افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

مرحبا، إذا كنت تملك قناة على منصة يوتوب، ولكنك تعاني من قلة عدد المشتركين، وترغب في العديد من المشاهدات للمحتوى الذي تقدمه، فهناك العديد من التطبيقات، التي ستساعدك على الحصول على متابعين يوميا، قد يصلون إلى ما فوق 100 متابع بشكل يومي، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال قائمة للأفضل التطبيقات لزيادة عدد المتابعين على قانتك الخاصة على Youtube، كما سنقدم تطبيقات التي تشتغل على نظام Android ونظام ios، إبقو معنا لتتمكنو من مساهمة في نمو قناتكم، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد.

إقرأ أيضاً: كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد 2020

تطبيق Raiser App Youtube

يعمل تطبيق Raiser كمجتمع تعاوني، يساعد في تسريع، الحصول على عدد أكبر متابعيين لقناتك على يوتوب، وطريقة تشغيله بسيطة جدا، حيث يجب عليك التسجيل على النظام الأساسي، وعند تحميلك لأحد مقاطع الفيديو على منصة Youtube، تقوم بربطه من Raiser، لجعل الكثير من المستخدمين، يطلعون على المحتوى الذي تقدمه، وهذا ما يؤثر على المشاهدات في القناة.

يمكنك الآن الاعتماد على Raiser، حيث أن لها أزيد من 100000 مستخدم، يمكنك الاطلاع على المحتوى الذي تقدمه، يمكنك استخدامه بشكل مجاني، لكنه يحتوي أيضا على نظام ائتمان، تدفع المال للحصول على تفاعلات أكثر على قناتك.

( لتحميل تطبيق Raiser App Youtube مجانا من هنا )

تطبيق View4View

يمكنك عبر تطبيق View4View الرائع، إنشاء دعاية خاصة لقناتك على Youtube، وعلى المحتوى الذي تقدمه، وزيادة عدد المشاهدات والمتابعين، كما يمكنك استخدام تطبيق View4View بشكل مجاني، دون دفع أي شيء، بل يمكنك الحصول على عمولة، من خلال مشاهدة الحملات الدعائية الأخرى، ويمكن الشراء عملاتك.
يمكنك الآن الاعتماد على تطبيق View4View لتسريع نمو قناتك في وقت قصير.

( لتحميل تطبيق View4View مجانا من هنا )

تطبيق Sub4Sub

يعتبر تطبيق Sub4Sub من التطبيقات الرائعة، لزايدة عدد المتابعين على منصة Youtube، والحصول على الكثير من الإعجابات على المحتوى الذي تقدمه، وكل هذا مجانا، كما أن للتطبيق نظام العملات المعدينة، يمكنك الحصول عليها من مشاهدتك لباقي القنوات المشتركة في هذا التطبيق، والإشتراك، والتعليق، وغيرها، لاستبدل هذه العملات بعدها، بمتابعين جدد على قناتك.
وجميل في الأمر أن المتابعين ليسو بربوتات، بل هم مشاهدين حقيقين، يشاهدون محتواك، ويتفاعلون معه، بناء على نظام العملات، الذي تحدثنا عنه، يمكن الآن لإعتماد على تطبيق Sub4Sub لتسريع نمو قناتك في مدة قصيرة جدا.

( لتحميل تطبيق Sub4Sub مجانا من هنا )

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات 2020 Android Hacker ، غالبا ما يستخدم المخترقون!

تطبيق ViewGrip

يعمل تطبيق ViewGrip بنظام الإشتراك = إشتراك، حيث يتوفر التطبيق على أزيد من 100.000 تنزيل في جميع أنحاء العالم، يمكن من خلال هذا التطبيق الرائع الحصول على العديد من المتابعين، والكثير من المشاهدات، والإعجابات الغير محدودة، على المتحوى الذي تقدمه،على قناتك في Youtube، ولا تقلق من استخدام هذا التطبيق، حيث ليست هناك أي مخاطر قد تصيب قناتك، حيث أن هذه المشاهدات والإعجابات، كلها حقيقية وليست مزورة، كما أن التطبيق لا يحتوي على الإعلانات المزعجة، لهذا يمكنك أن تعتمد عليه لتسريع نمو قناتك على منصة Youtube.

( لتحميل تطبيق ViewGrip مجانا من هنا )

تطبيق Viral Video Booster apk free

يعد تطبيق Viral Video Booster apk free، من التطبيقات الرائعة لإنشاء حملات، خاصة بالمحتوى الذي تقدمه، والحصول على متابعين، وعلى العديد من الإعجابات، حيث يمكن الآن مع هذا التطبيق، تحقيق دخل المادي في وقت قصير، وذلك في تسرع نمو قناتك عبر استخدامه.

( لتحميل تطبيق Viral Video Booster apk free مجانا من هنا )

تطبيق Tags for Tubers

يعتبر تطبيق Tags for Tubers مختلف تماما، عن باقي التطبيقات، التي قدمنها لكم في هذه القائمة، حيث يعمل هذا التطبيق على التجسس أو الحصول على العلامات، التي من خلالها يمكنك تحسين من المقاطع التي تعرضها، على قناتك بيوتوب، طريقة استخدام هذا التطبيق بسيطة، يجب عليك إدخال عنوان URL للفيديو الذي ترغب في نسخ علامته، وسيخبرك التطبيق بجميع العلامات، المستخدمة على هذا الفيديو، يمكنك الإستفادة منها، وإظافتها إلى قناتك، لتتمكن من تسريع نمو قناتك، في مدة قصيرة.

( لتحميل تطبيق Tags for Tubers مجانا من هنا )

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

تطبيق VideoVTope

يمكنك الحصول على العديد من المتابعين في وقت قصير، عبر استخدام تطبيق VideoVTope، حيث يضم هذا التطبيق أكثر من 500.000 مستخدم من جميع أنحاء العالم، يمكن استخدامه على نظام Android لزيادة عدد المشاهدات والمتابعين، والحصول على العديد من التعليقات، التي تزيد من انتشار مقطع الفيديو، يحتوي التطبيقات على إعلانات، وعلى تعليقات باللغة الإنجليزية، لكن هذا لن يشكل الفرق، مدامة منصة Youtube، تعتمد على التعليقات والإعجابات، وعدد المشاهدات، لكي تقترح فيديو الخاص بك على مشاهدين آخرين، وتتمكن من كسب المال، والجميل في الأمر أن تستطيع تحديد عدد المشاهدات التي ترغب بها، كما يمكنك وضع عنوان URL لقناتك لزيادة عدد المشتركين.

( لتحميل تطبيق VideoVTope مجانا من هنا )

توصيات لمستخدمي Youtube

توصيات لمستخدمي Youtube
توصيات لمستخدمي Youtube

العديد من مستخدمين Youtube، يطمحون للحصول على عدد أكبر من متابعين، والكثير من المشاهدات والتعليقات والإعجابات، وكسب المال، لكن الشيء الض وري للحصول على قناة مشهورة، يمكنك من خلالها كسب دخل مادي، هو المحتوى، وأركز على المحتوى، لأنه الجوهر الذي سيأثر على المشاهدين، لكي تكسب قلوبهم، وتجعلهم يتابعون كل ما تعمل جاهدا لتقديمه، ولو استخدمت هذه التطبيقات التي تزيد من عدد المتابعين، لن تتمكن من تنمية قناتك، وحصولك على دخل قار، لهذا حاول أن تركز على المحتوى.
وحاول ربط قانتك على يوتوب، بمنصات أخرى، مثل Facebok و Instagram و TikTok، لتجذب جمهور أخر للمحتوى الذي تقدمه.
ومن بين الأشياء التي تطور من محتواك، هو احترافك لأحد برامج تحرير الفيديو، لإظافة مؤثرات رائعة تؤثر على المشاهد، وتكسب قلوب المشاهدين.
وفي النهاية راقب مقاطع الفيديو التي حققت أعلى نسب المشاهدة، وحاول تطبيق الأشياء التي جعلت من هذه المقاطع مشهورة، في باقي المقاطع الأخرى، لتتمكن من صنع منهج عمل خاص بك، تجذب به المشاهدات والمتابعين، على قناة Youtube.

أسئلة متكررة

ما هو Sub4Sub؟

هذا المصطلح يعني، الإشتراك مقابل الإشتراك، أو تبدال إشتراك، وهذه من بين الطرق القانونية لزيادة عدد المتابعين على القناة.

ما هو التطبيق الزيادة الزيارات على موقع يوتيوب؟

يمكن إختيار أحد هذه التطبيقات التي ذكرناها في الأعلى، لتتمكن من زيادة الزيارات على قناتك في Youtube.

ما هو أفضل تطبيق ينمو على Youtube؟

تطبيق Raiser وتطبيق Labels for Tubers، هما أفضل تطبيقان، يمكنك الإعتماد عليهما للتسريع نمو قناتك على Youtube، من خلال مقاطع فيروسية أخرى، أو عبر المعلومات التي يقدمونها على قناتك.

إقرأ أيضاً: موقع لترجمة الصور إلى العربية مجانا

الخلاصة

كما قلنا سابق برغم من استخدام هذه التطبيقات، لزيادة عدد المتابعين على Youtube، يجب عليك التركيز على النصائح التي قدمنها لكم، أبرزها محاولة إنشاء محتوى يجذب المشاهدين، ويجعلهم ينتظرون الجديد. هذه التطبيقات متواجدة على متجر Google play، وهناك بعضها على ios و Windows.

في النهاية، نتمنى أن نكون قدمنا لكن جميع المعلومات المتعلقة، بأفضل التطبيقات لزيادة عدد المتابعين على قناة Youtube، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج تحويل ملف Pdf الى Word للكمبيوتر و الموبايل مجانا احدث اصدار 2020

دائما ما نحتاج إلى تحويل الملفات والكتب والبحوث الأكاديمية إلى صيغ مختلفة، ومن بين أهم …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments