ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅

الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

كما نعلم أن كل دولة تتوفر على أرقام خاصة بها، في غالب الأحيان لا يمكن لهذه الأرقام أن تعمل خارج حدود الدولة بسبب عدم توفر الشبكة الخاصة بالرقم، بالرغم من أن هناك بعض الاستثناءات.

مع ذلك توجد طريقة يمكنك من خلالها الحصول على أرقام وهمية لجميع الدول مجانا واستخدامها لتفعيل الواتساب واستقبال الرسائل مجانا مثل الحصول على رقم أمريكي مجانا أو رقم فرنسي أو كندي وغيرها.

في هذا المقال إنشاء الله سنحاول الحديث عن إمكانية استعمال رقم آخر غير الارقام الوطنية داخل حدود الدولة التي تعيش فيها، وبالضبط سنشرح كيفية الحصول على رقم أمريكي وتفعيله مجانا.

هذه بعض الطرق للحصول على أرقام وهمية لجميع الدول، اختر الدولة التي تريد:

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970
الكويت ( ارقام وهمية كويتية )+965
ايطاليا( أرقام ايطالية وهمية )+39
فرنسا( أرقام فرنسية وهمية )+33
الإمارات( ارقام اماراتية وهمية )+971
الهند( رقم هندي وهمي )+91

هناك عبارات تقنية في هذا المقال تحتاج إلى الكثير من التركيز، وهذا ضروري لفهم كل الخطوات الممكنة للحصول على رقم أمريكي مجانا

كيف يتم الحصول على أرقام أمريكية

هناك عدة طرق يمكن من خلالها الحصول على رقم أمريكي حتى وإن كنت في دولة عربية أو دولة أخرى، إذ أن هناك بعض المواقع التي تنشط في هذا المجال وتعمل على تقديم أرقام من أجل استخدامها. تملك هذه المواقع والشركات العديد من السرفرات التي تستخدمها في الحصول على الأرقام الأمريكية، لكن المشكل ليست كل المواقع تقدم اأقام أمريكية بشكل مجاني، بل هناك مواقع مدفوعة لا يمكن الاستفادة منها بشكل مجاني.

لكن نحن في ذا المقال لن نخوض في المواقع المدفوعة، لأننا ندرك جيدا عدم قدرة أغلبية الشباب العرب من دفع المال مقابل الحصول على الأرقام، لذلك قمنا ببحث عميق عن المواقع التي يمكنها أن تقدم أرقام أمريكية مجانية من أجل استخدامها في تفعيل الواتساب أو أي غرض آخر.

أفضل مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 

إذا كنت تريد الحصول على ارقام امريكية وهمية في دقائق وبأسهل طريقة، يمكنك استخدام أفضل المواقع التي سنعرض هنا.

عن طريق هذه المواقع لن تكون في حاجة إلى تحميل اي برنامج، كل ما ستفعل هو الدخول على الموقع ثم القيام ببعض الخطوات البسيطة وستحصل على الرقم مباشرة. يمكنك البدء في استخدامه من أجل تفعيل الواتس اب واستقبال الرسائل.

1- موقع Get Free SMS number للحصول على ارقام امريكية مجانا

احصل على رقم SMS المجاني من أشهر المواقع وأكثرها أهمية في مجال الأرقام الأمريكية والكندية والدولية لأن هذا الموقع يتيح لك الحصول على أرقام بسهولة تامة وبدون متاعب ، إلى جانب خطوات الحصول على رقم من خلال هذا الموقع صعب جدا وسهل.

Get Free SMS Number هي أداة تحتوي على عدد كبير من الأرقام التي يمكن استخدامها في العديد من الأشياء مثل فتح حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي أو حسابات على مواقع مختلفة مجانًا دون دفع فلس واحد.

2- موقع free online phone

يعد هذا الموقع أيضًا أحد المواقع المهمة وسهلة الاستخدام التي يمكنك استخدامها للحصول على رقم أمريكي +1 وهمي لتفعيل الواتساب وجميع حساباتك بدون برامج ، والحصول على رقم أوروبي وهمي أيضا

غالبًا ما يتم البحث عن أرقام أمريكية وهمية مجانًا من أجل تنشيط WhatsApp وإجراء عمليات شراء جماعية تتطلب رقمًا أجنبيًا ، بالإضافة إلى تفعيل مواقع وتطبيقات الدردشة ، free online phone هو أفضل خيار للقيام بذلك

يمكنك استخدام الموقع من الهاتف بشكل المجاني بسهولة وبسرعة للحصول على أرقام أمريكية وهمية مجانا.

إذا كنت تريد استخدام مواقع أخرى مجانية والحصول على رقم وهمي مجانا لتفعيل الواتس اب واستقبال الرسائل بكل سهولة، أدخل على أفضل مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا – ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب وغيره

تطبيقات للحصول على رقم أمريكي وهمي بالمجان

رمز اسم البرنامجتحميلشرح
2ndline تحميلشرح
textnowتحميلشرح
safeumتحميلشرح
TextMe Upتحميل
getfreesmsnumberتحميل
Google Voiceتحميل
Virtual SIMتحميل
Talkatoneتحميل
Grasshopperتحميل
TEXT FREEتحميل
text plusتحميل

كما سبق وذكرنا أن هناك بعض التطبيقات والبرامج خاصة بتقديم رقم أمريكي لمن يريد استخدامه حتى وإن كان خارج الولايات المتحدة الأمريكية هذه البرامج التي سأقدمها لكم هنا هي برامج متاحة للجميع، أي يمكن لأي شخص الاستفادة منها بالمجان.

للإشارة فقط شرحت جميع البرامج المجانية الأخرى التي يمكنك استخدامها والحصول على رقم امريكي وهمي، يمكنك الاطلاع على طريقة استخدامها بالتفصيل في أفضل برنامج ارقام امريكية مجاني لتفعيل الواتس اب.

1- تحميل برنامج ارقام امريكية textnow

على غرار التطبيقات السابقة، يعد تطبيق textnow من التطبيقات المعتمدة كثيرا من قبل الشباب العربي في الحصول على رقم أمريكي، يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إرسال الرسائل والمكالمات إلى الأرقام الأمريكية، إضافة إلى الاستقبال منها.

الأمر الذي قد لا يستحسنه البعض في هذا التطبيق هو أنه يقتصر فقط على التواصل مع الأرقام الأمريكية فقط، في حالة الرسائل والمكالمات، ولا يمكنه التواصل مع الأرقام الأخرى. لكن مع ذلك يمكن تفعيل الواتساب من خلال الرقم الذي يقدمه التطبيق والتواصل مع الأرقام الأخرى لكن من داخل الواتساب.

2- تحميل برنامج تفعيل ارقام امريكية safeum

يمكنك استخدام تطبيق Safeum american numbers للأرقام بطريقة مضمونة والحصول على رقم أمريكي لتفعيل whatsapp أو تفعيل Telegram أو أي برنامج آخر. هذا التطبيق موثوق به بنسبة 100٪ ، وقد جربته شخصيًا وحصلت منه على رقم أمريكي جاهز للاستخدام.

الشيء الجميل في التطبيق أنه يمنحك أرقامًا أمريكية مجانًا. ليست الأرقام الأمريكية هي الوحيدة التي يمكنك العثور عليها في التطبيق ، ولكن يمكنك الحصول على جميع الأرقام في البلدان الأخرى مجانًا.

3- تطبيق Virtual Sim

يعد هذا التطبيق أفضل التطبيقات حاليا في تقديم الأرقام الأمريكية، ويتوفر التطبيق مجانا للجميع، يمكن تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي.

يتوفر التطبيق على واجهة عمل بسيطة، يمكن لأي شخص العمل بها. عند تثبيت التطبيق والدخول إليه، سيعطيك إمكانية اختيار البلد الذي تريد الحصول لى القم منه، المفاجأة هي أن الموقع لا يتوفر فقط على الأرقام الأمريكية، بل كذلك الأرقام الصربية، وللحصول على رقم أمريكي من تطبيق Virtual Sim ما ليك سوى:

  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي وتثبيته على جهازك.
  • بعد الدخول إليه سيعطيك خيارين، الأول الحصول على رقم أمريكي، والثاني الحصول على رقم صربي. بطبيعة الحال أنت تريد الحصول على رقم أمريكي قم باختيار الرقم الأمريكي.
  • بعد ذلك سيعرض عليك التطبيق كل الأرقام الأمريكية المتاحة.

4- تطبيق voxox

يعد هذا أيضا من التطبيقات الجيدة في تقديم الأرقام، وتتمثل ميزة هذا التطبيق في كونه يعطيك إمكانية الحصول على رقم دائم يعمل معك متى ما شئت ويمكنك من خلال الرقم الذي سوف تحصل عليه تفعيل الواتساب والتواصل عبره.

هذه التطبيقات التي وضعتها بين يديك عزيزي القارئ هي تطبيقات مجربة شخصيا، وتعمل بشكل جيد ما عليك سوى تحميلها واستخدامها بالطريقة الصحيحة كما شرحت.

ما فائدة الحصول على رقم أمريكي

بما أنك تقوم بقراءة هذا المقال في هذه اللحظة، فمن الضروري أنك تعرف فوائد الرقم الامريكي وأهميته الكبيرة، لكن لابأس في التذكير بهذه الفوائد بالنسبة للأشخاص الذين يتوافدون على هذا المجال لأول مرة.

استخدامات رقم امريكي وهمي

يمكن استعمال الرقم الأمريكي لعدة أغراض من بينها الحصول على واتساب برقم أمريكي، وللحصول على واتساب بالرقم الأمريكي عدة مزايا وامتيازات، إذ أن تطبيق واتساب ليس متاح للجميع في أمريكا بل يتم الدفع مقابل الاستفادة منه، وبالتالي إذا قمت بتفعيل الواتساب باستخدام الرقم الأمريكي فإن هذا الأمر سيكون ذو فائدة كبيرة، إذ سوف تتمكن من التواصل مع أشخاص أمريكيين باستخدامه.

بالإضافة إلى استخدام الرقم الأمريكي لتفعيل الواتساب ومميزات هذا الأمر، يمكن استخدام الرقم الأمريكي أيضا من أجل تفعيل مواقع أخرى لا يمكن تفعيلها إلا بواسطة الرقم، مثل فيسبوك ومجموعة من مواقع الشات الأخرى.

الفائدة المتوخاة من وراء هذا إمكانية التواصل مع الأشخاص من داخل الولايات المتحدة، خصوصا وأن غالبية الشباب في الدول العربية يبحثون بطرق مختلفة عن إمكانية التواصل مع فتيات أمريكيات. إن الحصول على رقم أمريكي سيوفر لك هذا الأمر إذ سيقترح عليك في الموقع الذي قم بتفعيله بالرقم الأمريكي، أشخاص فقط من الولايات المتحدة وكأنك تعيش هناك.

إضافة إلى هذا قد يوفر لك إمكانية الدخول إلى مواقع أمريكية خاصة ومحجوبة عن الدول الأخرى.

في الأخير كانت هذه جميع الطرق المضمونة التي تستطيع من خلالها تفعيل الواتس اب برقم امريكي مجانا ، بالإضافة إلى استخدام ارقام لاستقبال الرسائل والمكالمات وغيرها من الاستخدامات الأخرى المهمة، فقط اختر أحد الطرق التي شرحنا في الأعلى، أو يمكنك الاطلاع على طرق أكثر من خلال المقالات السابقة.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments