حماية الفيسبوكفايسبوك

اختراق حسابات فيس بوك بطريقة جديدة

اختراق حسابات الفيس بوك

كيف تخترق حساب فيسبوك؟ إذا أجريت بحثًا على Google، فستظهر العديد من نتائج مواقع الويب، وكلها تدعي أنها قادرة على اختراق حساب Facebook الخاص بالهدف الخاص بك من خلال رابط ملفهم الشخصي فقط.

هل هو حقا بهذه البساطة؟ هل يمكنك اختراق حساب Facebook لشخص ما باستخدام رابط ملفه الشخصي فقط؟ لا، بالطبع لا! إذا كان الأمر بهذه السهولة حقًا، فلن يحصل أي شخص على أي خصوصية وسيخرج Facebook عن العمل.

إذن، هل هناك طريقة شرعية مؤكدة لاختراق حساب Facebook؟ نعم هنالك! يمكنك استخدام تطبيقات اختراق فيسبوك، إذ توجد بعض التطبيقات القوية لمراقبة الهاتف مثل Spyic.

باستخدام مثل هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى حساب Facebook الخاص بشخص ما عن بُعد، يمكنك حتى معرفة معرف Facebook وكلمة المرور الخاصة بشخص ما للوصول الكامل إلى حسابه!

في هذه المقالة، نقدم لك أفضل طرق  اختراق حساب Facebook، لكن دون الاعتداء على خصوصية شخص آخر.

ملاحظة:
قبل البدء في عرض مكونات المقال، لابد من التنبيه إلى أننا سبق أن شرحنا طرق اختراق فيسبوك أخرى يمكنك الاطلاع عليها في المقالات التي تجد روابطها في هذا المقال، سبق أن فصلنا في هذه المقالات وشرحنا بالتفصيل ميع الطرق الممكنة، لكن في هذا المقال سنذكر بعض طرق اختراق فيسبوك جديدة.

اقرأ أيضا:
كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك
كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب
اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

تابع معي.

لماذا نقدم طرق اختراق فيسبوك

إن الغرض الأول والأخير من تقديم مثل هذه الطرق، ليس تعليم طرق الاختراق، بل على العكس من ذلك.

1  – الغرض الرئيسي هو التعرف على مثل هذه الطرق حتى تكون قادر على تجنبها في حال صادفتك إحداها، لأن هناك مجموعة من الهاكرز الذي يستهدفون بعض الأجهزة، وبالتالي في حال لم لكن على عمل بهذه الطرق يمكن ان تتصيد ويتم سرقة حساب فيسبوك الخاص بك.

2  – هناك أمر أخر مهم جدا وهو الاستفادة من طرق اختراق فيسبوك من أجل مراقبة الأبناء، على اعتبار أن هناك بعض الطرق والبرامج الخاصة بالتجسس على فيسبوك، يستخدمها الأباء في مراقبة الأنشطة التي يقوم بها أبناؤهم وومراقبة الأشخاص الذي يتواصلون معهم.

تنبيه مهم:
كما سبق وقلت فإن تقديم هذه الطرق الغرض منها هو حماية نفسك من هجمات الهاكرز والمخترقين، أو استخدامها في مراقبة الأبناء، ولا يتحمل موقعنا أي مسؤولية خارجة عن هاتين الغايتين، حاول ألا تطبق هذه الطرق في الاعتداء على خصوصية الآخرين، حتى لا تعرض نفسك لعواقب قانونية وخيمة، اللهم إني قد بلغت.

اقرأ أيضا:
حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الصيني الذي يخترق الماسنجر
حقيقة اختراق فيسبوك برابط

الجزء 1: كيفية اختراق حساب Facebook عبر الإنترنت باستخدام Spyic

اختراق حسابات الفيسبوك

Spyic هو تطبيق مراقبة ومراقبة للهاتف عالي التصنيف. يتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص على مستوى العالم من أكثر من 190 دولة. التطبيق مفضل لدى الآباء وأرباب العمل والأشخاص العاديين من جميع مناحي الحياة وحتى خبراء الأمن السيبراني.

كيف يعمل Spyic’s Facebook Hack

عندما تستخدم Spyic لاختراق حساب Facebook لشخص ما، فلن يكون لديه أدنى فكرة عنه. هذا بسبب تصميم Spyic الخفي، المصمم لهواتف Android و iPhone بشكل منفصل.

إذا كنت مهتمًا بكيفية عملها مع كل من هذه الأنظمة، فسأخبرك بالعملية واحدة تلو الأخرى لكل من هذه الأنظمة الأساسية:

  • بالنسبة لهاتف iPhone

إذا كان لدى الشخص الآخر جهاز iPhone، فإن اختراق حسابه على Facebook لا يتطلب منك كسر حماية الهاتف المستهدف أو حتى مرة واحدة. أصبح هذا ممكنًا باستخدام ميزة iCloud الموجودة في جميع أجهزة iPhone بالفعل.

باستخدام ميزة iCloud، يتم تحميل جميع بيانات iPhone على خادم iCloud للتخزين. تتضمن بعض هذه البيانات موقعهم وملفات الوسائط والأهم من ذلك – بيانات Facebook الخاصة به.

يستخدم Spyic لنظام iOS نسخة iCloud الاحتياطية هذه لاستخراج البيانات المهمة حول هاتف الضحية (مثل رسائل Facebook الخاصة).

لذلك، كل ما عليك فعله هو التحقق من بيانات اعتماد iCloud لجهاز iPhone المستهدف باستخدام Spyic، وستكون لديك جميع بيانات Facebook الخاصة به على شاشتك.

  • بالنسبة لهاتفAndroid

عندما تقوم باختراق حساب Facebook الخاص بهاتف Android، فمن الضروري تثبيت تطبيق تجسس الهاتف على الهاتف المستهدف. هذا صحيح سواء كنت تستخدم Spyic أو أي تطبيق آخر.

ومع ذلك، تم تصميم Spyic لنظام Android ليكون مخفيًا تمامًا ويعمل بدون جذر (على عكس معظم تطبيقات القرصنة على Facebook لنظام Android).

يبلغ حجم التطبيق حوالي 2 ميغابايت، مما يعني أن تثبيته سريع للغاية. بمجرد التثبيت، تختفي أيقونة التطبيق من قائمة التطبيقات الخاصة به.

لا يستهلك حتى أقل كمية من بطارية الهاتف. وإذا شعرت بالحاجة إلى إلغاء تثبيته، فيمكنك القيام بذلك عن بُعد باستخدام لوحة معلومات Spyic (من أي متصفح ويب تستخدمه).

ملاحظة:
لا يمكن اختراق أي تطبيق لهاتف Android دون تثبيت تطبيق القرصنة على هاتف Android المستهدف. إذا ادعى أي تطبيق خلاف ذلك، فهو يخدعك ويمكنه سرقة بياناتك المالية أو إصابة نظامك بالفيروسات.

اقرأ أيضا:
شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد

الجزء 2: كيفية اختراق حساب Facebook باستخدام Cocospy

Cocospyبديل موثوق لـ Spyic. وهو أيضاً عبارة عن تطبيق تجسس على الهاتف لنظامي التشغيل iOS و Android. إنه سهل الإعداد والاستخدام. كما أنه متخفي ويتيح لك مراقبة الهاتف أو الجهاز اللوحي المستهدف دون اكتشافه.

كيف يمكنك اختراق Facebook باستخدام Cocospy؟

يعمل Cocospy كتطبيق تجسس مخفي على الجهاز المستهدف. يسمح لك باختراق Facebook مباشرة وكذلك عبر وظيفة keylogger.

ستقوم وظيفة keylogger بالتقاط ومشاركة جميع ضغطات المفاتيح التي يتم إجراؤها على الجهاز، بما في ذلك بيانات اعتماد Facebook.

تتيح لك خيارات التجسس على Facebook و Facebook Messenger إلقاء نظرة على محادثات Facebook أو Messenger الأخيرة.

سترى الرسائل المتبادلة والطوابع الزمنية وملفات الوسائط وتفاصيل الاتصال والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

  • كيفية الحصول على Cocospy وتشغيله

لا يمكن لـ Cocospy اختراق Facebook لنظام iOS بدون كسر الحماية. ومع ذلك، فهو يعمل مع أجهزة Android المستهدفة بدون جدار حماية. وإليك كيفية إعداد Cocospy على جهاز لوحي أو هاتف يعمل بنظام Android:

الخطوة 1: قم بالتسجيل للحصول على حساب mSpy مجاني باستخدام email ID الخاص بك.

الخطوة 2: اضبط النظام الأساسي المستهدف على Android. في نظام iOS، ستتمكن من عرض نشاط WhatsApp و LINE فقط بدون كسر الحماية.

الخطوة 3: قم بتثبيت Cocospy على الجهاز المستهدف. لن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق. بعد ذلك، أخفىmSpy.

الخطوة 4: قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات mSpy من أي جهاز كمبيوتر أو متصفح محمول. ابحث عن Social Apps ومن ثم Facebook في لوحة الاختيار.

هنا، يمكنك رؤية محادثات Facebook الأخيرة وأسماء جهات الاتصال وملفات الوسائط المتبادلة والمزيد. يمكنك أيضًا تجربة الأداة المساعدة Keylogger للعثور على حساب Facebook وكلمة المرور الخاصة به.

اقرأ أيضا:
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

الجزء3: كيفية اختراق حساب Facebookباستخدام برنامج Keylogger

اختراق حسابات فيس بوك

برنامج keylogger هو برنامج يمكن استخدامه لتسجيل ضغطات المفاتيح على جهاز معين. كل ما عليك فعله هو تثبيت برنامج keylogger في الجهاز المستهدف أو في جهازك.

إذا قمت بتثبيته على الجهاز المستهدف، فتأكد من القيام بذلك دون علم المستخدم. إذا قمت بتثبيته على جهازك، فسيتعين عليك إقناع المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه باستخدام جهازك.

يعمل برنامج Keylogger في الخلفية ويسجل جميع ضغطات المفاتيح. عندما يقوم المستخدم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، يمكنك رؤيتها لاحقًا في برنامج keylogger.

بهذه الطريقة، ستعرف تفاصيل تسجيل الدخول للمستخدم بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص به باستخدام جهازك.

سيكون من الأفضل إذا قمت بتثبيت البرنامج على جهازك الخاص حيث يوجد احتمال أن يتم اكتشافه من قبل المستخدم وسوف يتم ضبطك.

الجزء 4: كيفية اختراق حساب Facebook باستخدام التصيد الاحتيالي

سرقة حساب فيسبوك

يعد التصيد الاحتيالي طريقة شهيرة لاختراق حسابات Facebook. من السهل جدًا على شخص لديه معرفة فنية في التقنية تصميم صفحة تصيد.

1 كل ما عليك فعله هو إنشاء صفحة تسجيل دخول مكررة تشبه صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook تمامًا.

2 عندما يقوم مستخدم Facebook بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، فلن يتمكن من تسجيل الدخول، ولكن ستتمكن من الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.

هذه أيضًا واحدة من أكثر الطرق أمانًا على الإطلاق حيث لا يتعين عليك تحمل أي مخاطر هنا.

ومع ذلك، من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى شراء استضافة واسم المجال. بمجرد القيام بذلك، يكون إنشاء صفحة تسجيل دخول مماثلة أمرًا سهلاً إذا كان لديك القليل من المعرفة بتصميم الويب.

 عليك فقط خداع الهدف لإدخال تفاصيل تسجيل الدخول على صفحتك. بمجرد قيامه بذلك، سيتم إرسال التفاصيل إلى بريدك الإلكتروني، وستتمكن من الوصول إلى حسابه.

اقرأ أيضا:
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم؟
اختراق iPhone عن طريق الكمبيوتر ( أسهل طريقة )

الجزء 5: كيفية اختراق حساب Facebook باستخدام الهندسة الاجتماعية

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر

لا تحتاج إلى أي نوع من مهارات القرصنة الخاصة إذا كنت ترغب في اختراق ملف تعريف Facebook باستخدام الهندسة الاجتماعية.

يستخدم كل حساب آخر عبر الإنترنت بما في ذلك Facebook بعض الأسئلة كأسئلة أمان في حال احتاج المستخدم إلى تغيير كلمة مرور حسابه.

 تتضمن بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا “ما هو لقبك؟”، “أين كانت مسقط رأسك؟”، إلخ. إذا كنت تعرف صاحب الحساب جيدًا، يمكنك محاولة الإجابة على هذه الأسئلة والوصول إلى حساب Facebook الخاص به.

يستخدم العديد من مستخدمي Facebook رقم هاتفهم أو اسم شريكهم أو حتى تاريخ ميلادهم ككلمة مرور. يمكنك محاولة استخدامها إذا كنت تعرفها جيدًا.

على الرغم من أن هذه الطريقة قد تبدو سهلة للغاية، إلا أنها غير مجدية إذا كنت لا تعرف أي شيء عن صاحب الحساب.

الجزء 6: كيفية اختراق حساب Facebookباستخدام Facebook Password Extractor

اختراق حسابات فيسبوك

Facebook Password Extractor الذي تم تصميمه لاختراق حساب Facebook من خلال نظام Windows.

ليست هناك حاجة للوصول فعليًا إلى الهاتف المستهدف من أجل استخدام هذه الطريقة لاختراق حساب Facebook للمستخدم.

يمكنك معرفة كيفية اختراق ملف تعريف Facebook باستخدام Facebook Password Extractor بالطريقة التالية:

الخطوة 1: قم بتنزيل Facebook Password Extractor على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows من الموقع الرسمي.

الخطوة 2: قم بتثبيت البرنامج باستخدام معالج الإعداد “setup wizard”.

الخطوة 3: قم بتشغيل هذه الأداة ويمكنك رؤية اسم المستخدم وكلمة المرور المدرجين عليها.

ومع ذلك، لكي تعمل هذه الطريقة، ستحتاج إلى تثبيت البرنامج على الجهاز المستهدف، وهي ليست مهمة سهلة للقيام بها لأنها برنامج ثقيل ومن المحتمل أن يلاحظها المستخدم.

الجزء 7: اختراق حساب Facebook عن طريق سرقة ملفات تعريف الارتباط

هذه الطريقة معقدة بعض الشيء حيث ستحتاج إلى الوصول إلى الجهاز المستهدف إذا لم تكن متسللًا محترفًا.

لكن، قبل الخوض في التفاصيل حول كيفية القيام بذلك، دعونا نفهم ما هي ملفات تعريف الارتباط وكيف يمكن أن تعمل هذه الطريقة.

 ملفات تعريف الارتباط هي في الأساس حزم بيانات مخزنة في ذاكرة جهازك. لا بد أنك لاحظت أنه كلما تصفحت موقعًا على الويب في متصفحك لأول مرة، يستغرق فتحه بعض الوقت. هذا بسبب ملفات تعريف الارتباط.

نعود الآن إلى موضوعنا، ملفات تعريف الارتباط التي نطلبها هنا مؤقتة ويتم حذفها تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح. لذلك، سنحتاج إلى القيام بذلك قبل أن يغلق المستخدم المتصفح.

1- عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه، انتظر حتى يقوم بإغلاق علامة التبويب.

 2- بمجرد القيام بذلك، يجب عليك خداع الضحية ليعطيك جهازه لتصفح شيء ما. بمجرد حصولك على جهازه، ستحتاج إلى سرقة ملفات تعريف الارتباط من متصفحهم.

3- الآن، للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى تشغيل الكود التالي. javascript:alert(document.cookie)

4- ستحصل على مجموعة من ملفات تعريف الارتباط من خلال هذا. الآن، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وافعل نفس الشيء.

 5- ستحصل على مجموعة جديدة من ملفات تعريف الارتباط. قم بمطابقة ما لديك مع سابقاتها، وستتعرف على أي منها من Facebook.

6- قم بسرقة تلك المجموعة من ملفات تعريف الارتباط، ويمكنك استخدامها في أي وقت لتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم.

المشكلة الوحيدة في هذه الطريقة هي أنه في كل مرة يسجل فيها المستخدم الخروج من حسابه، سيتم تسجيل خروجك أيضًا.

خلاصة:

كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل اختراق فيسبوك بالهاتف والكمبيوتر بسهولة، حاولت هنا أن أ؟قدم لك هذه الطرق حتى تتمكن من حماينة نفسك وحسابك من الاختراق، أيضا يمكن استخدام هذه الطرق في مراقبة الابناء المراهقين من طرف الاباء لمعرفة نوعية الأشخاص الذين يتحدثون معهم، ونوع الانشطة التي يقومون بها على حسابهم فيسبوك.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *