الترجمة

موقع ترجمة Subsenses

subsenses

موقع ترجمة Subsenses

من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص على الانترنت من مختلف دول العالم ومن الدول العربية بالخصوص، وهي طريقة ترجمة كل من الأفلام المسلسلات. الامر بسيطة هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع وهذا ما تحدثنا عنه في مقالنا السابق الذي كان بعنوان موقع ترجمة افلام – شرح Subscenes و Subscribe و Subtitles.

لكن المشكلة تكون في العثور على ملف الترجمة المناسبة للفيلم أو المسلسل الذي تتوفر عليه، هذا ما سنحاول الإجابة عليه من خلال شرح طريقة موقع Subsenses، الذي يعتبر أحد افضل مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، سنتعرف بالصور على كيفية استخدام هذا الموقع، وابرز مميزاته، كما سنتعرف على باقي المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة والتي هي ترجمة الافلام والمسلسلات إلى اللغة العربية.

كل ذلك واكثر سنشرحه لكم بالتفصيل في هذه المقال، لهذا أنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، للتعرف على طريقة الصحيحة لكيفية استخدام موقع Subsenses لترجمة الافلام والمسلسلات إلى اللغة العربية، كما أدعوكم لزيارة مقالنا السابق، والذي حدثنا فيه عن موضوع [ شرح موقع iSubtitles ].

موقع Subsenses لتحميل ترجمة الافلام بجميع اللغات

subsenses موقع ترجمة

وكما قلنا سابق يعتبر موقع Subsenses أفضل مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات إلى اللغة العربية، وما يميز هذا الموقع عن باقي المواقع التي تقدم نفس الخدمة، هو أنه يوفر عدد كبير من ملفات الترجمة باللغة العربية لنفس الفيلم، حيث يمكنكم العثور على أكثر من خمسة ملفات ترجمة باللغة العربية لنفس الفيلم، بترجمات مختلف لمجموعة من المترجمين، ويمكنكم أيضا الحصول على ملفات الترجمة بلغات مختلفة من بينها اللغة الإنجليزية.

اما باقي المواقع الأخرى التي تقدم هذه الخدمة “الترجمة” يمكنكم من خلالها العثور فقط على ملف ترجمة واحد باللغة العربية او ملفين، وهناك العديد من لمميزات الأخرة التي يتوفر عليها موقع Subsenses، والتي جعلته يتوفق عن باقي المواقع الأخرى التي تقدم نفس هذه الخدمة دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Subsenses

يتوفر موقع Subsenses على مجموعة من المميزات المذهلة، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • يمكنكم استخدام موقع الترجمة Subsenses بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع أي رسوم.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة لاستخدامها.
  • لا يتوفر موقع Subsenses على أي اعلانات او نوافذ منبثقة.
  • يمكنكم تحميل ملفات الترجمة باللغة العربية لاي فلم أو مسلسل من خلال هذا الموقع.
  • يدعم الموقع ترجمة الافلام بمختلف اللغات الأخرى وليس العربية الفقط.
  • يتوفر الموقع على مكتبة من ملفات الترجمة لهذا يمكنكم العثور على ترجمة الأفلام قديمة وحديثة في نفس الوقت.

إقرأ أيضاً: سب سين دوت كوم : أفضل موقع ترجمة أفلام على شبكة الإنترنت

إقرأ أيضاً: أفضل مشغل أفلام عالية الدقة full hd 1080p

كيفية استخدام موقع ترجمة الأفلام Subsenses

subsenses موقع

وبعد ان تعرفنا في الفقرات السابقة عن مجموعة من المعلومات بخصوص موقع Subsenses، وعن أبرز المميزات التي يتوفر عليها الموقع، دعونا الآن نقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة التي سنشرحها لكم بالصور، يمكنكم اتباعها لاستخدام موقع Subsenses في الحصول على ترجمة لأي فيلم باللغة العربية تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الدخول إلى موقع Subsenses وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

subsenses subtitle

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك ستظهر لك هذه الصفحة كما هو موضح في الاسفل والتي من خلالها البحث عن ترجمة الفيلم الذي تبحث عنها. وذلك من خلال كتابة اسم الفيلم في الخانة المخصصة البحث والتي توجد في الأعلى كم أشرنا لكم بالسهم في الأعلى.

subsenses ترجمة

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من نتائج البحث كما في الصورة التي توجد في الاسفل. وستظهر لك في اول القائمة ملفات تحميل الترجمة باللغة العربية الفيلم الذي قمت بكتابة اسمه في الخطوة السابقة. ( ويرجع السبب في ذلك هو أنه الموقع يتعرف على IP الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك فيقدم لك الترجمة باللغة العربية ).

موقع subsenses

الخطوة رقم 4:

أما الآن يجب عليك تحميل ملف الترجمة باللغة العربية الفلم الذي ترغب بمشاهدته وذلك من خلال الضغط عليه قم الضغط خيار “Download Arabic Subtitles”.

subsenses .com

الخطوة رقم 5:

وبعد الانتهاء من تحميل ملف الترجمة باللغة العربية الفيلم الذي تبحث عن المتحركة الخاصة به، يجب عليك دمج ملف الترجمة مع الفيلم. وذلك من خلال تسمية ملف الترجمة بنفس اسم الفيلم ووضع الملف داخل مجلد الفليم بعدها يمكنكم تشغيل الفيلم وستجد ان ترجمة باللغة العربية تم دمجها معه.

subsenses subtitles

تنبيه: في حالة لم ينجح معكم دمج ملف الترجمة مع الفيلم يمكنكم تجربة مجموعة من الطرق الأخرى التي شرحناها لكم بالصور في مقالنا السابق والذي يمكنكم زيارة من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل ملف الترجمة لأي فيلم باللغة العربية من خلال موقع Subsenses.

موقع OpenSubtitles

subsenses.com

موقع OpenSubtitles هو الآخر من بين أفضل المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، في تحميل ملفات الترجمة لمجموعة من المسلسلات والأفلام الحديقة والقديمة أيضا، حيث يتوفر هذا الموقع عل مكتبة جد ضخمة تحتوي على عدد كبير من ملفات الترجمة.

هذا ما جعل الملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم، يعتمدون على موقع OpenSubtitles للحصول على ترجمة الفيلم الذي يبحثون عنه، باللغة العربية أو بأي لغة كانت، هناك مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها هذا الموقع دعونا نتعرف عليها، في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

مميزات موقع OpenSubtitles

  • يتوفر موقع OpenSubtitles على واجهة مرتبة وحد بسيطة يمكنكم استخدمها بدون أي خبرة.
  • يمكنكم استخدام الموقع في الحصول على ترجمة لأي فيلم او مسلسل باللغة العربية وبأي لغة أخرى.
  • يمكنكم استخدام موقع OpenSubtitles بشكل مجاني وبدون الحاحة لدفع

تنبيه: لقد شرحنا لكم في مقالنا السابقة كيفية استخدام موقع OpenSubtitles لتحميل ترجمة باللغة العربية لأي فيلم ودمجها مع الفيلم يمكنكم التعرف على كل ذلك بالصور من خلال زيارة هذه المقال عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون

إقرأ أيضاً: شرح استخدام موقع subscenes لترجمة الأفلام بجميع اللغات

موقع iSubtitles

subsense subtitles

يعتبر موقع iSubtitles من المواقع المشهورة جدا، لترجمة المسلسلات والأفلام أيضا، لكن الموقع مخصص بشكل كبيرة لترجمة جميع المسلسلات الحديثة والقديمة، فإذا كنت من محبين مشاهدة المسلسلات ولم تجد أحد هذه المسلسلات مترجم باللغة العربية، فيمكنك بكل بساطة الدخول إلى هذا الموقع والحصول على ملف الترجمة للمسلسل الذي ترغب بمشاهدته.

هناك العديد من المميزات الأخرى، التي يتوفر عليها موقع iSubtitles والتي تجعله من بين أفضل مواقع الترجمة على الاطلاق، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه المقال:

مميزات موقع iSubtitles

  • يمكنك استخدام هذا الموقع بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع أي رسوم.
  • يمكنكم الحصول على ملف ترجمة لأي فيلم أو مسلسل من خلال هذا الموقع.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم الدخول الى موقع عن طريق جهاز الكمبيوتر أو الموبايل.

تنبيه: في حالة كنتم ترغبون بالتعرف على كيفية استخدام الموقع للحصول على ملف الترجمة فيمكنكم زيارة مقالنا السابق الذي شرحنا لكم فيها كل ذلك بالتفصيل والصور وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

موقع Yify Subtitles

subcenses

موقع Yify Subtitles لا يختلف عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يقدم هو أيضا خدمة ترجمة كل من الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، هذا ما جعله مشهور جدا، ويتم الاعتماد عليه في ذلك من خلال عدد كبير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، للحصول على ترجمة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية او غيرها من اللغات الأخرى.

إلى جانب ملفات الترجمة، يمكنكم من خلال موقع Yify Subtitles مشاهدة الأفلام بأعلى جودة، هناك العديد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا الموقع دوعنا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تباعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Yify Subtitles

  • واجهة الموقع لا تتطلب أي خبرة حيث يمكنكم استخدامها بكل سهولة.
  • يمكنكم تحميل ملف ترجمة أي فيلم.
  • يدعم الموقع اللغة العربي وغيرها من اللغات الأخرى.
  • يمكنكم استخدام الموقع بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • يمكنكم مشاهدة الأفلام بجودة جد عالية عن طريق هذا الموقع.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق التلفزيون العربي لمشاهدة قنوات التلفاز على الهاتف للأندرويد

إقرأ أيضاً: افضل مواقع افلام تورنت ستجد بها كل الأفلام الجديدة(شرح موقع rarb)

تنبيه: لقد شرحنا لكم بالصور كيفية استخدام موقع Yify Subtitles لتحميل ملفات الترجمة منه باللغة العربية لأي فيلم او مسلسل يمكنكم التعرف على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل 👇👇

موقع MovieSubtitles

subsense subtitle

في حالة كنت تبحث عن موقع مميز يمكنك الاعتماد عليه لتحميل الترجمة لأي فيلم، فيمكنك الدخول إلى موقع Movie Subtitles الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم او الإشتراك فيه.

هناك عدد كبير من ملفات الترجمة، لمجموعة من الأفلام الشعبية والتي يمكنكم تحميلها من خلال هذا الموقع، كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى الموقع عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، قم بالبحث بعدها عن ترجمة الفيلم من خلال كتابة اسم الفيلم الذي تبحث عنه في مربع البحث، ستظهر لك العديد من الملفات الترجمة باللغة العربية يمكنكم تحديد الملف الذي ترغب بتحميله. وهكذا وبكل بساطة يمكنك تحميل ملف الترجمة من خلال هذا الموقع، دعونا نتعرف على أبرز مميزاته في الاسطر التالية:

مميزات موقع Movie Subtitles

  • يمكنكم استخدام الموقع لتحميل ملفات الترجمة لأي فيلم باللغة العربية.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل الترجمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

موقع DivX Subtitles

www.subsense.com

موقع DivX Subtitles هو الآخر من بين المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها في تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات باللغة العربية، وذلك بدون دفع درهم واحد، حيث يقدم هذا الموقع هذه الخدمة بشكل مجاني.

طريقة استخدامه بسيطة جدا، ومشابهة لطريقة استخدام المواقع الأخرى، دعونا نتعرف أكثر على موقع DivX Subtitles من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع DivX Subtitles

  • يمكنك تحميل ملفات الترجمة بشكل مجاني.
  • يتوفر الموقع على ملفات الترجمة باللغة العربية.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة الترجمة الغير مفهومة في الأفلام Media Player Classic و VLC وويندوز

إقرأ أيضاً: أفضل 10 مواقع لتحميل ترجمة عربية للأفلام

موقع TV-subs

يعتبر موقع TV-subs من بين المواقع الأجنبية التي تقدم خدمة تحميل ملفات الترجمة بالعديد من اللغات المختلفة، حيث يمكنكم تحميل ملفات الترجمة لمجموعة من الأفلام الجديدة والافلام القديمة ايضا.

كل ذلك يمكنكم العثور عليه في هذه الموقع، دعونا نقدم لكم مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها الموقع من خلال الفقرة التالي تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع TV-subs

  • يمكنكم استخدام الموقع لتحميل ملفات الترجمة لأي فيلم باللغة العربية.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل الترجمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

موقع SubsMax

موقع SubsMax أحد الموقع المشهورة والتي يمكنكم استخدامها والدخول اليها من خلال الضغط على الرابط الموجود في الأسفل، للحصول على ملف الترجمة، لمجموعة من الأفلام الجديدة والقديمة، هناك مجموعة من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها موقع SubsMax دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه المقال:

مميزات موقع SubsMax

  • يمكنك تحميل ملفات الترجمة بشكل مجاني.
  • يتوفر الموقع على ملفات الترجمة باللغة العربية.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.

موقع English Subtitles for DivX Movies

open substitutes موقع

هذا الموقع يتوفر على العديد من ملفات الترجمة باللغة العربية، لمجموعة من الأفلام القديمة والحديثة، يمكنكم الآن الدخول إليه من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، وتحميل ملف الترجمة الفيلم الذي تبحثون عنه بكل سهولة، هناك مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها هذا الموقع دعونا نتعرف عليها في الاسطر التالية من هذه المقال:

مميزات موقع English Subtitles for DivX Movies

  • يمكنكم استخدام الموقع لتحميل ملفات الترجمة لأي فيلم باللغة العربية.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل الترجمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

موقع Addic7ed

ترجمة افلام بالانجليزي

إذا كنت تبحث عن موقع على انترنت يمكنك من خلاله تحميل ملف ترجمة لفلم لم تجده نترجم أبدا، فيمكنك الدخول إلى موقع Addic7ed، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، حيث يقدم هذا الموقع هذه الخدمة بشكل مجاني وبدون الحاحة للدفع، يمكنكم تحميل ترجمة باللغة العربية لمجموعة من الأفلام المشهورة من خلال هذا الموقع.

دعونا نتعرف أكثر على موقع Addic7ed، وذلك من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالي من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات موقع Addic7ed

  • يمكنك تحميل ملفات الترجمة بشكل مجاني.
  • يتوفر الموقع على ملفات الترجمة باللغة العربية.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع تحميل الملفات والأفلام

إقرأ أيضاً: موقع MaGo TV ماجو تي في لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج

موقع SubTitles & DrivX World

موقع SubTitles & DrivX World هو الآخر من بين المواقع التي تتواجد على الإنترنت، والتي يمكنك الاعتماد عليها لتحميل ملفات الترجمة، لمجموعة من الأفلام القديمة والحديثة، يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

مميزات موقع SubTitles & DrivX World

  • يمكنكم استخدام الموقع لتحميل ملفات الترجمة لأي فيلم باللغة العربية.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل الترجمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

موقع Podnapisi

يعتبر هذا الموقع من بين المواقع المميزة، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لترجمة كل من الأفلام والمسلسلات وأيضا البرامج الوثائقية، واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام، إلى جانب ذلك يتم تحديث الموقع بشكل مستمر لإضافة العديد من الأشياء الجديدة فيه في كل مرة.

يمكنكم الحصول على العديد من الترجمات لمختلف الأعمال الحديث، سواء كانت افلام او مسلسلات، إلى جانب ذلك يمكنكم البحث عن الفيلم بكل سهولة من خلال شريط البحث الذي يوجد في الموقع، هيا زورا هذا الموقع الان من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع Subtitle Seeker

موقع Subtitle Seeker هو الآخر من المواقع المميزة، التي يمكنكم الدخول إليها في الإنترنت، والحصول على ترجمة بمختلف الافلام والمسلسلات الغير مترجمة، وذلك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

لا يدعم الموقع اللغة العربية، لكن ورغم ذلك يمكنكم استخدامه بكل سهولة من خلال واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام، والتي يمكنكم من خلال البحث عن أي فيلم بكل سهولة، إلى جانب ذلك عند تنزيل الترجمة من موقع Subtitle Seeker، يتم تنزيل الملف بصيغة SRT او Zip.

موقع Downsub

موقع Downsub احد افضل مواقع ترجمة الافلام باللغة العربية، وأيضا إلى العديد من اللغات الأخرى، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع الحصول على العديد من ملفات الترجمة لمختلف الأعمال، سواء الحديثة او القديمة.

يعمل موقع Downsub مستخرج لملفات الترجمة من أي مقطع فيديو، يمكنكم وضع رابط الفيديو في الموقع، ليقوم باستخراج الترجمة من خلاله، الجميل في هذا الموقع أنه يدعم العديد من المنصات والمواقع، مثل اليوتيوب وفيس بوك وغيرها من المنصات الآخرى.

موقع Subs4Free

موقع Subs4Free من مواقع الجميلة والبسيطة التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على ترجمة لمجموعة من الافلام، لكن للأسف يمكنكم الحصول على ترجمة باللغة الإنجليزية من الإغريقية فقط ولا يدعم اللغة العربية.

موقع BollyNook

موقع BollyNook في حالة كنت تبحث عن موقع يمكنك من خلاله الحصول على ترجمة خاصة بأفلام بوليود، فيمكنك الآن الدخول إلى موقع BollyNook، وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، للحصول على ترجمة بمختلف الافلام، باللغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى.

تنبيه: هناك العديد من المواقع الأخرى التي تخدم خدمة ترجمة الافلام بشكل مجاني بدون بدون الحاحة للدفع كما أن طريقة استخدامه تتشابه كثيرا لهذا لا داعي لشرح كل موقع والتعرف على مميزاته دعونا نقدم لكم اسماء هذه المواقع بشكل مجاني يمكنكم البحث عنها في Google وتحميل ملف الترجمة لأي فيلم تبحثون عنه هيا بنا لنتعرف عليها:

موقع Polynook موقع ترجمة افلام هندية
موقع DownSub موقع تحميل ملف ترجمة الافلام
موقع Subs4Free موقع ترجمة مسلسلات بالانجليزي
موقع Podnapisi موقع ترجمة افلام مجانا
موقع TVSubtitles.net موقع تحميل ترجمة الأفلام
موقع English Subtitles موقع تحميل ترجمة الأفلام الإنجليزية

موقع M4UFREE موقع تحميل ترجمة الأفلام
موقع Subtitles.hr موقع ملفات ترجمة افلام
موقع Megasubtitles موقع ترجمة الأفلام مجانا
موقع Subdle موقع ايجاد ترجمات الافلام

موقع Easy Subtitles موقع ترجمة الأفلام الأجنبية
موقع Ondertitel.com موقع ترجمة البرامج التلفزيونية
موقع Subtitle Seeker موقع ترجمة افلام
موقع Subtitles For DivX and DVD Movies موقع ترجمة افلام الديفيكس والديفيدي

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، موقع ترجمة Subsenses، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments