الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

مع التطور الكبير في مجال التكنولوجيا والمعلوميات، دائما ما تظهر أمور جديدة، على اعتبار أن هذا المجال قابل للتغيير والتحديث في كل مرة، أي كل مرة تقع تحديثات في البرامج ولغات البرمجة التي يتم العمل بها في مجال هذا المجال.

في هذا السياق يتم العمل اليوم بمجموعة من التطبيقات الخاصة بالتواصل بشتى أنواعه، أشهرها الفيسبوك والواتساب والفايبر وغيرها من المواقع والتطبيقات، وغالبا ما تحتاج هذه التطبيقات لرقم خاص من أجل تفعيلها مثل الواتساب الذي لا يمكن تفعيله من دون رقم الهاتف.

وكما نعلم أن كل دولة تتوفر على أرقام خاصة بها، إذ في غالب الأحيان لا يمكن لهذه الأرقام أن تعمل خارج حدود الدولة بسبب عدم توفر الشبكة الخاصة بالرقم، بالرغم من أن هناك بعض الاستثناءات.

في هذا المقال إنشاء الله سنحاول الحديث عن إمكانية استعمال رقم آخر غير الارقام الوطنية داخل حدود الدولة التي تعيش فيها، وبالضبط سنعالج إشكالية الحصول على رقم أمريكي وتفعيله مجانا.

اقرأ أيضا:
كيفية مشاهدة Netflix مجانا 2020
تحميل تطبيق YouTube يوتيوب بدون اعلانات خفيف الحجم للاندرويد والايفون مجانا

هناك عبارات تقنية في هذا المقال تحتاج إلى الكثير من التركيز، وهذا ضروري لفهم كل الخطوات الممكنة للحصول على رقم أمريكي مجانا

ما فائدة الحصول على رقم أمريكي

بما أنك تقوم بقراءة هذا المقال في هذه اللحظة، فمن الضروري أنك تعرف فوائد الرقم الامريكي وأهميته الكبيرة، لكن لابأس في التذكير بهذه الفوائد بالنسبة للأشخاص الذين يتوافدون على هذا المجال لأول مرة.

يمكن استعمال الرقم الأمريكي لعدة أغراض من بينها الحصول على واتساب برقم أمريكي، وللحصول على واتساب بالرقم الأمريكي عدة مزايا وامتيازات، إذ أن تطبيق واتساب ليس متاح للجميع في أمريكا بل يتم الدفع مقابل الاستفادة منه، وبالتالي إذا قمت بتفعيل الواتساب باستخدام الرقم الأمريكي فإن هذا الأمر سيكون ذو فائدة كبيرة، إذ سوف تتمكن من التواصل مع أشخاص أمريكيين باستخدامه.

بالإضافة إلى استخدام الرقم الأمريكي لتفعيل الواتساب ومميزات هذا الأمر، يمكن استخدام الرقم الأمريكي أيضا من أجل تفعيل مواقع أخرى لا يمكن تفعيلها إلا بواسطة الرقم، مثل فيسبوك ومجموعة من مواقع الشات الأخرى. والفائدة المتوخاة من وراء هذا إمكانية التواصل مع الأشخاص من داخل الولايات المتحدة، خصوصا وأن غالبية الشباب في الدول العربية يبحثون بطرق مختلفة عن إمكانية التواصل مع فتيات أمريكيات. إن الحصول على رقم أمريكي سيوفر لك هذا الأمر إذ سيقترح عليك في الموقع الذي قم بتفعيله بالرقم الأمريكي، سيقترح عليك أشخاص فقط من الولايات المتحدة وكأنك تعيش هناك.

إضافة إلى هذا قد يوفر لك إمكانية الدخول إلى مواقع أمريكية خاصة ومحجوبة عن الدول الأخرى.

كيف يتم الحصول على أرقام أمريكية

هناك عدة طرق يمكن من خلالها الحصول على رقم أمريكي حتى وإن كنت في دولة عربية أو دولة أخرى، إذ أن هناك بعض المواقع التي تنشط في هذا المجال وتعمل على تقديم أرقام من أجل استخدامها. تملك هذه المواقع والشركات العديد من السرفرات التي تستخدمها في الحصول على الأرقام الأمريكية، لكن المشكل ليست كل المواقع تقدم اأقام أمريكية بشكل مجاني، بل هناك مواقع مدفوعة لا يمكن الاستفادة منها بشكل مجاني.

لكن نحن في ذا المقال لن نخوض في المواقع المدفوعة، لأننا ندرك جيدا عدم قدرة أغلبية الشباب العرب من دفع المال مقابل الحصول على الأرقام، لذلك قمنا ببحث عميق عن المواقع التي يمكنها أن تقدم أرقام أمريكية مجانية من أجل استخدامها في تفعيل الواتساب أو أي غرض آخر.

اقرأ أيضا:
تحميل تطبيق YouTube يوتيوب بدون اعلانات خفيف الحجم للاندرويد والايفون مجانا
طريقة دمج الصفحات على الفايسبوك حصريا

تطببيقات للحصول على رقم أمريكي بالمجان

كما سبق وذكرنا أن هناك بعض التطبيقات والبرامج خاصة بتقديم رقم أمريكي لمن يريد استخدامه حتى وإن كان خارج الولايات المتحدة الأمريكية هذه البرامج التي سأقدمها لكم هنا هي برامج متاحة للجميع، أي يمكن لأي شخص الاستفادة منها بالمجان.

تطبيق Virtual Sim

يعد هذا التطبيق أفضل التطبيقات حاليا في تقديم الأرقام الأمريكية، ويتوفر التطبيق مجانا للجميع، يمكن تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي.

يتوفر التطبيق على واجهة عمل بسيطة، يمكن لأي شخص العمل بها. عند تثبيت التطبيق والدخول إليه، سيعطيك إمكانية اختيار البلد الذي تريد الحصول لى القم منه، المفاجأة هي أن الموقع لا يتوفر فقط على الأرقام الأمريكية، بل كذلك الأرقام الصربية، وللحصول على رقم أمريكي من تطبيق Virtual Sim ما ليك سوى:

  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي وتثبيته على جهازك.
  • بعد الدخول إليه سيعطيك خيارين، الأول الحصول على رقم أمريكي، والثاني الحصول على رقم صربي. بطبيعة الحال أنت تريد الحصول على رقم أمريكي قم باختيار الرقم الأمريكي.
  • بعد ذلك سيعرض عليك التطبيق كل الأرقام الأمريكية المتاحة.

رابط التحميل Virtual Sim

اقرأ أيضا:
تهكير واختراق لعبة Clash of clans Hack APK 2020
حسابات سبوتيفاي spotify مدفوعة 2020 مجانا

تطبيق voxox

يعد هذا أيضا من التطبيقات الجيدة في تقديم الأرقام، وتتمثل ميزة هذا التطبيق في كونه يعطيك إمكانية الحصول على رقم دائم يعمل معك متى ما شئت ويمكنك من خلال الرقم الذي سوف تحصل عليه تفعيل الواتساب والتواصل عبره.
رب التحميل voxox

تطبيق textnow

على غرار التطبيقات السابقة، يعد تطبيق textnow من التطبيقات المعتمدة كثيرا من قبل الشباب العربي في الحصول على رقم أمريكي، يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إرسال الرسائل والمكالمات إلى الأرقام الأمريكية، إضافة إلى الاستقبال منها.

الأمر الذي قد لا يستحسنه البعض في هذا التطبيق هو أنه يقتصر فقط على التواصل مع الأرقام الأمريكية فقط، في حالة الرسائل والمكالمات، ولا يمكنه التواصل مع الأرقام الأخرى. لكن مع ذلك يمكن تفعيل الواتساب من خلال الرقم الذي يقدمه التطبيق والتواصل مع الأرقام الأخرى لكن من داخل الواتساب.

هذه التطبيقات التي وضعتها بين يديك عزيزي القارئ هي تطبيقات مجربة شخصيا، وتعمل بشكل جيد ما عليك سوى تحميلها واستخدامها بالطريقة الصحيحة كما شرحت.

رابط التحميل textnow

شاهد أيضاً

أفضل برامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر مجانا

يعاني بعض الأشخاص من المحافظة على سرية ملفاتهم على الحاسوب، عادة من أشخاص قريبة أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *