيع السابقة التي لها صلة بهذا الموضوع والتي من الضروري أن تكون في حاجة أليها.

اقرأ أيضا:
طريقة فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري بدون جلبريك (طريقة مضمونة)
تحميل برنامج لفك قفل الاندرويد بدون فورمات مجانا

كيفية فتج جوال هواوي مقفل برقم سري بدون فورمات عن طريقة حساب جوجل

هناك طريقة سهلة جدا يمكنك عن طريقها فتح هاتفك الهواوي المقفل برقم سري من دون أن تحتاج إلى عمل فورمات للجهاز كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة كما ساشرح لك هنا.

  • الخطوة 1:
    أول شيء تقوم به هو الدخول على الهاتف، ثم كتابة نمط أو كود الشاشة عدة مرات، حتى لو كنت تدخل نمط خاطئ، قم بتكرار كتابة النمط حتى يظهر لك خيار “نسيت كلمة المرور أو النمط”
  • الخطوة 2:
    الآن قم بالضغط على الخيار السابق “نسيت كلمة المرور أو النمط”، بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة من أجل فتح القفل، سيتم توجيهك إلى صفحة حساب جوجل الخاص بهاتفك.
  • الخطوة 3:
    سيطلب منك إدخال معلومات حساب جوجل الخاص بهاتف الهواوي.

من بين المعلمات التي ستجد هي تعيين كلمة المرور، قم بإعادة تعيين كلمة مرور جديدة، من الأفضل أن تقوم بحفظها حتى لا تنسى عليها مرة أخرى في حال نسيان نمط الشاشة.

هذه إحدى الطرق التي يتم استخدامها من أجل فتح نمط الشاشة لهاتف الهواوي دون فورمات ودون فقد البيانات.

ليست هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك الاعتماد عليها، بل هناك بعض الطرق الأخرى الفعالة أيضا التي يمكنك أيضا استخدامها، في حال لم تنجح معك هذه الطريقة قم بتجربة الطرق الأخرى التي سأشرح لك في الأسفل.

اقرأ أيضا:
كيفية تحديث الاندرويد من الكمبيوتر بسهولة

أفضل برنامج فتح قفل الهواوي بدون فورمات

من الطرق الاخرى القوية جدا التي يمكنك عن طريقها فتح قفل الهواوي بدون عمل فورمات للجهاز، هو عن طريق برنامج shuame لفتح قفل أو نمط الهاتف هواوي.

يعد برنامج shuame من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، وذلك لأنه يتوفر على مجموعة من المميزات القوية التي يمكنك استخدامها في فك أي نوع قفل الشاشة في الهواوي من دون فقد البيانات.

مميزات برنامج shuame

  • يمكنك الحصول عليه وتحميله بالمجان دون الحاجة لأي دفع.
  • يتوفر البرنامج على واجهة استخدام سهلة وبسيطة تمكنك من العمل عليه بسهولة.
  • حجم البرنامج صغير ولا يستهلك مساحة كبيرة من مساحة الجهاز. يمكنك تحميله وتثبيته على جميع إصدارات نظام ويندوز 7، 8، 10.
  • يعمل على فك نمط قفل الشاشة من دون فقد بيانات الهاتف.
  • يتيح لك أيضا أضافة صلاحيات الروت إلى الهواوي وجميع هواتف الاندرويد الأخرى.
  • يتيح لك أيضا أخذ نسخة احتياطية من بيانات الهاتف والاحتفاظ بها على الكمبيوتر.

كيفية إلغاء قفل الهاتف هواوي عن طريق shuame

حتى تتمكن من استخدام برنامج shuame من أجل فتح هاتف الهواوي وإلغاء قفل الشاشة، الطريقة سهلة، لكن تحتاج إلى بعض لتركيز من أجل تطبيقها بنجاح ومن دون أي أخطاء.

من أجل فتح هاتف الهواوي بالطريقة الصحيحة من خلال برنامج shuame سوف تحتاج قبل ذلك إلى تحميله وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم البدء في استخدامه، قم بتطبيق الخطوات التالية:

  • الخطوة 1:
    قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي، وذلك حتى تحصل على النسخة الأصلية من البرنامج وليس نسخة مزورة، سوف أترك لك رابط تحميل النسخة الأصلية من البرنامج في الأسفل.
  • الخطوة 2:
    بعد انتهاء عملية تحميل البرنامج، سوف تقوم بالبدء في تثبيته على جهازك، قم بالضغط عليه ضغطتين متتاليتين من أجل فك الضغط عنه.

    قم باتباع نفس طريقة التثبيت التي تستخدمها مع أي برامج أخرى،
    • فقط اختيار لغة التثبيت غالبا يأتي البرنامج باللغة الصينية الضغط على ok
    • بعد ذلك ضع علامة على خيار، أوافق على الشروط.
    • قم بمتابعة عملبة التثبيت في جميع المراحل الأخرى من خلال الضغط على خيار next
  • الخطوة 3:
    الآن بعد أن تم تثبيت البرنامج بنجاح، سنبدأ في عملية استخدامه من أجل فك قفل هاتف الهواوي.

أول شيء قم بفتح البرنامج والدخول عليه، قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر بواسطة كابل USB أصلي، يعمل البرنامج مع جميع هواتف الاندرويد وليس فقط الهواوي. قم بالانتظار قليلا حتى يظهر لك الهاتف على البرنامج.

  • الخطوة 4:
    الآن قم بالتوجه إلى الخيار الرابع والدخول عليه، كما هو موضح في الصورة.
  • الخطوة 5:
    بعد الدخول على الخيار السابق، سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات الأخرى التي يمكنك استخدامها قم بالدخول على خيار نمط الشاشة كما هو موضح في الصورة.
  • الخطوة 6:
    بعد ذلك سيظهر لك خيار النمط قم بالضغط على إلغاء النمط.

الآن سيبدأ البرنامج في عملية إزالة نمط الشاشة وإلغاء القفل، قم بالانتظار بعض الوقت حتى ينتهي البرنامج من عملية الإلغاء ومن ثم يمكنك الدخول على هاتف بشكل عادي وستجد بأن قفل الشاشة تم إزالته.

هذه الطريقة تعمل بشكل جيد جدا ويمكن أن تكون الحل الأمثل بالنسبة لك من أجل إزالة قفل الهواوي.

هناك فقط شرط واحد لابد أن يتوفر هو أن يكون وضع التصحيح الخاص ب USB مفعل في الهاتف الخاص بك، وذلك حتى يتمكن البرنامج من الوصول إلى قفل الهاتف وإلغائه.

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي:

اقرأ أيضا:
أفضل 15 تطبيق قفل الشاشة لهاتفك الذكي توفر مزايا متنوعة تحتاجها كثيرا

فتح قفل الهواوي من إعدادات الهاتف.

من بين الإجراءات البسيطة جدا التي يمكنك عن طريقها إلغاء قفل الهاتف هواوي هو عن طريق بعض الإعدادات الخاصة بالهاتف فقط. من خلال هذه الطريقة لن تحتاج إلى توصيل الهاتف بالكمبيوتر، كل ما عليك فعله هو تطبيق بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • الخطوة 1:
    أولا قم بعمل إيقاف تشغيل الهاتف الخاص بك، بعد ذلك قم بالضغط على “زر الطاقة power + “زر رفع الصوت” قم بالاستمرار في الضغط عليهما معا حتى يظهر لك شعار هواوي عل الشاشة.

الآن قم بتوقيف الضغط عن رز الطاقة مع الاستمرار في الضغط على “زر رفع الصوت”.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو login-system.jpg
  • الخطوة 2:
    استمر في الضغط على زر رفع الصوت حتى يتم إدخالك على إعدادات المصنع. قم باستخدام زر خفظ الصوت ثم قم لالنزول على الخيار الثاني wipe data factory reset ثم اضغط على زر الطاقة من أجل الدخول عليه.
  • الخطوة 3:
    الآن سيطلب منك كتابة كلمة “نعم yes” قم بكتابتها باستخدام الكيبورد، ثم اضغط مرة اخرى على wipe data factory reset.

أعد مرة أحرى الضغط على wipe data factory reset التي ستظهر لك مجددا.

  • الخطوة 4:
    سوف تبدأ عملية الإزالة قم بالانتظار بعض الوقت حتى تكتمل العملية
  • الخطوة 5:
    الآن سوف يتم إرجاعك إلى إعدادات ضبط المصنع، قم بالدخول على خيار reboot system now.

الآن سيتم إعادة تشغيل هاتف الهواوي، قم بالانتظار حتى تكتمل عملية إعادة التشغيل، وستلاحظ بأن النقش الذي كان على الشاشة تم إزالته.

سيتم إزالة كود الشاشة الذي كنت تستخدمه سواء كنت تستخدم نقش / نمط، أو كنت تستخدم كود على شكل أرقام أو أي نوع من قفل الشاشة.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن إلغاء قفل هاتف الهواوي من الأمور التي يبحث عنها كل شخص نسي على نقش او نمط شاشة الهاتف، هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك أن تجدها، لن يمكنك الاقتصار على الطرق التي شرحت لك في هذا الموضوع، لأنها أفضل الطرق التي تعمل على إلغاء قفل الهاتف هواوي وكذا هواتف الاندرويد الأخرى.

حتى لا ترتكب أي خطأ وتتمكن من إزالة قفل الهاتف هواوي بنجاح، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التي شرحت لك في الاعلى بالترتيب.

أرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك وأن تكون قد حققت منها الاستفادة المرجوة، إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، يمكنك وضعها في التعليقات، وإذا كانت لديك أي إضافات يمكنك أيضا مشاركتها معنا لتعم الفائدة.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *