مواقع

سب سين دوت كوم : أفضل موقع ترجمة أفلام على شبكة الإنترنت

تمتلئ شبكة الإنترنت بعدد كبير من مواقع الأفلام المميزة والتي تكون بالعديد من اللغات والتي تجد بها أفلام إنجليزية وفرنسية وحتى الأفلام الهندية وهذا لوجود اختلاف الأدواق، حيث قدمنا فيما سبق العديد من المقالات التي عملنا من خلالها على تقديم أفضل مواقع تحميل الأفلام الجديدة مع الترجمة وبدونها وهذا الأمر يستدعي تحميل ترجمة هذه الأفلام وهذا ما طالب به العديد من متابعي مدونتنا.

لهذا اليوم قررت في مقال سب سين دوت كوم : أفضل موقع ترجمة أفلام على شبكة الإنترنت مشاركتكم بأحد أفضل مواقع ترجمة افلام على الإنترنت والذي يعد موقع سب سين
هو أحد أبرز هذه المواقع والذي سوف نوفر له شرح شامل، مع تقديم العديد من المواقع الأخرى التي أنصحكم بالإطلاع عليها.

تحدثنا سابقا حول موقع ترجمة افلام – شرح Subcenes و Subscribe و Subtitles الذي عملنا من خلاله على تقديم شرح شامل لمواقع ترجمة الأفلام التي سوف تساعدكم في الحصول على أفضل ترجمة، وكذا مقال تحميل مشغل فيديو VLC للكمبيوتر مجاني برابط مباشر الذي سوف يوفر لك أفضل مشغل فيديو لتشغيل الأفلام والمسلسلات بشكل مميز للغاية.

موقع سب سين Subscenes

توجد العديد من مواقع ترجمة الأفلام الأجنبية على شبكة الإنترنت التي توفر القدرة على ترجمة أي فيلم اجنبي غير أن هناك موقع ترجمة افلام مميز للغاية والذي لا يوجد مثيل له على الإطلاق بامتلاكه مميزات وخصائص لا تتواجد على مواقع ترجمة الافلام الاجنبية، فما هو هذا الموقع؟.

موقع سب سين Subscenes هو أحد افضل مواقع لترجمة افلام للغة العربية أو لأي لغة أخرى والذي يمتلك العديد من المميزات التي تجعله الأفضل بين جل مواقع تحميل ترجمه اي فلم بأكثر من لغة وذلك بتوفيره لمكتبة ضخمة لا مثيل لها من ملفات الترجمة لمختلف الأفلام القديمة والجديدة.

حقيقة هذا هو ما يميز هذا الموقع الرائع الذي يسهل القدرة للوصول لمختلف ملفات الترجمة لأي فيلم دون أي صعوبة وهذا ما يوفره هذا الموقع للمستخدم مع توفير خدمات دات جودة عالية، وقبل التعرف على طريقة استخدامه دعونا نتعرف على بعض من مميزات هذا البرنامج المميز.

مميزات موقع سب سين Subscenes

بعد التعرف على نبدة مختصرة من موقع Subscenes Translate سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى التعرف على بعض من مميزات وخصائص هذا الموقع المميز.

  • في العالب نجد هذه النوعية من المواقع توفر طريق استخدام صعبة إلا أن هذا الموقع سهل الإستخدام بشكل لا يصدق.
  • يوفر القدرة لمستخدميه على تحميل ملفات الترجمة عبر روابط مباشرة وهذا يميزه عن عدد كبير من المواقع.
  • يتيح هذا الموقع لمستخدميه أمثر من ملف ترجمة لأجل تقديم توافق ملفات ترجمة بشكل دقيق.
  • يوفر القدرة على مشاركة ملفات الترجمة الخاصة بأي مترجم على هذا الموقع وهذا أمر مميز.
  • يوفر موقع سب سين Subscene ملفات ترجمة بالعديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  • موقع سب سين هو أقدم موقع ترجمة أفلام وهذا ما جعل له خبرة مميزة في التعامل مع ملفات الترجمة وتقديم أفضل الخدمات لمستخدميه.

كيفية استخدام موقع سب سين Subscene

بعد التعرف على مميزات وخصائص موقع ترجمة Subsenses سوف نتطرق في هذه الفقرة لعمل شرح ميفية استخدام أفضل موقع ترجمة افلام مجاناً عبر خطوات بسيطة وسهلة.

1- قم بالدخول إلى الموقع عبر الضغط على هذا الرابط.
2- بعد الدخول إلى الموقع سوف تظهر لك واجهته كما هو ظاهر على الصورة.

3- كل ما عليك القيام به هو البحث عن اسم الفيلم الذي تريد تحميل ترجمته وبالتالي سوف تظهر لك قائمة بالعديد من ملفات الترجمة الخاصة بالفيلم الذي قمت بالبحث عنه.

4- كل ما عليك هو الضغط على أي ملف الترجمة من بينهم.

4- بعد ذلك سوف يعمل الموقع على تحويلك إلى صفحة التحميل وكل ما عليك هو الضغط على خيار Download Arabic Subtitle وسوف تبدأ عنليك تحميل ملف الترجمة على جهازك مباشرة.

5- بعد تحميل الترجمة على جهازك قم بوضعها جانب الفيلم كما هو موضح على الصورة.

6- فكل ما عليك القيام به هو الأن هو فتح الفيلم ثم سحب ملف الترجمة وإسقاطه على الفيلم وسوف تظهر لك الترجمة على الفيلم بشكل تلقائي وبشكل ممتاز.

موقع ترجمة افلام OpenSubtitles

بعد التعرف على أفضل موقع ترجمة افلام سوف نتعرف الأن على تانب أفضل مواقع ترجمة افلام هذه السنة وهو موقع OpenSubtitles الذي يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال فهو أحد أكبر مواقع ترجمة الأفلام لأمتلاكه مكتبة ضخمة من ملفات الترجمة.

ما جعلني أعمل على تقديم هذا الموقع هو امتلاكه العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله ثاني أفضل موقع ترجمة افلام على شبكة الإنترنت منها توفير واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام بشكل كبير، ولكي لا أطيل عليكم دعونا نتعرف على طريقة استخدام هذا الموقع المميز.

طريقة استخدام موقع OpenSubtitles

بعد التعرف على نبدة مختصرة من موقع OpenSubtitlesسوف نتطرق في هذه الفقرة لشرح هذا الموقع خطوة بخطوة حتى تتمكنت من تحميل ملف الترجمة العربية على هذا الموقع المميز.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع OpenSubtitles.
2- بعد الدخول إلى الموقع سوف تجد أنه يظهر لك باللغة العربية، حيث أنه يحتوي على بعض اللغات الأخرى.
3- لكي تتمكن من التحكم في اللغات فكل ما عليك هو النزول أسفل الصفحة وسوف تجد العديد من اللغات ويمكنك تغييرها للغة التي تريد.
4- تستطيع البحث عن ملف الترجمة الذي تريد من خلال مربع الباحث على واجهة الموقع.
5- كل ما عليك القيام به هو كتابة إسم الفيلم الذي تريد تحميل ترجمته.
6- بعد ذلك سوف تطهر أمامك العديد من نتائج بحث ملفات الترجمة الخاصة بالفيلم الذي تريد.
7- كل ما عليك هو الضغط على أحد ملفات الترجمة أمامك والذي يتطابق تماما مع إسم الفيلم.
8- وبعد ذلك قم بالضغط على “تحميل الترجمة” وسوف يتم تحميلها بشكل مباشر على جهازك، وبعدها قم بتشغيل الفيلم ثم سحب ملف الترجمة وإسقاطه على الفيلم مثل ما شرحنا بالأعلى.

9- وبهذا تكون تمكنت من معرفة كيفية تحميل ملفات الترجمة من موقع OpenSubtitles.
10- لأحيطك علما أنه يمكنك طلب ترجمة لأي فيلن من خلال تبويب “ترجمات مطلوبة” وسوف يعمل مستخدمي الموقع على تقديم الترجمة التي تريدها في وقت قصير جدا.

مواقع ترجمة مسلسلات

يحتاج عدد كبير من محبي المسلسلات إلى أفضل مواقع ترجمة مسلسلات وهذا ما جاء على لسان عدد كبير من متابعي مدونتنا على التعليقات الخاصة بهذا المجال، لذلك قررنا اليوم أن نوفر لكم موقع مميز والذي يعد أفضل موقع ترجمة المسلسلات الذي يمتلك شعبية وشهرة كبيرة في هذا المجال، فما هو هذا الموقع؟.

موقع iSubtitles لتحميل ترجمة المسلسلات

يعتبر موقع iSubtitles أحد أفضل مواقع ترجمة مسلسلات لذا إن كنت تبحث عن ترجمة المسلسلات فهذا هو أفضل موقع أنصحك باستخدامه، لذلك سوف نعمل على تقديم شرح مفصل لكيفية استخدام هذا الموقع حتى تتمكن باستخدامه بشكل أسهل.

طريقة استخدام موقع iSubtitles

بعد تقديم نبدة مختصرة عن موقع iSubtitles سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى شرح هذا الموقع بشكل مفصل وخطوة بخطوة.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع iSubtitles.
2- بعد الدخول إلى الموقع تستطيع تحميل ترجمة المسلسلات والأفلام فهو يعد من بين افضل مواقع ترجمة افلام والمسلسلات.
3- كل ما عليك القيام به هو كتابة اسم الفيلم أو المسلسل الذي تريد البحث عن ترجمته هو التوجه إلى مربع البحث الظاهر على واجهة الموقع ثم الضغط على Search ليعمل الموقع على تقديم ملفات الترجمة الخاصة ببحثك.
4- بعد ذلك سوف يقدم لك العديد من ملفات الترجمة التي تبحث عنها وكل ما عليك هو الضغط على أحد ملفات الترجمة التي تمتلك نفس المسلسل أو الفيلم بالتدقيق ليتم تحويلك إلى صفحة تحميل الترجمة.
5- بعد ذلك قم بالضغط على “تحميل الترجمة” وسوف تبدأ عملية التحميل بشكل مباشر.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments