خدع احتراف السناب شات 🔥

تحميل سناب تيوب Snaptube للكمبيوتر برابط مباشر

العديد من الأشخاص يبحثون عن برامج لتحميل الفيديوهات من شتى أنواع التواصل الاجتماعي، أو من بعض القنوات الأخرى الا أن هؤلاء الأشخاص غالبا ما لا يجدون ما يبحثون عنه، ولابد أن ذالك راجع الى كثرة البرامج المتوفرة مؤخرا في هذا المجال، فما هو البرنامج الأفضل؟

تعددت في الأوان الأخيرة البرامج التي تهتم بهذا المجال، نظرا لتعدد الطلب على هذه الوسائل التي تمكن المستخدم من التحميل من الانترنيت دون أية مشاكل، ففي هذا المجال نجد برنامج سناب توب هو تبث اليه السيطرة وهو من كسب ثقة غالبية المستخدمين، فهل هذا البرنامج متكامل؟

برنامج Snaptube هو أحد أفضل البرامج الرائدة في مجال التحميل من الأنترنيت بشكل مجاني، ولابد أن هذا راجع إلى الخصائص التي يتميز بها، سنتعرف إن شاء الله في هذا المقال المفصل عن هذا البرنامج كما سنكتشف طريقة عمله وأهم مميزاته، كما سنتطرق لعيوبها ما سيجعلنا ننفتح على برامج أخرى ذات أفضلية كبيرة في هذا المجال.

ما هو برنامج Snaptube؟

نظرا لاشكاليات التحميل التي يواجهها المستخدمين إلا أن هناك حلول لم تظهر في ساحة البرامج الا في الآنة الاخيرة، إلا أن هذه البرامج يتفاضل بعضها غدعلى أخرى، وفي هذا المجال نجد برنامج Snaptube الرائع والمذهل الذي يوفر الكثير من الوظائف التي جعلته في غاية الأهمية للجهاز الخاص بك.

برنامج Snaptube هو برنامج مجاني للأنرويد يتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو والموسيقي من قائمة طويلة من المواقع المشهورة متخطيا عدم دعم تلك المواقع لتلك الخاصية، وهو برنامج يقوم بتنزيل الفيديو من الاترنيت والاحتفاظ به، كما يمنحك سيطرة كبيرة على عملية التحميل وكذا خيارات كثيرة عند القيام بالتحميل، كما أنه يوفر نسخ الأحدث والأفضل من سنتي 2017 و 2019 و 2020 وهما نسخ سناب توب الأحمر وسناب توب الأصفر وغيرها.

البرنامج يتيح لك القدرة على اختيار جودة الفيديو قبل تحميله، بداية من دقة 144 بيكسل وصولاً لدقة 4K بعدد 60 إطار في الثانية, Snaptube قادر أيضاً على فصل صوت الفيديوهات دون الصورة للتمكن من تحميل صوت الفيديو بصيغة MP3 بداية من MP3 70K إلى MP3 160K، بالتأكيد إذا كنت من يفضلون المشاهدة الحية للفيديو والموسيقي فلا بأس, فالبرنامج يتيح أيضاً البث من الموسيقي والفيديوهات من أشهر المواقع.

مميزات برنامج سناب تيوب

نشير الى أن برنامج سناب تيوب snaptube نال إشادة كبيرة للغاية من مستخدمي البرنامج في العالم، من أجل تحميل الفيديوهات بشكل مجاني، ومن مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وأنستجرام، كما أن البرنامج يقوم بتحديث قائمة المواقع الخاصة بها، والتي تستطيع من خلالها تحميل مقاطع الفيديو أو الموسيقي أو أي ملفات أخري ترغب فى تحميلها علي هاتفك.

1- البرنامج مجاني حيث يعد هذا البرنامج من البرامج المجانية التي يقدمها.
2-تحميل الفيديو بأعلى جودة من أي موقع.
3-البرنامج يتميز بأن مساحتة صغيرة حيث تستطيع تحميل البرنامج دون وجود مساحة كبيرة علي هاتفك.
4-يمكنك تحميل الملفات الصوتية فقط بدًلا من الفيديو.
5-البرنامج يعمل علي عدد كبير من أنظمة التشغيل مثل نظام تشغيل الويندوز والاندرويد والايباد.
6-يمكنك تصفح مواقع السوشيال ميديا من البرنامج مباشرة.
7-البرنامج يتم تحديثة من الشركة المصصمة له بشكل دائم ويتم أضافة عدد كبير من مواقع الفيديوهات التي تدعم البرنامج.
8- لديك القدرة على تحميل مجموعة فيديوهات مًعا في آن واحد.
9-البرنامج يدعم الكثير من اللغات حول العالم، حيث أن البرنامج يستطيع التعامل معه بسهولة أي شخص في العالم نظرآ لانه يدعم عدد كبير من اللغات.
10- تستطيع تخزين الملفات المحملة بسهولة على الذاكرة الخارجية.
11- البرنامج سهل وبسيط للغاية، حيث أن تطبيق سناب تيوب يتميز بشاشة عرض بسيطة وسلسله.
13-لن تحتاج إلى التسجيل أو إنشاء حساب لتتمكن من استخدام البرنامج
يمكنك التحميل من كل مواقع التواصل.
14- برنامج مجاني سهل الاستخدام ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
15- تستطيع تخزين الملفات المحملة بسهولة على الذاكرة الخارجية.

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر

سوف تتمكن من خلال برنامج سناب تيوب للكمبيوتر ان تقوم بـتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا و بسهولة و تنزيل فيديوهات الفيس بوك بجودة عالية ، علاوة على انك سوف تتمكن ايضاً من تحميل فيديوهات الانستقرام على الكمبيوتر و تنزيل حالات الواتس اب ايضاً على الكمبيوتر بشكل مبسط للغاية.

1- تحميل سناب تيوب من ميديا فاير.

2- بعد ذلك قم بفتح المحاكي على حاسوبك وقم بسحب التطبيق الذي حملته بصيغة APK ثم بسحب التطبيق
وإفلاته داخل المحاكي.

3- يتم تثبيت التطبيق على المحاكي، انتظر حتى الانتهاء.

4- عند الانتهاء قم بفتح المحاكي وادخل إلى رابط الفيديو الذي تريد من المربع بالأعلى.

5- لن تحتاج إلى تسجيل الدخول من الموقع الذي تريد التحميل منه، فقط اضغط على زر التحميل.

6- بعد ذلك اختر صيغة الفيديو التي تريد التحميل بها إذا كانت هناك أكثر من صيغة.

7- بعد ذلك قم بتسمية الملف والضغط على Download.

8- بعد التحميل قم بالذهاب إلى المجلد وستجد الملفات التي قمت بتحميلها.

9- اضغط على الفيديو لتتمكن من تشغيله بسهولة.

تحميل الفيديو من النت بدون برامج

مشاهدة الفيديو على الإنترنت مباشرة ربما يكون مشكلة عندما يكون الإتصال بشبكة الإنترنت ضعيفًا لذلك يكون تحميله أفضل حل، ولكن قد تواجه مشكلة أخرى وهى عدم وجود برامج أو إضافات تحميل الفيديو على الجهاز الخاص بك، فى هذه الحالة يمكن الإعتماد على بعض المواقع التى تتيح تحميل فيديوهات اليوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد إضافة رابط الفيديو إليها وبدون تثبيت أى برامج أو إضافات.

الطريقة السابقة تحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات وكذلك ضرورة تحميل محاكي لكي تتمكن من استخدام البرنامج لأنه غير متاح على الحاسوب، هناك طريقة أسهل من ذلك يمكنك الاعتماد عليها في تحميل الفيديو من أي موقع بدون استخدام برامج، بحيث يجب استخدام أحد مواقع الفيديو التي تمكنك من التنزيل بكل سهولة، سنعرض بعض الصور التي تشرح هذه الطريقة بالتفصيل.

1- الدخول الى موقع التحميل.

2- ضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم اضغط على Download.

3- الضغط على التحميل فور جلب الفيديو.

4- بإمكانك تغيير الجودة حسب رغبتك.

تحميل سناب تيوب للأندرويد

يعتبر تطبيق Snaptube هو أفضل برنامج لتحميل الفيديو للآندرويد، حيث يتميز البرنامج بالكثير من المميزات الرائعة كما سلف الذكر، مثل سهولة إستخدامه هذا بالإضافة إلى دعم الكثير من المتصفحات ومواقع الإنترنت التي يمكنك التحميل من خلالها كما يتيح لك التطبيق الكثير من الخصائص الأخرى المتنوعة، وسنتطرق في ما يلي إلى تحميل سناب تيب للآندرويد.

1- الدخول الى الإعدادات الخاصة بالحماية من الهاتف والقيام بتفعيل خيار السماح بتحميل تطبيقات غير معروفة أو من مصادر خارجية.

2- تحميل التطبيق من الموقع الرسمي.

3- قم بالضغط على التطبيق الذي حملته لتتم عملية التثبيت.

4- بعد تحميل التطبيق ستجد الواجهة أمامك بهذا الشكل وسنرى كيفية التحميل عبر البرنامج.

5- سنضرب مثاًلا بتحميل الفيديو من انستجرام، سنقوم بفتح رابط الفيديو الذي نريد تحميله.

6- ستظهر الآن أيقونة التحميل الصفراء، قم بالضغط عليها.

7- سيظهر لك زر التحميل، اضغط على Download.

8- يمكنك إعادة تسمية الملف أو تغيير مكان الحفظ كما تريد وبعد ذلك اضغط على Download.

9- ستجد أن الملف الخاص بك تم تحميله إلى الهاتف.

مواقع الفيديو التي يدعم سناب تيوب التحميل منها

يدعم تطبيق Snaptube تحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع الانترنت التي تبث الفيديو تقريبا، فهو يقوم بالتعرف على الفيديو تلقائيا في أي صفحة تشاهدها، ويتيح لك تحميله مباشرة وبأكثر من جودة أيضا حسب توفرها، لكن قد تصادف في بعض الأحيان عدم تمكن التطبيق من التعرف على الفيديو لتحميله، لذا يجب تحميل الإصدار الأخير من Snaptube لأنه يتم إضافة التقنيات الجديدة للتعرف على الفيديو، وهذه أشهر المواقع التي يدعمها.

ا- YouTube
ب- Facebook
ت- Instagram
ث- DailyMotion
ج- Vimeo
ح- Twitter
خ- Vine
د- Vid.me
ذ- Vuclip
ر- DailyTube
ز- VEVO
ط- LiveLeak
وغيرها الكثير

عيوب برنامج سناب توب Snaptupe

كثرة التعديلات التى طرأت على هذا البرنامج جعلته غالبا يفتقر إلى تميز انترنت ذات بأس ونافذة، كان فى الأضخم يمتاز بسرعته الفائقة غير أن كثرة التعديلات جعلته:
¤ عدم اضافة العديد من الأفكار المتميزة والمتنوعة
¤لم يعديتميز عن غيره بكثرة فى التعديلات الأخيرة
¤أحياناً قد يتعذر تحميل الفيديوهات من موقع تويتر.
¤ بطيئا شيئا ما

أفضل بدائل Snaptupe

كماأسلفنا الذكر فهذا هو التطبيق الأكثر شهرة في تنزيل الفيديو من اليوتيوب سناب تيوب بحيث يعتبر سناب تيوب واحد من أكثر التطبيقات شهرة في تحميل الفيديو والصوت من مختلف مواقع الفيديو مثل Youtube وSoundCloud وبأسهل طريقة ممكنة.

1- برنامج VidMate

برنامج أو أداة نستطيع من خلالها تحميل أية أغنية أو فيديو من الفيديوهات والأغاني الموجودة علي تطبيقات مختلفة ومواقع مثل الساوند كلاود وفيميو وديلي موشن وغيرهم.

2- برنامج Tubmate

 هو برنامج لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت.

3- برنامج Videoder

يوفر لك هذا البرنامج على واجهة توفر لك الوصول إلى أحدث مقاطع الفيديو والفنانين الجدد، ويمكنك أيضا أن تستكشف المواضيع الشائعة على المنصة. ويوفر لك التطبيقأيضا تصفح يوتيوب ومواقع الفيديو على البرنامج، حيث يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو ومشاهدة الكثير منها باستخدام.

4- برنامج ITUPE

أداة رائعة لتشغيل فيديوهات يوتيوب دون الحاجة إلى تنزيلها أو استهلاك رصيد بياناتك، وذلك بواسطة ايتوب يمكنك مشاهدة الفيديوهات من قنواتك المفضلة أو تشغيل أي شيء تريده دون الحاجة إلى ترك علامة التبويب مفتوحة، لذا يمكنك فتح تطبيقات أخرى في حين تستمع للموسيقى أو فيديوهات أخرى.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments